ماقدرت ع نفسي ليتني ماتزوجت

احصائياتى
الردود
44
المشاهدات
8K

تآيهة

معلومات تآيهة
ماقدرت ع نفسي ليتني ماتزوجت
السلام عليكم انا كتبت موضوع قبل فترة
ضعفت وماقدرت رجعت اشد من الاول ولاول مرة بحياتي اكلم احد ع التلفون وسويت حركة السكس فون
لا تفهموني اني اتفاخر بالمعصية بس حاسة هالمرة أن قلبي تبلد نهائياً ما أحس بتأنيب الضمير ولا بالندم أحس بتشفي فنفسي وزوجي
أنا بشر من دم ولحم ومشاعر مو جماااد أنا تزوجت لاني ابي حنااان اللي ماحسيته بعمري ابي أحس باأماان وبوجود أحد أستند عليه
زوجي ظلمني ليته سرحني وطلقني لكنه بقاني معه ما ادري وش السببب دامه عنده حبيبة وصديقات ودائم المدح بجميع النساء وبكل شي فيهم إلا انا كأني صاحبه مع أن شكلي حلو ومواصفاتي حلووة وشخصيتي مو ضعيفة هو خاني من اول يوم زواجي انا سامحته مرة ومرتين ع امل يتغير لكن الصدمات اللي سببها لي اثرت ع نفسيتي خلتني اعيش بحلم بس انتهي من المعصية افكر انا بحلم ولا علم معقولة انا اللي كنت ملتزمة وانصح الخلق الان صرت ضااااايعة واخس من الحقيرات اللي كنت اقول ليه زوجي يحبهم الان انا وربي حسيت بلذة الحرام بلحظته لكن اعقبه ندم وكره بلكل شي مو فرحااانة بنفسي انا احتقر نفسي والله ماراح اسااامح زوجي اللي ضغط علي نفسيا ووصلني الى درجة الانهيااار انا بتطلق منه خلال سنة او سنتين هذا شي اكيد لكني منتظرة اجمعلي كم مبلغ محترم بأتركه ولا عاد ابي اتزوج لو كانا الرجال زيه يتزوج يقول يبي يعف نفسه وهو وصلني الان للزني بفعايله
كارهة كل شي حولي وماجاني نوم ولا بقدر ليتني اموت وش اسوي بعمري ليتني ماعرفته ولا تزوجت وبقيت عانس والله اني ارحم ببيت اهلي ع شدة القهر اللي فيه الا اني نت حافظة نفسي ومتفائلة بالحياة من يوم عرفته عيشتي نكد بنكد

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات واثقة
لا حول ولا قوة إلا بالله

الساعة قومي وتوضأي وصلي واستغفري

ولا تعودي لموضوعك إلا بعد ان تطهر روحك ..

وتذكري : "كل نفس بما كسبت رهينة"

فساد زوجك له وحده

وفسادك لك وحدك

طهر الله جوارحك

وأغناك بحلاله عن حرامه وبفضله عمن سواه

معلومات حبي لهـ وحدهـ
لا حول و لا قوة إلا بالله

قومي صلي لك ركعتين و أقرا لك قرآن و أستغفري ربك ,

مهما صاااار لك مااافيه مبرر للي سوتيته , الله يفرج همك يااااااارب ..

احساس صعب

معلومات احساس صعب
لا إله إلا الله أختي

أسأل الله أن يهديك ويردك إلى جادة الصواب

أختي لن تدخلي القبر مع زوجك وتحاسبي عنه ولن يحاسب هو أيضاً عنك

لماذا جررتي نفسك للهاوية جراً أين الصبر على البلاء

توبي إلى الله توبةً نصوحاً سارعي بالتوبة قبل أن تغرغر روحك ولا ينفعك الندم

شـــــروط التوبة النصـــــوح

التوبة النصوح من الذنوب واجبة فإن كان الذنب فعل محرم وجب الإقلاع عنه، وإن كان ترك واجب وجب تداركه بفعله إن كان مما يمكن فعله، أو بفعل بدله إن كان له بدل وإن لم يكن له بدل ولم يمكن فعله كفت التوبة،

وللتوبة شروط خمسة :الشرط الأول أن يكون الحامل لها الإخلاص لله عز وجل لا يقصد بها رياءً ولا سمعة ولا جاهاً ولا تزلفاً لمخلوق ولا غير ذلك من أمور الدنيا، بل لا يريد بها إلا وجه الله والدار الآخرة،

الشرط الثاني أن يكون عنده شيء من الندم على ما فعل بحيث لا يكون الفعل وعدمه سواء عنده بل يشعر بنفسه أنه متألم ونادم على ما وقع منه من الذنب، لأن هذا الندم والألم هو الذي يحمله على أن يتوب إلى الله ويرجع إليه وهو الذي يدل على صدق توبته،

الشرط الثالث أن يقلع عن الذنب في الحال بقدر استطاعته فإن كان الذنب ترك واجب وجب عليه فعله إن كان مما يمكن فعله أو فعل بدله إن كان له بدل وإلا كفى الندم على ما أهمل من الواجب، وإن كان فعل محرم وهو لا يزال متلبساً به وجب عليه الإقلاع عنه فوراً ومن ذلك إذا كان الذنب اعتداءاً على غيره فإنه يجب عليه إن كان الاعتداء بأخذ مال أن يرد المال إلى صاحبه وإن كان بمظلمة أن يتحلله منها إلا أن بعض أهل العلم قال إذا كان العدوان بالغيبة وصاحبه لم يعلم أنه اغتابه فإنه يكفي أن يستغفر له وأن يثنى عليه ثناءً يقابل ما حصل منه من غيبة، ولكن لابد أن يكون هذا الثناء مطابقاً للواقع،

الشرط الرابع أن يعزم على أن لا يعود في المستقبل إلى هذا الذنب الذي تاب منه، فأما إن تاب من الذنب ولكنه في نيته إذا سنحت له فرصة أن يعود إليه فهذه توبة عاجز وليست توبة نصوحة بل لا بد أن يعقد العزم على ألا يعود إلى الذنب الذي تاب منه،

الشرط الخامس أن تكون التوبة في وقت قبولها، فإن كانت بعد وقت قبولها لم تنفع صاحبها، ووقت القبول هو أن تكون التوبة قبل طلوع الشمس من مغربها وقبل حضور أجل التائب فإن طلعت الشمس من مغربها قبل التوبة فإن التوبة لا تنفع لقول الله تعالى (يوم يأتي بعض آيات ربك لا ينفع نفس إيمانها لم تكن آمنت من قبل أو كسبت في إيمانها خيراً) وقال النبي عليه الصلاة والسلام (لا تنقطع الهجرة حتى تنقطع التوبة ولا تنقطع التوبة حتى تخرج الشمس من مغربها)، وإذا حضر الأجل فإنها لا تنفع التوبة ولا تقبل لقول الله تعالى (وليست التوبة للذين يعملون السيئات حتى إذا حضر أحدهم الموت قال إني تبت الآن) وعلى هذا فيجب على المؤمن أن يبادر بالتوبة لأنه لا يدري متى يفجأه الأجل وكم من إنسان خرج من بيته ولم يرجع إليه، وكم من إنسان نام على فراشه ولم يقم منه، وكم من إنسان جلس على الأكل ولم يتمه، فالموت ليس له وقت معلوم للبشر حتى يُمْهِلَ في التوبة فالواجب على كل مؤمن أن يبادر بالتوبة قبل أن يفوت وقت قبولها، قال الله تعالى (وتوبوا إلى الله جميعاً أيها المؤمنون لعلكم تفلحون) .

من فتاوى نور على الدرب لفضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين

أسأل الله أن يتوب علينا وعليك​

دلوعةزوجي

معلومات دلوعةزوجي
الله يهديك ويسخر لك زوجك
ابداً مو مبرر ان زوجك عنده صديقات وعشيقات علشان كذا انتي تسوين
علشان تعالجين نفسك من المرض اللي فيها لازم تكونين معترفه بخطأك وما تعلقين خطأك على شماعة الزوج الخائن
هل تتوقعين ان ربي بيستجيب لك دعوة وانتي زانيه بالتلفون
توبي لربك توبة نصوحه
وتذكري ملك الموت يجي فجأه فلا تقبض روحك على معصيه تبعثين عليها يوم القيامه

wa7da co0ol

معلومات wa7da co0ol
اللهم ابعد جميع النساء عن زوجها كما ابعدت النساء عن سيدنا يوسف عليه السلام الا هي

اللهم اسكنها في قلبه كما اسكنت حب السيدة عائشة رضي الله عنها في قلب حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم

لمسة حنين

معلومات لمسة حنين
لا حول ولا قو ة الا بالله اختي ليش تعالجي الغلط بالغلط نفسه توجهي لله وادعي من كل قلبك وابكي واستغفري ربك وادعي له بانه يبعد عنك الحرا م ويهدي لك زوجك ويرده رد جميل الله خلقنا ليبتلينا ويشوف قوة صبرنا ليش تضعفي من هذا الابتلاء بالعكس كوني قويه وكوني مع ربك والله ما يضيع مسلم هو القادر يحل مشكلتك مع زوجك بلحظه

تآيهة

معلومات تآيهة
وش اسوي اطلب الطلاق وافتك منه ع القليلة اكون عند اهلي مو لحالي بغربة 

معلومات سأبقى جميلا
الان وبين الآذان والإقامة أدعو الله أن يتوب عليك وأن يملأ قلبك ايمانا ويقينا به ...

انتِ الان نادمة فحققي شروط التوبة الاخرى الله يتوب علينا وعليك ...

اعيد ما قلتيه تذكرة لي وللأخوات بأن من يفعل الحرام سيحس بلذة وقتها ثم يعقبه

ندم وكره وضيق لأن من خلق هذه النفس عالمٌ بما يسعدها وبما يكدر صفوها ...

اختي الكريمة الله عز وجل يقول ( كل نفسٍ بما كسبت رهينة ) والله مهما فعل الزوج

لا يمكن أن يبيح لنا أن نفعل الخطأ ونقول هو السبب لماذا لا نقول ابتعادنا عن الدين

هو السبب .... يا اختي مش هو فقط اللي وصلك للزنا بفعايله ايضا نفسك لها دور وانتِ الان نادمة

فواصلي المسيير نحو التغيير واطلبي من الله العون والتوفيق ... أسعدك الله في الدنيا والآخرة ....

ام اقمرين

معلومات ام اقمرين
من اجل زوجك نفعلي كذا ماذا تقولين لربك هل تقولين فعلت هذا من اجل زوجي زوجي وسلني الي هنااااااااا لا يا حبيبتي لن يغفر لكي ربك الان توبي الي الله قومي توضي وصلي وادعي ربك بان يهديكم ويسخركم لبعض وان كنتي لا تريدينه ووتعرفن بان عيشتك معه وبتوصلك الي الحراااااااااام اطلبي اطلاق وربي بيعوضك باللي احسسسسسسسسسسسسسن منه
او كلامييييه باللتي هي احسن لعل الله ان يهديه الله سمعيه اشرطه دينيه شغلي القران بلبت

معلومات يالبى قلبك1
لاحول ولاقوه الابالله عمرالغلط مايتعالج بغلط
توبي الى ربك
واستغفري وصلي وتقربي من زوجك وادعيله ان ربي يسخره لك
ويهدي تفاهمي معه يمكن عنده مشاكل

منااااير99

معلومات منااااير99
لا حول ولا قوة الا بالله

من ادمن الحرام حرم لذة الحلال

لا تخسرين اخرتك عشان زوجك ما عطاك حنان, يا الغاليه توبي انتي مشكلتك الحين مو زوجك انتي طحتي في الحرام قومي وارفعي قدرك عن الوحل اللي رحتي له انتي ارقى وانظف من انك تسوين مثل هالحركات
مهما كان الشي اللي تبينه من زوجك حتى لو بغيتي الطلاق لا ترمين نفسك في الحرام وتتعذرين باعذار

غيري من نفسك من الداخل وبإذن الله تتغير حياتك
أن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيرو ما بأنفسهم

معلومات انوا رة الرياض
توبي الي الله وخلصي النيه وكوني صادقه ولاتعودي لهذا الطريق الحرام لان كل انسان مسؤال عن اغلاطه وسوف يحاسب عليها لذالك احمد الله انك انتبهتي وصحيتي قبل فوات الاوان واكثر من الاستغفار وقراءة القران لان يريح النفس ولاتفكري فزوجك وترقبيه عيش حياتك ودعيه ان الله يهديه

تآيهة

معلومات تآيهة
افهموني يا اخواتي الجو اللي عايشة فيه معااااه بيوديني للزنا الفعلي لو بقيت معه ماعاد يفيد فيه تعديل لا لي ولا له لو بقينا مع بعض ريحووني وانصحوووني انا ابي ارجع زي زمااان نقية وطاهرة وشريفة لو استمريت معه ما اقدر احافظع ماتبقى فيني من دين انا بغربة ببلاد كفااار ل شي حولي يدفعني للمعصية الفتن قدامي ووراي لو انفصل عنه برجع لبلدنا بلاد اسلام لعل الله يتوب علي يااا بنااات ودي اتطلق انا امشي بطريق الهلاك والله مو قادرة امسك نفسي تحسبون الامر هين بكل سهولة اكون عافة نفسي وزوجي حلالي يتركني اغلي لوحدي وهو لاهي عني انا بضيع والله انصحوووني ايدوووني ع الطلاق منه لانه سبب رئيسي باللي انا فيه والله لا تحطون اللوم علي لوحدي يعني لازم اعاني من انولد لين اموت والكل يتهمني انا

ايـلان

معلومات ايـلان
ياعمري

مادري ايش اقولك نفس ضروفي وحاسه فيك والله الخيانه مرررره بالذات للي اعتبرات زوجها كل حاجا بحياتها حاولي تستقلي بحياتك لاتخلي الرجل حياتك كلهااا الله يبعدك عن الحراام

احساس صعب

معلومات احساس صعب
أختي ما أؤيدك على الطلاق ولكن انزلي تعالي إلى أهلك وامكثي لديهم فترة لعل وعسى ان ينصلح حاله وقبله كلميه يتعدل ويترك ماهو فيه من غي وضلال ادعيه باللتي هي أحسن

وان لم يستجب انجي بنفسك اذهبي إلى أهلك ماذا تنتظرين أن تنزلقي أكثر في الوحل لا لا

اهربي بنفسك وفري إلى الله والله يهديك ويريك الحق ويبعد عنك الحرام

ولاتستمري في معاقبة نفسك مهما كان السبب أنتي الآن تنزلين على حياتك وآخرتك بالإعدام مادام في مقدرتك المجيء لأهلك لا تتردين لحظة احجزي وعلى أول طائرة تعالي

هذا ما أرى أختي وان شاء الله الأخوات يفيدونك أكثر

احلام يقظة

معلومات احلام يقظة
انا عن نفسي لو مكانها والله ما اجلس غربة وكربة ومنكر زوجي بدل مايحافظ على نفسه ويحافظ علي صار مراهق بلا عقل ولا دين ايش يصبرني ,, انا كنت متزوجة ونقلت حياتي لجله من جدة الى الرياض واكتشفت ان عريسي المصون كان راعي بنات وشراب وبزران ماكملت سته شهور نقلت لجدة وطلبت الطلاق واديني تطلقت لانقص مني يد ولا رجل ,, في اشياء الواحدة ممكن تعديها وفي حاجات مستحيل ان الوحدة تعديها , والبنات والحريم قدرات على التحمل تختلف من وحدة للثانية في واحدة مثلا تتحمل انها تنضرب ولا يسبها زوجها وفي واحدة ماتتحمل وهكذا ,, نسبة الايدز وصل في المملكة (امس قريت الخبر ) الى 44% ايش يصبر الواحدة وليش ينقلي المرض وانا سمعتي الي تصير وطي الناس راح تتكلم في اني الوحشة ماراح يقولوا الرجال ,,, وعلى فكرة من تجربة اكتشفت ان الي يخون مرة بيخون ثاني وثالث ورابع وما بيوقف خيانة لانه اصلا لاوازع ولا دين والله المستعان ,,,

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه