مافي حل غير المسج!!!!!

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
2K

كعب الغزال

معلومات كعب الغزال
مافي حل غير المسج!!!!!
اااااااااه من كلمة اااااااااااااااه

بنات نفسيتي دمار أبي احس براحه بس مو قادره اتغلب على ضيقي أكتم ف قلبي ومليت..

انا صديقه لزوجي أكثر من زوجه له ومليت من صداقته وتعبت منها بجد بجد تعبت منها.. سوالف واحلام وطلعات ونتمشى ونسولف عن عيالنا واحلامنا.. حصلنا وقت فراغ في بيت قالي يلا نطلع نتمشى بالسياره(نحوط بالسياره بس) حتى اخر الليل الساعه 12 او وحده قالي يلا نتمشى بالسياره.. محتاجه حقي الشرعي منه وتعبت من التلميح ماااااا يهمه هالموضوع بتاتا وهو مو بارد ولا شاذ.. اهتمامه ف هالموضوع 10% فقط اذا صار بعد فترات طويله وتكون ليله حلوه وحاره (عشان كذا ما اقولكم بارد) بس نادر .. قسى قلبي صاير حجر ما صرت احب اطلع معه بس ما ارفض الطلعه ابدا اخاف يقول مليتي مني,, ما صرت احب اهتماماته ولا اعماله ودومني متنرفزه وأداري دموعي عنه.. كلمته مره ومرتين وعشره بس يراضيني فتره ويرجع من اول واكثر وهالفتره طولت كثير واخر مره زعلت منه عشان هالموضوع وحسيت نفسي سخيفه لاني زعلت عشان هالسبب لانه هو قالي لما حاول يراضيني وبعصبيه ( يعني خلاص تزعلي اذا ما صار شي) هالعباره حسستني بإحساس غريب وخلاني اتخذ قرار بعدم الزعل ابدا من هالموضوع ويكون(الجنس) اخر اهتمامي بس بجد مو قادره انا صغيره وابي اتمتع بشبابي وبزوجي.... كاتمه ع قلبي ولا زعلت منه ولا بينت له بس واضحه علي القساوه ف تعاملي وردي.. ااااااااه بس واللله طلع لي شيب وانا توني 27 سنه..

ابي رساله منكم تحسسه بالذنب والتقصير اتجاهي تحسسه إني تعبانه نفسيا تحسسه بحاجتي له..

ابي ارسله مسج قوي بس مو من تعبيري لانه اذا كتبت المسج بنفسي راح يفهم اني زعلانه او مضايقه منه..

اللله يجزاها الف خير ولا يحرمها من الفردوس الاعلى اللي عندها مسج قوي فيه عتاب او تلميح إنه مقصر معي..

ارجوووكم ساعدوني االي عندها مسج مناسب لوضعي تكتبه لي

الللله لا يحرمها السعاده لا ف الدنيا ولا الاخره

معلومات **ملكة بطيبتي**
اسقيني من حبك ترا جسمي بدايذبل
تعال وشوف كثر الشوق بدا يظهر بنظراتي
تعال وقول أنا أحبك ابي عروقي بها تبتل
أنا محتاج وجودك يجمع باقي شتاتي
تعال وقول أنا الغلطان وسامحني ولا تخجل
تعال بلهفة العاشق تعال وأمسح معاناتي

>هـــــــــــــاذي اول رسالــــــــــــــة<

دلع قلبه

معلومات دلع قلبه
انصحك وبقوووه بدورة سبياسي للاستاذه ناعمه
واضح وبقوووه انك مو عارفه كيف تطلبين هالشيء
من الرجل بدون ماتهينين نفسك او تقللين من كرامتك

وشيء ثاني احتمال كبييير يكون عنده ضعف اذا كان
كذا استخيري ف امر بقائك معه وربي بيعوضك خير بإذن الله..
صدقيني الرجل اذا كان راغب ماراح يرده شيء
يعني لامسجاتك ولا لياليك الرومانسيه سبب لرغبته فيك!!
هو فيه شيء يمنعه ياضعف ياغيره عليك تبحثين وتشوفين وربي يسخر لك الخير..

كعب الغزال

معلومات كعب الغزال
**ملكة بطيبتي**

ربي لا يحرمك جنة الفردوس
تسلمين غاليتي وانتظر المسج الثاني

اظاهر بشن عليه حروب بالمسجات:25:​

كعب الغزال

معلومات كعب الغزال
دلع قلبه

عزيزتي شكرا لنصيحتك الثمينه وسأحاول التسجيل فيها

وزوجي ما عنده ضعف بس اهتمامه ف هالشي قليل جدا وهذا شي متعب جدا بالنسبه لي ومادري شو الحل المناسب لي..​

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
عزيزتي ما اجمل ان نحل مشكلة بسيطة كهذه ونحن نحتسي ونشرب القهوة التركية عزيزتي خطك غير واضح وبالكاد فهمت مشكلتك اعتقد ان زوجك لا يرغب باللاقة صح او خطا عموما

لن يكون الطلاق هو الحل لكن الحل هو أن تحاولي البحث عن سبب المشكلات التي أدت إلي نفور زوجك منك فقد يكون إلحاحك هو أحد أسباب نفوره منك لأن الرجل بطبيعته يكره ملاحقة المرأة له في هذا الأمر بالذات ، فهو يفضل أن يمتلك هو زمام المبادرة يقول جون جراي في كتابه " الرجال من المريخ والنساء من الزهرة" " إن أحد أكبر الأسباب وراء توقف الأزواج عن ممارسة العلاقة هي أن الرجل يتوقف عن العلاقة أو أن المرأة هي من يطلب ذلك بشكل زائد عن الحد ويضيف أنه عندما تطلب المرأة ذلك وتلح في الأمر فإنها فقط لا تصاب بالإحباط بل إن الرجل أيضاً يفقد الاهتمام بعد فترة ويصبح أكثر سلبية لأن الملاحقة المستمرة تفقده الاهتمام دون أن يعلم سبب ذلك "
وأغلب الأزواج يحبون المرأة التي لا تمارس الضغوط عليهم لتحقيق ما تريد، لأن هذا الأمر من أكثر الأمور التي تنفرهم من المرأة حيث لا يستطيع معظمهم تحمل ضغط المرأة المستمر مما قد يؤدي في النهاية إلي فشل العلاقات الزوجية.
فتوقفي عن الملاحقة المستمرة له لأن ذلك يشكل أكبر الضغوط النفسية عليه ، ولأن الضغط والملاحقة ليس حلاً ولن يزيده ذلك إلا بعداً وهجراناً ،
ابحثي عن حلول عملية وفتشي وراء الأسباب التي تجعل زوجك ينفر منك وله علاقة بغيرك ، لأن المشكلة قد لا تكون في زوجك وحده ، لكن بالتأكيد هناك أسباب كثيرة تجعله يبتعد عنك ، أولها أنه يفتقد التواصل معك ، وأنا لا أقصد بالتواصل هنا التواصل الحسي ، بل التواصل الروحي الناتج عن الإشباع العقلي والقلبي والجسدي ، لأنه إذا فقد ركن من هذه الأركان فقدت الحياة الزوجية أهم وأجمل معاني التواصل وهو التواصل الروحي ، ذاك التواصل الذي يضفي علي الحياة نكهتها الخاصة ، أنا لا ألقي باللوم عليك وحدك لأن زوجك بالتأكيد مسئول عن المشكلة ، فطالما هناك مشكلة في الزواج فمسئوليتها تقع عليكما معاً ، وإذا كنت تحبين زوجك وترغبين في استكمال الحياة معه فعليك أن تبدئي بوضع يدك علي الأسباب التي جعلت العلاقة بينكما تصل إلي هذا المنحدر ، ولا مانع من الجلوس مع زوجك جلسة صراحة لوضع كافة النقاط علي الحروف ومعرفة ما يبعده عنك وما هي العيوب التي يراها فيك مع وعدك له بالتغيير وبذل كل الجهود في سبيل ذلك .

صديقتي إن الزواج حياة مشتركة تتطلب قدراً كبيراً من التفاهم والتواصل ونزول كل طرف علي رغبات الطرف الآخر، فلكي يستمر الحب بينكما يجب أن تعرفي ما الذي يحبه زوجك فيك فتعززيه وما الذي يكرهه فتتخلي عنه، ولا تنسي أن الرجل يحب المرأة التي تهتم بنفسها وبجمالها ، ومظهرها وحسن هندامها وملابس نومها ، فانتبهي لنظافتك وماكياجك وعطورك وزينتك بشكل كامل ، ونظافة بيتك كله وخاصة غرفة النوم يجب أن تكون معطرة مزينة بألوان هادئة نظيفة مرتبة منمقة فيشعر زوجك عند دخوله إليها أنه يدخل جنته علي الأرض فيسترخي وينسي مشاكله ومشاغله ، ويتحرر من كافة مسئولياته علي بابها ، ويري فيك اليد الحانية والبلسم الشافي والقلب الكبير الذي يحتويه بعد يوم عمل شاق ، وأخيراً تذكري أن الرجل يحب المرأة الذكية التي تشعره بحبها بطريقة ذكية وتكتفي بالتلميح دون التصريح بحيث تبقي الرجل في حالة ترقب وتحفز، والعلاقة الزوجية تكون أمتع إذا ما تخللها لمسات صغيرة تضيفينها علي علاقتك بزوجك ، افعلي كل ما بوسعك وكفي عن الشكوى، فقد جاء وقت الفعل انصحك ايضا بنصائح عامة

اتركيه يستمتع برجولته : لا يحب الرجل الزوجة التي تقيد حريته وتطلب منه تناول الطعام الذي تحب ولا تدعه يذهب مع أصدقائه، ، فالزوجة المثالية ، هي من تشجع زوجها على الحفاظ على شخصيته ، وتستمتع برجولته ولا تمل منها .
- المرأة المستقلة التي تستطيع الاعتناء بنفسها والتي لا تخشى من تجربة كل ما هو جديد ، وهي كذلك امرأة منطلقة تحب السفر والتعرف على أشخاص جدد بالإضافة إلى عدم حاجتها إلى رجل يقوم على تلبية كل رغباتها فقط .
- المرأة الجميلة المغرية تجذب الزوج ولكن يصر الرجال على أن لا يكون الإغراء مبالغاً به إلى الحد الذي يخرج عن غايته بحيث تصبح المرأة تميل إلى الابتذال اكثر من الجمال.
- المرأة الذكية وهي التي تشعر الرجل بحبها بطريقة ذكية وتكتفي بالتلميح دون التصريح بحيث تبقي الرجل في حالة ترقب وتحفز، ويجمع الرجال أن العلاقة الزوجية تكون أمتع إذا ما تخللتها اللمسات الصغيرة التي تضيفها المرأة على علاقتها بزوجها .
- المرأة التي تكون بالإضافة إلى الحبيبة الصديقة ، بمعنى أن لا تكون العلاقة تقليدية مملة بل أن يكون الزوجان يستمتعان بصحبة بعضهما كالأصدقاء وأن يتبادلا النكات والضحك وبهذا تتحلل العلاقة من القيود التقليدية التي تثقل كاهل أي علاقة زوجية تقليدية.
- يحب الأزواج المرأة التي لا تمارس الضغوط عليهم لتحقيق ما تريده ، يجمع الرجال أن هذا الأمر من أكثر الأمور التي تنفرهم من المرأة حيث لا يستطيع معظمهم تحمل ضغط المرأة المستمر مما يساهم في فشل العلاقات الزوجية.
- يحب الزوج المرأة الضعيفة التي تتظاهر دائماً بأنه هو صاحب الكلمة الأولي والأخيرة في المنزل ، والتي لا تتدخل بما لا يعنيها والتي تتجنب الإلحاح لأن هذا يزعج الرجل كثيراً.
- المرأة التي تهتم بنفسها وتبهج قلبه حينما يعود من العمل بمظهرها الجميل وابتسامتها العذبة ومنزلها المعطر المرتب وطعامه الجاهز وأطفاله بالملبس النظيف ، والتي تؤجل كل ما يضايقه من طلبات وأخبار إلى وقت غير هذا الوقت ، واعلمي أن هذا الوقت هو مفتاح سعادة يومك .
- الصوت الهادئ و الدلع يحب الرجل كثيراً هذه الأمور ويكره صوت المرأة العالي ، وذلك لأن الصوت الهادئ يشعر الرجل بالأمان والحنان ويزيد المحبة مليون درجة أكثر .

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
بالعلاقة اقصد

تفــآصيلـ

معلومات تفــآصيلـ
اممم~

فديـــــــــــــــــــتج.. الوضع عادي.. يعني في ناس تحب هالمواضيع وناس ما ترغبلها كثيــــــر
و ريلج لا عنده ضعف ولا هم يحزنون
مجرد انه ما يحب السالفه هي كثيــــــــــر..

والله أعرف وحده.. ريلها ما في أحسن منه.. و حوب و غرام
بس حليلها تعاني وياه بالموضوع هذا
ما يحب هالسوااالف بنوب.. بالغصب حملت منه.. معد إلحاح..

خلج مع ربج.. هو قادر على كل شي

معلومات اهات واشجان
اه بس اه مشكلتي عكس مشكلتك ياريت زوجي يهتم فيني ولا يجلس يسولف معاي ياليتني صديقه له مثلك مايطلعني ولا يمشيني واذا صار متوتر ولااااااااااااااااازم يختلق له هوشه وينكد عليه الطلعه كل اللي يهمه الجنس وبس احس انى قاعده احترق من الهم والقهر نفسي مره اتذكر طالعني وجهه في وجهي يسولف ويضحك معاي مره بس لو في منامي محرومه من الحب والحنان احس اني مجرد زوجه للفراش وبس اذا حاولت اسولف معاه يون بس او يسوي نفسه سرحان تخيلو قبل كم يوم بنتي الصغيره حرقتني بالشاي والحرق كبير قمت اصرخ طلع من الغرفه وشافني في دوره المياه وماتنتبهين ومادري ايش شان احترقت البنيه ورجع الغرفه وما فكر حتى يجيبلي ثلج اويوديني المستشفى جلست اصيح مو من حرق جسمي لا من حرقه قلبي والله لو عدو لي واشوف في هالحاله الا بساعده فمابالكم بزوجته وام عياله قولولي هالزوج يحب زوجته ولا لا ادعو لي الله يفرج همي الله يفرج عن كل مهمومه ويرزقها السعاده في الدنيا والاخره

متحطمه

معلومات متحطمه
الله يكون بعونك انا نفس الشيء كنت اعانيه من زوجي بس كنت المح واحيان اصرحله بس زاد نفوره مني وقررت اني مافاتحه بالموضوع لو ايش مايصير وفعلا جلست فتره ماافاتحه مره ولاحتى اجيب اي طاري للجنس او اعلق على اي موضوع يخص هالموضوع يعني تجنبته نهائيا وطولت لين رجع هو اللي يطلب من صح انو ماوصلنا للمرحله اللي كنت ابيها بس اقالها صار بالاسبوع مره يعني شيء احسن من لاشيء والحمدالله على كل حال انتي جربي تنسي الموضوع وتنشغل عنه ولاتلمحي له لابالكلام ولا الملابس انك تبي هالشيء وصدقيني يرجع هو اللي يدورلك بس ترى ممكن طرقتي تطول لانها طولت معي

معلومات هياووووووي
الله يسخر لج وادعي ف قيام الليل
(اللهم اجلب لي زوجي جلبا حيث لا يقر له ليل ولا نهار حتى ياتي الي راغبا نادما ولهانا متيما يعتذر )

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه