ما أحس بانجذاب لخطيبي

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
2K

Bnt Njd

معلومات Bnt Njd
ما أحس بانجذاب لخطيبي
صباح / مساء الخير

بعرض مشكلتي اللي مأرقتني وشاغلتني وان شاء الله القى حل وارسي مخي على بر ??

اعذروني على ذكر التفاصيل
انا ليا 3 شهور تقريبا مملكه
خطيبي من برا الرياض ومو من العائله - بس مايهم ذا الشي كثير -
من يوم النظره الشرعيه ماحسيت بانجذاب لخطيبي
مع اننا سالنا عنو كثيير والكل بلا استثناء اثنوا عليه

ماحسيت بانجذاب لشكلو الخارجي
وكنت راح ارفظو بس قالولي لاتكونين سطحيه الرجال مرا كويس وراتبه كويس واهلو طيبين

الاشياء اللي رددتني
الرجال نحيف مرا - مع اني جسمي حلو بس اميل للنحف بس ماافضل الرجال النحيف ? -
ملتزم وملتحي - انا محافظه بس مو لدرجه الالتزام ويلفتني الرجال اللي يرتب دقنه -
والشي الاخير فيه عيب خلقي وراثي بسيط ف وحده من عيونه فيها الجفن نازل - اكثر شي رددني -

انا مرا عاطفيه وحساسه واحب الاهتمام واهتم لاتفه التفاصيل
المهم ملكت الرجال مرا كريم وغير متسلط وماعنده خرابيط الشباب واثث البيت كلو على ذوقي كل شي شاورني فيه
وكل مايجي يدو مي فاضيه معاه حلا او هديه
واعتذر ع الجرأه بس برضو كل مايجي مايقرب ولاا يسلم ولا شي
بارد شويا وخجول دمه ثقيل شويا

وذحين باقي على زواجي اقل من شهر
فصعب الانفصال جدا بالاضافه الى اني خوافه مرا
فكرت لو بتزوج ااجل الحمل لين اشوف وضعي معاه

ابغا مشورتكم وتجاربكم ??

ام سراوي

معلومات ام سراوي
اختي لاتشعرين بأنجذاب نحوه اولا لانك بعيده عنه .وكذلك هو لانك في بيت اهلك يستحي ان يعمل أي شي. احمدي الله كثيرا هذا بعيد عن الحرام وسوف تحبيه عندما تكونين قريبه منه ولكن الجفن النازل ليس عيب فصديقتي عملت عملية بسيطة ورفع لها الدكتور الجفن .العيب في اخلاق الانسان وليس في خلقه توكلي على الله .فهذا الرجل نعمة من نعم الله عليك

عيوني انت m

معلومات عيوني انت m
صدقيني مع الايام راح يعجبك مو شرط شكله الجمال بالاخلاق اقنعي نفسك فيه الله يسعدك

fotfota

معلومات fotfota
حبيبتي الشيطان بدو يحزنك لان الله ارسل لك زوجا في منتهى الاخلاق..وفكرة تأجيل الحمل مافيها شي بس شاوريه

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
فات الآوان على فكرة الانفصال
لوكنت صريحة معاه قبل كان انسحب بهدوء
لكن ملكة وقبل زواجك وبعدما حبك ، أجزم أنه يحبك ، هداياه ، استشارته لك بكل شئ تدل على ذلك ،
لاتغرنك المظاهر حبيبتي هو يخجل من إظهار عواطفه في بيت والديك أنتي الآن متزوجة ، لكن حينما يضمك إلى بيته رح تشوفي الرومانسية على أصولها ،
ولو كان مايعرف يعبر بلسانه بتشوفيها بغرفة النوم ، باهتمامه بك ، بتلبية طلباتك ، بتأمين مستقبل لك

وهو ليس فيه مايعيب ماعدا عيب خلقي قلت عنه بسيط وتغاضيت عنه ، خليت اللي حوليك يضغطو عليك ويأخذو القرار عنك ،
رأيي انضجي ، تحملي مسؤولية قرارك ، اقبليه بكل مافيه ، لاتغيري فيه ولاتحاولي أبدا تغيريه وإلا ينفر منك ويضيع حبه لك ،
بالنسبة لالتزامه ولحيته هذا له ، بالنسبة لك حطي النقاط على الحروف، صارحيه بأنك لست مثله وأنك لن ترضي مثلا بالنقاب أوغيره ،خليه يتقبلك كما أنت
تأجيل الحمل فكرة رائعة ، هذا أنسب وقت تتفقي معه عليها ، لاتجرحي مشاعره بل قولي أنك حابة يكون لكم أطفال بس أول سنة أفضل تكون لنا عشان نفهم ونحب بعض
ولمايجو أطفال يلاقوا الاستقرار والحب ، لكن لوحملت مباشرة الوحم رح يخرب كل شئ .

ونهاية الحالمية ، الرومانسية الزائدة تخلصي منها ، ابحثي عن الحب الحقيقي كحب النبي صلى الله عليه وسلم وأم المؤمنين خديجة
اقرئي عن اختلاف الرجل عن المرأة ، انماط الشخصيات ،الحب والزواج لناعمة وخلود الغفري
ولازمي الدعاء فإنه سلاح المؤمن ، والتفاؤل بالخير
وبالتوفيق

معلومات ريما اللئيمة
3 شهور غير كافية انك تحبيه وتنغرمي بشكله الحب يأتي مع العشرة...وهذا عن تجربة.
انا اعرف كثير بنات اتزوجو برجال وسيمين ومظهر انيق ووو و بعد الزواج ذوقوهم الويلات.
اما مشكل النحافة فسواء الرجل او المرأة يسمن بعد الزواج خاصة اذاكان مرتاح ماديا وعاطفيا.ثم الكمال لله
فكري في محسن زوجك والله يتمم لك على خير...

بنت عُمان

معلومات بنت عُمان
حبيبتي اشكري ربك جاك زوج ذو خلق ودين وادب والحمدلله ارضي بما قسم الله لك والمحبة والالفة تتولد فحسن المعاشرة وان شاء الله بتحبيه بعد مرور الوقت ومسالة تاجيل الحمل اتفقي معاه حبيبتي هالايام قبل
 الزوج عشان يكون عنده علم والله يوفقك ويسعدك اختي والف مبروك مقدما

معلومات نادية السعد
الشكل مو كل شي تخيلي لو انة حلو وماعندة أخلاق
صدقني ماراح تتحملية انا زيك خطيبي شلت هم عشان كذة بعدين اقتنعت أن الشكل مو مهم الأهم دينة وأخلاقة ? أتمنى افدتك ودعواتك لية?

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه