للمرأة فقط !!!

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K
معلومات حنين العراق
إنضم
9 أكتوبر 2006
المشاركات
1,836
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
36
الإقامة
♥حدود البراءة والطفولة♥
للمرأة فقط !!!
عزيزتي أختي المتزوجة اليكِ أشياء تساعدك في حالة وجود لا سمح الله ضعف في التواصل مع زوجك . وهذا الضعف نذير بأتساع الفجوة بينك وبين زوجك اذا أستمر بدون ملاحظة منك خاصة اذا كان زوجك من محبي التواصل دائما معك . وقد يتضايق في حالة عدم وجود نشاط للتواصل لديك .



يجب أن نعرف أن ما نأكل يؤثر على صحتنا ونشاطنا، وقدرتنا على الاستمتاع بالتواصل أيضاً". وقد كشف بحث جديد قام به أخصائي تغذية، عن وجود أطعمة تساعد على الإستمرار في الإستمتاع بالتواصل


البيض

البيض مصدر جيد لفيتامينات ب، وهو فيتامين أساسي لإبقاء الدافع في التواصل مرتفعاً، وخالياً من التوتر والقلق. كما أن البيض سيساعدك على البقاء هادئاً في غرفة النوم ويقلل خطر إصابتك بالتوتر، والقذف المبكر.

الكرفس

يحتوي الكرفس على نوعان من الهرمونات "androstenol"، و"androstenone" اللذان يجذبان النساء. عندما تأكل الكرفس فإن هذه الهرمونات تنتقل من الفم إلى الحنجرة والأنف، مما يزيد هرمونات الإثارة ويسبب إرسال روائح وإشارات تزيد الرغبة للتواصل لديك .

مثلجات الفانيلا

تحتوي المثلجات على مستويات عالية من الكالسيوم والفسفور، وهما معدنان مهمان لبناء طاقة العضلات ورفع الغريزة . كما يمكن للكالسيوم أن يقوي هزة التواصل أكثرَ، لان العضلات التي تسيطر على القذف تحتاج إلى الكالسيوم لكي تقذف بشكل صحيح. بينما تهدئ الفانيلا من التوتر، وتثير إحساساً سحرياً بالرغبة بالتواصل .

بندق

يمكن لدخان السيجارة، والتلوث، والسموم الأخرى في الهواء أن تتلف الحيوانات المنوية، وتعدل الجينات الوراثية داخل الخلايا وتزيد خطر إصابة الطفل بالعيوب الخلقية. وأفضل طريقة لقتال هذه الملوثات هي تناول البندق البرازيلي المصدر الأساسي لفيتامين "selenium" الذي يساعد على إبقاء خلايا الحيوانات المنوية صحية كما تساعدهم على السباحة بسرعة اكبر. إن البندق البرازيلي مصدر جيد لفيتامين إي، (مانع تأكسد يساعد على حماية خلايا الحيوانات المنوية من أضرار الانفلات الجزيئي).

الكبد

قد لا يبدو مثيراً للتواصل إلا أنه أفضل مصدر لفيتامين أي، مقوي الخصوبة. الكبد أيضاً مصدر ممتاز للخارصين. حيث يخرج الجسم 5 ملليغرامات من الخارصين -- ثلث متطلباتك اليومية -- كل مرة تقذف، لذا تناول الكبد مرة واحدة في الأسبوع لتعوض خسارتك.

الدراق

يعرف البرتقال بأنه المصدر الأساسي لمصدر فيتامين ج، ولكن الدراق المجمد يعتبر الاختيار الأكثر حكمة. وأظهرت الدراسات بأن الأزواج الذين لا يتناولون فيتامين ج بكمية كافية يهبط مستوى جودة حيواناتهم المنوية. بينما الذين يتناولونه ارتفع عدد الحيوانات المنوية لديهم بشكل جيد. يكفي كوب من الفاكهة للحصول على متطلباتك من فيتامين ج يومياً.

التوت "بلو بيري"

يعتبر التوت من أفضل الفاكهة للأزواج الذي يعانون من مشاكل الانتصاب، فهو غني بالألياف القابلة للذوبان، التي تساعد على دفع الكولسترول الفائض خارج نظامك الهضمي قبل أن تجد مكاناً تلتصق به على طول جدران شرايينك. كما تحتوي على مركبات تساعد على تخفيف الضغط على الأوعية الدموية، وتحسن توزيع الدم. مما يرسل المزيد من الدم إلى العضو الذكري ويساعد على تحقيق انتصاب أقوى. للفعالية والأداء الأقصى، ينصح بتناول التوت أو شرب عصير التوت على الأقل ثلاثة أَو أربع مرات كل أسبوع.

هل تشعرين بالتعب ولا تستطيعن ممارسة التواصل أو زوجك لديه هذه الأعراض

رقائق الذرة والشوفان

تناولي رقائق الذرة في الصباح، تأكدي من أنها تحتوي على فيتامين " Thiamin " و " riboflavin "، التي تساعدك على شحذ طاقتك وأعصابك، وتحويل نشاطك إلى متعة أثناء ممارسة التواصل بالإضافة إلى خبز القمح أوالش***، والشوفان الذي يحتوي على النايسين، وهو فيتامين ضروري لإنتاج الهستامين، مادة كيميائية ضرورية لحث الجسم على العطس وأيضاً القذف بقوة.

قطع اللحم المشوية (الستيك)

هل تشعرين بالملل من علاقتكما، قومي بشواء قطعة من الستيك، سيقوم البروتين الموجود في اللحم برفع مستويات الدوبامين وnorepinephrine، طبيعياً وهما مادتان كيماويتان في الدماغ تثيران الرغبة للتواصل كما أن الستيك غني بمعدن الخارصين، وهو معدن يزيد الغريزة ويخفض إنتاج هرمون "برولاكتين"، الذي قَد يتدخل في الإثارة. وأفضل اللحوم، اللحم الأحمر الذي يرفع مستوى التسسترون ويقلل إنتاج (هرمون غلوبلين الذي يمنع تدفق الدم في في العضو الذكري ).

الشوكولاته

بعد الستيك، يستحسن تناول قطعة من الشوكولاته السمراء. يحتوي الكاكاو في الشوكولا على محفزات تزيد حساسية الجسم – بما فيها الجلد مثل اللمس أو الحركة. كما تحتوي الشوكولاته أيضاً على مادة كيماوية تشعرك بالسعادة بشكل طبيعي، يشبه الشعور بالعشق، وهذا يحفز الرغبة تشاركا في قطعة من الشوكولاته السمراء الغنية واستمتعا بحياة زوجية صحية.

 
اسم الموضوع : للمرأة فقط !!! | المصدر : الزوج والزواج

some1

New member
معلومات some1
إنضم
28 سبتمبر 2006
المشاركات
7,559
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
Abu dhabi
سلمت يداك على الموضوع الرائـــــع ،،
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه