للعلم انا من محبي الدراسة لكن

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
1K
معلومات عاشقة الطيار
للعلم انا من محبي الدراسة لكن
سلام للجميع
كما اسلفت انا من محبي الدراسة والعلم لكن ظروفي ما بتسمح لاكمل دراسات عليا ودي اطور نفسي من البيت لان خروجي صعب
مفروضة علي الحياة الاجتماعية وانا احب العزلة فما باعرف اتعامل مع الناس
ياريت اللي تقدر تفيدني بدورات عبر النت لاحسن اسلوبي في الحياة مع العلم اني احب اكون مميزة بالمضمون بس مااحد بيشوف لاني ماقدر اوصل رسائلي صح[/font]

Queen Bee

معلومات Queen Bee
حبيبتي ... أنا كذلك من عشاق العلم والتعلم والدورات والقراءات .... فبالإضافة الى هذا الموقع الرائع الذي استفيد منه ومن دوراته.... في موقع لأستاذ ومهندس معروف في الإمارات لديه امكانية ان تدرسي وتتدربي عن بعد وذلك بعد اختيار الدورة التي تريدينها واقتناء كتيب الدورة او الملزمة مع بعض الكتب الأخرى .. ويوجد اختبارات وتحصلين على الشهادة ... فإذا احببتي راسليني وسأرسل لك هاتف المركز او عنوانه على النت ... وطبعا الدورات برسوم معينة

وهناك الكثير من المواقع الأجنبية ولك ان تختاري ما تشائين وطريقة الشرح وعرض المادة رائع جدا وتستفيدين ولكنها اغلبها طبعا برسوم معينة...

ارجو ان اكون افدتك ..

...الظلام...

معلومات ...الظلام...
عزيزتي عاشقة الطيار ...

في موقعنا الكثير الكثير لكِ ..كل ما عليكِ هو القراءة والتطبيق..

وغيره الكثير من المواقع التعليمية .. التي ترقى بالفرد اعلى درجات الارتقاء ولكن ...

على طالب العلم البحث والجد في الطلب ..

وفقكِ الله لما يحب ويرضاء

دمتِ بخير ...

البرفسورة

معلومات البرفسورة
:idea: انا عاشقة الطيار حبيت اغير اسمي لاني بصراحه حسيته رابطني بزوجي اكثر وانا محتاجه اخرج من حلقته قليلا حاسه اني خانقته وصارتلي مشكله في الاشتراك مابيتفعل الاميرةmiracelشكرا لك وانا اتمنى اشترك في دورات المملكة وكل اللي اقدر عليه لكن تسديد الرسوم تحتاج لشخص يقوم بذلك والان ظروفي ما تسمح لكني عملت بنصيحة المشرف ظلام وفعلا حاسه ان العالم بدا يتغير من حولي وبدات اتعلم كثير ولحد ماتتغير ظروفي حتابع التعلم من تجارب الناس وعندي خطه للصيفيه ازور المركز وحاسه اني بانطلق من هنا شكرا للجميع لاهتمامهم بالموضوع حاسه انه في اللي اشاركه عالمي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه