ماذا تعرفين عن حقيقة تحليل الشخصية ؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K

أم حميدة

New member
معلومات أم حميدة
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
5,889
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
أرض الله
ماذا تعرفين عن حقيقة تحليل الشخصية ؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
قبل كل شيء أريد أن أسألأكم شيئا ؟ من هو عالم الغيب ؟ هل هناك أحد الغيب غير الله ؟
قال الله تعالى ( قل لا يعلم من في السموات والأرض الغيب إلا الله )
فالغيب الكلي خاص بالله ولا أحد يعلمه ،وهناك غيب جزئي وهو الذي يخفى علينا نحن البشر ويشوفه الشيطان ، فهو غيب جزئي ،والشيطان يشوف ال يحصل الآن ونحن لا نستطيع أن نرى لأنهم عالم خفي يطيرون ،ويمشون في دم ابن آدم فيعرفون ماذا يدور في عقلك، ويعرفون ما يجري في مكان آخر إذا طاروا وشافوا وممكن يذهبون للسماء فيسترقون السمع وقد يأخذون كلمة قبل أن يشحطهم الشهاب ويحرقهم ،ويلقونه في إذن الكاهن ،والكاهن يحط عليه كذبات والناس تصدقه .
طيب ، من هو الكاهن ؟؟؟ الكاهن هو الذي يدعي علم الغيب ،ومن هو العراف : العراف من يدعي علم الغيب بقرآءة الكف أو الفنجان . طيب هل تعرفون كيف يقرؤؤن الكف أو الفنجان ؟؟؟
طيب أقول ، أولا يمسك يد الشخص وبمجرد محاولته للتنبؤ ، يقوم القرين ،(كل الناس عندهم قرين شيطاني وهو يجري في دمه ) ، فيقوم القرين الثاني وهو قرين الشخص باعطاء المعلومات للقرين الذي عند العراف ، فيقول له الأشياء التي حصلت وانتهت ،و وقد يقول شيء واحد صح من المستقبل إذا ذهب قرين هذا العراف إلى السماء ولقط كلمة ،وهذا التمين من اللله لهذا الشيطان ليلقط كلمة امتحان للناس .
طيب ان شاء الله فهمتوا الفكرة .... والآن نأتي أذا أردت أن تلعبي لغبة التحمين مع صديقتك فتقولي لها خمني الرقم الذي في بالي ، فتخمن وتعصر مخها ،وهنا يساعدها القرين الشيطاني الذي في جسمها فيعطيها الرقم صح ، وتفرح وتظن أن عندها موهبة من الله وهو في الحقيقة من الشيطان ليضلك وقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم 0ليس منا من تكهن أو تكهن له ) وقال من أتى كاهنا أو عرافا لم تقبل له صلاة أربعين يوما ) وقال ( من أتى كاهنا فسأله فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد )فالمسألة خطيرة . بمجرد أن تذهبين له أو تتصفحي مجلة فيها من الذين يتكهنون أوانترنت وفيها من الذين يتكنهنون ، لم تقبل لك صلاة أربعين يوما ، يعني الصلاة أنك أديت الواجب فقط ، اما أجر الصلاة لمدة أربعين يوم لا يوجد . أما إذا سألتيه وصدقتي تكونين كفرت بما أنزل على محمد ،ويلزمك التوبة وعدم الرجوع إلى ذلك .
أما بالنسبة ما يأتي في عقلك من التخمينات ، اقطعيها بالتعوذ من الشيطان الرجيم لأن الشيطان يجرب في الناس الكهانة ، وأحيانا تحسي ويأتيك شعور قوي أن فلان سيحضر وفعلا تجهزين نفسك لذلك ،ويظنها البعض حاسة سادسة ،وهي ما هي إلا من الشيطان ، فيجب قطعها بالتعوذ بالله من الشيطان الرجيم حتى لا يستمر .
أما بالنسبة لتحليل الشخصية فبعد أن عرفتم الفكرة ، تحليل الشخصية نفس الفكرة بأن تحاولي قرآءة شخصية الشخص من خطه وتفاصيل حياته من خطه ، والذي يظهر من الخط هو أنه مرتب أنه ممكن يكون هذا الشخص هاديء والخط المشوش يمكن يكون عصبي أو قلق ولكن الزيادة على هذا والتخمين أكثر والبعد في الأفكار يجعل الشيطان يتدخل فيحصل كهانه ،وليس هذا من الفراسة بشيء ،وقد سأل الشيخ صالح الفوزان : عضو اللجنة الدائمة للافتاء في تاريخ 21 -7 - 1430 في شرح بلوغ المرام تجون الفتوى في موقع البث المباشر فقال : ليس من الفراسة بشيء ولكن هذا من الكهانة وقال من أتى كاهنا لم تقبل له صلاة ا{بعين يوما ... الخ الفتوى .
 

شمرهلي

New member
معلومات شمرهلي
إنضم
20 يونيو 2009
المشاركات
547
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بلاد الحرمين
الله يستلر ياأخيه
كان ماوقعنا بالكهانه دون ان نعلم
صدق الحبيب صلى الله عليه وسلم
"فتن كقطع الليل المضلم ........"الخ
كفانا الله شر الفتن ماظهر منها وما بطن
وثبتنا واحسن ختامنا في المور كلها
 

أم رنو &

New member
معلومات أم رنو &
إنضم
24 مارس 2010
المشاركات
368
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
بارك الله فيكِ ..سبحان الله لا يعلم الغيب إلّا الله تعالى
وكفى به حسيباً ووكيلا .
 
معلومات يابعدها سماي
إنضم
29 يونيو 2009
المشاركات
1,875
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
يسعد صباح السعوديه في ضلوعي
اختلط علم النفس مع الكهانة والعرافة والشعوذه !

مرة كنت اتابع برنامج حواري وكان الضيف شخص هيئتة ملتزم ومتدين

وكان يتحدث عن تحليل الخط ويفصل فيه ويتحدث عن شهاداته فيه !!

رغم انه شخص ملتزم !!!

علم النفس علم رائع ومعتدل نقدر نفهم انفسنا والأخرين بشكل أفضل

لكن اختلط فيه الشعوذه وصار الحلال والحرام فيه يحتاج فتوى واضحه وصريحه


وجزاك الله الف خير

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه