لم اعد افهم شيء!

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
2K
معلومات اتمنى اكون ملكة
لم اعد افهم شيء!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم اعد افهم ما الذي يحصل الآن؛ اصبح صامت ، هادئ ، ودائم الخروج ، سجل ايضا في احد ناد للياقة البدنية.
وانا لازلت اتجاهل ، اقوم بواجباتي ، اهتم باطفالي وصحتي وجمالي ، وضعت جدولا اسبوعيا حافل بالنشاطات والنزهات ووضعت لكل اسبوعين يوم مخصص للصالون ، فاصبحت في هذين اليومين مشغولة ، وعندما دعاني للخروج قلت : "اسفه مشغولة اليوم بنلعب انا والصغار بلي ستيشن وانا مب طبعي اذا وعدت اخلف !! ، مرة ثانية ان شاء الله باباتي" ، وابتسمت في وجهه ابتسامة تشق الحلج ههههه
نظرلي بنظرة غريبة ، وقال : (( خلاص انا طالع اليوم بسير الجيم )) ابتسمت له فقط لم اقل له شيء ، وقال (( من وين جبتي هالاسلوب الجديد ؟)) فلم اجب قلت في نفسي (هذا شوي عليك ماشفت اللي ياي)
وسألني قبل خروجه كالعادة (( انا ساير تبين شي؟)) فقط هزيت راسي بلا وتوجه للسيارة مسرعا بلبس رياضي غريب.
لم يطلب الجنس في هذين اليومين ، ولا ينظر إلي ولا يناديني فقط يلقي السلام ، وكان اكثر اوقاته فقط مشغول بالواتساب ، وفي عمله لم يتصل ولم اكترث فكنت مشغولة. حقا شيء غريب ما الذي يحدث بعقل هذا الرجل؟
انا المفروض اتغير ويلاحقني ، وليس ان يزعل هو الاخر ويصبح قليل الكلام وهادئ اكثر لألاحقه انا !!! هل هذا من اطباع الجنوبي الغربي؟ وكيف اتصرف في هذه الحال؟

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية

ليس لي معرفه بالرجل الجنوبي،،

لكن الي اتوقعه انه يحب الاهتمام والدلع ويكره الاهمال!!

قد تكوني فهمتي الاستقلال بطريقه خاطئة!!

او هي بدايه اختبارة لتصرفاتك و ردات فعلك!!
ويختبزك هل تغيرتي بالفعل ام مجرد تمثيل!!

دعواتي لك بالتوفيق عزيزتي

معلومات أم عمر العمانية
امممممم
ما حسيته زعلان من كلامك

علشان كذا أنا قبل خبرتك إنه يمكن ما ينفع معه التطنيش لأنه جنوبي ما شمالي

زوجي جنوبي وما يطيق أبدا أتجاهله وإذا زعلت يتضايق بشدة

معلومات أم عمر العمانية
الشي الجميل إنه لاحظ فيك تغير
صمته يعني إنه يفكر في شيء

يمكن تجاهلك وغموضك شغل تفكيره

في كثير احتمالات

حاولي تركزي عليه هالفترة

معلومات اتمنى اكون ملكة

ليس لي معرفه بالرجل الجنوبي،،
لكن الي اتوقعه انه يحب الاهتمام والدلع ويكره الاهمال!!
قد تكوني فهمتي الاستقلال بطريقه خاطئة!!
او هي بدايه اختبارة لتصرفاتك و ردات فعلك!!
ويختبزك هل تغيرتي بالفعل ام مجرد تمثيل!!
دعواتي لك بالتوفيق عزيزتي
اهلا فيك اختي دلوعة ، مشكورة على ردج حبيبتي زوجي على فكرة شبعان دلع من امه وشبعاااان اهتمام تخيلي في ابسط الامور تعطيه ماما اهتمام مبالغ جدا وانا بعد الزواج صرت عمياء 100‎%‎ واطبق كل شي بالحرف ينقال لي عشان زوجي يحبني ويعشقني !!! مشيت على كلام عمتي بالحرف لدرجة انها تدخل الغرفة بين فترة وفترة عشان تشوف انا شو سويت حق الدلوع من تزيين ومن ترتيب وتنظيم فالغرفة مع اني قلتلهم اني اصلا انا من زمان احب الاهتمام وجمال ونظافة غرفتي اهم شي عندي لانه غرفة النوم يعني راحتي النفسية. وكل اللي فالبيت الحين يحاولون يطبقون اللي انا اسويه حتى اهتمامي بنفسي وجسمي ورشاقتي !!!

وعلى فكرة زوجي اذا اهتميت فيه يهتم واذا اهملته يهمل ويعامل اي شخص بنفس الطريقة واهله كذلك يعاملونه بنفس الشي دايم اهتمام ودلع وانا ييت وصرت ماما الثانية ودلعته و اهتميت فيه واخرت هذا كله اكتشفت انه يخوني الى حد النخاع!!! والمشكلة يطلب من اللي يكلمهن الزواج!!!
لا تلوموني لو طنشت وتجاهلت هذا الرجل ما يعنيني وجوده والعدم واحد واستقلالي عنه بسيط ، فقط نزهات مع احدى قريباتي تسكن قريب من بيتنا ، واتسوق مع امه وخواته والصالون نفس الشي هو فقط يوصلنا للمكان اللي نبيه.
تصدقين انه اذا رجع البيت بوقت متأخر او بعد سهرة طويلة او مبيت اطفالي فديتهم مايهتمون ولا يقربون عنده ولا يلعبون وياه واذا تركت الغرفة و زوجي وياهم يصيحون ويخافون وينادوني ويصرخون باسمي لين ارجع واخذهم. رغم انهم يحبونه ووقت النوم كل ليلة يسألوني وين بابا اقول راح ياخذ حلاوة اقولها بلهجتهم (حواوا).

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
اظاهر تغيرك المفاجئ جديد عليه , و راح يتعود عليه بعد الوقت او يمكن حاسس بالاهمال من جانب الاهتمام من ناحيتك
ان شاء الله الاخوات يدرون عن الجنوبي بيفيدونك

معلومات اتمنى اكون ملكة
اختي فيه موضوع عن الجنوبي للاخت أم شبيب بقسم الانماط الشخصيه
اقرأي عنه..

شو فصيلة دمه..
فصيلة دمه A+ ونمطه جنوبي غربي ، قريت الموضوع عن الجنوبي الغربي لكن ماكملته بصراحة ، لاني اهتميت بموضوع اهم اللي هو الشمالية مع الجنوبي والحين اقرأ موضوع الاخت شغف "اما زلتي تبكين على زوج خائن"
ان شاء الله من اخلص الجزء برجع لموضوع الجنوبي.

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
فصيلة دمه A+ ونمطه جنوبي غربي ، قريت الموضوع عن الجنوبي الغربي لكن ماكملته بصراحة ، لاني اهتميت بموضوع اهم اللي هو الشمالية مع الجنوبي والحين اقرأ موضوع الاخت شغف "اما زلتي تبكين على زوج خائن"
ان شاء الله من اخلص الجزء برجع لموضوع الجنوبي.
هو بالاصل شرقي كيف طلع معاكي جنوبي غربي؟
لازم تعرفين الفرق بين الاستقلال العاطفي و التجاهل..
انتي الان بدايتك جيدة و صرتي تنشغلي عنه بلعبك مع الاطفال او هوايتك لكن لا تكثري من التجاهل..
خليكي متوازنة في علاقتك مع زوجك و كل ما عمل لك شي كافئيه و قدريه و امدحيه و على حسب الاشياء اللي عملها لكي..

و الجنوبي دايما محتاج لجرعة حنان و اهتمام فلا تحرميه منها..

معلومات اتمنى اكون ملكة
هو بالاصل شرقي كيف طلع معاكي جنوبي غربي؟
لازم تعرفين الفرق بين الاستقلال العاطفي و التجاهل..
انتي الان بدايتك جيدة و صرتي تنشغلي عنه بلعبك مع الاطفال او هوايتك لكن لا تكثري من التجاهل..
خليكي متوازنة في علاقتك مع زوجك و كل ما عمل لك شي كافئيه و قدريه و امدحيه و على حسب الاشياء اللي عملها لكي..
و الجنوبي دايما محتاج لجرعة حنان و اهتمام فلا تحرميه منها..
هلا اختي يونيك ..
عدت الاختبار كم مرة وتأكدت انه نمطه جنوبي غربي ، ولكن فصيلة دمه شرقي وصفاته من نمطه كلها فيه ،

بالنسبة للاهتمام انا اهتم ما احرمه من قربي ، من الكلام وياه ، اذا قال شي ارد لكن ماقمت افتح فمي واثرثر واقول اشياء مالها داعي اني اقولها يعني لازم احترم نفسي ويصير عندي غموض مليت من عادتي القديمة اتكلم وبالساعات وفالاخير يرقد (ينام) او يتصل بشخص او يغير الموضوع ! والمدح والمكافأة بالنسبة له هي الجنس والمديح فقط!
ومايكلمني وغامض ويفاجأني اذا سوى شي مثلا يظل في غموض وهدوء غريب ويعاملني بجفى كم يوم وبعدها اتفاجئ انه اشترى سيارة او هدية لي!
واذا يكلمني بس يسأل وين كذا عطيني كذا !!!

امدحه اذا لبس او تحلق واشكره على اي شي يقدمه لي وكلما اسوي هالشي يزيد ويعطي بالمقابل ، لكنه ابد مايمدحني في شي ولا يشكرني على شي.

ماعرف اذا متوازنه في تعاملي وياه مثلما قلتي بس لين هاللحظة ما اعرف كيف اتصرف معاه بشكل يومي لانه صار هادئ فجأه ومايكلمني.

بس شو السبب اللي خلاه يتجاهلني فجأه مستغربة وايد ، معقوله لاني تغيرت بس في خلال اسبوع بعدما اهتميت بنفسي اكثر وصرت العب ويا عيالي بدل العصبية والصريخ وقلة اهتمامي فيهم ، وقمت امارس هواياتي ، اقرأ والعب وارسم ، ورجعت اكلم صديقة تقرب له وانا اللي قطعت علاقتي فيها ((هالشي قام يخفف توتري وحزني وعصبيتي )) صار مايهتم ابد ولا يهتم فالعيال ، وانا انشغلت بدل كل وقتي له وبس اتصالات مكالمات مسجات حب وشوق ، واذا هني ادور اي سالفة عشان يكلمني وادور اي شي اقدمه له واظل عنده طول الوقت ، وهو راقد او مشغول بالفون .

وحتى كان متضايق امس ، بس من شو بالضبط ما ادري ، كان راجع من دوامه وقالي بكل قهر
(( اهلي ياخذونج مني وعيالي وكل شي ياخذج مني صار مالي حق فيج وماقدر اخذ راحتي وياج وطول الوقت مشغوله فالبيت واهل البيت صرت احس ماعندي زوجة ، وفالمقابل تحسسيني ان ماعندج زوج!!!!!!!!!!!!!!!))

((طبعا مارديت عليه شفته بنظرة حزينه و سكت و نزلت راسي )) >> اول مرة اسوي هالحركة ههههه
وماكنت فاهمة شو يقصد بكلامه .

وقلت بقلبي للاسف انا موجودة وفي وقت اجازته ودوامه موجودة ، لكن هو اللي غايب حتى وهو موجود فالبيت ، هو اللي يسهر و يبات بره وينشغل طول الوقت وكلما اتصل يقول مشغول بكلمج بعدين ويبند في ويهي الخط! واذا فالبيت راقد (نايم) ولا مشغول بالفون ولا مضايق وساكت ويالس بروحه ومنعزل بالغرفة مايبي حد وياه لا عيالنا ولا انا ولا حد!!!

GoldRose

Active member
معلومات GoldRose
انا نمط زوجي مو متاكده منه يمكن شمالي شرقي كان من فتره لازعل يحط حرته فيني متلا يدور شي يصارخ عليه يدور اغلاطي ويكبرها وانا كنت مسكينه قبل ماتعرف ع المنتدا هدا ماكنت اعرف اتعامل صح كنت اجري اراضيه واخليه محور تفكيري وطول الوقت مداراه وهو كمان مايقصر من ناحيه البيت والخروج للنزهه لكن اغلبها تكون مالها طعم لانه اوقات يسوي انه زعلان ومتضايق يبي يشغلني به لحد ماطفشت منه ووريت الوجه التاني بدات شوي شوي ابتعد واطنش بلتدريج ويوم سال كنت اقوله مضايقه من شكل غرفه النوم لانها مره قديمه والبويات كمان نفسي اغيرها بعدين انقهر لاه فيه طلبات وهو مايبغا يدفع يبي ياخد وبس واستمرت الحياه يدفع ياخد مايدفع مافيه الا الحقوق والواجبات تودا بطريقه مختلفه عن لما يدفع يكون فيه طعم تاني لكنها كمان الطريقه هاذي ماوصلتني بلزبط للي ابيه لكن ع الاقل اصبحت ماحر نفسي واضغط ع نفسي عشانه اصبحت اهتم بنفسي اكتر ولما يعصب ارد ببرود قبل كنت لما يعصب كنها صارت مصيبه لازم اهديه واتحمل وافكر فيه كتيلر لاكن الان لا مجرد ماينتهي النقاش افكر لنفسي وفي اموري واولادي وهو في حاله اوقات احسه يهتم لكن مايعرف يعبر لكني مستمره ع حالتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه