لم افهم زوجي ابداً

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
2K

"امنياتي"

معلومات "امنياتي"
لم افهم زوجي ابداً
السلام عليكم
بنات راح احاول اختصر لكم قصتي واتمنى الكل يقدر يساعدني وينصحني
انا يا بنات كنت من اسعد الناس مع زوجي في بدايه زواجنا وطبعا زوجي كان بيسافر لفترات ويرجع يعني انا متزوجه من خمس سنين وكان يسافر يعمل سنه ويرجع يقعد معي ثلاثه اشهور من اروع الاشهور بعدين زوجي دخلني عندو للغربه وبقالي معه حوالي سنه ونص متكامله ويمكن هاذي الفتره اصعب واكره فتره مريت فيها من اول ما جيت وانا مشاكل معاه مش خالصه يمكن شبه يومي يمكن الفتره المتواصله عرفتني عليه خلتني افهمه اكثر اكتشفت بزوجي حاجات كثير وهاذا الحجات اثرت فيني انا شخصيا خلتني ابقى مستنقصاه ديمن ومش قادره اسامحه عليها ابدا كل ما بشوفه بذكر كل شي سيئ شفته منه من لما جيت وصلنا لدرجه عدم الاحترام وصار كل واحد فينا يغلط على الثاني ويشتم الثاني وكل واحد فينا يذكر عيوب غيره وصلنا لدرجه انا نفس مش مستحمله نفسي انا عارفه غلطاتي وعارفه انو يمكن اكون انا السبب بالي عم يصير لي وكل مااقرا واقرا اعرف انو انا غلطانه من ساسي لراسي بس مش قادره اغير من نفسي ابدا والله حاولت كثير وكلما احاول اصلح من نفسي زوجي ما بيعطيني فرصه ويساعدني بيخرجني عن طوعي ويخليني ارجع لمعاملتي الزفت انا نفسي اتغير واغيره معاي انا نفسي نرجع زي زمان نفسي انسى الي لقيته منه انا شفت كثير اشيا خلتني اكره وكل ما يزعلني اذكر عمايله انصحوني حد يكلمني يقلي اعمل ايه

"امنياتي"

معلومات "امنياتي"
معلومات أم عمر العمانية
بما إنه شمالي شرقي لا تفوتي هالرابط

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=399314

اقرئي وسجلي ملاحظات
اعتبري نفسك حاضرة درس وركزي زين في الكلام
وفي موضوع استشارات زوجات الشمالي في قسم الزوج والزواج بعد ادخليه

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية

أهلا عزيزتي،،

الشماالي سهل لما تفهمينه ،،
تغاضي عن هفواته ولا تضخميها،،

احنا هنا معاك وراح نساعدك باذن الله،،

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
السلام عليكم
انا يا بنات كنت من اسعد الناس مع زوجي في بدايه زواجنا وطبعا زوجي كان بيسافر لفترات ويرجع يعني انا متزوجه من خمس سنين وكان يسافر يعمل سنه ويرجع يقعد معي ثلاثه اشهور من اروع الاشهور بعدين زوجي دخلني عندو للغربه وبقالي معه حوالي سنه ونص متكامله ويمكن هاذي الفتره اصعب واكره فتره مريت فيها من اول ما جيت وانا مشاكل معاه مش خالصه يمكن شبه يومي يمكن الفتره المتواصله عرفتني عليه خلتني افهمه اكثر اكتشفت بزوجي حاجات كثير وهاذا الحجات اثرت فيني انا شخصيا خلتني ابقى مستنقصاه ديمن ومش قادره اسامحه عليها=== هنا بدات مشكلتك هل هي اخطاء تقبل الاصلاح ؟  كان لا بد من اجراء حاسم هنا..

ابدا كل ما بشوفه بذكر كل شي سيئ شفته منه من لما جيت===يعني صايرة تضخمين عيوبه بعدما كنت تشوفيه فارس احلامك ضرت تشوفيه كومة اخطاء..

وصلنا لدرجه عدم الاحترام وصار كل واحد فينا يغلط على الثاني== =اكيد توصل لهذا الحد بسبب الغضب المكبوت فتكون ردود افعالك خارج السيطرة وكلها كارثية
كويشتم الثاني وكل واحد فينا يذكر عيوب غيره ===يعني صرت اعداء تتنافسو مين يطلع العيوب اكثر للاخر
وصلنا لدرجه انا نفس مش مستحمله نفسي====الطامة قل تقديرك لذاتك واهتزت ثقتك بنفسك
انا عارفه غلطاتي ===اكتبيها 

وعارفه انو يمكن اكون انا السبب بالي عم يصير لي وكل مااقرا واقرا اعرف انو انا غلطانه من ساسي لراسي====الاعتراف  بالخطا هو بداية الاصلاح

بس مش قادره اغير من نفسي ابدا والله حاولت كثير وكلما احاول اصلح من نفسي زوجي ما بيعطيني فرصه====رامية اخطاءك على زوجك لحتى ما يطالبك ضميرك بالتغيير
ويساعدني بيخرجني عن طوعي ويخليني ارجع لمعاملتي الزفت ====تبشرك ما رح تقدري تتغيري لانك عم تتبرري لنفسك انو هو السبب
كانا نفسي اتغير واغيره معاي انا نفسي نرجع زي زمان===رح تتغيري اذا ازحتيه من تفكيرك و لا تقولي نرجع بل قولي ارجع ركزي على نفسك 
ي نفسي انسى الي لقيته منه ====مارح تنسي بس رح تكون صفعات لذيذة كانت السبب في تغييرك
انا شفت كثير اشيا خلتني اكره وكل ما يزعلني اذكر عمايله انصحوني حد يكلمني يقلي اعمل ايه===ما خاب من استشار.اقرإي رد شمس بيني وبينك على رسالتي في ملف شمس2018

"امنياتي"

معلومات "امنياتي"

أهلا عزيزتي،،

الشماالي سهل لما تفهمينه ،،
تغاضي عن هفواته ولا تضخميها،،

احنا هنا معاك وراح نساعدك باذن الله،،
بصراحه المشكله كلها انو ما بقدر اغر لهزخطاياه وبعترف اني نكديه ويمكن حقوده وبحاسبوه على كل كلمه وكل فعل سواه معي وبالمثل هو بيحاسبني على ابسط اخطائي وبيحملني ذنب المشكله كلها زوجي من النوع العنيد الي ما يعترف بذنبه ابداً وبيحط الحق دايمن علي ودايمن انا الي ببحث عن الصلح وبحاول اصلح اما هو على قلبو برود ما شفته عند مخلوق هاذا اكثر شي يخليني حامله عليه زوجي انسان كتوم وانا انسانه حساسه لدرجه انو مااسمع منه ولا كلمه حلوه من غير مااطلب يعني دايم يكلمني بطريقه المزح يعني حتى اذا راضي علي واحنا عم ناكل يقلي جمل بياكل معي ويضحك بيقصد ان اسناني قويه سبب لي احباط حاولت ازعل مافي فايده حاولت اضحك معو بحسه يتمادا حاولت اسكت يقول ليش قاله صورتي وما بضحك يعني بدو الكلام بينا يكون كله مزح وضحك لدرجه احيا انو ينادي علي يا بنت الكلب بس بضحكه يعني عندو عادي ومش عايز ازعل منه اذا تكلمت معاه يقول هو رمنسي بأفعاله مش مهم الاقوال احياً احسه اناني وما بيفكر الا بنفسه واحيا احسه مافي اطيب منه وصفاته الحلوه تغفر لكل شي سيى عمله
بس مشكلتي خلال هاذي الفتره كلها اصبت بتعقد ونفسيه مضطربه تغيرت ميه وثمنين درجه عما كنت
مثل عمري ما عندته ابدا اليوم صرت من اشد المعاندين لدرجه انو اذا تزاعلنا وهو بالشغل يصير يتصل يتصل الف مره ويرسل وانا ماارد عليه
فرض كنت ماا رد عليه اذا عصب علي اسكت ولا اجيب حرف اليوم ما يرتاح قلبي الا لما اسمعه كلام احرق قلبه مثل ما عم يحرق قلبي
فرض كنت ما اخليه يمشي من عندي الا وانا مجهزه له كل احتياجيته وملبساه بيدي اليوم ما بصحى معاه لما يروح الدوام ولا بعمل له فطور ولا سي ما عاد صرت مهتمه فيه طيب انا معترفه بأخطائي بس نفسي اعرف من وصلني لهاذي الدرجه من الاخطاء من من
انا مش بشجع نفسي على الي انا فيه بالعكس انا نفسي اتغير وارجع احسن مما كنت عليه بس شو الحل شو اعمل

"امنياتي"

معلومات "امنياتي"
السلام عليكم
انا يا بنات كنت من اسعد الناس مع زوجي في بدايه زواجنا وطبعا زوجي كان بيسافر لفترات ويرجع يعني انا متزوجه من خمس سنين وكان يسافر يعمل سنه ويرجع يقعد معي ثلاثه اشهور من اروع الاشهور بعدين زوجي دخلني عندو للغربه وبقالي معه حوالي سنه ونص متكامله ويمكن هاذي الفتره اصعب واكره فتره مريت فيها من اول ما جيت وانا مشاكل معاه مش خالصه يمكن شبه يومي يمكن الفتره المتواصله عرفتني عليه خلتني افهمه اكثر اكتشفت بزوجي حاجات كثير وهاذا الحجات اثرت فيني انا شخصيا خلتني ابقى مستنقصاه ديمن ومش قادره اسامحه عليها=== هنا بدات مشكلتك هل هي اخطاء تقبل الاصلاح ؟ كان لا بد من اجراء حاسم هنا..

ابدا كل ما بشوفه بذكر كل شي سيئ شفته منه من لما جيت===يعني صايرة تضخمين عيوبه بعدما كنت تشوفيه فارس احلامك ضرت تشوفيه كومة اخطاء..

وصلنا لدرجه عدم الاحترام وصار كل واحد فينا يغلط على الثاني== =اكيد توصل لهذا الحد بسبب الغضب المكبوت فتكون ردود افعالك خارج السيطرة وكلها كارثية
كويشتم الثاني وكل واحد فينا يذكر عيوب غيره ===يعني صرت اعداء تتنافسو مين يطلع العيوب اكثر للاخر
وصلنا لدرجه انا نفس مش مستحمله نفسي====الطامة قل تقديرك لذاتك واهتزت ثقتك بنفسك

وعارفه انو يمكن اكون انا السبب بالي عم يصير لي وكل مااقرا واقرا اعرف انو انا غلطانه من ساسي لراسي====الاعتراف بالخطا هو بداية الاصلاح

بس مش قادره اغير من نفسي ابدا والله حاولت كثير وكلما احاول اصلح من نفسي زوجي ما بيعطيني فرصه====رامية اخطاءك على زوجك لحتى ما يطالبك ضميرك بالتغيير
ويساعدني بيخرجني عن طوعي ويخليني ارجع لمعاملتي الزفت ====تبشرك ما رح تقدري تتغيري لانك عم تتبرري لنفسك انو هو السبب
كانا نفسي اتغير واغيره معاي انا نفسي نرجع زي زمان===رح تتغيري اذا ازحتيه من تفكيرك و لا تقولي نرجع بل قولي ارجع ركزي على نفسك
ي نفسي انسى الي لقيته منه ====مارح تنسي بس رح تكون صفعات لذيذة كانت السبب في تغييرك
انا شفت كثير اشيا خلتني اكره وكل ما يزعلني اذكر عمايله انصحوني حد يكلمني يقلي اعمل ايه===ما خاب من استشار.اقرإي رد شمس بيني وبينك على رسالتي في ملف شمس2018
اختي كلامك على عيني وراسي
وانا اكيد مع كل كلمه قلتيها بس طيب كيف اغير من نفسي كيف اقدر انسى الي مريت فيه كيف ارجع مثل اول كيف حاسه صعب صعب

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
بصراحه المشكله كلها انو ما بقدر اغر لهزخطاياه وبعترف اني نكديه ويمكن حقوده وبحاسبوه على كل كلمه وكل فعل سواه معي وبالمثل هو بيحاسبني على ابسط اخطائي وبيحملني ذنب المشكله كلها زوجي من النوع العنيد الي ما يعترف بذنبه ابداً وبيحط الحق دايمن علي ودايمن انا الي ببحث عن الصلح وبحاول اصلح اما هو على قلبو برود ما شفته عند مخلوق هاذا اكثر شي يخليني حامله عليه زوجي انسان كتوم وانا انسانه حساسه لدرجه انو مااسمع منه ولا كلمه حلوه من غير مااطلب يعني دايم يكلمني بطريقه المزح يعني حتى اذا راضي علي واحنا عم ناكل يقلي جمل بياكل معي ويضحك بيقصد ان اسناني قويه سبب لي احباط حاولت ازعل مافي فايده حاولت اضحك معو بحسه يتمادا حاولت اسكت يقول ليش قاله صورتي وما بضحك يعني بدو الكلام بينا يكون كله مزح وضحك لدرجه احيا انو ينادي علي يا بنت الكلب بس بضحكه يعني عندو عادي ومش عايز ازعل منه اذا تكلمت معاه يقول هو رمنسي بأفعاله مش مهم الاقوال احياً احسه اناني وما بيفكر الا بنفسه واحيا احسه مافي اطيب منه وصفاته الحلوه تغفر لكل شي سيى عمله
بس مشكلتي خلال هاذي الفتره كلها اصبت بتعقد ونفسيه مضطربه تغيرت ميه وثمنين درجه عما كنت
مثل عمري ما عندته ابدا اليوم صرت من اشد المعاندين لدرجه انو اذا تزاعلنا وهو بالشغل يصير يتصل يتصل الف مره ويرسل وانا ماارد عليه
فرض كنت ماا رد عليه اذا عصب علي اسكت ولا اجيب حرف اليوم ما يرتاح قلبي الا لما اسمعه كلام احرق قلبه مثل ما عم يحرق قلبي
فرض كنت ما اخليه يمشي من عندي الا وانا مجهزه له كل احتياجيته وملبساه بيدي اليوم ما بصحى معاه لما يروح الدوام ولا بعمل له فطور ولا سي ما عاد صرت مهتمه فيه طيب انا معترفه بأخطائي بس نفسي اعرف من وصلني لهاذي الدرجه من الاخطاء من من
انا مش بشجع نفسي على الي انا فيه بالعكس انا نفسي اتغير وارجع احسن مما كنت عليه بس شو الحل شو اعمل

اول شيء تعوذي بالله من الشيطان الرجيم.. فهو الذي يحرضك على زوجك.. 

ساخبرك.. 

انت الان في حالة انتقام من زوجك.. ونصبت نفسك حسيبة عليه.. 

لمخلوق خالق يحاسبه... كفاك تعالما عليه... 

انتقامك لن يجلب لحياتك الا السوء.. 

ولنا في رسولنا صلى الله عليه وسلم القدوة في عفوه وصفحه.. حتى على من ظلمه.. 

انصحك بتقوية ايمانك بالله عز وجل.. ضدقيني من خلال المشاكل التي نتعرض لها..نستطيع ان نناجي الله.. لا بد من وجود النقص في هذه الحياة الدنيا لنطلب الجنة

عندما يقوى ايمانك بالله.. ستكلين كل امورك له.. ولن تبالي باخطاء زوجك لان الله هو حسيبه.. 

وستركزين على نفسك لتنقذيها من النار.. 

وستقومين بواجباتك الزوجية لوجه الله.. 

وسيقذف الله في قلبك رحمة لخلقه واولهم زوجك... سترينه ضعيفا ظالما لنفسه عندما يخطأ ولن تزيدي من نظرة حزن له... تجعله يتآكل ندما لانه جرحك.. 

توقفي عن السلوكات التي لا تمد للانوثة بصلة.. كرفع الصوت والجراة.. والقهقهة..  

خليك كيووووووت 

من اين تبداين 

توضإي وصلي لله وبثي له همومك وارحمي نفسك من حقدك الدفين لزوجك.. طهري نفسك وزكيها.. 

واعزمي على فتح صفحة بيضاء 

اكتبي الصفات التي تودين ان تتحلي بها... واعملي على تحقيقها

ركزي على عيوبك اكتبيها وتخلصي منها... 

انك ملكة وتستحقين العيش بكرامة منحها الله لك... 

"امنياتي"

معلومات "امنياتي"
السلام عليكم
انا يا بنات كنت من اسعد الناس مع زوجي في بدايه زواجنا وطبعا زوجي كان بيسافر لفترات ويرجع يعني انا متزوجه من خمس سنين وكان يسافر يعمل سنه ويرجع يقعد معي ثلاثه اشهور من اروع الاشهور بعدين زوجي دخلني عندو للغربه وبقالي معه حوالي سنه ونص متكامله ويمكن هاذي الفتره اصعب واكره فتره مريت فيها من اول ما جيت وانا مشاكل معاه مش خالصه يمكن شبه يومي يمكن الفتره المتواصله عرفتني عليه خلتني افهمه اكثر اكتشفت بزوجي حاجات كثير وهاذا الحجات اثرت فيني انا شخصيا خلتني ابقى مستنقصاه ديمن ومش قادره اسامحه عليها=== هنا بدات مشكلتك هل هي اخطاء تقبل الاصلاح ؟ كان لا بد من اجراء حاسم هنا./. اي نعم هنا بدأت المشكله بالضبط انا اول ماا جيت لا عنده اول شي سويته فتشت تلفونه وانصدمت انو كان بيتابع افلام اباحيه وبيشوف اجسام بنات عاريات اكتشفت انو بيتبادل هو واصدقائه صور خليعه وكل واحد يمدح بالصوره الي بيرسلها

ابدا كل ما بشوفه بذكر كل شي سيئ شفته منه من لما جيت===يعني صايرة تضخمين عيوبه بعدما كنت تشوفيه فارس احلامك ضرت تشوفيه كومة اخطاء.. /// صرت اضخم المشكله لاني صارحته ومن هنا بدات المشاكل الحقيقيه وبديت اتغير واكرهه وبديت اعاند لا حد ما وصلنا طريق الضرب صار يضربني

كويشتم الثاني وكل واحد فينا يذكر عيوب غيره ===يعني صرت اعداء تتنافسو مين يطلع العيوب اكثر للاخر // كلمه اعداء قليله وصلت اني دخلت اخوه ومرته بينا واحنا عمر ما مخلوق سمع عنا حتى كلمه زعل ما حدا
وصلنا لدرجه انا نفس مش مستحمله نفسي====الطامة قل تقديرك لذاتك واهتزت ثقتك بنفسك //// اهتزت بعد ما صار لي كل هاذا بكل مره اذكر المشاكل الي مريت فيها وتدخل الاهل والضرب والي كان يشوفه دمرني دمرني بالكامل صرت انضر لنفسي بنقص وانضر بعيون الي حولي وماقدر انسى وازددت تعقد بعد ما كلمت امي انو بيمد يده علي وشغلت قلب امي علي انا في الغربه
1 عنديه وبحب احرق قلبه مثل ما عم يحرق قلبي
2 مش محترمته يعني صرت اكلمه بنفس الطريقه الي بيتكلم فيها معي بطريقه التهزيئ بالمزح
3مش صبوره لما يقلي بجي واشرح لك ما اصبر وبدي تفسير ساعتها
4 مش فاهمته ولا قدرت افهمه وبحس عنده كل يوم شخصيه
5ما بقدر اساعده بتصليح الاوراق او اي شي له علاقه بالغه الانجليزه لاني ضعيفه جداً بالغه فعندما يعتمد على اخت زوجه اتضايق وانقص من نفسي
6 حاسه اني مش قد المسئوليه
7 اذكر كلمه الانفصال بكل مشكله
8 عندما يتكلم معي لا احترام ارئه وانتقده دايمن
9 عندي وسواس قهري بأنو عم يخوني ويشاهد افلام اباحيه
الخ

وعارفه انو يمكن اكون انا السبب بالي عم يصير لي وكل مااقرا واقرا اعرف انو انا غلطانه من ساسي لراسي====الاعتراف بالخطا هو بداية الاصلاح

بس مش قادره اغير من نفسي ابدا والله حاولت كثير وكلما احاول اصلح من نفسي زوجي ما بيعطيني فرصه====رامية اخطاءك على زوجك لحتى ما يطالبك ضميرك بالتغيير ///كل ما احاول اتغير وادلعه ونكون احباب بيزعل من ابسط شي واقول يمكن يدلع واعتذر منه واحاول اصالحه بس يتمادى ويترك الغرفه وينام لحاله ويكبر المشاكل على الفاضي طبعاً وانا الوسواس الي داخلي مش راضي يطلع وبطل افكر انو يمكن بينام لحاله عشان يتفرج افلام ويدردش مع بنات
ي نفسي انسى الي لقيته منه ====مارح تنسي بس رح تكون صفعات لذيذة كانت السبب في تغييرك /// بس كيف راح اقدر اكمل حياتي واتغير وانا ما نسيت الي صار معي

انا شفت كثير اشيا خلتني اكره وكل ما يزعلني اذكر عمايله انصحوني حد يكلمني يقلي اعمل ايه===ما خاب من استشار.اقرإي رد شمس بيني وبينك على رسالتي في ملف شمس /// في اي قسم
2018[/QUOTEوجزاكي الله الف خير ]

"امنياتي"

معلومات "امنياتي"
اول شيء تعوذي بالله من الشيطان الرجيم.. فهو الذي يحرضك على زوجك..

ساخبرك..

انت الان في حالة انتقام من زوجك.. ونصبت نفسك حسيبة عليه..

لمخلوق خالق يحاسبه... كفاك تعالما عليه...

انتقامك لن يجلب لحياتك الا السوء..

ولنا في رسولنا صلى الله عليه وسلم القدوة في عفوه وصفحه.. حتى على من ظلمه..

انصحك بتقوية ايمانك بالله عز وجل.. ضدقيني من خلال المشاكل التي نتعرض لها..نستطيع ان نناجي الله.. لا بد من وجود النقص في هذه الحياة الدنيا لنطلب الجنة

عندما يقوى ايمانك بالله.. ستكلين كل امورك له.. ولن تبالي باخطاء زوجك لان الله هو حسيبه..

وستركزين على نفسك لتنقذيها من النار..

وستقومين بواجباتك الزوجية لوجه الله..

وسيقذف الله في قلبك رحمة لخلقه واولهم زوجك... سترينه ضعيفا ظالما لنفسه عندما يخطأ ولن تزيدي من نظرة حزن له... تجعله يتآكل ندما لانه جرحك..

توقفي عن السلوكات التي لا تمد للانوثة بصلة.. كرفع الصوت والجراة.. والقهقهة..

خليك كيووووووت

من اين تبداين

توضإي وصلي لله وبثي له همومك وارحمي نفسك من حقدك الدفين لزوجك.. طهري نفسك وزكيها..

واعزمي على فتح صفحة بيضاء

اكتبي الصفات التي تودين ان تتحلي بها... واعملي على تحقيقها

ركزي على عيوبك اكتبيها وتخلصي منها...

انك ملكة وتستحقين العيش بكرامة منحها الله لك... [/QUOTE فعلاً انا احتاج لااستشاريه تكلمني كلامك قد اقنعني واراحني اتمى ان تكوني لي استشاريه ]

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
حبيبتي لست استشارية.. 
اكتبي هنا وسنساعدك جميعا.. 

على فكرة.. 

اولى الخطوات هل بدات بها.. 

ماهي اولى الخطوات؟؟

قلنا نتوضأ وندعي الله.. 

بعدين.. 

نفتح مذكرة جديدة ستكون الصفحة الاولي بداية التغيير.. 

وباذن الله ستتغيري ماهداك الله لهذا المنتدى الا لشيء جميل يعده لك... تفاألي وثقي بالله.. وهذه المشاكل التي انت فيها.. ماهي الا منح يصقلك الله ويقويك من خلالها... 

بعد ان تتغيري ستقولي ليت الزمن يرجع بي الى الوراء لفعلت كذا ولما فعلت كذا.. 

ولكن 

الواقع يقول ان الزمن لو رجع بك للوراء لكررت نفس الاخطاء... لانك لن تستطيعي ان تصيري مميزة الا بعد ان تمري على عقباااات..

توكلي علي الله.. 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه