مؤشرات الخيانه الزوجيه

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
2K

بسبوسة جدة

معلومات بسبوسة جدة
مؤشرات الخيانه الزوجيه
:33:إذا كنت تريدين التأكد أن زوجك لا يقوم بخيانتك فعليك أن تنتبهي لجميع تصرفاته. ففي بعض الأحيان تكون العلاقة الزوجية آخذة بالتدهور إلا انك تغضين الطرف و لا تريدين أن تعترفي بهذه الحقيقية و في أحيان أخرى يكون الزوج ماهرا جدا في إخفاء خيانته بطريقة يصعب عليك ملاحظته.

ألان إليك بعض الملاحظات التي يجب أن تنتبهي لها إذا أردت التأكد من اخلاصة.

• إذا تذرع الزوج بلزوم السفر لإنجاز بعض الأعمال. وفقا للخبراء في مجال الخيانة الزوجية فأن هذا هو الدليل الأسهل لتكتشفي تورط الزوج في علاقة أخرى يريد إخفائها عنك.

• إذا حاول الزوج إخفاء وضعة المادي عنك فأن ذلك مؤشر خطير على عدم اخلاصة. فإذا كان وضعة المادي فوق الوسط وأنت لست على علم بكل حركاته المالية فيجدر بك الانتباه لنفسك و معرفة مثل هذه الأمور. لأنة قد يكون على قدر من الغنى بحيث يستطيع أن يخفي مصروفه الشخصي على علاقته الأخرى بسهولة.

• إذا كان يتكتم و يتحفظ عندما تقومين بتفقد هاتفة الخلوي فهذا يعني أن لدية أمر يخفية. كذلك إذا كان يرفض أن تتفقدي بريده الإلكتروني فهذا يعني أن لدية أمر غير طبيعي لا يريدك أن تعرفيه.

• إذا تغير سلوكه الجنسي و انجذابه نحوك فهذا يعني انه على علاقة بامرأة أخرى تقوم بإشباع رغباته.

• كذلك إذا تزايد اهتمامه بالذهاب إلى النشاطات الاجتماعية لوحدة أو إذا أبدى رغبته في قضاء العطل لوحدة.

• أهم ملحوظة هي إذا كان يمر بفترات شرود فهذا يعني أن لدية شيء كبير يفكر فيه ولا يريد اطلاعك علية.

أخت الشهيد

معلومات أخت الشهيد
كلامك صحيح ميه باالميه نشكرك على المعلومه الحلوه بس ياريت اذاكان في تفاصيل أدق تقوليها

toffocake

معلومات toffocake
طيب واللي زوجها مشغول ليل نهار بالبلاك بيري ويرفض نهائيا يشغل لها الخدمه

ريما 99

معلومات ريما 99
الله يستر علينا وع أزواجنا من الخيانه

مشكوره ياأختي ع موضوعك

بريق الحب

معلومات بريق الحب
اضيف ايضيا الموبايل في حالة ( رمز القفل << مقفول ) يعني لو وصل مسج ما
يقدر يقراه الا هو بعد ادخال الرقم السري.

2_ وضع الموبايل على حالة ( صامت ) يعني ما يرنش ابدا في البيت.

3_ اذا نسى االموبايل في االعربية ونزل مثلا للبقال او للصيدليه وافتكر ان الموبايل في العربية يرجع بسرعة وياخذه معاه

4- اذا تصادف ورن الموبايل بسرعه يقول ده واحد مش عايز ارد عليه (من غير ماتسأله الزوجة نهائيا)

5_ يفتح الموبايل وييعمل نفسه يحسب او يطرح كأنه بيحسب حاجة وهو قاعد يرد على المسج..

6_ لو نسى الموبايل والقفل مفتوح وشاف انك انتي او احد الاولاد شايله في ايده

تقوم قيامته ويرغي ويزبد.....

7_ بعد تلقيه الرساله او (missd call) يتعذر باي شي بس علشان يطلع من البيت بسرعه.

8_ واذا كان في الطريق السريع ودخل يشتري اشياء من المحطه... يطول اكثر من اللازم ..

9_ الفاتوره بتاعة الموبايل ممنوع دخولها نهائيا ومستحيل يجيبها للبيت ابدا

ً
10_ ييقفل الموبايل وقت النوم ومايسيبهوش عالصامت حتى...(قد تكون توصيه من الحبيبه).. تغيروتشك فيه...

11_ اول شي يعمله الصبح يشيك على صندوق الوارد في الموبايل .

12_ اسماء غريبه في موبايله...على سبيل المثال:

ابو امل ....ابو نجلاء.. ابو خالد ...ابو سامح

والاصل انهم :امل ..نجلاء ..خلود .. سماح

الخلاصه:

اذا توفرت 3 من ال 12 خافي علي زوجك وابتدي شكي فيه

اذا توفرت 5 من 12 اكيد والله اعلم انة خائن ...

اذا توفرت 12 من 12..... اقطع ايدي من اساسها انه خائن

وخلاص راح يطير جوزك من ايدك ويروح ويسيبك

>>>>>>>>>>>>>>>> ياويلكم يا الشياب

ده للتوعية والتحذير

هههههههههههههههه

تحياتى للجميع

غيوره fff

معلومات غيوره fff
كلها موجوده من زمان الا الجوال فانه غير متكتم حاولت ارجعه لي (بس لاني ما وجدت عليه اي دليل من اول ولا اثبات ) فقد كان رجوعه لي مؤقت ما لبث ان رجعت الحاله الله يعين .
والى الان نفسي اعرف هل هو خائن ام لاااااا

بسبوسة جدة

معلومات بسبوسة جدة
اضيف ايضيا الموبايل في حالة ( رمز القفل << مقفول ) يعني لو وصل مسج ما
يقدر يقراه الا هو بعد ادخال الرقم السري.

2_ وضع الموبايل على حالة ( صامت ) يعني ما يرنش ابدا في البيت.

3_ اذا نسى االموبايل في االعربية ونزل مثلا للبقال او للصيدليه وافتكر ان الموبايل في العربية يرجع بسرعة وياخذه معاه

4- اذا تصادف ورن الموبايل بسرعه يقول ده واحد مش عايز ارد عليه (من غير ماتسأله الزوجة نهائيا)

5_ يفتح الموبايل وييعمل نفسه يحسب او يطرح كأنه بيحسب حاجة وهو قاعد يرد على المسج..

6_ لو نسى الموبايل والقفل مفتوح وشاف انك انتي او احد الاولاد شايله في ايده

تقوم قيامته ويرغي ويزبد.....

7_ بعد تلقيه الرساله او (missd call) يتعذر باي شي بس علشان يطلع من البيت بسرعه.

8_ واذا كان في الطريق السريع ودخل يشتري اشياء من المحطه... يطول اكثر من اللازم ..

9_ الفاتوره بتاعة الموبايل ممنوع دخولها نهائيا ومستحيل يجيبها للبيت ابدا

ً
10_ ييقفل الموبايل وقت النوم ومايسيبهوش عالصامت حتى...(قد تكون توصيه من الحبيبه).. تغيروتشك فيه...

11_ اول شي يعمله الصبح يشيك على صندوق الوارد في الموبايل .

12_ اسماء غريبه في موبايله...على سبيل المثال:

ابو امل ....ابو نجلاء.. ابو خالد ...ابو سامح

والاصل انهم :امل ..نجلاء ..خلود .. سماح

الخلاصه:

اذا توفرت 3 من ال 12 خافي علي زوجك وابتدي شكي فيه

اذا توفرت 5 من 12 اكيد والله اعلم انة خائن ...

اذا توفرت 12 من 12..... اقطع ايدي من اساسها انه خائن

وخلاص راح يطير جوزك من ايدك ويروح ويسيبك

>>>>>>>>>>>>>>>> ياويلكم يا الشياب

ده للتوعية والتحذير

هههههههههههههههه

تحياتى للجميع
يعطيك العافيه على الاضافه

هيلينا

معلومات هيلينا
اكره ماعندي الخيانه
والله الرجال ذبحونا مافي رجال مايخون اقلها يتفرج على افلام جنسيه
بنادر تلقين انسان ملتزم

روتـــانا

معلومات روتـــانا
اللهم اجرنا من الناااااااااااااااااار ومن الخيااااااااااااااااانه ..

رهف6

معلومات رهف6
مره اتصلت عليه وهو مسافر الامارات وردت علي وحده وقفلت وافتكرت اني غلطانه ولما شيكت على رغم جواله طلع صحيح ويعصب ويقول انتي متوهمه ومااهتميت لاني جاني برود اعصاب وتبلد طبعا اننا جالسين مع بعض مثل الاخوان يعني ماقرب مني حوالي ثلاث سنوات غير المرات الاولى اشياء كثيره ودائما انا متوهمه واخر مره من شهر مطلع شريحة موبايلي جديده ونسى الجوال واتصل على جواله من الجهاز الثاني ورديت وقال حطيه في غرفتي شيئ قالي افتحي الرسائل وجدت رساله بالاجليزي وبما معناها حبيبي لاتتصل علي لاني جالسه مع اهلي والرسالة الثانية حبيبي لا تتصل علي لاني مع صديقي وكنت فاكره وحده متعرف عليها بالامارات ولما شيكتعلى رغم الخط في النت اكتشفت اسم منطقة غريبة مالدوف وهي عند حدود روسيا طبعا عرفت انهم من القنوات الاباحيه التي تعرض نفسها بالتلفزيون الي عنده دش اوروبي وطبعا وهو عنده ومشفرها وحتى راسله تطلب يرسلها شحن وخاطه رغم الحساب طنشت ولبست واتزينت ولاكن دائما كان يتهرب مني دعيت عليه من كل قلبي ان ربي يأخذها اصلا هو حتى صلات ما يصلي وطنشت اسبوعين كان مواعد الاولاد انه راح يسفرهم الامارات دبي ويسكنهم بلاطلنتس من نفسه محد طلب يسافر معه لاني كرهت السفر معه واحس اني مع شخص ماارتح معه ولا احس بالامان وبعد اسبوعين سأله فهد ابني الكبير متى راح نسافر قال مافي سفر ميزانيتي ماتسمح بسافر الحالي اكيد مواعد صديقته الروسيه وراسلها تذكره عشان تجيه بالامارات حسبي الله ونعم الوكيل طبعا صارحته اول مره اكون قويه وكل هذا بسب القران وصلاة الليل وقلت له عن السيكس فون طبعا دون تعليق وقلت ضاع من عمري 16 سنه وانا عايشه معه ودائما حزينه وساكته لاني مابي مشاكل واحب اولادي واخاف اطلق واروح لاهلي يستهزؤن بابوهم ويجرحونهم بس المره هذي قلت له طلقني وقلت اكرهك وانه دمرني ودمر حياتي حتى اني اكره الطلعات والاجتماعات عشان مايشوف الناس الحزن الي انا عايشته معه وقلت له يارب تموت وراح ادعي عليك كل يوم وهو ساكت وبعد اسبوع كلمني لما تاكد انا اهلي ماعندهم خبر وعرض علي يشتريلي لابتوب لاكني رفضت لاني عارفه انه طعم يسكتني فيه وبعدين يرجع يذلني وقال انا بيسافر وما في احد يمنعها قلتلها سافر انا ماعلي منك بس شكله خايف من الدعوه عليه حسبي الله ونعم الوكيل ويقول انك تتكلمين كلام فاضي وانك تعيشين اوهام ومافي رساله بهل الكلام وبطليتتبلين علي طبعا انا اعرف انا يستحدم الحشيش وماناقشته فيه اكيد مسح الرسائل لان جلس اسبوع مايتكلم معي ولا اتكلم معه

رهف6

معلومات رهف6
حسبي الله ونعم الوكيل
اشياء كثيره اختي وزوجه الي هو اخوه شافو اشياء لما رحنا مصر من اربع سنوات وتاكدو انا خاين دائما يطلع لحاله من الساعة وحده الضهر ومايجي الاالساعة 8 صباحا ومره اتصلت عليه لان باب الشقه ماينفتح لان ناسين المفتاح جوه وسمعت اصوات حريم يضحكون ولما قلت له قال انتي تتوهمين انا اتوهم احتي وزوجها معانا بالشقه لان اخوه يتوهمون حسبي الله ونعم الوكيل راح يسافر دبي وانا ادعي ربي انا مايرجع لان حطم حياتي علما انه هو كان يحبني وهو الي طلب الزواج مني هو ولد خالي والخاين دائما يقول انا احبك كذااااااااااااااااااااااب موباين اساسا

بسبوسة جدة

معلومات بسبوسة جدة
اختي لاتتعبي صحتك الزم ماعليك عيالك ان شاء الله يعوضوك ولاتنسي اجر الصابرين واكثري من الاستغفار وحسبي الله ونعم الوكيل الله يهديه

Hizoof

معلومات Hizoof
آآآآآآآه ياربي قلبي اوجعني من هالكلام الله يعيننا ويقوينا ويعطينا الصبر ولايحرمنا اجر الصبر عليهم وعلى سواياهم....

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه