ما ابي اجوع روحي عا الفاضي

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K

دانة كول

معلومات دانة كول
ما ابي اجوع روحي عا الفاضي
السلام عليكم ورحمة الله اخواتي رمضان مبارك عليكم ادخله الله عليكم بالصحة والعافية وعلى احبابكن اخواتي انا ساختصر مشكلتي وانا كنت قد سبق لي ان طرختها هنا وجازى الله بالخير الاخوات اللواتي ساعدنني على حلها وان ارى بعض عيوبي قبل عيوب زوجي اخواتي انا زوجي شمالي على حسب تحليل الاخوات اما انا فلحد الان لا ادري احيانا اقول شمالية متطرفة واحيانا جنوبية حساسة المهم باختصار دائما هناك شد وجذب بيني وبينه لكن الحمد لله كنا فين وصرنا فين لكن مازالت بعض الصفات الكريهة مازالت فيه وانا تخلصت ايضا من بعضها لكن مع الوقت قل صبري عليه وصرت احيانا احس اني اكرهه اخواتي انا صائمة لا اريد ان اوغل في الحديث اكثر المهم سابدا بالمشكلة انا وزوجي كنا جالسين نتفرج على التلفيزيون وكانوا يعرضون برناماج سياسي تحليلي مهم وانا اعشق هده البرامج وكنت مركزة في البرنامج والاخ قاعد ينكت مو علشان ينكت بس علشان يستفزني وما يخليني اسمع يضحك بصوت عالي ويتكلم كلام عالي مع بنتي ويلاعبها ولما شافني ما تعصبت قالي روحي بدلي لبنتك وخوديها تنام قلت له مو وقت نومها المهم استمر مسلسل الاستفزاز وانا على حافة الانفجار ابي اسمع البرنامج بس ماكنت ابين له اني معصبة ولا كانو على بالي المهم الاخ ما عجبو الوضع لاني تميت هادية ومنسجمة مع البرنامج قام ضربني على رجلي بديك الضربة الاليمة على اساس المزح وانا هون انفجرت وانا ابكي وعادة لا ابكي امام زوجي واتفل كمان لكن مو عليه وكانت هناك لعبة على الطاولة ورميتها بقوة وبعصبية ومشيت لغرفتي وانا اقول الله يستر والاخ وراي وانا هون استنى كفين على وجهي لكن كان معصب وما ضربني وشدني من وجهي بقرصة وقالي ان مال والديك وقام يسب وتركني وبدا مسلسل تعالي هون وسوي هادي ونضفي هادي وشيلي هادي عشان يذلني المهم صار لنا ايام متزاعلين والخلاصة ادري بتقولون السالفة ما تستاهل لكن هوالمخطئ على شان استفزني وعلى شان كده قمت برد فعل قوي لكن خواتي زوجي مطنش صحيح نتكلم وكل شي لكن متزاعلين اللي خايفة منه انفجار زوجي والله لا يوريكم انفجار بركان الشمالي الشرقي الي طلع لي الشيب في عز شبابي ابغا استشيركم اراضيه ولا لا ارجوكم ردوا علي اليوم لاني اليوم علامات الانفجار بادية عليه وزجي اشد ما يبغض اني اطنشه صحيح انا اكلمه لكن بدبلوماسية وها الشي يثير جنونه احبابي تقبل الله صيامكم وغفر ذنوبكم وحقق امانيكن اسالكن بالله ان تجبنني بحكمة مادا افعل هل اتغاضى كما العادة علشان ما اجوع روعي عا الفاضي واراضيه واكسب اجر لاني احس ربي لن يتقبل مني مهما كان هو المخطئ

معلومات زوجي بلسم جروحي
اختي في الله رمضانك مبارك عليك وعلى الامة الاسلامة

حبيبتي انا كنت ازور هذا الموقع من سنة تقريبا واقرأ مشاكل الاخوات والله العظيم كنت احينا ابكي معكم

وفي الاخير قررت ان اسجل كي اساهم ولو بدعاء او بنصيحة وانا محتاجة نصائحكم اخيه

بنضري انكي تمتصين غضب زوجك بالمبادرة في تصليح امورك بمعنا تكلميه وتصالحيه عيب اختي احنا في شهر رمضان والعداوة صعبة فيه اخيه كبري عقلك اذ هو كما قلتي ينفجر حاولي ان تمتصي انفجار ه بهدوء وعقلانية خلي الامور تولي والايام تمضي فعليك بصبر والتحمل ماذا سوف نعمل الا الصبر ثم الصبر
ان امهاتنا صبرو من اجلنا حتى وصلنا نحن الى القياده الا وهيا الاظفال اخيه يقول المثل عندنا اذ رايت
اثنين متفاهمين سعداء اقصد زوجين فعلم ان احدهم يشرب المر ويحترق بنار حتى يبقى هذا البيت صامد
ويتمتع فلاذت اكبادنا بصموده ضحي وصبري والله لا يضيع عملنا
وفي الاخير اسال الله العلي القدير ان يسعدك دنيا واخره وان يفرج همك وغمك ون يرطب ويحنن قلب زوجك عليك

والسلام عليكم ورحمة الله

دانة كول

معلومات دانة كول
بارك الله فيك يا اختي والله هذا الكلام اللي ابغي اسمعه ممكن علشان انا محتارة ما بين كرامتي وتنازلي الدائم وبين اني اريد اصوم واتعبد ولا احس بالغصة والخوف انا الله ممكن ما يتقبل اعمالي لكن اريد اعرف هل اخطاءت ام هو لان هذا يساعدني افهم الامور بينا

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات بنوتة بلادي
اختي دانه... حبيبتي انتي قلتي الموضوع تافه و ما يستاهل عيل ليش ما نكبر عقولنا... هالرياييل اخر شي بيجننونا... اليوم اول يوم رمضان صح... و يا حلاتها نبداها و القلوب متصافيه... اقول دندون... اكيد تعرفين اكلته المفضله... سويها اليوم على الفطور... و قبل الفطور كلميه كووووول يعني مب طناش... يعني مب لازم اعتذار مع انه يقهر بس هم الرياييل دفااااشه الله يهديهم... عاد انتي وايد تاخرتي.. اليوم تقولين بينفجر و خوفي يسويها و ينفجر حتى مع الاكله المفضله بس ان شا الله لا. خليج عاديه و هاديه اليوم. و تجاذبي معاه اطراف الحديث. ارجعي للوقت قبل الزعله... احيانا لازم نتنازل علشان يمشي المركبه و لا تظنين ان هذا يقلل من شانج ابدا ابدا... انوي ان هذا الشي لله عزوجل و للمحافظه على الاسره المسلمه و ان شا الله اليوم على الفطور الكل يكون راضي..

و يا ليت تعطينه اغراءات غير مباشره بعد الفطور..
الله يوفقج

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات بنوتة بلادي
دانه انا ما ابيج تشير تراضينه و تقولين حقك علي و ما ادري شو... خليها بطريقة غير مباشره..

دانة كول

معلومات دانة كول
بارك الله فيك بنوتة بلادي والله هذا اللي ابي اسمعه اني على حق لكن كما العادة لازم نصبر ونتنازل الله يعينا بس حبيبتي مبارك الشهر وجعله الله فاتحة خير عليك ان شاء الله ويفرج كل همومك وهمومنا وهموم المسلمين الصراحة ارتحت ربما لاني لا احكي لاحد على مشاكلي واحيانا نحتاج الى التفريغ عن همومنا

سهم العشق

معلومات سهم العشق
اتعذري له عشان ترتاحي نفسيا وتصومي وانت مرتاحه وكلميه وقولي له انا ما احب احد يستفزني وامسكي اعصابك مره ثانيه ولا تتعصبي عليه عشان ما يمسك عليك الذله ويقول انك عصبيه 00 والله يتقبل صيامك وصيامنا ويجعلنا من عباده الصالحين 000

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه