لما تسمعين ان زوجك طايح بالاسواق غزل

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
647
معلومات لقيت روحي معك
لما تسمعين ان زوجك طايح بالاسواق غزل
اكيد كل وحده منكم لما تطلب زوجها يروح معا او يوديها مركز تجاري يقعد يماطل فيها ايام وايام او لما تقول له تعال نروح كوفي في اي مركز تجاري يقول مو لازم يكون في مركز تجاري انا مااحب الاسواق ولا الازعاج واعذاااااااااااااااااار طويله عريضه وبعد قتره تتفاجأين ان صديقه لك تشوف زوجك اكثر من مره في مركزتجاري ولوحده وطايح غزل في البنات وش ردة فعلك وكيق بتواجهين الموقف هذا معه انا بصراحه اعز صديقه علي تشتكي لي ان زوجها يرقض الاسواق او المطاعم اللي في الاسواق وكذا مره اروح انا واشوفه ولما اتصل عليها واستدرجها في الكلام اعرف ان ما عندها خبر بمكان زوجها بعدها اخاف اقول لها عشان ما تتضايق لدرجة انه مره شاف بنتي وعارفها فقدت صديقتي اليوم الثاني تسألني تقول زوجي اليوم مو طبيعي يقول غريبه ما تصلت صديقتك تقول قلت له اكيد مشغوله ولما جا بالليل يقول ما تصلت عليك خايف اني اقول لها وكان منظره مقزز قاعد يلاحق بنات صغار اعمارهم 16 و17

vip-mshora

معلومات vip-mshora
للأسف كل الرجال خووووووووونه وانا اجزم انهم كلهم زي بعض لاتقولوا مبالغه هذي الحقيقه المره اللي نحاول نخفيها او نداريها لكن مااقول غيرحسبي الله ونعم الوكيل على كل خآآآآآآآآآآآآآين اشوف فيهم يوم وربنا ينتقم منهم الخونه الدجالين آمين يارب العالمين

*ذبل عمري*

معلومات *ذبل عمري*
حسبي الله ونعم الوكيل عليه وعلى اللي من شاكلته ..

أنا من رأيي يا أختي انك تنصحينها وتحاولين تنبهينها ولكن بطريقة غير مباشرة مثلا تذكرين لها قصة صارت لوحدة تعرفينها زوجها يخونها ومن هالكلام وتألفين عليها عاد انتي بأسلوبك وبطريقتك ,,

وبكذا إذا هي نبيهة وذكية بتاخذ حذرها وتنتبه لزوجها وحتى انتي تكونين ريحتي بالك وساعدتي صديقتك بس من غير ماتصدمينها على طول بالواقع و
بحقيقة زوجها..
لأن بصراحة رحمتها حسيتها (ياغافلين لكم الله) وزوجها يلعب بذيله من وراها ..

الله يسخر لها زوجها ويهديه لها ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه