ماذا افعل تعبت

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
1K
معلومات زهرة البوادي2006
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
ماذا افعل تعبت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حبيت اطرح مشكلتي للدكتورة صاحبة الخير ناعمة
مشكلتي يادكتورة انا خليجية تزوجت وبعد ستة اشهر تطلقت بدون سبب اعرفه وكنت حامل وبعد فترة عرفت السبب انه متزوج بالسر من جنسية مغربية وبعد سنة طلقها صارة بينهم مشاكل وبعد ثلاث سنوات حاول ان يرجعني وكنت ارفض بشدة واخر المطاف رجعت بعد شروط وكنت اعتقد ان انسان تغير لكن من رجعت له للاسف تعبت حاولة اصلحة بدون فائدة والحين افكر في اخر حل الا وهو الطلاق (تعرفي يادكتورة ان لا يعمل واخي شغلة في شركتك كله عشان يحس بالمسؤلية لكن بدون فائدة كأن اخي المحتاج له ومن فترة طرد لان لم يتحمل افعالة لا مبالاه ومتسرع في كل شي وما يريد يتعب نفسه يريد الشي جاهز انا موظفة وانا اصرف على البيت )استشيري يادكتورة

عزيزة نفس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات عزيزة نفس
زهرة البوادي 2006 بناء على طلبكي ها انا قرات موضوعكي ولا ادري هل هذا هو الموضوع الذي تريديني ان اقراه او لا :questionmark: تقبلي تحياتي

معلومات زهرة البوادي2006
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
عزيزة نفس واختي الغاليه هل عرفتي سبب فرحي وتمنيت البنات يباركو لي على طلاقي هذا السبب والحمدلله الله انصفني وعسى الاستئناف يكون لصالحي وشكرن اختي ربي الله على اهتمامك بقصتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه