مالي غيركم ساعدوني

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K

نووونة انا

معلومات نووونة انا
مالي غيركم ساعدوني
هلا بنات شخباركم عساكم بخير ضايق صدري ومهمومة حيل ... هالصباح ارسلت لخطيبي رسالة اقول له فيها صباح الخير رد علي بعد ساعتين مو من عادته ودخل أمس بالليل شاف رسايلي مارد عليهم مع انه أمس العصر سولفنا عادي ونضحك ... بعد مارد تحية الصباح قالها بطريقة جافة "صباح النور" المهم بنات عااتبته قلت له دخلت بالليل قريت رسايلي مارديت عليها والصباح تكلمني من غير نفس فيه شي طبعا خليت له رسالة صوتية ماهاوشته ولا شي تكلمت بكل نعومة تدرون وش قال لي؟ بنت انا مشغول اليوم ومو فاضي لكلامك وخرابيطك من الساعة 12الظهر لين الحين ما راسلني هو صح أسلوبه كذا بس حنون وبقول لكم شي هالفترة صرت أخاف يتركني وألاحقه بالرسايل والإتصالات هو دوم يقول لي انا احبك وانتي جزء كبير من حياتي ومتعلق فيك ... بس مرات أحسه مايحبني ويعاملني بقسوة مرة قال لي انا اهاوشك بس ترى قلبي يحن عليك . شرايكم بنات بالي صار؟ أبغى أشيل هالأفكار السلبية والوساوس لي تجيني انه بيتركني من بالي مع انه متأكدة من حبه لي . ساعدوني ربي يجزاكم خير

معلومات راقية بأسلوبي
الحال من بعضه الشيطان مايترك لامخطوبه ولا متزوجة
يملئ راسي وساوس ولما انتبه لنفسي تكون راحت علي أجمل لحظات حياتي

تعوذي من الشيطان وحاولي تشغلين نفسك بشيء لما تجيك الوساوس

يمكن عنده مشكله بعمله او شيء على شان كذا متضايق.

نور1406

معلومات نور1406
انا لاحظت ان اساس مشكلتك انك تلاحقينه
يعني مثلا كلمتيه العصر ما يحتاج ترسلين له بالليل
عطيه مجال يشتاق لك

معلومات احمر الورد ~
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مساء الورد والجوري ,, اولا الله يتمم لكم على خير

غاليتي ساوضح لك بعض الامور بايجاز عسى ان توضح لك سبب مشكلتك

مم يا غالية .. في كتاب why men loves bitches من اهم اسباب نفور الرجل من امرأته هو انه يشعر بثقل كبير على كاهله ,, لمادا ؟ انا ساخبرك

الرجل يبحث عن المراة الواثقة من نفسها التي لن تموت ان تركها .. لا اقصد تجاهليه بل على العكس اشعريه بحبك وحنانك ولكن في نفس الوقت اتركي مجالا له ليشتاق لك ويشعر نك لست كاللصاق فيه لا تعيشين بدونه

غاليتي كثرة رسائل وعتابك له جعله يشعر انك محرومة وانك متعلقة فيه بشدة ويجب ان يشبعك حب ورسائل طوال الوقت والا حدث لك سوء ,, الخ . ما يسبب لخطيبك النفور منك

ما انصحك به هو كالتالي ~

لا تبعثي اي رسالة بعد الان .. دعيه يفكر مالدي منعها عني ؟

حين ياتي اخترعي اي قصة متلا كنت قاعدة مع بنات خالاتي باتو عندنا والتهيت معهم .. الخ

ان لم يرسل رسالة او تأخر في ارسالها لا تقيمي الدنيا وتقعديها ترى والله مو حلوة

ومتل ما قالت نور1406 بعتي العصر ما يحتاج تبعتين له بالليل يعني بكفي رسالة ,, بالعربي فهميه انك مو ميتة بدونه وانك عايشة حياتك باستلالية تامة وعايشة ومرتاحة وان لو تركك ما حتموتين

بعض الزوجات لو زوجها اهملها او انشغل عنها تصير تبكي وتقيم الدنيا وتقلبها على راسه ,, هنا الزوج ينفر

غاليتي اشغلي نفسك ولا تجعليه محور حياتك ادا الخطوبة كدا الزواج وش بتسوين ؟ اشغلي نفسك عنه انا ما بقولك تجاهليه هالمرة لو بعتلك مسج ردي بعد نص ساعة هيك اشي قوليله سوري كنت بقرا رواية ما انتبهتلك

وتكلمي عااادي جدا قولي له كيف كان يومك وكدا بس لا تقولين له ليه تركتني وما جاوبت وهيك

اظن فهمتي كلامي يا غالية .. بس بنفس الوقت لا تكوني جافة معه تكلمو ضحك ومزح وعبرو عن حبكم لبعضكم لكن لا تشعريه انك بدونه تموتيييت لانه يشعر بالنفور و ضغط رهيب عليه

اي استفسار انا والاخوات بالخدمة ,,

تحياتي ~

نووونة انا

معلومات نووونة انا
شكرا راقية بأسلوبي فعلا اذا عنده مشكلة يصير عصبي على أتفه الأسباب نسأل الله ان يبعد عننا الشيطان هلا نور ياقلبي ترى هو اذا ماكلمته يدورني ويقول لي ليش ما راسلتيني واذا صار العكس ساعات يعصب من ولا شي عسى الله يهدي لنا أزواجنا يارب... يالوردي فديتك حبيبتي مشكورة على النصائح مفيدة بالنسبة لي بس انا أقول بيني وبين نفسي اذا ما كلمته بينساني ويدور غيري فضروري التواصل كل وقت بالنسبة لي عشان أبقى مرتاحة وما أوسوس .... توه ارسل لي الحين رسالة بس مارديت عليه ربي يجزاكم خير على ردودكم خففت عني دمتم بود

معلومات الله يفرج علينا
الموضوع واضج هوا مشغول او عنده مشكله في البيت او العمل وانتي جايه تعاتبين او ل شئ اختيارك للوقت غلط يعني من بدايه المحادثه عتب
ثاني حاجه الرجال مايحب وحده تلاحقه نصيييييييحه مني لاتراسلينه كثير خليه يحس انه ممكن يفقدك او ممكن تنشغلي عنه وصدقيني هوا اللي بيراسلك ويدورك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه