ماهي الصفات التي يكرهها زوجك ..موضوع للمشاركة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
21
المشاهدات
2K

زنبقة

معلومات زنبقة
ماهي الصفات التي يكرهها زوجك ..موضوع للمشاركة
السلام عليكم
يابلقيسيات فكرت بهادا الموضوع إنه كل وحدة فينا تكتب الصفات إلي مايحبها زوجها تكون فيها ونساعد بعض من التخلص منها
وأنا اعتقد إنه هدا الشيء مرة مهم إنه كل وحدة فينا تشوف في نفسها الصفات إلي زوجها مايحبها فيها وتحاول تتخلص منها عشان تسعد نفسعا مع زوجها وتسعده هو كمان ..والزوج لما يحس بالتغيير أكيد هدا حيأثر على تعامله مه زوجته إيجابا

طيب أبدأ بالصفات إلي بصراحة يكرهها زوجي

الأنتقاد
تخلي الزوج يشعر إنه قيمته أقل من حقيقتها وإنه الناس ينظرلوا نظرة افضل مما تنظر ليه زوجته
علاج الأنتقاد هو أن أستبدله بالمدح ...أو على الأقل اسبق انتقاده بمدح
الغيرة الزائدة
تخلي الزوج يشعر إنه محاصر ومكلبش بقيود وتخليه يكره الحب إلي سوا الغيرة دي ويمكن يقول في نفسه لا تحبيني بس فكيني من دي الغيرة
وعلاجها إني أقنع نفسي إنه غيرتي مارح تغير من الواقع بالعكس أمكن تزيده سوء وتخليه يسوي الأشياء إلي أغار منها من وراي وأحاول أقلب الغيرة بدلع شوية
الجدية ..
تخلي الزوج يعيش من هم الشغل لهم البيت ومن جدية العمل لجدية البيت
وصراحة هادي مني عارفة كيف أتخلص منها أحيانا أحاول أقول نكت أحكيه مواقف طريقة عن الأطفال بس برضع مو كافي
وأنا أحس زوجي يزعل لما أخذ مزحه بكل جد خاصة إذا كان من نوع حساس ويتمنى دايما اخد الأمور ببساطة أكبر
كل الرجال يحبوا المرح لكن كيف ممكن نكون مرحين رغم أعباء الحياة
أنا أتساءل هل المرح ممكن تكون صفة مكتسبة ياريت تساعدوني في دي النقطة

حأكتفي بهدا القدر لكن إذا تذكرت أشياء راح أزيدها أتمنى إنكم تساعدوني بإثراء الموضوع

معلومات سونيا الأردن
انا والحمدلله زوجي ما بيكره الا الصوت العالي بيحكيلي انو المرأة لما يعلا صوتها بتفقد انوثتها وانا معه بس احيانا الوحدة منا ما بتقدر تسيطر على انفعالاتها الله يهدينا جميعنا

@روح الورد@

معلومات @روح الورد@
شوفي حبيبتي المرح مو شرط م و معناه خلو البال من الهموم والمسؤوليات
كل واحد مهموم ومشغول باله على أمر معين ولكن يأتي المرح من شخضية الانسان
يعني إنتي ممكن تكونين مرحة ودمج خفيف بس من غير ما تتصنعين ترا التصنع شي بغيض
يعني الواحد مايعلق أفضل من انه يعلق بثقالة

المرح يأتي من البيئة اولا
يعني لو تربيتي مع أهل مرحين ودمهم خفيف أكيد بتاخذين هالصفة منهم وبتصيرين مرحة نفسهم ومن غير تصيع أبدا لأنه شي ربيتي عليه مثل حركاتك وطريقة أكلك وبعض الكلمات اللي كل اهلك يقولونها بنفس الطريقة

أما ان كانت بيئتك بالعكس وحسيتي بضرورة ان تكون روحك مرحة فعليك ان تتحلين بهذه الصفة وتكتسبينها مثل اكتسابك للغة أجنبة لم تسمعيها بصوت أبيك أو أمك

شوفي انتي لازم تختلطين بالناس وتاخذين بعض الصفات المرحة والحلوة منهم لأنه بدون ناس ما بتتعلمين شي
انتي شفتي المسجون بعد مايطلع من السجن اشلون يتكلم؟؟ ليش لأنه من زمان ما تكلم ولا سولف ولاعنده مواضيع يتكلم فيها
علشان تكونين مرحة لازم تكون عندج مواضيع
في البداية جهزي وبعدين بتطلع معاج عادية

معلومات @حضنه يكفيني@
يكره فيني عنــــــــــــــــــــــــــــــادي مره ونا اعترف اني عنيده
والصوت العالي وقت الخلافات
واهم شي وهو الي دايم يضحكني يقولي انتي ما انتي بناعمه انتي عفشه وانا اضحك على هالكلمه لاني ما اشوف نفسي كذا بس يمكن لانه هو ناعم بزياده يبي حتى لين انقلبت وانا بجنبه على السرير من غير صوت بهدوووووووء وانا ما اعرف بس انا ناعمه غصبن عليه مع اني ما اشوفه ناعم ابد ابد ابد

naughty girl

معلومات naughty girl
العصبية والصوت العالي اثناء الخلافات المشكلة ماهي بيدي تخيلي انتي معصبة كيف حيكون نبرة الصوت اكيد عالي مرة يضايق مني>>> بحاول اخفف منها
والغيرة الزايدة>>> حاولت بس ماقدرت
مافي دواء او اي شئ يقتل الغيرة وارتاح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لازم يخترعو علاج للغيرة والله تعبت

nuha4

معلومات nuha4
زوجي الغالي يكره اتصالاتي و الكثيره وانا نفسي اتخلص من هالعاده لانها متعبتني كثييييييييييييييييييييييير..............فيه احد عنده حل وله جزيل الشكر

معلومات ورده بين أشواك
أمــــــــــــــــــــــا أنا
عندي عصبيــــــــــــــــــــــــــــــه وعناد أتمنى أتخلص منهم:thumbdown:

الشهرزاد

معلومات الشهرزاد
اما عني عزة النفس و الكرامه الزايده ما ارضي حد يدوسلي علي طرف بيحترمني و يعطيني قيمه لكن في بعض الاحيان بيكره تصرفاتي و يعتبرهم تكبر و غرور الله يعينه علي ههههه دلوعه لكن بعمل مجهود عشان اتنازل شوي

معلومات مجموعة أنثى
الصووووووووووووت العااااااااااالي... دااائما هو سبب الخلاف بيننا لكن لا استطيع خفضه فماذا افعل؟؟؟؟؟؟

معلومات سوسه بس ننوسه
زي الكل طبعا ماني احسن منهم >>> الصوت العالي اثناء الشجار والنقاش <<<
اااااااه ياقلبي وش اسوي يعني اركب كاتم صوت ياليت اقدر بس مااقدر الله خلقني كذا اذا عصبت
كل شي يرتفع فيني عكس لمن اكون رايقه
ويكره >>> النديه <<<
مايحب اتعامل معاه بنديه يبيني اخضع له وانكسر بس وربي مااقدر مستحيل صعب عجزت وش اسوي
ويكره >>> الزن <<<
مو فيني هالصفه الحمدلله اشوى طلعت بشي زين لكن من ضمن الاشياء اللي قال انو يكرهها في الحرمه
ويكره >>> التسلط <<<
يقول اني اتحكم فيه مع اني احس انه هو اللي يتحكم فيني بقووه يمكن لاني انفذ طلباته اللي ماتعجبني بزمره
ولاني مو مستوعبه اني متسلطه واتحكم فيه ابد مو قادره اغير هالصفه
<<<<<<<< تصدقون رحمته بعد عمري يوم رجعت قريت كلامي
مشكوره صاحبة الموضوع يعطيك العافيه

زنبقة

معلومات زنبقة
شكرا لردودكم استفدت كثير منها
أنا الآن زوجي أصبح يكره الصوت العالي مثلكم والصراخ على الأطفال
الجدية لسة ماتطورت
الغيرة الحمد لله خفت كتير

معلومات ام الحبايب11
اماانازوجي الله يسخره ليااايكره كره العمى رفع الصوت على الاولاد بس ماقدرت ويكرهلمايشوفني منسدحه 00ينجن الاشوي مايبيني انسدح على الكنب وشكراااالصاحبة الموضوع

معلومات المعتزة بالله
مشكوره حبيبتي على الموضوع بالنسبة لزوجي
يكره الانتقاد سوى عليه أو على غيرة
يكره قولة لاــــــــــــــــــــ
يكره التأخير وقت الخروج من البيت بس والله مايعطيني وقت أجهز قبل الاطفال كان الوضع ماشي بس مع الاطفال مره صعب وش ممكن يكون الحل :4:

خوووخاا

ღ مشرفة منتدى الجوال ღ
معلومات خوووخاا
اما انا يكره طلبااااااااااتي اللي ماتخلص ابد
ويكره اقوله طفشانه وطفشانه عندي يعني يلا نطلع نشم هوا خخخخخخخخخخ وووووكمااان صراخي اللي لازم اطرب فيه الجيران ووووبس

خوووخاا

ღ مشرفة منتدى الجوال ღ
معلومات خوووخاا
اما انا يكره طلبااااااااااتي اللي ماتخلص ابد
ويكره اقوله طفشانه وطفشانه عندي يعني يلا نطلع نشم هوا خخخخخخخخخخ وووووكمااان صراخي اللي لازم اطرب فيه الجيران ووووبس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه