ماعندي خوات وانتم خواتي فاتمنى انكم ماتخذلوني

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
1K

جلكسي

معلومات جلكسي
ماعندي خوات وانتم خواتي فاتمنى انكم ماتخذلوني
السلام عليكم شلونكم يااحلى منتدى
انا يابنات عندي مشكله واسالكن بالله انكم تساعدوني في حلها
انا متزوجه صارلي 7شهور وصارتلي ظروف صعبه جدا في بداية زواجي لكن لله الحمد والمنه قدرة بفضل الله اتجاوزها الا ان زوجي طبعه عصبي جدا جدا جدا واغلب طلباتي يرفضها والله زهقني اسويله الي يبي واذا رحت السوق اجيبله معي هديه ومع ذلك يرفض سواء طلعات سواء تمشيات سواء سفرات سواء كمبيوتر (مااستخدمه الا لما اكون عند اهلي ومرات بعد مايمديني ) حتى ابي اشترك في معهد اتعلم اللغه الانجليزيه رافض ابي اكمل ماجستير رافض بس يبي يكون هو السيد وانا تحت اوامره حتى اذا عصبت او زعلت يطنشني ومايكلمني لين انا اهدا لحالي كل شي عنده عيب والناس عادي عندهم والله بخاطري اسافر واتمشى زهقت من الشقه لاهلي ومن اهلي للشقه
والله كل يوم ابكي انقهرت والي يقهر اكثر انه متحطم في شخصية اخته وانه مافي احد بالدنيا مثلها هي كل الي تبيه تسويه بس انا لا والله هذاك اليوم يسولف عنها وشلون يتكلم عنها كانه يكلمني عن ملك وانا ساكته ماقلت شي لانها اخته شقول اااااااااااه بس زهقني معقد كل شي لالالالالالا
بنات تكفون اقسم بالله اني تعبانه نفسيا فكرت باني اكتبله رساله اعبرله عن كل الي بخاطري من اول ماتزوجت وشنو سوا لي بس اخاف ازيد الطين بله
اسالكن بالله انكم تشاركوني بالحل الله يجزاكن الجنه
واشكركم من كل قلبي انكم عطيتوا من وقتكم وقريتوا مشكلتي

معلومات ذكريات الطفوله
الله يهديه يارب...
من رأيي تجربين تكتبين له الرساله وتشوفين يمكن يحن قلبه ويحس فيك..
قولي آمين الله يسخره لك ويكبرك بعينه ويسعدكم دنيا وآخره...

معلومات إحساس ألماس
حبيتي الرجال واي رجال ف بدايه حياته يحب تملك شي ومعضم المتزوجين يعنون نفس قصتج وانا منهم بس صدقيني ويالايام بيتغير
ومفتاحج يمكن تكون اخنه تقربي نتها حاولي تعرفين شو يحب فيها وسويه ومدحي اخته وتربيتهم وكل شي فيهم يمكن يكون حل
اجلسي وياها حطي ايدج بيده وتكلمي بصراااااااااااااحه بس ماتبين انك مش مرتاحه وياه بالعكس انك ممكن تنسين العالم عشانه

جلكسي

معلومات جلكسي
الله يهديه يارب...
من رأيي تجربين تكتبين له الرساله وتشوفين يمكن يحن قلبه ويحس فيك..
قولي آمين الله يسخره لك ويكبرك بعينه ويسعدكم دنيا وآخره...
مشكوووره حبيبتي على ردج وانا ودي والله اكتبه له بس خايفه انه تصير مشكله بينا والله محتاره اسويها ولا لا

جلكسي

معلومات جلكسي
حبيتي الرجال واي رجال ف بدايه حياته يحب تملك شي ومعضم المتزوجين يعنون نفس قصتج وانا منهم بس صدقيني ويالايام بيتغير
ومفتاحج يمكن تكون اخنه تقربي نتها حاولي تعرفين شو يحب فيها وسويه ومدحي اخته وتربيتهم وكل شي فيهم يمكن يكون حل
اجلسي وياها حطي ايدج بيده وتكلمي بصراااااااااااااحه بس ماتبين انك مش مرتاحه وياه بالعكس انك ممكن تنسين العالم عشانه
كلمته عشرين مره يتغير يوم ويرد نفس اول وكل الكلام الي تقوله اخته صح وانا الصراحه مااحب احتك معها لان نوعيتهم ماينعطون وجه وش ابي فيها
مشكوووووره اختي والله ردج ومشاركتج اسعدتني ماقصرتي

جلكسي

معلومات جلكسي
وهم يقولي اخاف اقولج احبج تشوفين نفسج علي وماله داعي ان كل طلباتج البيها
يعني خايف اني اتحكم او اسيطر عليه ماادري ليش مع العلم اني مو كذا ابد بالعكس شخصيتي بعيده كل البعد عن السيطره

ام*صهيب

معلومات ام*صهيب
اختي الحبيبه اصبري واحتسبي ولك الاجر ان شاء
الله الجنه غاليه

ام*صهيب

معلومات ام*صهيب
اختي في الله عليك بقيام الليل تصلي ركعتين قضاءحاجه وتناجي الله سبحانه وتعالي بيقين وان شاء الله
يفرج همك وتكونين اسعد زوجه بامر الله

معلومات احبه موووووت
كلنا عانينا نفسج في البدايه وانا منهم من التحكم الي ماله نهايه صج شيء يتعب بس انتي لازم تصارحينه بهدوء وجه لوجه وتقولين له الي بخاطرج وقولي له كثر الدق يفج لحام كل انسان يصبر ورمده يجي يوم وينفجر وبني آدم طاقته محدوده للصبر وبخصوص الطلعات قوليله ماابي اطلع مع اي احد بس ابي اطلع معاك انت وبخصوص دراستج ماله اي حق انه يمنعج مافي اي سبب مقنع انه يمنعج انتي فهميه قولي له اسبابج وليش تبين تدرسين وخليها اسباب تكون مقنعه واسلوب مقنع تقنعينه فيه بأي شيء تبينه الأحساس صعب لما تحسين في انسان يبي يتملكج وانج مالج اي رأي وبما انه اخته وايد يحبها انتي لو حتي لو ماتحبينها عشان مصلحتج تقربي منها ولماتقربين منها قولي لها انج تبين مساعدتها ومحتاجه لها بس (عشاااااااااانج طبعا ) علشان تحل مشكلتج وتكلم اخوها بما انه يحبها لازم انج تحاربين وتجربين كل الطرق معاه الأنها حياه جذي لا تطاق فريلج احسه من نوع الي وايد يحب يتملك ويسيطر وانتي عرفي نقاط ضعفه شنو ودخلي له من خلالها والله يوفقـــــــــــــــــج.

الجذابه

معلومات الجذابه
كم عمرك ؟؟

وكم عمره؟

وليش يعاملك بهالطريقه ؟؟ انتي وش مقصره معاه ؟؟ معقوله انتي كامله ماقد تضايق منك بشي؟؟

كيف ينظر لك..يعني شخصيتك بالنسبه له.. وش يقول لك ..

كيف اذا تحاورتوا مع بعض يسمع لك ولا مادرى عنك..

مافي رجال يتحكم كذا بس لعانه واذا كان متسلط اكيد له طريقه تعاملينه فيها..

وليه معجب بأخته وشايفها ملك..

وش مواصفاتها وايش الفرق بينك وبينها ؟؟

بعدين شي حلو ان عندك نموذج ومعجب فيه..

عشان تعرفين وش اللي يعجبه..

اتمنى انك توضحين لنا..

والله يوفقك...؟

h93h81

معلومات h93h81
صحيح كلام الاخت كلي نظر امدحيهم وبيني له انه الكل في الكل واصبري عليه واروي حبه للتسلط وفي يوم راح تكوني انتي الاميرة وهو التبع بس الصبر ومن صبر ظفر

معلومات الحلوة فيهم
بكل بساطة اذا وصلت معك يوم ابكي عنده وقوليله خلاص ماعاد اقدر اعيش معك احس اني مخنوقة انا ماتعودت على كذا احس اني بسجن .... وهاتي كل الاسباب اللي مطفشتك منه وفهمية باسلوب غير مباشر انها بتكون سبب فراقكم اللي قرب
وصدقيني انه يسوي هالاشياء حب تملك لك فاذا حس انك بتروحين من ايده بيتعدل بس لا يكون اسلوبك تحدي او مباشر

معلومات الحلوة فيهم
نسيت موضوع اخته فهميه انك ماتقبلين بالمقارنة وعطيه السبب ان الناس يختلفون عن بعض واللي يصلح لها مايصلح لك وانه بهالطريقة بيكرهك فيها
واسأليه هل يرضى انك تقارنيه بأبوك ؟؟؟ واذا قال عادي هات يامقارنة لحد مايحس

لاهنت

معلومات لاهنت
اختلف مع راي الاخت العزيزه الحلوه فيهم لان هذا التصرف ما ينفع مع شخصيه زوجج حسب ما فهمت عموما الرياييل كلهم بدايه الزواج يصعبون الامور بس شوي شوي بيتغير للافضل انشالله..ساااااايسيه لاتبدين بموضوع الجامعه ولا تسويله جلسه محاكمه انت ما تطلعني وانت انت...اخذيه بسيايه وبذكاء مثلا يوم بتشوفينه رايق وفاضي قوليله شرايك خاطري في كوكتيل شرايك ناخذ لفه نص ساعه ونرجع وجذي شوي شوي اتدرجي واتدللي واذا قال لج الناس قوليله محد يقدر يقول شي دام انك معاي...وبشرينا

معلومات شموخ الكويت
حالياا ياليت تاكلين حبوب منع الحمل

لانج مو مرتاحة معاه

اي هو خايف تسيطرين عليه الرياجيل مرضى مو صاحيين بس حاولي فيه اللة يعين

وصيت قلبي~~

معلومات وصيت قلبي~~
اختى زوجك يبدو انه متسلط وهو يمدح اخته لشيء في نفسه
يريده منك
اذا متدح اخته قومي بمدحها وبالغي بقوه
فالانسان المسيطر نقطه ضعفه اهله
حتى تحصلي على ماتريدين اكتشفي سر اعجابه
فتكوني انتى الافضل بعدين انتى توك بالبدايه مو كل شي دلع
بس اذا تبغي شي لاتواصلين بالطلبات والحنه
سوى نفسك مراعيته اطبخيه على نار هاديه
وافرضي عليه جمايلك واحتسبي الاجر
بعدها سيراك قمه ولا يرفض لك طلب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه