للضروره القصوى ارجوا الاهتمام بامري ولك جزيل الشكر

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
3K
معلومات حيااة الشقى
للضروره القصوى ارجوا الاهتمام بامري ولك جزيل الشكر
شكرا

الف شكرممنونة كثير

معلومات أ.ناعمة الهاشمي
رد : للضروره القصوى ارجوا الاهتمام بامري ولك جزيل الشكر

الأخت العزيزة،

أحيانا نواجه مشاكل كبييييييييييييييييرة ويكون صاحبها هادئا راضيا مبتسما.......... ووووووووووواثقـــــــــا جدا.

مؤمنا بالله وبقضائه وقدره.
وفي أحيان أخرى نواجه مشــــــــــــاكل صغييييييييــــــــــــــــرة ويكون صاحبها محبطا، هائجا، زائغـــــــــــــــا

فهلا استهديت بالله العلي القدير.

إن تزوج عليك يا أختي فذلك قضاء الله وقدره ولا اعتراض. ( قضاء خطه المولى قبل ولا دتك )

وإن لم يتزوج فذلك قضاء الله وقدره والنعم بالله.

لن يغير بكاؤك شيء، ............ وسهرك الليل وتعبك النفسي وإنهيارك لن يفيد في شيء، بل على العكس تماما، قد يدفع بزوجك أكثر نحو الأخرى.

تعتقد معظم النساء أن الرجل يمكن استعطافه، في كل الحالات، وأنا أؤكد لك بأن الرجل في حالة عشقه لإمرأة أخرى لا يكاد يرى في الدنيا سواها.

فكفي عن الإستجداء والإسترحام، وعفي نفسك، وصوني كرامتك، وقفي صامدة، ثبتي قدميك وأمسحي الدموع التي تشوش علي الرؤية، أنت لا زلت على قيد الحياة فحاربي.

لا زال الزوج زوجك، ولا زالت هي غريبة مجرد غريبة ، وأنت أحق به، فحاربي.......... بكل قواك، وليس بالدموع والبكاء.

أشهري كل أسلحتك بكل أنواعها وصورها، وأعلني له عن وجودك، ............ ثم توقفي فورا عن الإعتقاد بأن سبب زواجه هو عدم رغبتك في الإقامة مع أسرته، لأن هذا سبب واهي جدا، وليكن معلوما لديك أنه في حالة زواجه الثاني سيسكنها في بيت خاص بها............. وساعتها سيقتلك القهر.

طالبي ببيتك فهو حقك الشرعي، حتى في أصعب الظروف، هو حقك الشرعي.

طالبي بحقوقك المادية والمعنوية والعاطفية والجنسية كلها، وأتركيه يفكر هل بعد كل هذا لديه طاقة او قوة ليفتح بيت آخر، أشعريه بالعجز، ...........................

لكن للأسف أنت ................. أنت أضعت وقتا طويلا في البكاء على ماحدث؟؟ وتساءلت طويلا لماذا حدث ما حدث، أضعت وقتا في أسئلة يائسة............... بينما كان من الأفضل أن تتساألي ماذا أفعل الآن ؟؟

بالنسبة للإستشارة ........... هذه لا تعد استشارة وإنما تعليقات ونصائح قد لا تكون في محلها، إذ أن الأمر يختلف تماما حينما اتحدث معك وأرى صورة لزوجك تصف لي الشخصية، ساعتها علنا نجد فتاة أحلامه التي يحلم بها عابرة في عينيه، ......................:(245):

في استشاراتي يهمني كثيرا أن ألتقي أو أحدث صاحبة المشكلة شخصيا، كما يهمني أن أرى صورة الزوج ذلك يجعل الإستشارة فعالة بدرجة كبيرة،

أما عنك..................... فكوني قوية، ........... أنت أهم امرأة في دنياك، بعدك وبعد حزنك لا زال هناك طفل أنت عالمه، ولا زالت هناك أمراة أنت أنت فقط عالمها.............. تذكري ذلك، كوني محورا مهما في حياتك حولي اهمامك منه إلى نفسك اتركيه دعيه، ........... فكري في نفسك، فكلما اتجهت نحو نفسك كلما زادت جاذبيتك ........ ثقي في ذلك.

حاولي استعادة حياتك وأعصابك وقواك منه، استعيدي تفكيرك عقلك كيانك منه، استعيدي نفسك، فكري مليا في ذاتك، ....................... هل لديك اليوم مايثير الإهتمام........... إذا من حقه أن يبحث عن أخرى........ ورجاء لا تحدثيني عن التضحيات والوفاء وكلام الجرايد اللي ما منه فايدة، ............ الرجل لا يهمه سوى الحاضر، هل أنت اليوم أمرأة تستحق الإهتمام، هل أنت مميزة، هل لديك ما يجذب رجل مثله.............. هل أنت قوية، هل أنت شخصية جذابه، هل أنت مميزة.....................من أنت............ أنت ظله لا أكثر، أنت نقطة في بحره وحينما قرر الإنسحاب من حياتك انهارت كل أركانك............... لأنك بلا أركان، ...........

تحياتي أختي الكريمة،،،،،،،،،،،

rtist@

معلومات rtist@

فكري في نفسك، فكلما اتجهت نحو نفسك كلما زادت جاذبيتك
:(216):
رجاء لا تحدثيني عن التضحيات والوفاء وكلام الجرايد اللي ما منه فايدة، ............ الرجل لا يهمه سوى الحاضر، هل أنت اليوم أمرأة تستحق الإهتمام، هل أنت مميزة، هل لديك ما يجذب رجل مثله.............. هل أنت قوية، هل أنت شخصية جذابه، هل أنت مميزة.....................من أنت............ أنت ظله لا أكثر، أنت نقطة في بحره وحينما قرر الإنسحاب من حياتك انهارت كل أركانك............... لأنك بلا أركان، ...........
:(216):
كلماتك صحيحة 100%

معلومات حيااة الشقى

مشكوره اختي ام خالد
بس ياليت تفصلين في الحكي ابي تفصيل ممل
والله نا بحاجه لمن يوجهني لاني مابي اغلط بحق نفسي معه اكثر بما انه يبي يتزوج ودار ظهره لي بكيفه بس بعد مااهدرت دمعي عشان شخص مايستاهل بنظري بعد اللي سواه معي كان المفروض احترم نفسي واحفظ كرامتي واصد عنه هو وضميره واللي كاتبه ربي بيصير

معلومات القلب الكبير
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com

حياة الشقى والله انصحك بالاشتراك بالاستشارات مع الدكتوره قبل ما تعملين اي شي
انتي بحاجه توجيه منها و ليس من احد غيرها .. توكلي على الله و اشتركي
و خلي ثقتك بالله اولا ثم الدكتوره ..

و نصيحه من القلب ..

لا تتركي صلاة القيام و الدعاء

والله ان لهما اثر كبير بالنفس و لا يغير القضاء الا الدعاء
خاصه في هذه الايام المباركه .. و كذلك الصدقه

اسأل الله العلي القدير ان يوفقك

some1

معلومات some1

حبيبتي أنصحك باتباع ما ذكرته الدكتورة ناعمة وبالحرف الواحد ، أي بمعنى أصح ، كوني قوية ولا تكوني ضعيفة ، الرجل الشرقي و الغربي أيضا" لا يحب الزوجة الضعيفة ، أرجوك حاولي أن تتماسكي أعصابك وتعاملي مع الموقف ببرود ، وهذا قد يأتي بنتيجة ايجابية حتما" ، أي بمعنى آخر ، سوف يتساءل بينه و بين نفسه عن سبب برودك ؟ شو رأيك ؟؟؟؟ مش الرجال اللي ممكن نهدم سعادتنا علشانه ، في عندنا نعمة الأطفال وهم أكبر نعمة في الدنيا ، اذا كنت قوية ومتماسكة ، سينعكس ايجابا" على إبنتك ، واذا كنت عكس ذلــك ، فسينعكس سلبا" عليها ،،، وفكري انت وقيّمي الموضوع وشوفي مين أهم ؟؟ مين أهم بنظرك ؟؟ طبعا" الرجل مهم ولكن ليس أهم من روحك - أي طفلتك -
تحياتي ،،،

المها

معلومات المها

الله يفرج لج أختي ويشرح صدرك أستغلي دام أحنا في رمضان ألجئي لربك والله ما تتخيلين شلون ربي يستجيب لكل مظلوووووووووووووم....وأنتي تدعين حسي أن محد راح ينجيج الا ربج و اتخذي الأسباب بعد ولا تنسين تبشرينا بالنتايج..:(104):

ايمي

معلومات ايمي
اقول لك يااختي ولا احب ان اقول حياة الشقى لاني اتمنى ان تتفائلي وتكون حياتك سعيدة: كلام الدكتورة ناعمة صحيح % وذلك من تجربتي فلقدضيعت عمري في البكاء على حالي وتمسكي بالحلم الذي بنيته من الخيال
والان اقول ياليتني عرفت الدكتور ناعمة من زمان يمكن كانت مآساتي ومعاناتي قصيرة واتبعي نصائح الدكتورة تسلمي انشالله

نسيم الربيع

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات نسيم الربيع
ماأروع كلام الدكتورة ماذا تريدين أكثر من ذللك والله كنت بحاجة لهذا الكلام فجزاها الله خيرا وأعانني الله على تنفيذ كلامها خطوة بخطوة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه