لهذا السبب انا اكره الرجال واحتقرهم ..

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
11K

الماي}

معلومات الماي}
لهذا السبب انا اكره الرجال واحتقرهم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بداية اعتذر اني وضعت الموضوع هنا وانا غير متزوجه ...اكثر عن مره ادخل قسم استشارات البنات واطلع ...اقول في خاطري اخاف الي اكتبه يأثر عليهن احسهن صغار ...اخاف اني اكون مريضه واعدي خواتي بهالمرض..واخاف الفت انتباهن لشي هن ما يعرفنه.....اما لو المشرفات شافو ان نقله شي لابد منه فلهن اكيد الخيار والحرية المطلقة ....

اعرفكم بنفسي اول شي....فتاة ...عمري 19 ..ادرس قانون في الجامعة...وحيدة امي وابويه الله يحفظهم ....ولهذا السبب متعلقه بصديقاتي بدرجة كبيره....

ما اذكر كيف بدا هالشي وياي...بس بداخلي كره وحقد كبيــــــــــر للرجال....اكرهم وابغض وجودهم ...بت آمن ان وراء كل امرأة محطمة رجل...وراء كل دمعة حزن رجل قاسي....وجود الرجال ارتبط عندي بالمعاناه ..والسبب اكثر من موقف تتالت وحفرت في ذاكرتي صور وفي قلبي احزان لا تنسى....

كانت طفولتي جداً سعيدة ...ما اذكر مر يوم تعيس عليه ابداً ...كبرت وكبرت بداخلي طفلة بريئة ...دخلت المدرسه الى ان انهيت دراستي الثانويه والتحقت بالجامعه ...

والجامعه عالم كبيـــــــر مختلف ...فيه بنات من كل الاعمار..و اود اوضحلكم ان كل صديقاتي اكبر مني واغلبهن متزوجات ....

كل يوم الصبح اجلس مع الشلة ...تقريبن 8 بنات..وتبدا كل وحده تسرد معاناتها مع زوجها...هذي زوجها متزوجنها غصبن عنه وهي مغصوبه عليه و لا يحبها...وهذي زوجها يخونها..وهذي اليوم بايته تصيح من الضرب....تعقدت تعقدت وكرهت الرجال بشكل ...وتعرفون ان 4 من صديقاتي مغتصبات !!!..ارجع البيت...الاقي الوالده تشتكي من الوالد وتشك في خيانته لها ...وكل يوم تكرر على مسامعي " الرجال كلهم سواء كلهم يبون يلغون شخصية المرأة كل الرجال خونة..يا بنتي لا توثقين بأي رجال "....الله يهديها....

ازور بنات اعمامي وخوالي...كل وحده متعذبه مع زوجها ...اشوي اشوي اترسخت الفكره فعلن وصدقت النظريه ...وراء كل امراة محطمة رجل...فكرت حولي طالعت غريــــــــب فعلن ما في وحده مرتاحه ؟؟؟.خلاص يا خواتي وصلت لمرحلة يقيــــن ان الرجال كلهم ذئاب ووحوش...وايقنت ان الزواج مجرد شكليات للرجال ..ولا يمنعهم هذا الرابط المقدس عن الفواحش والزنا!!

واحتقر الرجال اكثر لما اعرف انهم مخلوقات بصريه تستبيح الزنا ..اي بنت جميله تغريهم وتجعلهم يرتكبون المعاصي...ليش لانها جميله ....اذا حرمته مب حلوة ياخذ هذا الشيء كدافع للخيانه ...مجرد كائنات سطحية وغبية !!! و الحرمة مهما يأذيها زوجها ويهينها تصبر وتتحمل وهو ؟؟؟
والله اني سمعت عن انسان وهو في عز الصوم يزني !! والاخس انه " متزوج" كم تكدر خاطري على مرته رغم اني ما اعرفها وزاد احتقاري للرجال....

مضت الايام ...

احسست بانجذاب ابن خالي لي ..في البداية ما اعطيته اي اهتمام خاصه اني شبعانه عقد ....بس ويا الوقت قلت لا يمكن هذا غير ..ويا بنت خلاص مب كل الرجال سواء اعطي نفسج فرصة تنسين فيها هالعقده ...وحاولي ولو مره تعيشين الحب مثل كل البنات ..بس طبعاً في نطاق الشريعه ومن غير محرمات ...

ما كان يختلي فيه ابدن ....ما اشوفه الا لما اسير بيت خالي واكون لاصقه بامي ...حتى ما اقوله كيف حالك...هو يبادر ويسألني...وانا اروح بكامل حجابي ولا اتزين ولا اخذ واعطي معه ...بس نظراته وكلامه لي يحسسوني بانه يحبني...وانا ما تعرفون لأي درجة يهمني الطهر في الناس ...واحب الحب العذري...الحب الي من بعيد لبعيد ..لآ مكالمات ولا اختلاءات ولا زنا ولا اغضاب لله..مجرد احساس في القلب...

حسيت انه هذا الانسان عنده شي يشبهني في ضميره ...لانه ما حاول يختلي فيه ولا ياخذ رقمي ولا اعترفلي حتى بحبه ...على عكس ما كنت اسمع من صديقاتي ان الي يحب يزني وهالشي كان مكرهني بالحب ....فشوي شوي بدت محبته ومكانته تكبر بداخلي وقلت معليش ليش لا دامه اول رجل بهالمواصفات قبالي...ويمكن انا كنت غلطانه ....

الى ان جا ذاك اليوم ...كان يوم العيد ...انا متزينه ومتعدله ...وصلتني الوالده لبيت خالي وقالت جلسي ويا بنات خالج وانا بجيب جدتج وراجعه ...طعتها ودخلت ...هود هود يا اهل الدار...ما احد هنيه ...دخلت مجلس الضيوف ...لأقيت ولد خالي...استحيت وكنت بطلع بس قالي يا فلانه قربي قربي...
نزلت راسي وقلتله وين خواتي ( بنات خالي) ..قالي تعالي استريحي الحين بيون ...انا : ليش طالعات؟؟ رد عليه : لالا استريحي انتي بس وهم بيوون الحين ...ما طولت السوالف وقعدت على اقرب كرسي...وهو شل عمره وطلع ...قلت خلاص بما انه طلع ما بيرجع فنزلت الشيله من راسي ..ورحت عند الفواله ( سفرة العيد) وخذت حلاوة وقعدت اكل بحكم اني متعوده على بيت خالي ...فجأة يدخل عليه ولد خالي وانا تفاجأت وخفت لاني بليا حجاب على طول رفعت حجابي وصديت وجهي عنه ووقفت بسير عند بنات خالي لانهن تأخرن ...بس استغربت من ولد خالي وهو مقرب مني بسرعه وعطاني ورده كانت بيده ...ما اعرف كيف سمحت لنفسي وخذتها على استحياء...يمكن هو اعتبرها اشاره مني.. ما وعيت به الا وهو ماسكني من كتوفي ويحاول ينزع عباتي ..انصدمت وحسيت الصدمه كبيره و كنت ارتجف ..الموقف كان فضيييع فضيييع يا خواتي انا ماسكه العباه وهو يحاول ينزعها ...هو رجل طول بعرض وزنه فوق المية وانا بنت حجمي ضئيل لا حول لي ولا قوه ...انتابتني كل الذكريات الاليمه ...اتذكرت كل وحده من صديقاتي الاربع وهي تحكيلي قصة اغتصابها ....اذكر دموعهن والمهن ...وانا لازلت اقاومه واقوله : احمد لا يا احمد قوم قوم عني ...احمد ما ابغي ..بس ما كان يسمع الا نفسه ..حاولت اعلى صوتي وابين له خوفي فقلتله : يا احمد بصيح بصيح كررتها 3 مرات ..بس بعده يحاول بكل قوته حتى ان العقمة ( ازرار ) العبايه تقطعت ..في الاخير دفشته بكل قوتي وبعدته عني ...رفضت اني ارضخ مثل صديقاتي ويكون مصيري مثلهن ...بكل حقد وكره رميته عني..ولا اعرف كيف بس قدرت...ابتعد عني بس راح لعند الباب ..

نظرتله بكل تحدي وانا اتحجب واحاول الم عباتي وقلتله : قوم عني ابغي اطلع قوم عن الباب ...وهو مب راضي بس كاان واضح عليه الندم ..طالعني وقالي انزين بس ابغي احضنج ..احتقرته اكثر كيف يجرأ عقب كل هذا ...مشيت وسرت عند الباب حاول انه يقرب مني بس كنت اسرع عنه فتحت الباب وطلعت ....

لو تشوفون حالتي طلعت اركض حافيه ولا لبست نعالي كانت كعب وكلها ربطات ..طلعت اركض حافيه وبسرعه بس ابغي ابتعد عن الناس ابتعد عن الكل..بيتنا ما كان بعيد وايد ...بس بعد المسافه مب هينه ....وانا امشي اشوف هندي في الشارع بعيد بس قلبي يدق واركض ...ما وعيت الا وانا اوصل بيتنا دخلت الهث ورحت لاول غرفه وكانت للضيوف دخلت وسكرت الباب ...طحت ع الارض بس ما صحت من الصدمه والالم ....شي في داخلي كان يقول تستاهلين ليش توثقين فيه ؟؟ ليش خذتي الورده من يدينه ....بعد ساعات سمعت صوت الوالده في البيت ركضتلها وحضنتها ..توقعت تسالني تقولي شو يابج هنيه وكيف بس كانت عاديه جداً ..ولد خالي قالها انه وصلني البيت لاني تعبت عليهم ..كذب عليها طبعن وانا سكت ولا قلت الها شي...

تخيلو ان ريولي تقطعن وانا ولا حسيت الا في الليل من الصدمه !! وكانت كلها جروح ومتقرحه لاني ركضت حافيه ولا قدرت انام من الالم ...تخيلو انكم تنجرحون و تنزفون من غير لا تحسون ...كانت كلها من الصدمه ...

مرت الايام ...كبرت بداخلي العقده ...بيوم صديقاتي المتزوجات واعرف ان الي بقوله غلط واثم بس ما عليه بنات سامحوني ع صراحتي بس انا فعمري ما بحت لحد ....مره احدى صديقاتي المتزوجات كانت تراوي وحده من الشله فلم على تيلفونها ...فانا بكل لقافه وبراءه رحت وقفت وياهن واثاريهن يشوفن شي من الي بالي بالكم ...ما قدرت اكمل معاهن وحسيت انه الي يشوفونه شي حقير...بس ما نسيت المشهد ...باليوم الثاني رحت للبنت هاذي وقلتلها يا فلانه الي كنتوا تشوفونه هذا اغتصاب صح؟؟ قالت لا يا غبيه هذي حاله عاديه وانا اقولها لا تكذبين عليه هذا جرم و غصبن عن البنت ...ضحكت وقالت المقطع والله عادي وما فيه شي انتي الي معقده كل اللي يسوون جذي .....وصارت عندي عقدة من الزواج والجنس وخوف رهيب ...ما اتخيل اني اكون بين يدين رجل ...وارفض حتى فكرة اني انام ويا رجال حتى لو كان زوجي ...احتقرت الرغبة الانسانيه واعتبرتها شي حيواني...اعتبرها خطيئة وشي غلط مهما كان الدافع ...

وهذا انا اليوم اجلس بين الشله واحس اني غريبه فوسطهم ...حتى اني للاسف كم مره حاولت اشوف افلام مثلهن عسب احس اني طبيعيه الاقي نفسي انفر واخاف ولا اقدر اكمل ابدن احس ان الرجل حقير يغتصب البنت ...والبنت رخيصه لانها طاعته ...

سامحوني طولت عليكم بس الي في خاطري اكبر واكبر ...اسفه على التفاصيل بس كنت حابه اوصل حجم الالم النفسي الي فيه ...اسفه على الالفاظ الثقيله بس والله حاسه بنقص غريب واحساس اني غير عن البنات ....لهالسبب ما بغيت الموضوع فقسم البنات ...

خواتي ساعدوني مستشاراتي وامهاتي ..هل الي انا فيه مرحلة وبتعدي؟؟ كيف اتصرف ..مالي حد يدلني ما عندي اخوات ...

سامحوني ...

معلومات مس الكندوشي
الله يعينج غلاتي وهذي مشكله لو ماكان عندج خوات تقعدين معاهم وتفضفضين لهم همومج

بس رجال عن رجال يفرق مش كل الرجال سوى واصابع ايدج مش متشابهه

إذا مثلا فلانه من الناس كانت علاقتها مع زوجها مش زينه مش معناتها انج انتي بعد مستقبلا علاقتج مع زوجج راح تكون مب زينه

هالعقده صادتج من كثر ما تسمعين سوالف الحريم ونصيحه سمعي الكلام من اذن وظهريه من الأذن الثانيه

ويا قلبي الدنيا لسه بخير ، وان شاء الله نصيبج يكون رجال محترم وما يعذبج ولا يخونج ويكون عاقل وذاكر ربه

وبالتوفيق حياتي

فتاة الخير

معلومات فتاة الخير
لاتشوفين الحرام وادعي ربك واذا تقدم لك رجل بالحلال ان شاء الله ذاك الوقت بيصير عادي عندك الوضع..

الماي}

معلومات الماي}
مس الكندوشي ...فتاة الخير...

اشكركن خواتي ع المشاركه ودعواتكن الحلوة ...

بس جد احس ان الرجال كلهم واحد فيه خوف مب طبيعي لدرجة اني لا يمكن امشي بمكان فيه رجال وارتجف

الله يعين ان شاءالله

معلومات قطـــــريه
حبيبتي انا نفسج ماحب اشوف هالافلام ولا احترم الي يشوفها .. تلوع جبدي واكرهها وعادي مافي مشاكل .. بس مسأله العقده من الرياييل اسمحي لي اختلف معاج .. الي يتعقد هو الي يخاف وهاي معناته انج تخافين وثقتج مهزوزه بنفسج وهالشي مو لصالحج أبدا .. اختي ليش الخوف .. خلج قويه وواجهي والي تتكلم عن زوجها هاي حاله خاصه واسرار المفروض ما تطلع .. وهاي سنه الحياه في الزواج احنا الحريم نكره رياييلنا اذا متهاوشين ونحبهم اذا متصالحين .. والي تقول ريلها يخونها والي ريلها ما يحبها وتجيب اعيال !! لا تصدقين حبيبتي .. مافي شي بالغصب المره ترضى برضاها وتزعل بكيفها ..

جولي دلع

معلومات جولي دلع
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه عوووووووووووووووووووووووووورتي قلبي عليك
ماقول غير الله يفرج همك ويرزقك ابن الحلال اللي يحبك ويصونك ويخاف الله فيك

أم ذياب89

معلومات أم ذياب89
فديتج صراحه قصتج عورت قلبي الغاليه

بس الغاليه الريايل هب كلهم سوا

شي منهم الزين شي الشين

الدنيا كلها تجارب الغاليه

الله يسعدج دنيا واخره

يبعد عنج كل سوء

يحميج ان شاء الله

معلومات **روعة الحب**
والله حبيبتي الرجال مو كلهم كذا
وهذه الافلام القبيحه المقرفه لاتصور شيء ابدا من حقيقة اللقاء بين الزوجين المحبين .....اتمنى تفهميني
اهم شيء عليكِ بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء ان يرزقك الله بما تتمنين

مرسـى

معلومات مرسـى
هلا خيتي .. الصغيرة ..
انتي تذكريني .. بقصة كتبتها .. :) ..
برسلك أياها ع بريدك ..
.................
عموماً:
عزيزتي ,,’’
وراء كل إمرأة محطمة .. ذات ......... وليس رجل !
والرجل .. مجرد عامل مساعد للتحطيم .. تذكري هالشيء وانا متأكدة انك فاهمة شو أقصد و واعية على الحياة ..
لان الدنيا علمتك دروووس في أيام عمرك..بس استنتاجك كان خاطيء..
........
بقولك ..
انتي لما قبلتي الوردة من عند أحمد .. كانت ردة فعل طبيعية .. احتمال من الإرتباك..لكن..تدراكك للموقف كان مضبوط
وتستاهلين تحبين نفسك وتفتخرين فيها..صدك له ونظرتك الحادة..بتخليه ما يكرر سالفته..بس لو عطتيه كف قبل لا تروحين بيكون أحسن..تذكري دائما .. الله حافظنك وحاميك ..وخلي هاليقين في داخلك يكبر..!
.......
ونصيحة :
لا تخلين كرهك للرجال يكبر أكثر من كذا وتصير عقدة في حياتك الزوجية مستقبلاً..لأنك أولا ما بتعرفين تتعاملين
مع زوجك بمصداقية وحب..كل حياتك بتكون خوف وحذر..
وخلي إيمانك بالله .. قوي .. ورددي دائما :( ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين )..
..............
وتذكري.:
لازم بتعانين من عيوب في زوجك وفي كل الرجال .. وكل النساء..وكل الناس..
وإن انتي لو كرهتي الرجال...فلازم تكرهين النساء..لأن النساء هن فتنه..والساقطات منهن..يدمرن عش الزوجية..
فمعشر الرجال نفس معشر النساء .. فيه الزين .. وفيه الساهي .. وفيه الشين .. وفيه الغافل ..وفيه الجاهل ..
.......
وعموماُ:
احذري من متابعة مثل ذيك الأفلام .. فالعين تزني .. بالنظر ..!

...........
وربي يوفقك ويحفظك خيتي

ice creeem

معلومات ice creeem
حبيبتي ماعليج من كلام الحريم هي تشتكي واذا رجعت البيت تلقينهم سمن على عسل بس هي تحب تفضفض وهذي طبيعة المرأة وبالنسبة للخوف راجعي استشاري نفسي فيه علاجات سلوكيه ممكن تخلصك من هذا الخوف

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
معلومات الحُرّه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

عزيزتي كلامك جدا صريح وواضح ومؤثر....لانه يمثل حقيقة واقعيه عاشتها اكثر من بنت...

اغلب البنات يخافون ....من الزواج ....

لكن انا راح افهمك حاجه.... فياليت تعطيني اهتمامك...

عارفه؟؟؟؟..... ان هالبنات الي يجون عندك يشتكون ازواجهم

وان اهم مو مرتاحين ....وخلوك تتعقدين في حياتك وتاخذين فكرة سيئه عن الرجال

لو بس يواجهون الواقع ....ويصير لهم موقف فيه احتمال ان يتركون ازواجهم...

ماراح يتركونهم...

شي طبيعي (عدم الرضا).... مافي انسان مقتنع في حياته ابداً

عارفه ليه؟؟؟؟

لان الانسان طماع

لو ربي رزقه فلوس الدنيا وكان اغنى الاغنياء يقول انا مش مرتاح ياليتني فقير...

والفقير يحسد الغني ويقول ليتني غني....

اللي ربي يعطيه بنون(عيال كثير) يتمنى انه ماكانت هذيك الليله الي نام فيها مع امهم ...حتى ماينوجدون...

والي ربي مارزقه عيال يدعي ربي ليل نهار

الجميله الوجه تتضايق من نظرات الناس لها وحقدهم عليها

ومعاملتهم السيئه لها وتتمنى لو انها امرأه عاديه الشكل

والمرأه العاديه تتمنى لو انها حلوة...

مثل ماان النساء يتضايقون من تصرفات الرجال....

كوني اكيدة ان الرجال يتضايقون من النساء ...

اشغلي نفسك بذكر الله والعبادة احسن لك...لان هذا الشي الوحيد الي فعلا

تستفيدين منه بالدنيا والاخرة....راحة بال بالدنيا .... والجنة بالاخرة...

اما بالنسبه للافلام...

حبيبتي هذا اول شي محرم...

والي عملوا الافلام هذي ناس منحطين .....وسخين قذرين

فاعرفي ان اسلوبهم في ممارسة الجنس...يدورون اسوء واسفل وادنى واقبح طريقة

لكي يرضون المريضين نفسيا امثالهم

انتي ارفع من الاشياء هذي وارقى....

ربي يرزقك بولد الحلال..... ويوفقك

موفقة

ام ساجده

معلومات ام ساجده
حببتي لا تتعقدين كل الرجال عندهم غريزه ولهذا قال الرسو صلي الله عليه وسلم لا يخلون احدكم بأمرئه
يا اختي الشيطان يكون ثالثهما يا اختي والله ممكن يكون امام مسجد ويزيني في لحظه شيطان وبعدها يندم اشد الندم وربنا يسماحه ومتزعليش مني انتي اللي غلطانه انك دخلتي ده اولا ثانيا نزعتي حجابك طبعا اكبر خطأ انتي غلطتي والرجال معرفون يشتهون النساء ولذالك حلل لهم الشرع الزوج بأربعه لانهم يشتهون ليس كالنساء فالنساء صبوره لا تلومي الرجال
وانا امرئه متزوجه وزوجي كتير بيزعلني وبيرضني وانا اموت علي التراب اللي يمشي عليه
لان الحياه كده فيها الحلو والوحش لا كلها عسل ولا كلها بصل ههههههه
المهم حببتي لا تعقدين نفسك بالباطل وصحباتك روحي شوفيهم لما يتراضو مع ازوجهم يكون كيف حالهم هم يبينون الوحشه ولا يبينون الحلوه
ونصيحه اتقي الله في نفسك وابعدي عن اصدقاء السؤ الذين يشاهدون الافلام القذرلاه انهم قذره بصدق ابعدي عنهم
بنات وتشاهد متل هذه القذاره أمال الشباب يسون ايش لا قوة الا بالله اللهم ارحما
واتقي الله وسوف يرزقق بزوج صالح لا يخون ولا يضرب ولا يهين اهم شيئ التقوي يا اختي هدانا الله واياكي

هواجسهـ

معلومات هواجسهـ
أبوك كذا ؟

اخوك كذا ؟

اوكيه

انا اقولك .. ابوي واخوي وازواج خوووااتي كللللللللهم مااهو مثل ماذكرتي من الرجال

انا اكبر منك بكثييير .. وسمعت اكثر منك قصص

ولكن ماايعطيني .. قرار اني اقول الرجااااااااااال ( كلهم كذا )

بيني وبينك ولا تزعلين علي

من يوم عرفت مجلة ( سيدتي ) واللي على شكلها

لما يعرضوون مشاااكل الفتيات

كل اعماارهم 19 - 18 -20 سنه

هالعمرر يعطي احكااااااام بان الحياااة تعيسه فقط ولا فيه اي حل

ولا يؤمن بشيء اسمه أمل

وكل البنات اللي بها لعمر ( يحسووون اهلهم يكرهونهم ) ..!! >> على فكره مريت فيها وضحكت على نفسي

حبيبتي..

استهدي بالله .. ممكن انتي جربتي موقف .. صعب فيه ملييييون وحده جربته

ولكن مااامنعها تعيش حياااتها مع ناااس راقين وفااهمين مو منحطين

انتي لما تعرضتي لهالموقف تذكرتي كلام زميلاتك

وعلى فكره

الحريم .. ( كفارات العشير ) يعني ناااااادرا تلقين.. وحده تمدح زوجهاااا

اذا كان أوكيه ( سكتت تخااف من العين والحسسد من البنات )

واذا كان مو أوكيه ( قالت كل علومه الشينه لو هي اول مره منه ) علشان تصد عيون البنات عنه

صديقااتك مبااالغاات

حتى انا حرمه احييياان من العصبيه ابااااااااااالغ لأن هذي فطره الحرمه عاطفتها غلابه

امـــــــــا اني احكم على الرجال من موقف او اثنين او حتى 3

الحيــــــــــــــــــــاة اشكال وانواع واصابعك مو سواااا

وصدقيني الله يعطيك دروووس في الحياااة بيشوف وشلون تفكرين

انيت طيبه وحنونه وبريئه

بس حصل لك هالموقف علشان تعرفين ان الحرص واااااجب جتى لو في بيتك وبغرفتك ..

سؤال

دامك ماتكلمين ولد خالك ولا بينكم شيء ابد ابد ابد

شلون عرف انك تحبينه ؟

وعلى اي اساس قلتي حب عذري

انتي من كلامك وااثقه انك واياه تحبون بعض ..!!

فيه شيء نااقص بقصتك .. علشان تقنعيننا انك صح

واستحاله يااختي

كرهك للرجال واحتقارك ..

مااراح يوقف الزواجات ولا راح يوقف المحبه بين

كله راح يرجع على راااااااااااااااسك ونفسيتك وصحتك

تذكري الامثله الطااهره من الرجال

أبوك وجدك .. وقبلهم كللهم ( رسول الله ) وصحاابته الكرام

كلهم رجااااال واطلق رجااال بعد

تذكري مطاوعتنا ومشايخنا .. ماشاءالله عليهم ..

تذكري .. وفكري حولك

الرجال ماهو بس جماعتك وعيال خالك وخالتك .. وازواج صديقااتك المبالغاات

انا مالومك حبيبتي تتعقدين ولكن .. ( لا توقفين ) قولي

مفرووض تكون عيني كبيره تشوف اكبر وادق وتفكيري اعمق

مو مثل اللي تفكر بشكل الرجال وكلامه الحلو

هذا درس لك وله ..

هاللحين يمكن هووو على قولتك ناادم ومحتقر نفسسه مرررررره

وصدقيني هو مااقدم على هالحركه الا انه متعووود ان فيه بنات يعطونه وجه

وعلى باله البنااات كلهم عااااادي

لما صدمتيه ..!! تفااجأأأأ وعرف ان هناااك بنااااااات مايرضخووون للحب وللعواطف في سبيل الحرام

هاللحين انتي ابهرتيه وعطيتيه درس وانتي اصغر منه

ليه تكافئين نفسسسك بالحزن و و وو

من اليوم

ارفعي رااااسك وقولي

انا وهو والشيطان كنا مجتمعين

وغلبته وكسرت رااسه هو وشيطااانه وطلعت منهم عزيزه نفس وعفيفه مثل ماربوني اهلي

وانا يالعفيفه مااااخذ الا عفيف

لأن الطيبون للطيبااات

وهو الخبيث يدور له خبيثه مثله

الله يشرح صدرك ويزيل همك .. يااااااااااااااااارب

بجد انا معجبه فيك .. واوقف لك باحتراااااااااااااام

أختك

رحيق

حكيمة الاستشارات الزوجيه
معلومات رحيق

صباح الخير ..
أولا تقبل الله طاعتكم ..
...............

اختي الغاليه ..
لما قرأت كلامك أيقنت ان الحاله الطبيعيه اللي بتصيب أي أحد يشوف ويسمع كل هذا الكم من الأحداث
هو كره الرجال واحتقارهم ..

أقدر شعورك .
..............

والسبب انك تشوفين جانب واحد فقط ..
ولهذا اقول ان كل هذه الأحداث اللتي ذكرتيها ليست مقياس أبدا ..
فليس كل الرجال زناه كما أنه ليس كل النساء متبرجات ومتبذلات ..
ومن غير ان نلقي باللوم على أحد سأخبرك بما عليك فعله .

أولا احذري من مشاهدة مقاطع الجنس وأفلامه ..
أولا لأنها لا تجوز ثانيا لأن هذا الأمر يأتي فطريا بدون تخطيط ..

....................

ثانيا : غيري صحبتك ..
ولستِ بحاجه لتذكيرك أن الصاحب ساحب ..
وان الجليس الصالح كحامل المسك .
فصاحباتك ومايحصل لهن ليس مقياسا وإلا لما تزوج أحد ..
قد يكن مثالا لزواجات فاشله أو غير سعيده ..
وليس شرطا أن تكوني مثلهن ..
صاحبي فتيات مثلك غير متزوجات لتجمعكم هموم مشتركه ويكون هناك أحاديث تجمعكم ..

اعلمي ياغاليه أن الرسول لم يأمرنا بشئ إلا فيه الخير وأنتي كما يبدو ملتزمة بالحجاب والحمدلله
واعلمي ان الحجاب الصحيح هو الخالي من الزينه واللذي لا يفصل الجسم ويظهر مفاتنه ..

أما بالنسبة لابن خالتك ..
حقا لا يمكن التماس العذر له ولكن اذا ترك الإنسان نفسه على هواها فقد تجره لكثير من المصائب ..
والإنسان الذي لا يردع نفسه ولا يصارعها يعيش كالحيوان تسوقه شهوته ..
والدين يشذب النفس ويؤدبها والإنسان اللذي يخاف الله ويتقيه لا يفعل مثل هذه الأمور ..

وقال الرسول اذا أتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه ..
ليكن هذا معيارك الأول اللذي تقيسين عليه الرجل فبدون الدين والأخلاق لا يزن الإنسان شيئا
فالدين والخلق الحسن يردع الإنسان ان يمد يده على من هو اضعف منه ..
ويردع عن فعل القبائح ..
ويردع عن الزنا ..
ويردع عن اطالة النظر والبصبصة لما حرم الله ...

.......................................

وأولا وأخيرا ادعي الله أن يرزقك الزوج الصالح اللذي يخافه فيك
ويصونك ويغير فكرتك عن كل الرجال ...

..............................

لك كل ودادي

الماي}

معلومات الماي}
خواتي ...

اشكرلكم تواجدكم وكلماتكم المحبه ...

فعلن لامست شي فيني وجددت في نفسيتي اشكركم اشكركم من قلبي ...

واختي الي قالت انها كتبت قصه تشابه قصتي انا بانتظارج عزيزتي ^^

وبالنسبه لاختي الي سألتني كيف عرفت و تأكدت انه يحبني ...كانت ترجمتي لنظراته غاليتي واحسه يخصني بالكلام والسلام ..تعرفين الاحساس لما حد يبين لج اهتمامه ويسالج عن حالج وما يخوز عينه ...حكمت انه عذري ع الاقل هو عذري من صوبي لان ما كان في اي ملامسات قبل الحادثه ولا اي اختلاءات بينا فهمتي غاليتي ولا فكرت فيه بناحية تنافي ديني...انا كنت اقول ليش احمد واايد يسالني عن حالي اذا تصادفنا فبيتهم وليش يخصني انا بالسلام وبالاسم فلانه شحالج ويرد الحال اكثر عن مره..وليش نظراته تكون عليه طول ما هو موجود....اه يا اختي ..ولا ادري ان كنت موهومه والا لا...

بس هو الى الان يسال عن الحال وانا اهز راسي ولا حتى التفت واطالعه لو كان موجود خير شر....ما يهمني حاله حتى لو ندمان ....

وارد اشكركن كلكن حبيباتي ع وقفتكن وكلماتكن الي عطرت الصفحه وفرحتني ودعواتكن الطيبه الي تعطيني امل بالحياه ...

شكراً

معلومات جوري التركي
اختي انا ياما سمعت حريم يسبون ازواجهم ويقولون انهم يكرهونهم لدرجة
اني تصورت ان الزواج عذاب وظلم على المرأة بس لماتزوجت عرفت ان
الزواج شي في قمت الروعه والجمال غير عن الي سمعته لا وفي وحده تخيلي
قالت لي اذا جيتي تتكلمين عن زوجك سبيه ولا تمدحين قدام تخيلي طلع هالكلام
الي سمعته قبل الزواج والرعب الي تكلموا عنه من خيالهم عشان خايفين من الحسد
حسبن الله على بعض الحريم محدطلب منه تتكلم عن زوجها مايخافون الله ميدرون انهم
يعقدون البنات....اختي الزواج اجمل علاقة شي فوق السحاب وبيدك تخلينة جحيم وبيدك
تخلينة اروع شي في حياتك وبالتوفيق

sareta

معلومات sareta
والله انا اول شي بقول برافو عليك لانك كنت بنت قويه واثقه من نفسك وقدرتي تدافعي عن شرفك وما استسلمت و لضعف قريبك
والي بتكون قويه متلك ما لازم تسمح لانسان تافه انو يغير حياتها ويكون عقبه في طريق سعادتها خليك قويه وواثقه من نفسك
اما قصص صديقاتك ف هاد امر طبيعي و النساء صايرين هالايام بس بحبو يشكو و يبكو فما تسمعي لحد اصابع ايدك مو متل بعض وان خليت بليت والله بيعطي كل انسان على قد نيتو ماتفكري كتير بالموضوع وابعدي عن شلة السوء الي حواليك لانو والله الحياء معدوم عندهم بيتفرجو على منكر ولا كلو تمثيل وكلام فاضي وشهواني و وما الي دخل بالجنس العاطفي الي بكون مع الزوج
ريحي بالك من التفكير واقوي على نفسك وخليك واثقه انو متل مافي رجال ولاد حرام في اولاد حلال والله يسرلك الخير بطريقك

معلومات زهور النرجس
انا قريت قصتج

وكلامج كله صح

ويمكن الظروف الي مريتي بها بعد خلت الفكره تكبر بمخج

بس اقولج باعمري هذي هي الفطره وهذايمكن اروع شي بالزواج تلمينه ويلمج بكل حب

ويعبر لج عن محبته وتعبرين له

هاي متعت الحياة

اتمنى لج حظ سعيد مع زوج رائع يخليكي تحبي ارجال

ما تكرهينهم

اقول اذا الي بالي بالج ماصار جان اصلا ما سمعنا مشكلتج

هههههههه

تحياتي يالغلا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه