ماأعرف ايش اكتب عنوان

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
1K
معلومات جنوبية وهوشمالي
ماأعرف ايش اكتب عنوان
بسم الله الرحمن الرحيم
من كتر ماأحس المنتدى صار جزء من حياتي اتشجعت اطلب منكم تدعولي دعوة في ظهر الغيب انو ربي يفرج همي ويختر لي مافيه الخير انا واطفالي مشكلتي بأختصار متزوجه ليه 6 سنين وعندي طفلين وزوجي اتزوج عليه وحده اكبر منه بسنتين واكبر مني ب13 سنه بعد خيانته ليه معاها من اول اسبوع لزوجنا لانه اصلا يعرفها من قبل معه في العمل وانا خرجت من البيت ومني عارفه ايش اعمل غير اني مابرد عليه وبس ادعولي من قلبكم من قلب قلبكم وشكرا:icon26:

معلومات لقيت روحي معك
الله يفرج همك وصدقيني زواجه بالحلال احسن بكثيييييييييييييييير من الخيانه والمعصيه والله يسخره لك ويرده لك

معلومات جنوبية وهوشمالي
مره شكرا ليكم كلكم وربنا يريح قلبكم انا عارفه انو الحلال احسن وهوا اتوقع انه ممكن اتزوجه من كتر كلامي معاها انو يخاف الله ويقرب من الله اكتر بس المشكله مو هاين عليه نفسي هوا مومرتاح معاها وهي وحده مهي كويسه وهوا عارف انها وحده بطاله فامايرضين تكون بمنزلتي ولا يكون لي اطفالي اخوان منها مع اني اشك انها تقدر تحمل كبيرة عمرها 39 هوا لسه مملك عليها

معلومات متابعه بصمت
عيوني انا اعرف حجم معناتك بس تاكدي اللي تاسس بالحرام كيف تكون نهايته هوالحين مرررررررره فرحا ومابينهم مسئوليات علشان كذا استمر حبهم بس بعد كذا المسئوليات وواقع الحياة مختلف تماما عن تصورهم وصدقين دراسات كثيره تثبت بان الحب قبل الزواج يعقبه فشل بعدالزواج وهوموقفه ظالم لانه طول فترة زواجك يخونك وربي راح يفرج لك لكونك مظلومه بكره يتعودعليها وتكون بالنسبه له عاااااادي في هالحظه لوبغى يرجعك خلي موقفك قوووووووي دعوااااااااااااااتي لك بالتوفيق

معلومات حظي زي وجهي
اهلين اختي... ضاق صدري من قريت كلامك.. ومثل ما قالت وحده من الاخوات بالحلال ولا بالحرام..ومصيبه اهون من مصيبه.. دام انه لسا زوجك بالملكه ادعي ربك يكرهه فيها ويشوفها زي القرده وحاولي ترجعي لبيتك عشانك وعشان عيالك.. وادعي وادعي واكثري من الدعاء وان شاء الله ربي ما يرد لك دعاء وربي عارف نيتك وشاهد عليه.. من جد صدقني اكثري من الدعاء بأوقات الاستجابه واكثري من الاستغفار ما تتخيلي وش فايدة الاستغفار... الله يرد زوجك لك والله يكرهه بهالانسانه والله يحببه فيك والله يحنن قلبه عليك والله يشرح صدرك ويفرج همك اللهم امييين.. قولي امين:clap:

معلومات جنوبية وهوشمالي
الله يسعدكم كلامكم يريحني بس انا مقهورة على نفسي وبس المصيبه انو مومرتاح معها وداه كلامه مو كلامي وقبل لايملك كان دايما في مشاكل معاها اكتر من مشاكله معايه كنت استغرب اقول انا اعرف انه الوحد يخون عشان يلاقي وحده تريحه مو تنكد عليه اكتر يقولي شي اتعودت عليه زي المدمنيني والمشكله انا عارفه انه باقي عليه ويبغاني بس انا ماقدر اني وحده تشاركني فيه وماارضى انه مايعدل بينننا وماعنده اي عزر او سبب للي سواه ادعو لي مررره كتير

موزة خلفان

معلومات موزة خلفان
اختي الكريمة
اعلم بان مصابك جلل
وان مشاعرك في هذه اللحظه متضاربه وقوية ومهلكة بالنسبة لك
لكن كوني ايضا صريحة مع نفسك
زوجك يعرفها قبل زواجه بك ومع هذا لم يتزوجها وتزوج بك والعلاقه بعد زواجه بك استمرت 6 سنوات دون انقطاع .........ماذا يعني ذلك ؟
يعني انه يحبها ومتمسك بها في هذه اللحظه ...........لكن استمرار العلاقه 6 سنوات واكثر دون زواج تعني ان في قلبه القليل من الشك في نجاح هذه العلاقه
ارجعي لبيتك ولا تتركي الامر لها فهذا يرضيها .........وتذكري بانك صبرتي قبلا فاصبري الان ايضا
خروجك من البيت لن يتركه يعيد التفكير في زواجه بل سيعطيه الكثير من الحريه في التصرف و العيش في شهر عسل طويل
طالبي بحقوقك ولاا تهدريها فهذا ليس وقت الهدر

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
الله يسعدكم كلامكم يريحني بس انا مقهورة على نفسي وبس المصيبه انو مومرتاح معها وداه كلامه مو كلامي وقبل لايملك كان دايما في مشاكل معاها اكتر من مشاكله معايه كنت

اختي ....انت قلتي ان في مشاكل معك

ماهي نوع هذه المشاكل ؟؟؟

يجب قبل كل شي ان تعودي الى بيتك و ان تحاولي ان تحلي هذه المشاكل لكي تعيشي في راحة ولا يكون له عذر يمسكة عليك

ويقول لك انك نكدية عشان كذا انا تزوجت عليك

ربي معك

تصبيره

معلومات تصبيره
مرحبا اختي لمسات
ياااااااا الله يااااااااالله يارب تفرج هم اختي وتيسر امورها وتصبرها على بلواها والله ان الوحده فينا تشيل هموووووووووووم تهد جبال ولكن رب العالمين ما يقصر يلهمنا الصبر والنسيان مالنا الا ربنا ندعيه(
اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن امتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته احدا من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني ودهاب همي) احس براحه غريبه من بعد ما ادعي ربي لك الحمد والشكر

الشهرزاد

معلومات الشهرزاد
عليكم السلام
أن مع لي قالت أللهم الحلال ولا يبق عايش في الحرام و يدخلو عليك
شوفي لا تكون واتقه من نفسك لأن الأفضل تزوجك بطريقه طاهره و عفيفه و هي ساقطة عمرو ما حيقرنها بيكي كوني الأدكى و تقربين منها و إتبعي سياسة الحلب إحلبيه حتي يجف و إدلعي عليه مره و مره كوني غامضه و تقلي إشغلي نفسك ولا تجعليه محور حياتك و كوني دائما بشوشة .لازم تتقربين إليها و تشوفين أفكارها . و الله يعينك و يفرج همك عليك بالدعاء دائما حبيبتي .

إرجعي إرجعي إرجعي إرجعي إرجعي لبيتك

الشهرزاد

معلومات الشهرزاد
أردت ان أقول كوني واتقة من نفسك فأنت الأفضل:icon26::icon26::icon26::icon26::icon26:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه