ما بين الأسطورة والحقيقة

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
233

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
14,541
مستوى التفاعل
9,665
النقاط
113
ما بين الأسطورة والحقيقة
* استعمل بطل أمريكا الوهمي #رامبـو الجيرانوف والمترليوس والدبابة والهليكوبتر خلال جميع اجزاء سلسلة أفلامه ولم يستطع قتل ١٠٠ شخص.

* استعمل البراء بن مالك السيف فقط في معركة واحدة وقتل ١٠٠ شخص مبارزة.

* تحكي #الأسطورة الوهمية أن أوديسيوس لم يستطع دخول طروادة الا بحيلة الغدر ووهم العدو بالصلح فأهدى أهل طروادة الحصان #الخشبـي الذي كان به الجنود، وبعد ان سكر أهل طروادة احتفالا بالصلح وناموا، نزل الجنود من الحصان وذبحوهم.

*أما البراء بن مالك فقد حمله المسلمين على الرماح وألقوه داخل حصن به ٤٠ ألف مقاتل لينجح بمفرده بفتح الحصن، وكذلك فعلها #الزبير_بن_العوام في فتح حصن #بابـليون وحده.

* تحكي الاسطورة #الوهمية أن ٣٠٠ فارس اسبرطي وقفوا بشجاعة في وجه الملك الفارسي #خشـايارشا وقاتلوا ببساله فقتلوا بعد صمودهم لأقل من يوم.

* بينما استطاع ثلاثة أشخاص مسلمين وهم ( كاليا خان وجلامب خان ورحيم علي) الصمود لمدة ٤ سنوات أمام الجيش #البريـطاني بكل قوته وأوقع هؤلاء الثلاثة بالجيش البريطاني خسائر فادحة , وظن البريطان أنهم أمام جيش منظم ليتحطم على صدمة المفاجأة حينما حاصروا الجبل ولم يجدوا غير ثلاثة أشخاص فيقتلوهم .

-المقارنة بين الأبطال التي من نسج خيالهم وأبطال المسلمين الحقيقيين أشبه ما يكون بالمقارنة بين الحصى والجبال...

هذا تاريخهم = كله أساطير وأوهام لأنهم بلا تاريخ.
أما تاريخنا فكله بطولات حقيقة عظيمة لذلك شوهوا تاريخنا وبطولاتنا حتى لا نعتز به وتسري العِزة في دمائنا فنطلب مجد أجدادنا، فواجب على كل مسلم أن يقرأ تاريخنا العظيم وينشره بين الناس لنستعيد روح العزة والكرامة في قلوبنا.
::::::::::::::

كنا جبالا
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه