ما الذي تغير بشخصيتك تجاه الشمالي الشرقي؟؟؟

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
2K

الخجوله33

معلومات الخجوله33
ما الذي تغير بشخصيتك تجاه الشمالي الشرقي؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم عسولات
موضوعي ابي كل وحده تفيدنا شلي غيرته بشخصيتها لاجل يتوافق مع شخصية الشمالي
انا مثلا .. كنت غبيييييه نفسي بحاجات بس اقول مابي يقول اشتري كذا اقول لا خساارة فلوس وابخللل على نفسي الان تعلمت اني اطلللللب وماستخسر شي بنفسي ابداااا
وصرت اطالب بحقوقي الماديه من طلعات للسوق وحاجات تخصني وادلع نفسي
..
والشي الثاني كنت لاصرررخ زوجي وعصبببب اطالعه بغضبببب وتكشيره وابوووز ويزييييد ويكرهني .. الان صرت لاعصب احط عيني باي شي غير وجهه .. واعمل نظرات بريئه ومسكينه ولا اتكلم .. وانشغل بعدها مع عيالي ضحك ولعب وصار يجي يعتذر ماشااااء الله ويتحسففف على فعلته
صار دوركم يلا خبروووني شلي تغير معاااكم؟؟؟
خلونا نفيد بعض
الله يسعدكم

ليلة قمر

معلومات ليلة قمر
موضوع جميل. .
ماتغير شي إلا قليل بس انا تغيرت نظرتي مثلا..
المدح اول يجيب حاجه ما أمدح ولا اشكر اقول بنفسي من حقي يجيب الحين امدح واشكر تغير شوي..
مده البوز يكرها ماقدرت أتخلص منها بعض قرارته غصب اكشر بضحك مثلا ..
العصبيه اطنشو من زمان واسكت والحمدلله ماشية اموري من هذي النقطه..
مسأله الحرص ع بالي قبل بخيل بس كنت استغرب يتصرف أحيان تصرف غير مثلا نروح السوق اشتري اللي ابغا وماعمر قال غالي أو طلع زعلان يوديني زعلان مانكر بس يرجع عادي وهذي النقطه تحت الصيانه لانو رافض المصروف الشهري وانا أحاول. .
العناد وماادراك ماهو كل مايعاقبني ع شي بعدين اعاتبه يقول انتي عاندتيني وبحاول شي مو بيدي بس بحاول واعنادي بحترام عشان كذا ماحس فيه..
الثقه بالنفس يحبني واثقة من نفسي وقوية لكن وين ووين بحكم جنوبيتي وجنوبية العايله كلها وتربيتي يحتاجلها الشغله طولت بال أكثر وربي يقدرني. .
ويسعدك ربي ع الطرح ويغيرنا للافضل

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
وااايد ....بس في شغله اللحين انا أمارسها معاه وهو في طور التطوير من هذه الناحيه انشالله اصل معاه اللي ابيه واوقولكم إياها ...بعد احبابي كيف ما اقول لكم ألطريقه ...

معلومات البارونه4622
موضوع راااائع جزاك الله خير..حلو نفيد ونستفيد من بعض..
صراحه هالمنتدى غير فيني اشياء كثيييير للافضل الحمدلله..
اممممم...من التغيرات الي صارتلي مع زوجي بحكم معرفتي بنمطه الشمالي الشرقي..اني طبعا وقفت دمووووع وبكااااء..وفي السابق كنت استخدم اسلوب الرسايل كثير وكنت الاحظ انه مابيفرح فيها كثير وبعدين عرفت انه الشمالي بيحب اني اكلمه عن اني ارسل كلامي في رساله..وكمان صرت امدددددحه كثييييييير وسبحااااان الله دايركت بياثر فيه المدح هههههه..وقللت زعل ونكد لانه بيحب يشوف ابتسامتي دايما..قررت افرفش ع طول لنفسي اولا..وايضا حسب تجاربي البسيطه لاحظت ان لما بتحبي نفسك وبتعملي الشئ لها قبل اي احد هذا اكثر شي بيجذب الشمالي..ويمكن يكون الرجل بشكل عام..

هذا الي يحضرني..وكل ماتذكرت شي رح اسطره هنا ان شاء الله..
تحياتي.....

معلومات راقية بأسلوبي
صبااح الخير صبايا
أممم في گثير الحمدلله
لگن گيف ارد عليه لاقال
آصلاً انا زعلي مايهمگ عاادي
البارحه زعل رسل رساله
مارديت ماگنت عند الجهاز
ترگته فاتح ورحت
خبرته اني لما شفتها ردت
لگن زعل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه