مامعي ماعندي ( اسطوانة الزوج المشروخه) وش الحل ؟

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

امووورتي

معلومات امووورتي
مامعي ماعندي ( اسطوانة الزوج المشروخه) وش الحل ؟
السلام عليكم

يابنات انا تبعتكم معي كثيييير بالمنتدى
اعتذر لكل طاقه سلبيه نشرتها هنا ونقلتها لكم
لكني لا اشكو لاهلي ولا احد
واجد بينكم الراحه والسكينه
حتى ولو كان من باب الفضفضه
واغلب الاحيان اجد حلول رائعه منكن

جزاكن الله عني كل خير ووفقكن للسعاده والتوفيق والراحه في الدنيا والاخره

زوجي يااخواتي شرقي شمالي حسب تحليل الاخت الرائعه يونيك وعنده نقتط جنوبيه لكن شماليته اعلا

انا غربيه جنوبيه >> العكس ??

تعبت معاه من تزوجته مامعي ماعندي انا فقير انا مديون انا وانا وانا
يكذب علي كثيييييير من هالناحيه بدايه الزواج صدقته وانحرمت حتى من شهر العسل بسببه
شهر عسلنا ايام فقط وممنوع ناخذ فنادق خمس نجوم لانه غاليه وهو ياقلبي فقير >> ماعدت اصدق

كل شي لا
وكل شي ممنوع
وكل شي غالي
وياخذني لمحلات شعبيه ومحلات رخيصه وفوق هذا يستعجلني عشان مااشتري كثير
ودايما يردد المره اذا تركتها على كيفها تاخذ كل شي وتخسرك
رحت معاه للسوق تمشي فقط ابيه يشوف اني احيانا اتفرج فقط وسبب لي مشكله اذا مالك حاجه ليش رايحه ؟
اثاث بيتي قديم وكل شي ناقصني وكل شي احصل عليه لازم يكون ضروري واساسي وازن عليه ستين الف مره واحيانا يجيبه واحيانا لا
ودايما يكرر المره ماتنعطى وجه تتعود تتعود
شد عليها لا ترخي لها الحبل
من كثر ماهو شاد الحبل ماديا وعاطفيا حتى الطلعات والتنفس بالحسره
انا اختنقت من حياتي معه
والآن انا سلطت الضوء على وضعه المادي واكتشفت انه مااقول غني لكنه مرتاح مادياً
وعنده مبلغ لابأس به
وراتبه ايضا يكذب فيه كل يومين يعطيني رقم وانا ماسالته يابنات عن هالموضوع هو بنفسه قال ليش ماتساليني قلت مدامك معيشني حياه كريمه مايهمني كم معك وانا ماتزوجتك عشان جيبك وكم معك انا تزوجت رجال وباذن الله مايقصر معي
لكنه قصر وقصر كثييييير ودايما يكذب انه مديون وماعنده ديون ولا شي مجرد قرض واحد فقط وقسطه جدا بسيط حتى مااثث منزلنا بشكل لائق ولا سافرنا سفره لائقه بشهر العسل

زوجي مره قال لي مامعاي الا مبلغ كذا من بكرا قال مامعاي الا كذا( زاد المبلغ ? وحبل الكذب قصير )
وبعده سحب مبلغ وقدره اضعاف المبلغ اللي قال انه معه خفت انه افلس وسكت وشفته يتسوق عادي قلت من وين لك قال تسلفت
ودايما يردد مااحب السلف !!؟
زوجي بالعربي كذاب يحب يعيشني حياه فقيره ويكذب علي ان وضعه كذا
انا تنازلت عن السفريات والوناسه
لكن ابي حياه كريمه بدون بخل
مليت كيف اواجهه ؟ وهل تنفع مواجهه الشمالي ؟
وش الحل الجذري لاني مليت من حياة الفقر اللي معيشني ياها مع ان وضعه اعلا من كذا
للعلم اعطاني مصروق قليل جدا جدا وندم عليه يقول كثير هههههه قلت شايفه قليل ؟ هذا ولا يجيب عطر واحد

ملاحظه زوجي عاش في بيئة فقيره جدا جدا جداً
وحياته عند اهله بسيطه جداً

انا مابي اعيش حياته ابي اعيش حسب قدرته الماديه بس هو يكذب علي انه فقير ومديون
كيف اواجهه وشلون اتصرف
اختنقت من الشح والحاجه والحرمان لابسط الاشياء ??

انا عند اهلي كنت مثل الاميره وخطبوني كثيييييير مناصب جدا رفيعه
بس قلبي هواه واختاره
وابيه ومتمسكه فيه لآخر نفس
بس اسلوبه بالحياه جاب لي الضغط والقولون مع العلم ان هالامراض فيه حتى هو يعني نمط حياته يجيب المرض والاكتئاب
انا مليت اتعب واتحمل واعمل عاقله >> ???

ساعدوني اكاد اختنق ماابشع الحاجه خاصه اذا عرفت انك مو محتاج لكن الحرص الزايد مشكله ??
ساعدووووني ارجوكم

ام يارامرام

متميزة أقسام الطبخ والمطبخ ,
معلومات ام يارامرام
كان الله في عونك هو اكيد لما عاش فقير في بيت اهله ما يحب يرجع لهذاك المستوى مشان هيك هو حريص زيادة بس ما هو عذر ليعيشك هيك تحاوري معه قوليلو الانسان يعمل عشان يعيش مو عايش ليعمل وفلوس المشحاح يعني البخيل ياكلها المرتاح خبي شوي وعيش شوي كوني صريحة معه من غير ما تجرحيه موفقة

امووورتي

معلومات امووورتي
كان الله في عونك هو اكيد لما عاش فقير في بيت اهله ما يحب يرجع لهذاك المستوى مشان هيك هو حريص زيادة بس ما هو عذر ليعيشك هيك تحاوري معه قوليلو الانسان يعمل عشان يعيش مو عايش ليعمل وفلوس المشحاح يعني البخيل ياكلها المرتاح خبي شوي وعيش شوي كوني صريحة معه من غير ما تجرحيه موفقة
كيف اصارحه يكذب علي ومصدق كذبته ان ما معاه شي ومديون وفقير جدا ويوريني حساب فيه فقط مثلا 700 ريال ويتصل عليهم قدامي
والقاه ساحب مبالغ اكثر منها ؟
وعرفت ان عنده حساب ثاني ويكذب علي لانه سبق وكذب بس اذا واجهته يقول تسلفت اففففف منه
انا دايما اسب البخلاء عنده ويضحك معي هههههه شر البلية مايضحك

معلومات رورو الراكزة
ههههه كان الله في عونك اختي....وانتي قاعدة معاه شجعيه على الصرف احكيلو قصص عن الصدقه واعالة الاسرة اذا اعطاكي مصاري حتى لو قليله جدا جمعيها واشتريلو هدية بسيطه يمكن يزوء ويتلحلح شوي الله يفرجها عالجميع....

امووورتي

معلومات امووورتي
ههههه كان الله في عونك اختي....وانتي قاعدة معاه شجعيه على الصرف احكيلو قصص عن الصدقه واعالة الاسرة اذا اعطاكي مصاري حتى لو قليله جدا جمعيها واشتريلو هدية بسيطه يمكن يزوء ويتلحلح شوي الله يفرجها عالجميع....
ربي يجزيك الخير التمليح والإيحاء يعجبني لابد يؤتي اكله بعد حين .. شكراً لك ?

Dr-Nosha

معلومات Dr-Nosha
الله يكون بعونك اختي
بس برأيي هو بيجمع ليأمن حياتكم وماتحتاجو لأحد اعتقد هو بيفكر بالمستقبل اكتر وخايف انك تطلبي اكترر لو عرفتي كم عنده وتروح الفلوس ع أشياء تافهة ماتحتاجوها ،،، شوفي إنتي لما يعطيكي مصروفك حتى لو قليل خبي منه شي لو بسيط لك حتى لو 10ريال ولاتقوليله انك تخبي منه شي وقولي مايكفيني مصروفي زيده شوي بس وتعاليله من باب انك ودك تجمعي من مصروفك كمان وأنك تفكري بحياتكم ومستقبلكم ومستقبل اطفالكم ووو
وشوفي رده فعله ،،،
ولو رفض أو مااقتنع يزيد مصروفك قوليله ودي اشتغل ممكن يرفض وممكن يوافق وانا اشوف لو تشتغلي حتى لو وانتي ببيتك أحسن ع الأقل يكون معك شي يخصك إنتي ويدخلك دخل غير مصروفك منه ولاتبيني قدّامه انك تصرفي الفلوس ع أشياء مالها اهميه وماتحتاجوها بيحس انك مبذره ومايعتمد عليكي دائماً بيني له انك انسانه عائله وحكيمه وتعرفي كيف تصرفي وتوفري زي كدا واهم شي اَي شي من حقك لاتتنازلي عنه ابدا لانه الرجل ع ماتعوديه ،،، موفقه حبيبتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه