مأساتي بالعيد ...ياليت تعطوني حلول

احصائياتى
الردود
23
المشاهدات
2K
معلومات هتااان الكويت
مأساتي بالعيد ...ياليت تعطوني حلول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتي اسمحولي اطرح عليكم مشكلتي وياليت احد يرد على لأني في نفسيه مايعلمها الا الله وادعولي ان الله يفرج كربتي

مشكلتي يا أخواتي ان قبل العيد بيومين كان زوجي جاي من الدوام وكان مداوم يومين وراى بعض وهو في الطريق دزيت له مسج وقلت له وشرايك حبيبي بما انك تعبان اسوى لك مساج وكنت قاريه بالمنتدي ان الشرقي يحب الاسترخاء والمساج قلت خلنا نجرب رد على بمسج قالي خير انشالله قمت انا وجبت زيت للمساج وجهزت الغرفه بالشموع وجهزت كل شي حلو تتوقعونها زوجي وصل وكان شكله معصب ولا عطاني ريق حلو وجا وقعد بالصاله يطالع التلفزيون ومومعبرني قلت له حبيبي قوم خلني اسوي لك مساج قال تعبان تعبان قلت تعال يمكن ترتاح قال ما ابي قلت له وش مضايقك مافيني شي بس شكلك تعبان ومعصب قال مافي شي وكلمه منى وكلمه منه وعصب على وانا بعد عصبت وحسيت انه بدا يهيني المهم ان انا زودت الكلام عليه وادخلت المشكله مع اهلي واهله طلع بنفس اليوم ولارجع قعد يومين عند اهله ومسكر جهازه وليلة العيد قلت بروح السوق اشتري نواقص للعيال يوم رجعت تخيلوا بنات كان جاى البيت ومتسبح وماخذ اغراضه انا تعبت نفسيتي وقلت يمكن يرجع بكره عيد ما اعتقد بيخلينا بنات مارجع لحد اليوم وابوي عرف ا ان انا قاعده بالشقه بروحي مع عيالي عصب قال شلون يخليكم مايبيكم يرجعكم عندي وراح له في بيت اهله مالقاه لقي عمي وقاله شالسالفه يبيهم ولا خذيتهم قال ابوه انا كلمته وقال انه مايقدر يعيش مع بنتك ابوي جا وخذاني لبيت اهلي وانا بصراحه تعبانه والله ملابس العيد مالبستها لا انا ولا عيالي والله حياتي صعبه شلون يخلينا على سالفه بسيطه انا زودتها بالكلام بس انا اعتذرت له بس هو ماقبل اعتذاري طلع وخلاني وش اسوي احس نفسيتي تعبانه حتي اعيالي تعابه يبونه بنتي تبكي عليه وحالتها صعبه ياليت تفيدوني خواتي تهقون بيطلقني ولا بيرجع..

NO women NO cry

معلومات NO women NO cry
حبيبتي ...... خليني أقلب الأدواار......
لو كنتي إنتي مكااان ريلج وكنتي
مضغوووطة وعندج مشكلة وتعبااانه ...وريلج قاال لج
قومي نطلع... وإنتي ما تبين وهو
أصر عليج وقال لج شو فيج .....
كيف بتردين عليه ؟؟
يا الغاااليه ....
كاان المفروووض تنسحبين
أول ما قاال لج إنه تعباان ....
وتتركينه برووحه لأن ممكن يكون
عنده مشكلة كبيره بالشغل ويحااول
يحلهاا ومحتااج للهدوء ....
ومجرد ماا يرتااح
هو اللي رااح يطلب منج إنج
تسوين له مسااج ..

*الحالمة*

معلومات *الحالمة*
كان الله في العون
عطي المسألة شوية وقت والله سبحانه يقدم اللي فيه خير
بس السؤال
هل كان فيه مشاكل قبل ادت لتطور الموضوع لين وصل هالشكل ؟

معلومات هتااان الكويت
كان الله في العون
عطي المسألة شوية وقت والله سبحانه يقدم اللي فيه خير
بس السؤال
هل كان فيه مشاكل قبل ادت لتطور الموضوع لين وصل هالشكل ؟

اي كان في مشاكل وتقريبا صار لي شهرين مع هالمشاكل كل ما سكرت باب فتح انفتح لي باب ثاني الله يكون بالعون

شوق ووله2

معلومات شوق ووله2
الله يصلح امورج اختي
ويريح بالج
وان شاء الله يهدى الوضع بينكم
وانتي الحمدلله معترفه انج غلطتي
انا اشوف تهدون شوي ولاتكلمونه بالفتره الحاليه
ومن وقت لوقت تدزين له مسجات حب وشوق
وتبينين له انج عرفتي غلطج وانكم لازم تبدون
صفحة جديده ومن ها الكلام
والله يسويلج الي فيه الصالح

AUDI

معلومات AUDI
الله يعينك , بنا اشوف ان الموضوع صغير ومايستاهل انه يترك البيت وحنا عيد اصبري عليه شوي وان شاء الله انه بيراجع نفسه ولاتتركين البيت وماله داعي احد يدخل في الموضوع...

معلومات هتااان الكويت
الله يعينك , بنا اشوف ان الموضوع صغير ومايستاهل انه يترك البيت وحنا عيد اصبري عليه شوي وان شاء الله انه بيراجع نفسه ولاتتركين البيت وماله داعي احد يدخل في الموضوع...
انا ما ودي اطلع من بيتي بس شسوي ابوي من عرف ما رضى اقعد بالشقه بروحي والله اني محتاره ماني عارفه وش اسوي

ام مهودي

معلومات ام مهودي
انت ليش طلعتي من البيت ..كان المفروض تبقي مع الاولاد هناك ..لعند ما يهدأ ويرجع ..الله يسرلك ويهديه ..صبري عليه شوي لعند ما يطيح اللي براسه ..الله كريم

أم الثلاث بنات

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات أم الثلاث بنات
دام ماقالج طلعى من البيت مفروض ما تطلعين ومثل ما قالوا البنات كثفي الدعاء وعسي الله يرجعه لكم وتهدي اموركم انشالله والحمدلله على كل حال

معلومات هتااان الكويت
بنات للحين ما دق على ولا رجع ولا حتى سأل عن عياله بنات شسوي بنتي الكبيره تعبانه تحسب العيد للحين ما جا تقول مت نلبس الملابس وابوى يعطينا عيديه الله يعين بنات تكفون ادعولي عسى الله يرده لى ردا جميلا

أم الثلاث بنات

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات أم الثلاث بنات
ركزي على الدعاء وانشالله ماتلاقين إلا وهو جايكم اكثري الاستغفار وانشالله خير
اللهم رده ردا جميلا اللهم امين

معلومات شموخ رغم الجراح
بنات للحين ما دق على ولا رجع ولا حتى سأل عن عياله بنات شسوي بنتي الكبيره تعبانه تحسب العيد للحين ما جا تقول مت نلبس الملابس وابوى يعطينا عيديه الله يعين بنات تكفون ادعولي عسى الله يرده لى ردا جميلا
طيب ليش ماتخلين البنت تكلمه0واذاماردارسلي رساله(باباردانا000احبك)

بوح المطر

معلومات بوح المطر
حبيبتي .....مبارك عليك العيد وكل سنه وأنتي طيبه:blush-anim-cl:
أنا عارفه أنك مالك خلق لها العيد ..ولأأحد عيدك....حبيبتي روقي إنتي أدرى بزوجك مو معقوله من هذا الموضوع يروح عليه وعليكم العيد...أكيييد فيه تراكماات:dunno:؟صح...
أنا ماأدري وش بينكم بس إذا غلطك كبييرلأزم تعتذرين حاولي تكلمينه لتقريب وجهات النظر ...يعني إذا علاقتك بأخواته زينه شوفي إيش موقفه ومن إيش زعلان بالضبط وإذا تقدر تساعدك....
والله يسااعدك ..بس ماقلتي إنتي أيش نمطك:1eye:

ريمانوفا

معلومات ريمانوفا
حبيبتي ارجع الله زوجك لأحضانك عاجلا غير اجل

اسمعيني جيدا واقرأي كلماتي بهدؤ....واهم شيئ اعترفي بأخطائك

واستعيني بالله على عدم العوده اليها....ابدا وتوبي توبه نصوحه...واعزمي على تغيير ذاتك...

ارى انك اخطأتي كثييييييييييييييييييييرا

1-انت تعلمين ان هناك مشاكل كانت قد استفحلت وتراكمت ثناياها بينكما وصنعت مطبات نفسيه بينكما.

اعزمي على ان تحلي مشاكلكما اول بأول دون تركها تشتعل وتتحول لرماد لكن دون ان تبرد...هاه هل عزمتي؟ابحثي مع زوجك الموضوع عندما تهدأن واعرفا سبب شجاركما ويادار مادخلك شر.

2-انت انسانه عجوله تريدين كل شيئ يحدث بين ليلة وضحاها................؟مابك ياأخيه ربك رب العالمين خلق الأرض والسموات في ستة اياااااااااااااااااااام؟؟؟؟وهو رب العرش العظيم

اعزمي النيه على رباطة الجأش من اليوم وراااااااايح يادلوعة سالم.اهدأي وخذي نفس عميق
تعالي هنا...........افصلي بين كل شهيق وزفير 10 ثواني....خذي شهيق وعدي حتى عشره ثم اخرجي الهواء زفير وعدي حتى العشره(عدي بأصابعك)الهواء يزيد من قدرة التفكير بصفاء ورؤية الأمور بجلاء....................هل تعديني.؟

3- انت انسانه عصبيه ...اعترفي...ياأخيه عاهدي نفسك على ان يكون الصمت طبعك....عند احتدام الأمور.....وخاصة اذا اشتعل غضب زوجك....واخلقي له الف عذر....فالمؤمن يعذر اخيه المسلم..
وهل العصبيه هي من شيم الرسل..؟وهل من اختارهم الله للتبليغ تنتفخ اوداجهم حين يقابلون من لايؤيد افكارهم...................؟وانت....استشطت غضبا ...على زوجك لماذا؟؟؟لأنه رفض المساج...دلوعة سالم...اعقلي وكوني امرأه حكيمه ولتسبق كلمة الخير دائما كلمة الشر.....اتعديني... وتعاهدي نفسك؟

4-اخطأت بابلاغ والدك وتضخيم المشكله وخروج حدودها الى الأباء....؟هل انتم اطفال.....
انت وزوجك بالغين راشدين وبينكم اطفال..............الا تستطعين ان تقضي العيد عند والدك

ثم تعودي.............؟دون ان يذهب والدك ويفعل مافعل.............................هداه الله

دلوعة سالم....عاهدي نفسك على ان لاتخرجي من بيتك الا لأمر جلل وخطب عظيم....وغير ذلك فثقي ان اليوم ان كان اسود وغائم.......فقدا ستشرق الشمس عن يوم ربيعي مزهر.................اين ايمانك بأن الأيام دول...وان الصبر مفتاح الفرج.................؟

كل هذه اخطاء عاهدي نفسك على العوده لها..

سأعود ....بعد اعترافك بأخطائك لأخبرك بالحل....ان شاء الله

واشكر الأخوات العاقلات اللاتي شاركن بالردود الحكيمه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه