ليس لي وانما لوجه الله تعالى...

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
1K

الحر

معلومات الحر
ليس لي وانما لوجه الله تعالى...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسا الخير حبيباتي
بخبركم عن قصة ربيع زوجي اللي تقطع القلب ومابي منكم غير دعواتكم ان الله يعافيه ويرجعله لأهله ولحبيبته اللي هي زوجته,,,,واذا وحدة فيكم عندها حل أتمنى انها ماتقصر يمكن بمساعدتها الله يحل مشاكلها وتحصل الأجر من وراه,,,,
بداية القصة.......
.
.
.
الريال هذا متزوج من سنة وكم شهر وبدا عذابه من ثاني يوم زواج ,,
عذابه,,,الريال يموت في حرمته أكيد هالشي استوى من أيام الملجة بس لما تزوجها وشافها من أول ليلة حس بكره غير طبيعي ناحيتها وبدا يعذبها ويسبها والسبب مايعرفون ليش؟
بس لما يوديها بيت أهلها يشتاق لها وبيموت لو ماشافها, بس من يردها البيت يبدا العذاب والكره,
الريال حس ان هالشي مب طبيعي ,وشكا لأهله نصحوه يروح عند المطوع , المطوع قاله ان حد مسوله عمل وعطاه العلاج بقراءة القراة والرقيا الشرعية ولكن مافاد ,,,,,
المعاناة زادت,, الكره ماصار حق الزوجة وبس ,, الكره شمل الوالدين وأصدقاءه المقربين له
اللي مسوله العمل يبي يفرقه عن اللي يحبهم ويحبونه,,
الريال مسكين كل حياته بين المطاوعه يبي حل فنصحوه انه يروح العمرة مع زوجته وراح
مسكين الريال يقول لما كنت في مكة كانت أحلى أيامي .. يقول كنت مرتاح مع زوجتي ومافي أحلى منا ,,عشاق ولا أروع ,, يقول الزوجة مستانسة مني واايد,,,بس من طلعوا من مكة ردت معاناته
وبدا يعذب زوجته زيادة وهي صابرة عليه لأنه تعرف اللي فيه
الريال ماتحمل ودا حرمته بيت أهلها
بعض المطاوعة بدأو معاه بعلاج بس قالو له انه لازم مايشوف حرمته واهله لين مايخلص علاجه
الريال الحين ماشايف حرمته خمس شهور تخيلواوهو مشتاق حيل والحين هي حامل ومامكلمنها
يقول لما أبي أتصلها امسك التلفون عشان أدق أسكر على طول ولما يوصلها أول رنة ترد تدقله حليلها بس يقول ماأرد عليها
واهله بعد يروح لين باب بيتهم بس يحس ان شي يمنعه انه يدخل وهم يعرفون حالته
الريال حالته صعيبه صار بعيد عن زوجته وأهله وربعه صار وحيد في شقته
وعنه اجازة سنة من الدوام لأنه يشتكي من ظهره يعني حالته صعيبة يقوم من النوم ياكل يطلع يدور في الشوارع بروحه يرد البيت
الريال حتى نومه مب متهني كله يحلم بكوابيس واحلام مزعجة
يقول لما يأذن حق الصلاة اقوم اتوضا واتطهر بس فجاة يسهى ويلاقي نفسه انه متأخر ومايدري شو اللي يسهيه مسكين حتى مايعرف من اللي مسوله هالشي
الله يهديهم اللي يستعينون بالسحر وعمايله ما يخافون الله
معذبين هالحبايب
حبيباتي الريال للحين متعذب يبي حل يقول حق زوجي دورلي حد يعرف علاجي والله بروحله
اللي فيه ممكن يخليه يموت وهاشي بيد الله مانعرفه
كل اللي أبيه منكم دعواتكم له خواتي واذا وحدة فيكم تعرف مطوع زين يعالجه ولكم الاجر
والسموووووووووحة طولت عليكم,,,,,,,,

رولينا

معلومات رولينا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نصيحة خليه يقرأ سورة البقرة كل ليلة ويدعي كثير في صلاته

أختي كان عندها شغالة ساحرة
وسحرتها وسحرت عيالها
وصارت تروح عند المطوع ويقرأ عليها وكان يقولها إنها تدعي الله كثير إن يشفيها من السحر
وقالها لازم هي تقرأ على نفسها وعلى عيالها سورة البقرة يوميا" وما تتركها
وظلت تقريبا" سنة تقرأ على نفسها وعيالها كل ليلة وتدعي في صلاتها
والحمدلله شافها الله

وأسأل الله العظيم أن يشفيه ويرجع لأهله وزوجته بإذن الله
ويشفي جميع المسلمين

معلومات في ربى الدوحة
عزيزتي هذا رقم جوال الشيخ عبدالعزيز العنزي وهو في الخفجي في السعودية ..
شيخ معروف ومتخصص بالرقية الشرعية :

00966557775551

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه ويرده إلى زوجته وأهله رداً جميــــــــــــــــــــــــــلا ً
وحسبنا الله ونعم الوكيل ..

عزيزتي عندي أرقام مشايخ ثانين أذا بغيتي .. أسأل الله الشفاء لي وله ولكل مريض مسلم ومريضة مسلمة ..
اللهم آمين يا رب العالمين ..

فن999

معلومات فن999
الله يشفيه ويشفي مرضى المسلمين,قراءة البقره طارده للشياطيين بالاضافه الى احضار مسجل اللي يقلب وتشغيل سورة البقره في البيت اربع وعشرون ساعة بالمنزل,والاستحمام بالسدر المقرئ فيه قران يوميا وسوف تزيد الحاله مع القراءة والسدر ثم تنفرج وهناك منتديات مختصه بالرقيه الشرعيه تفيد ويمكن التواصل مع عدد من المشائخ وسيفيدونك بخطة علاج مثل منتدى الخير للرقية الشرعية وهناك اقرباء لي جربوا هذه الطريقه(على الريق اكل سبع تمرات عجوة المدينه ثم بعده بوقت شرب كااس ماء زمزم اوماء مقروء فيه مخلوط فيه ملعقة كبيرة سدروشرب كاس اخر سدر قبل النوم مع التيقن بان الشفاء من عند الله سبحانه )وعدم ترك الرقيه والاستغفار

ALBDEWEYA

معلومات ALBDEWEYA
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسا الخير حبيباتي
بخبركم عن قصة ربيع زوجي اللي تقطع القلب ومابي منكم غير دعواتكم ان الله يعافيه ويرجعله لأهله ولحبيبته اللي هي زوجته,,,,واذا وحدة فيكم عندها حل أتمنى انها ماتقصر يمكن بمساعدتها الله يحل مشاكلها وتحصل الأجر من وراه,,,,
بداية القصة.......
.
.
.
الريال هذا متزوج من سنة وكم شهر وبدا عذابه من ثاني يوم زواج ,,
عذابه,,,الريال يموت في حرمته أكيد هالشي استوى من أيام الملجة بس لما تزوجها وشافها من أول ليلة حس بكره غير طبيعي ناحيتها وبدا يعذبها ويسبها والسبب مايعرفون ليش؟
بس لما يوديها بيت أهلها يشتاق لها وبيموت لو ماشافها, بس من يردها البيت يبدا العذاب والكره,
الريال حس ان هالشي مب طبيعي ,وشكا لأهله نصحوه يروح عند المطوع , المطوع قاله ان حد مسوله عمل وعطاه العلاج بقراءة القراة والرقيا الشرعية ولكن مافاد ,,,,,
المعاناة زادت,, الكره ماصار حق الزوجة وبس ,, الكره شمل الوالدين وأصدقاءه المقربين له
اللي مسوله العمل يبي يفرقه عن اللي يحبهم ويحبونه,,
الريال مسكين كل حياته بين المطاوعه يبي حل فنصحوه انه يروح العمرة مع زوجته وراح
مسكين الريال يقول لما كنت في مكة كانت أحلى أيامي .. يقول كنت مرتاح مع زوجتي ومافي أحلى منا ,,عشاق ولا أروع ,, يقول الزوجة مستانسة مني واايد,,,بس من طلعوا من مكة ردت معاناته
وبدا يعذب زوجته زيادة وهي صابرة عليه لأنه تعرف اللي فيه
الريال ماتحمل ودا حرمته بيت أهلها
بعض المطاوعة بدأو معاه بعلاج بس قالو له انه لازم مايشوف حرمته واهله لين مايخلص علاجه
الريال الحين ماشايف حرمته خمس شهور تخيلواوهو مشتاق حيل والحين هي حامل ومامكلمنها
يقول لما أبي أتصلها امسك التلفون عشان أدق أسكر على طول ولما يوصلها أول رنة ترد تدقله حليلها بس يقول ماأرد عليها
واهله بعد يروح لين باب بيتهم بس يحس ان شي يمنعه انه يدخل وهم يعرفون حالته
الريال حالته صعيبه صار بعيد عن زوجته وأهله وربعه صار وحيد في شقته
وعنه اجازة سنة من الدوام لأنه يشتكي من ظهره يعني حالته صعيبة يقوم من النوم ياكل يطلع يدور في الشوارع بروحه يرد البيت
الريال حتى نومه مب متهني كله يحلم بكوابيس واحلام مزعجة
يقول لما يأذن حق الصلاة اقوم اتوضا واتطهر بس فجاة يسهى ويلاقي نفسه انه متأخر ومايدري شو اللي يسهيه مسكين حتى مايعرف من اللي مسوله هالشي
الله يهديهم اللي يستعينون بالسحر وعمايله ما يخافون الله
معذبين هالحبايب
حبيباتي الريال للحين متعذب يبي حل يقول حق زوجي دورلي حد يعرف علاجي والله بروحله
اللي فيه ممكن يخليه يموت وهاشي بيد الله مانعرفه
كل اللي أبيه منكم دعواتكم له خواتي واذا وحدة فيكم تعرف مطوع زين يعالجه ولكم الاجر
والسموووووووووحة طولت عليكم,,,,,,,,
http://www.ruqya.net/forum/showthread.php?t=11151

دفى يدينك

معلومات دفى يدينك
الشيخ الحكمي في الخميس او ابها وهذا رقمة0505758506 يرقي بقوة والله كتب شفاء كثير من معارفي على ايديه

الحر

معلومات الحر
جزاكن الله خير خواتي وما قصرتن وجعلكن الله من أهل الفردوس الأعلى إن شاء الله

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات *الدلع قصيمي*
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه ويرده إلى زوجته وأهله رداً جميــــــــــــــــــــــــــلا ً
وحسبنا الله ونعم الوكيل ..
آمين...هذا حقه علينا..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه