ماأعرف ايش أقول لزوجي...ساعدوني

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
4K
معلومات لمسة حنان2009
ماأعرف ايش أقول لزوجي...ساعدوني
أنا(وأعوذبالله من كلمة أنا)

متزوجة لي 5سنوات وعندي ولدين الله يحفظهم ويخليهم لي

وزوجي طيب معاي والحمدلله ومبسوطه معاه

بس المشكله فيه أنا ماأعرف أتكلم معاه ايش اقوله وماعندي موضوع أفتحه معاه ساكته وخايفه يمل مني اتكلم معاه إذا جيت من عند أهلي إذا نمت عندهم يومين يعني أقوله أخبار أهلي بعض الاحيان
بس أبغى كلام حماسي وأبغى نقاش بس ماأعرف
بعض الاحيان تجي سواليف بس منه هو

حتى هو يقولي ليش ساكته ليه ماتتكلمي معاي
أيام الكليه كنت اتكلم لاني اخرج للكليه واقابل واسمع قصص البنات والاستاذات

(طبعي خجوله وخوافه)

ايش رايكم

انتم لما تجلسون مع ازواجكم ايش تقولون.....ملقوفه,,,هههههه

ساعدووووووووني

صبيه شقيه

معلومات صبيه شقيه
ههههه تصدقيني وربي امس جالسه افكر انزل موضوع زي موضوعك
مشكلتنا انا جالسين في البيت يعني مو كل يوم نقابل ناس وربي امس جالسه معه في السياره مو لاقيه كلام اقوله
ياااااارررررررربيييييييي والله مشكله بس هو مايتملل مره يعني عادي الرجال سكوت المراه بدون ماتكون زعلانه مو مشكله عندهم
انا كمان نفسي اعرف وش تسولفون فييه لماتجلسون مع ازواجكم هههههه
يعطيك العافيه

غربه وطن

معلومات غربه وطن
اختي الله يتمم عليك بس لازم تتحاوري مع زوجك افتحي اي موضوع او مجرد اخبار عادية وحاولي انك تسأليه عن عمله واذا بدا يتكلم ادخلي بسوالف معها او اي اقتراااح اتمنى اني افدتك تأكدي اختي ان الحياة الزوجية لازم يكون فيها حوارات ناجحة عن التربية الأولاد وعن اشياء خاصة تقبلي مروري

ضي العتيبي

معلومات ضي العتيبي
في مواضيع للحوار كثيره

يعني مثلا اي خبر تشوفيه في التلفزيون او موضوع اجتماعي شدك ممكن تتكلمين معاه فيه خاصه اذا انتي كنتي متفاعله مع اي قضيه بالتلفزيون وحكيتي له عنها بياضح عليك الحماس وبتستفزينه للحديث معاك وبتحمس
عندك مثلاً ... ممكن تحكون عن فترة قبل الزواج وايام الطفوله .... مواقف كل واحد منكم اللي تعرض لها خاصه ايام المدرسه والشقاوه
تدرين انا قرقي كثير مع زوجي ...هههههههه يعني نتكلم عن مشاريعنا المستقبليه وكيف ممكن نحسن دخلنا.. احلامنا نرسمها مع بعض
يعني نخطط لكل شي بنسويه ...
انتي فكري مع زوجك مثلا تغيرون اثاث البيت او تطلعون طلعة حلوه لتغيير الجو .. يعني كل هالأمور بتفتح مجال للحوار واسع

ممكن بعد تشاركينه هواياته .. مثلا اذا هو يحب الشعر او يقرض الشعر ... تطلبين منه يسمعك شي من كتاباته.. ويقولك اول قصيده كتبها وش مناسبتها وظروف كتابتها او من متى وانت تحب الشعر ووش اكثر قصيدة أثرت فيك

ممكن بعد تسألينه عن اخبار شغله .. وش صار لك مواقف ... يعني هو بيتكلم وانتي تعلقين

هذا اللي عندي ويارب اكون افدتك حبوبه

ادعي لي بالذريه الصالحه :)

مسك الجنوب

معلومات مسك الجنوب
أختي في كلام كثير لو تدورين حولك وتفكرين شوي
فمثلا أنا واعوذ بالله من كلمة أنا أسأله عن عمله إيش يسوي فيه وش المتاعب إلي يلاقيها فيه ويش آخر التطورات 000ألخ
أو إني أقص عليه قصه أحد الأنبياء من غلي قريتها أو حديث شريف عن الرسول أو أحد الصحابه وبطولاته أو قصه دينيه فيها وعظ وعبره 000ألخ
أناقشه في موضوع عجبني في التلفزيون أو مشكله عصريه نعاني منها 000
أسأله عن رأيه ومقترحاته في بعض أمور البيت وتدابيره ومصروفه 0
نخطط لمستقبلنا 000 نتخيل بيت المستقبل والالوان والديكورات 000
نتكلم في أمورنا الشخصيه في ما يحبه من تصرفاتي وما يريدني ان أتحاشاها والعكس 0000

والله اشياء كثيره وأمور أكثر لا أستطيع حصرها لكي
وأنتبهي ترى الرجال يحب المره إلي تفرفش وتناقش وتشاكس -000 مو إلي تذبحه بالسكوت والطلبات
حاولي تنعشي نفسك بكلام وأفكار 0000 وستريه قريبا يبتهج بأسلوبك الجديد وطريقتك المبتكره 0

ولا تنسي إقرأي للصحابيات رضوان الله عليهن والأحاديث المأثوره التي تذكر جانب من إبداعاتهن رضي الله عنهن وأرضاهن 0

أختك
مسك الجنوب

معلومات **دلوعة بابا**
ابسط شي ممكن تكلمي فيه زوجك اهو شغلة تابعي شغلة واهتمي فيه وبتلاقي المواضيع صارت كثيرة

لا وتلقينه كل ما طرا معه شي جديد جاااااك يبغي يعلمك لانة بيحس انك تتفهمينة

ابوي كذا الله يحفظة

ولين سافرت امي شهر جن جنانة يبغي يكلمها ويشاورهاا ويحكي عن اللي بخاطرة

سـحـاب

معلومات سـحـاب
ممكن حبيبتي تشوفي زوجك وش هواياته وش يحب يتابع في التلفيزيون مثلاً من مباريات وش النادي الي يشجعه تكلمي معه عنها وعن الشعر مثلاً أو سباق السيارات أو الصيد المواضيع كثيرة لو فكرتي شويه وتلاقين مواضيع كثيرة ممكن تكلمين فيها ممكن تتكلمين عن الأخبار وش الي حاصل من احداث أو فواائد الأغذيه مثلاً وممكن عن التربيه والبيت ياكثر الكلام الي ممكن تسولفين فيه..

امري لله

معلومات امري لله
أنتبهي ترى الرجال يحب المره إلي تفرفش وتناقش وتشاكس -000 مو إلي تذبحه بالسكوت والطلبات
حاولي تنعشي نفسك بكلام وأفكار 0000 وستريه قريبا يبتهج بأسلوبك الجديد وطريقتك المبتكره

norahmed

معلومات norahmed
شوفي لك هوايات وكلميه عنه او شاركيه بهواياته

حاولي تلعبي معه ومع عيالك لعبه مشتركه او حتي انتي وهو بس

اخرجوا واتفسحوا ومن هنا بيجي الكلام....

والله يسخركم لبعض

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه