للي حابة تصقل وتنحف واهم شي تشد جسمها تتفضل وبدون عمليات

احصائياتى
الردود
28
المشاهدات
30K
معلومات أرجوحة سماء
للي حابة تصقل وتنحف واهم شي تشد جسمها تتفضل وبدون عمليات
مرحبا ببنات بلقيس :32:

صباحكم / مسائكم بالخير يارب

ابشركم بأحدث جهازين وصلت عيادات الموج التخصصية ..

* somthshapes سموث شيبس
تقنيه متطوره للتخلص من السيلوليت نحت وصقل الجسم عن طريق الليزر والضوء والمساج بنفس الوقت وتكون النتيجه قوام املس بدون سيلوليت
وهي عبارة عن 8 جلسات لمدة شهر بمعدل جلستين بالأسبوع تصلين من خلالها الى النتيجة المطلوبة

*accent xl اكسنت
احدث جهاز لشد الجسم وتذويب الدهون ويزيل السيلوليت بشكل ملحوظ وسريع من اول جلسه من 3-4 سم لكل جلسة يعمل بتقنيه عاليه لااعطاء افضل النتائج فيظهر الجسم في احسن صوره تحتاج المنطقه الواحده في الجسم لعده جلسات لااعطاء النتيجه المرجوة حسب رأي المختصة.
lوالفرق بين الجهازين:

السموث شيبس
للسيلوليت ونحت الجسم

الاكسنت
لشد ونحت الجسم وشد الوجه والرقبه بدون عمليات جراحيه وبوقت سريع جداً بدون الالم بدون ابر

بالنسبة لعروض الاجهزة

العرض لجهاز *
somthshapes سموث شيبس

*جلستان بالاسبوع .

* جلسة بـ 500 ريال والبكج بـ 3500 ريال للمنطقه الواحده

* 8جلسات كحد اقصى تحتاجها كل منطقه .

عرض جهاز *
accent xl اكسنت
*مره كل اسبوعين

*الجلسة بـ 1500 ريال والبكج بعد الخصم 5000 ريال

*5 جلسات + جلسه مجاناً = 6 جلسات كحد اقصى لكل منطقة

والجهاز يغني عن عمليات الشد وشفط الدهون ويحلها حلاً جذرياً باذن الله تعالى من اول جلسة

فتح الملف والكشف مجاناً عند الاخصائيات

عيادة الموج التخصصية جدة حي النهضه تقاطع شارع حراء مع الملك مبني الجيل بلازا الدور الثالث

لكل فراشه عندها اي سؤال او استفسار انا بالخدمه ان شاء الله

معلومات نوره الشمري
تسلمي حبيبتي ع الخبريه , بس عندي سؤال أنا الحمد لله جسمي مقبول بس المشكله بطن من بعد عملية القيصريه شكلي الحمد لله يثير الاحباط وزوجي يعايرني دائماً ودي أتخلص من البطن بس ماني عارفه ينفع لي ولا لا , الله يجزاكي الجنة ردي علي وأفيديني , دمتي .

معلومات أرجوحة سماء
تسلمي حبيبتي ع الخبريه , بس عندي سؤال أنا الحمد لله جسمي مقبول بس المشكله بطن من بعد عملية القيصريه شكلي الحمد لله يثير الاحباط وزوجي يعايرني دائماً ودي أتخلص من البطن بس ماني عارفه ينفع لي ولا لا , الله يجزاكي الجنة ردي علي وأفيديني , دمتي .

هلا عيوني ان شاء الله بتستفيدي من الجهاز الاكسنت بس بسألك كم لك عامله العملية القيصرية ؟؟

ست الحلوين

معلومات ست الحلوين

السلا م عليكم اختي مشكوره على الخبريه حبيت اسأل فيه عيادات يسونهها بالمنطقه الشرقيه ودمتي بود

معلومات أرجوحة سماء
السلا م عليكم اختي مشكوره على الخبريه حبيت اسأل فيه عيادات يسونهها بالمنطقه الشرقيه ودمتي بود

والله ياقلبي مااعرف عياده بالمنطقة الشرقيه بسـ ممكن تسألي عن الجهاز بالعيادات الكبيرة بسـ ممكن يكون متوفر عندكم

ودمتي بخير يارب :39:​

معلومات أرجوحة سماء
لو سمحتي ممكن عنوان العياده ؟
هلا قلبو
عنوان العياده // جدة شارع حراء حي النهضة قبل تقاطع الملك مبني الجيل بلازا الدور الثالث قسم الجلدية والدور الاول قسم الاسنان

ودمتي بود .

معلومات أرجوحة سماء
ماغير الرياضة وبس !!!
ماأيد اي اجهزة ...

اكيد الرياضة مهمه لكل شخص بسـ المشكلة لو صار ترهل بمناطق ماتتشد الى بعملية جراحية ولكن الحمدلله الطب والتقنيات اطورت واغنتنا عن المشرط

ودمتي بود وخير

معلومات أرجوحة سماء
مشكورة حبيبتي الموضوع حلووووووووو بس الأسعار غالية

هلا قلبي

والله الاسعار باالنسبه للنتايج مررره ممتازه بيغني عن عملية الشد للبطن او منطقة الرقبة او اي منطقة للشد وانتي عارفة العمليات قد اية بتكلف وغير الالم الناتج عنها .

ودمتي سالمة وبخير

كلي وفاء

معلومات كلي وفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مصلحه اربع عمليات قيصريه اخر مره قبل ست شهور يصلح اصلحها وكذلك مايضر لواحمل ودمتي على خير

LOLH

معلومات LOLH
الف شكر ع الخبر الحلو بس هدا يشبه زيرونا والا لا وهل يوجد في الرياض

معلومات أرجوحة سماء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مصلحه اربع عمليات قيصريه اخر مره قبل ست شهور يصلح اصلحها وكذلك مايضر لواحمل ودمتي على خير

هلا ياعيوني

الجهاز مابيضر الحمل مثل عملية التجميل لشد البطن ممكن تحملي بعدها

بسـ اتأكد من الدكتور اذا فترة الـ 6 شهور كافيه تسوي الاكسنت او لا

معلومات أرجوحة سماء
الف شكر ع الخبر الحلو بس هدا يشبه زيرونا والا لا وهل يوجد في الرياض

هلا عيوني

جهاز الزيرونا عبارة عن اشعة فقط للجسم وبينهم فرق كبير

والله مااعرف اذا موجود بالرياض بسـ ممكن تسألي عنه بالعيادات الكبيرة وان شاء الله تحصلية
ودمتي بخير عيوني :21:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه