ماعرف وش فيني نفذ الصبرر

احصائياتى
الردود
48
المشاهدات
4K

أم ترف 000

معلومات أم ترف 000
ماعرف وش فيني نفذ الصبرر
بنات كتبت لكم موضوع سابق عن ام زوجي
يابنات احس بإحساس غريب حتى مع زوجي المتقلب المزاج
مليت منهم وسارت فكرة الطلاق تجيني كثيرررر
اعوذ بالله من الشيطان
لسا صغيره وابى اعيششش
بدات افكر طيب متى اعيش العمر يمشي
مااحس اني على طبيعتي مع زوجي واهله
ليش لازم امثل
زوجي اذا ماانتقد على البيت مايرتاح
وسار يحاول يستفزني مثلا يقول لبناتي هيا نخرج ونخللي ماما بالبيت هو يستفز ولا ينكت المهم انا قلت له روحو بروق على فيلم
مايحب اخرج من البيت كثير اليوم عندي خرجه مع اهلي رفض بحجة ان الخدامه وصلت ولازم تشرفي معاها
اوامر بأوامر وانتقاد
مليت الشمالي الشرقي مليت
على قد حبه وكرمه اللي ماله حدود وحنانه الا ان سلبياته تطفش
بنات الموضوع مو سهل لما اشوف الكل عايش وانا كل شي بقوانين وشروط ومواعيد
انا مو كذا ابدددد
ابي اكمل عمري براحه اخرج وانبسط حتى السفر حارمنا منه بحجة عندي دراسة خلصيها بعدين نسافر وهو مرتاح ماديا
تقلبات مزاجه كرهتني فيه
لين متى الثقل والصمت هذي حياة ؟؟
مااجيبه الا بالصمت طفشششششت
بالجنس احس بحبه ومجرد اليوم الثاني يرجع لصمته
هو تغير بعد ماعرف اني استخدمت مانع حمل من وراه
ومرات يمازحني ويحاول يغير مودي ومرات يحاول قد مايقدر يستفزني
دايم ادعي ان الله يعطيني طول الصبر عشان بناتي
ان كنت ساكته وتاركته وعشت جوي بعد اكثررررر ومد البوز
وانا روقت وسرت مرحه معاه يروق حده يوم ويرجع

وامه من جهه بعد ماعرفت كلامها من ورانا

نفسي وقفت اكثر
حصبر لكن مدري متى
محبطه جداً
وبدات افكر بنفسي قبل شي
مجردد فضفضه .......

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي اشعر انه شرقي شمالي .عامه التعامل معه يحتاج الي صبر ومحاوله كسبه وتغيير طباعه معك شيئا فشيئا .مع الصبر الطويل

أم ترف 000

معلومات أم ترف 000
اختي اشعر انه شرقي شمالي .عامه التعامل معه يحتاج الي صبر ومحاوله كسبه وتغيير طباعه معك شيئا فشيئا .مع الصبر الطويل

صحيح شرقي شمالي زي المسطره كل شي منظم
وانا ادعي والله ان الله يعطيني صبر

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
حقيقه ستظل له طباعا ثابته لن تتغير ممكن تتاقلمي معها أو تخففي من ومن ناحيه اتنظرين الي كونه حتنونا وكريمات علي انها ميزه عظيمه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
لا زلت صغيره نعم وهذا يجعلني اخبرك أن انظري للأمور بنظره عقلانيه الان الزواج لن يقوم فقط علي الخروج والانبساط أنه مؤسسه شامله وكون زوجك ينظم الأمور ليس سيئا

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
الفكره أن يكون تنظيمه للأمور وسطيا بحيث لا يشق عليك ولا يزيد الأمور فوق طاقتها.اما ستفزازه لك فلا تلتفتي إليه وربما يريد أن يحثك ع الكلام.او يجذبك للكلام.انتقاداته حلها

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ان تفعلي ما عليك ولا تلتفتي لانتقاداته.فالشرقي كما قالت يونيك عينه عدسات تلتقط كل شيء فلا تلتفتي ولا تفقدية ثقتك بنفسك

أم ترف 000

معلومات أم ترف 000
لا زلت صغيره نعم وهذا يجعلني اخبرك أن انظري للأمور بنظره عقلانيه الان الزواج لن يقوم فقط علي الخروج والانبساط أنه مؤسسه شامله وكون زوجك ينظم الأمور ليس سيئا
ايه صحيح كلامك مو بس الخروج والانبساط ولكن
اختي لما يجبرني اخرج معاه وانبسط معاه فقط هذا شي يزعلني لكن مع اهلي يتضايق ويطلعلي بشغلات كثير

اغلب شي يحب انه وقتنا مع بعض مع البنات
وانا مليت صديقات لايحب ولايحب كثر الخروج

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
صمته طبيعيا جدا بالنسبه لنمطه ومن المفيد أن تتركي له مساحه من الصمت لا تقتحميها وللعلم الشرقي اذا التزمتي انت الصمت لاقبل عليك مستفهما

أم ترف 000

معلومات أم ترف 000
الفكره أن يكون تنظيمه للأمور وسطيا بحيث لا يشق عليك ولا يزيد الأمور فوق طاقتها.اما ستفزازه لك فلا تلتفتي إليه وربما يريد أن يحثك ع الكلام.او يجذبك للكلام.انتقاداته حلها

للأسف ممل وطبعه لايناسب الجنوبيه الغربيه

أم ترف 000

معلومات أم ترف 000
صمته طبيعيا جدا بالنسبه لنمطه ومن المفيد أن تتركي له مساحه من الصمت لا تقتحميها وللعلم الشرقي اذا التزمتي انت الصمت لاقبل عليك مستفهما
فهمت منك مايحب الصمت ؟؟
وش يحب طيب ؟؟ ??
لا هذا ولا هذا

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
لا اقصد أنه إن كثر كلامك وتتبعك له و سيمل...ولكن أن بعدين وتسلحتي بالغموض احاول هو محاوله اقتحام صمتك والخلاصه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
انك لا تحاولي أن تقومي صمته بعنف لا تتكلمي كثيرا معه قلبي كلامك وكوني ثقيله..لا مشكله ابدا ان تتنازلي عن سلبيات نمطك لأجل نفسك ثم لحياتك معه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
صدقيني مزيد من الثقل والرزانه معه سترتاحين...منها ستشعرين بالراحه لانهوسيصير طبعك ولا تشعرين أنك دائما بحاجه الكلام الكثير معه ومنها هو نفسه سيبدأ بالكلام معك

أم ترف 000

معلومات أم ترف 000
صدقيني مزيد من الثقل والرزانه معه سترتاحين...منها ستشعرين بالراحه لانهوسيصير طبعك ولا تشعرين أنك دائما بحاجه الكلام الكثير معه ومنها هو نفسه سيبدأ بالكلام معك
صحيح فهمتك
الله يسعد قلبك ع الرد
الله يساعدني يارب

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
أختي راجيه كفيتي وفيتي ولكن عندي إضافة بسيطه لأختي ام ترف حبيبتي
زوجك كريم وبحبك كما قلتي ولكن منتقد اختي أغلبية الرجال بحبو الانتقاد حسب الشئ العارفه فيهم انو إذا انتقدك هو بكون مبسوط ليه؟ بكون معجب بزوجته عايزه تكون مكتمله ليه م يلقى فيها نقص أما الصمت حبيبه أنتي اكسري حاجز الصمت بالكلام المفيد يعني لو لقيتي صامت لا تلوميه دردشي معاه دردشه خفيفه افتحي باب والكلام واخرجي تاني م عليك من الباقي هو بدون وعي هههه ببدأ بالكلام
أما موضوع الطلاق هذا من الشيطان زوجك بحبك لا تهملي فيه اختي الله يحفظ لك بناتك ويسخر لك زوجك

أم ترف 000

معلومات أم ترف 000
أختي راجيه كفيتي وفيتي ولكن عندي إضافة بسيطه لأختي ام ترف حبيبتي
زوجك كريم وبحبك كما قلتي ولكن منتقد اختي أغلبية الرجال بحبو الانتقاد حسب الشئ العارفه فيهم انو إذا انتقدك هو بكون مبسوط ليه؟ بكون معجب بزوجته عايزه تكون مكتمله ليه م يلقى فيها نقص أما الصمت حبيبه أنتي اكسري حاجز الصمت بالكلام المفيد يعني لو لقيتي صامت لا تلوميه دردشي معاه دردشه خفيفه افتحي باب والكلام واخرجي تاني م عليك من الباقي هو بدون وعي هههه ببدأ بالكلام
أما موضوع الطلاق هذا من الشيطان زوجك بحبك لا تهملي فيه اختي الله يحفظ لك بناتك ويسخر لك زوجك
صحيح كلامك الله يسخره يارب
يسعدك حبيبتي

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
مقارنة نفسك مع غيرك
كلام امه
انتقاداته

ثم هم وغم وحزن،لا تعيني الشيطان على نفسك،تعوذي منه

ابدا لا تقارني ثقي انه مهما بدا لك ظاهر الغير مريحا لا تعلمين الهم الذي يمكن ان يعانوه في بواطنهم،
كل يتجرع من كبد هذه الدنيا

وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم،

زوجك فيه من المميزات الرائعة اللتي يعميك عنها الشيطان،

خذي حقك فالزعل ازعلي كم يوم ثم صارحيه لما سمعته يدور مع امه
كوني موضوعية وحيادية تحدثي بعقلك لا بالعاطفة،
وانت تتكلمي ببطء لا تضعي عينك بعينه،لتزيديه حيرة وندم ورغبة منه ليقيس مدى الالم في عينيك،
ولكن انسحبي ولا تخبريه كم آلمك وما شابه،

ابقي صامتة وفقط،حتى يأكله الندم ثم اذا اعتذر منك اعذريه،
وتذكري "وليعفوا وليصفحوا ألا تحبون أن يغفر الله لكم"

اما ما يتعلقبالانتقادات ،
حاولي الا تركزي على ما يقول،غيري الموضوع كلما لوحت بوادر مشكلة ما بسبب الانتفاد،كان تدعي تذكر شيء مهم،
او اي شيء،

اذا كان الانتقاد لمجرد التجريح والانتقاد،كرري جملته مرة واحدة وانظري اليه بثبات ثم اعتصمي بالصمت،

اخيرا استفزازته المضحكة ،هي طريقة ليلفت انتباهك لا اكثر،وهذا يدل على حبه لك،وانه مقهور منك،

كلما استفزك اقلبيه لصالحك قولي له وانت تحديثي نفسك ،يعجبوني الائك الذين يعبرون عن حبهم بالعكس،وراحت عليهم المساكين خرجة مع الحبيبة ههه

يعني دائما اقلبي استفزازه لبرمجته بمرح ،

وبالفعل لا تتاثري،كلما كانت ثقتك بنفسك عالية كلما تجاهلت الاستفزاز.[
/COLOR]

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
أم ترف ..لا تدعي للشيطان مجال ان يضع اليأس في قلبك ..ويشعرك بقلة الحيلة ..
انا كنت مثلك ..ضعت ..بين مشاعري انا أحب الراحه والمغامرة أحب الحياة لقيت حياة غير ..ناس غير ..أناس تعاملاتهم طلاسم ..محتاجين تفيكين طلاسم كل تصرف ..كل فكره انت جالسه عادي ..تلاقيهم وضعوك في حفره مو انت مستوعبه كيف ومتى ..ترجعين لبيتك كيف ما انتبهت ..زوجي ما اقدر اني أظلمه ولا اعاتبه ..لان كرم ربي علي اكبر من ظلم زوجي علي ..كانت كراااااامتى ممسووووووحه معاهم نساء ورجال وسبحان الله عصبه عصبه قويه ما تفهميها ..تدرين انا في بيتي ياتون الي يطرقون بقوة علي الباب ويمسكون الجرس بنفس الوقت انا لوحدي افتح لهم مسرعه بدون حتى ما أسئل يقولون لي نحن طرقنا علي الباب والجرس عشان اذا ما سمعتي الجرس تسمعي الباب وإذا ما سمعتي الباب تسمعي الجرس يعني ما عندك حجه انا ما عملت موقف ذاك اللحين ..من هي من تفعل ذلك ترا امه واخوانه وأخواته ..بس كنت منتبهه لمشاعري وحزني الذي كبر فقط ..ما كانت لي مواقف ركزت علي تصرفاتي الراقية اني ما اخلي لهم فرصه علي ومواقفي الزينه أكيد راح القاها مع الزمن ..وغيابي عن الحقيقة اللي كان لازم اني أتصرف واثور كأمراء أعطيت حياتي لأختي الكبرى ..صرتي انا الريموت ..ساعدتني صحيح بس حتى الأخ يتقوى عليك لما يعرف ضعفك حياتك عنده بكل سهوله ..ترا رغم اني متخرجة من القانون ..الي ان دخلت منتدى نسوة تعلمت منهم اخواتي في الله ساعدوني احببتهم ..وعملت نظام لحياتي بعد احدى عشر سنه ..اني راح احارب وأنظف الشوائب اللي عملتها في بيتي واسيطر علي نفسي ..افكاري اللي مثل افكارك اللي خلت منى انسانه مريضه حزينه ..اللحين الحمدلله ..ربي معاي ..حبيت أحكيلك قصتي لأنك ممكن لما قريتي ردي صارلك اكتئاب ..وضيق ..بس انا كتبت أفهمك ..انت ادرى بحياتك منى بس لا تبالغين بمشاعرك ولا تنظري لها حولي خوفك لحب ولانجازات لان ترا الزواج البدايات هي وضع أساس فيه كثير صعوبات بتواجه بعدين الراحه انت اعملي لبعدين ..عشان تلقي إنجازات ونجاحات ..بالنسبه للشرقي ما يحب الصداقات نعم بس اهلك عزوتك ..لا تتركيهم عشانه ..وضعي لك قيمة عند اهلك لا تخليهم يحتكون به كثير بس يشوف منهم القوة والاحترام ..الشمالي يبعدك عن اهلك عشان يستفرد هو بك ..وهو أيضاً يغير منهم ..
المهم انا اذا اخدت القلم وكتبت ما شاءالله اكتب مجلدات .....بس موضوعك حزين شوي ..وقلت ممكن بسببي ..
ام ترف حبي الحياة ..وضعك احسن من كثير ناس فكثري من قول الحمدلله علي النعم زوج صحيح صعب بس ربي رزقه حبي ..وان ربي يدبر لك الأمور وويوضحها قدامك لانه عارفك وهو ادري بك عنده انك قوية ويبيك اطلعين هذه القوة ..اللي فيك واللي راح تتفاجاي انت نفسك بها ..الحمدلله زادك الله من نوره يا أم ترف ووفقك الله

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
حبيت أعقب ..الشمالي الشرقي والشرقي الشمالي لن يخرج منه صمته الا اذا صادقتيه وكنت له الصديقه ..والمواقف اللي بينكم وكيف تساعدون بعض وأنك حافظة اسراره وأنك تحبيه بصدق هذا طبعا يستنشفه من السنين والذكريات انك المراءة الوحيدة ..وأخلاقي الالفه الالفه كثيييير مهمه في حياتك ..وكلام الحب كل كلامك حب وخليه يشوفك أم يحسك مثل امه ..وانه ينتقد ..هههه لا تكثرتي ..زوجك يحب المظاهر ..يحب الأشياء والاسلوب الراقي في الحياة لهذا يحب النظام انت تقمسي دور الزوجه الراقية كله نظام وحاجات حلوه ..راح تكبري في عينه ويخف انتقاده لك ..نقطه الضعف الكببببببببييييييييييرة في الرجل عيونه ..موقع نظره ..لان يعطيه الراحه والامان ..بعدين كلامك يلقاه كله حب يهز قلبه أقول لك علي موقف ..انا شمالية غربيه ..فامتاز بالفكاهة واتقمس المصريات ..المهم ..مره انا ماسكة الايفون واقرى موضوع في النت شاد انتباهي ..المهم اقراء بتركيز ..زوجي شعر انني منتبهه ومو شاعره ياللي حولي ..قام يصرخ هنا وهناك ويصرخ علي انت مهمله ..انتبهي لعيالك وووووو المهم ما جاب سيرة انتباهي للنت ..بس يلفتلي انتباهي للعيال وأنهم محتاجيني ..انا سمعته قلت اشفيه هذا ..اااااااه هذا يبغاله حنان ..المهم رحت له وانا امشي مشيت المصريات ترا ترا ترا رررا ..وهو كان في الحمام غرفتي اكرمكم الله بتوضي وقفت علي جنبي ووضعت يدي علي الباب هو شافني وسكت قلت له ايه يا عبد العال قالي انت تركتي عيالك كأني ماسمعته كملت كلامي مثل المصريات وشفت عيونه و قلت له بتغير عليا يا عبد العال طبعاً هو مو اسمه عبد العال أصلا بس الموقف مصري خلاص ..قلت له بغير عليا هو ارتبك لأني اكتشفته ..قالي لا بغير قلت والنبي أقول ..وراح الوضوء ..يعني اللي اقصده حولي كلامه معاك لحب ..راح ينهز ويضعف أمامك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه