للبنات اللي يخافون الجماع

احصائياتى
الردود
23
المشاهدات
6K

Sara Ahmed123

معلومات Sara Ahmed123
للبنات اللي يخافون الجماع
السلام عليكم
شخباركم ايم نيو هنا
وهذا اول موضوع لي ماابيكم تنتقدون واللي تنحرج من الحين تطلع
موضوعي اليوم عن (الزواج)
واعتقد فهمتوني من اي ناحية بالزواج
ابيكم تقصولنا عن ايامكن الاولى فيها ايام الحياء اذا رفتضي الجماع باول ليله ؟ قوليلنا كيف نبي نتعلم نقولهم لا وبدون ماينزعجون وهل تقبل ردة فعلك ؟
طيب ببدا انا اول طبعا انا بنت اخاف الجماع مررره المهم بعد الزواج وفي اول ليله والمفروض البس شي قميص يكون شويه فيه باين من جسمي بس انا الهبله رحت لابسه قميص نوم طويل وباكمام طويله واسعه بعد تعرفون العبايات البحرينية ؟ نفس القصة بس ع لون احمر وش كانت رة فعل زوجي ؟ ولا شي بس باين انو فهمها انو مابي من اول يوم وبعد اربع شهور بدا يرجعلي بالموضوع يبي يتقرب علما انو نحنا م سوينا شي اربع شهور المهم قالي ابي تكون الليلة هذي مميزة اوك ؟ قلتله م فهمت (ونا فاهمه بس امكن يتراجع عنالموضوع ?) قاللي ترا ادري انك فاهمه شيسون المتزوجين بالليل ونا قلت بقلبي لماااااذااااا وقلت له ان شاء الله قالي لا لو م تبين قولين من الحين ونا عاد م اقدر اقوله له لا كفايه نطرته اربع شهور قلت له لا ابي انا بعد بدينا بالسالفة هذيك احم احم واجا يدخل (عاد افهموها ) شافني ابكي ? والله م كنت اتصنع البكاء كنت مره خايفه المهم م سويناها بعد كم يوم قلنا خلاص منسويها وبرضه م سوينا وبعد كم ايام سويناها واللي تقول خايفة وم ادري ايش ترى وربي م تخوف ونا الحين حامل ✌ وبالشهر السادس دعواتكم لي ورجاااء مابي انتقادات انا قلت من اول اللي تنحرج تطلع والحين ابسالكم اذا الله تمم ع خير وولدت وطلب مني الجماع وش اسوي ؟ لاني م احب انا اصلا الجماع بس سويتها مره مشانه ومشان اجيب بيبي (عندي برود جنسي ) كيف اقوله لا ؟؟اخاف ينزعج وابي اسالكم انتو بالعاده تسوونها مره بالشهر او مره بالاسبوع او بالسنه او شو ؟ انا افكر انو لما نبي نجيب بيبي بنسويها فهل انا مبالغة وطلبي لايمكن ولا تنسوا تحكوا قصص ترا مره ملاانه يلا سلام

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
لا حول و لا قوة الا بالله
أختي استغفري الله لأنك مذنبة في حق زوجك
اذا كنت باردة جنسيا فلماذا تزوجت ...

معلومات ام حسوم وريان
اختي اذاكنتي تعانين من البرود الجنسي فهذا مايمنع انك تعطي زوجك حقه فهذا حق من حقوقه والبرود الجنسي مايمنع انك تستشيري الدكتوره في امره وانك تمنعي زوجك وتقوليله لا هذا راح يخليه يفكر في الزوجه الثانيه لان هذا الشي يمنعه انه يروح يدورللحرام فانا انصحك انك تستشيري دكتوره بخصوص البرود واذاعاد يبغا جماعك فلا تمنعيه يمكن يكون محفز لك بعلج البرود .......والله اعلم

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
حبيبتى انا عارفة ان الختان الجاهلى و اللى يقطع الجزء تماما يسبب هذا و لكن لا يمنع ان ترشدى زوجك للأماكن التى تحسى فيها بجسمك
ربى يسعدكم

معلومات الحديقة السرية
يسلااااام مرة في الاسبوع او مرة في الشهر او مرة قس السنة
أقول في أزواج يمارسون الجنس في الاسبوع شي ثلاث مرات
وأنت تعتقدين ان الجماع للحمل فقط؟
واقولك أيضا لو ظليتي هيك ح يتزوج عليك زوجك
فهناك نسوان يطلبون الجنس من ازواجهم وهذه نقطة ضعف الرجل .
وإذا متأكدة عندك برود جنسي قولي للطبيبة
لما ترو حي تفحصي نفسك وتشوفي البيبي
قولي لها
ملاحظة مني إلك
انسى تماما هاي الفكرة (أنك تمارسي الجنس مع زوجك مشان الحمل فقط ) .
وانسي هاي كمان (الجماع مرة في الاسبوع او مرة في الشهر او مرة في السنة ). مارسي الجنس مع زوجك وقت ما بدك ووقت بدو هو
بالتوفيق في حياتك الزوجية?

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
انا مع الاخوات
اذا عندك برود جنسي تعالجي منه
ثقفي نفسك جنسيا قبل لا تخسري زوجك
ابحثي هنا في المنتدى او في قوقل عن مقال
للدكتورة ناعمة الهاشمي
الرجل مادا يريد من انثاه

الرجل يتزوج من اجل الجماع

Sara Ahmed123

معلومات Sara Ahmed123
بنات تسلمون م قصرتوا
وشكرا لانكم علمتوني بغلطي
وبنات ترا خرعتوني بسالفة بتزوج علي
المهم ابي اسالكم كمان شي اذا م فيها ازعاج.
بما اني ابي اعوضه ابسالكم
هل الجماع بفترة الحمل مضر ؟ علما باني بالشهر السادس ي بنات ي مجربات افيدوني
وتسلمون ي عسولات ع الردود التي افاقتني من غفلتي

صفاء الليل

معلومات صفاء الليل
ههههههه انتي عسل والله حسستيني انو اتزوجك عشان تلعبو كوتشينه وهو زاتو صبووور وطيب بس خافي عليهو من انو يضطر يفتش برا او يتزوج عليك وانتي لما تتعودي على البرنامج شويه شويه الخجل بيروح منك دا ما برود دا خجل بس

معلومات الحديقة السرية
لا ما يضر الجماع في فترة الحمل
إلا إذا كان عندك مشاكل طبعا
ولازم بشويش يعني ما تقدري أنك تساوي حركات كثيرة
وقت الحمل
الله يحفظك ويرزقك بالذرية الصالحة

Sara Ahmed123

معلومات Sara Ahmed123
ياااارب يكون خجل
هههه اي بنلعب كيرم كمان فديتك
انتي العسولة

Sara Ahmed123

معلومات Sara Ahmed123
ههههههه انتي عسل والله حسستيني انو اتزوجك عشان تلعبو كوتشينه وهو زاتو صبووور وطيب بس خافي عليهو من انو يضطر يفتش برا او يتزوج عليك وانتي لما تتعودي على البرنامج شويه شويه الخجل بيروح منك دا ما برود دا خجل بس
تسلمين ع تعليقك
ياااارب يكون خجل
اي بنلعب كيرم بعد ههههههه
انتي العسل ي قلبي

Sara Ahmed123

معلومات Sara Ahmed123
لا ما يضر الجماع في فترة الحمل
إلا إذا كان عندك مشاكل طبعا
ولازم بشويش يعني ما تقدري أنك تساوي حركات كثيرة
وقت الحمل
الله يحفظك ويرزقك بالذرية الصالحة
تسلمين ع المعلومة
بس زي ايش المشاكل ؟!
ويرزقك بالذرية الصالحة حبيبتي

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
الجماع مفيدة جدا خصوصا فى اواخر الايام و لكن دون حركات عنيفة منه او منكى
ربى يتمم حملك عالخير

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
اسألي الدكتورة التي تتابعين عندها من أجل الحمل ...

هي التي تعرف اذا كان الجماع مضر لك او لا....

أسأل الله سبحانه و تعالى ان يتمم لك حملك و يسهل لك في ولادتك و يرزقك الذرية الصالحة التي تقر بها عينك

معلومات مريمتي مريمتي
اختي المصون
لعل تربيتك في وسط :عيب واستحي وقلة ثقافتك الجنسية والزوجية منعتك من الاستمتاع بزوجك وحلالك ...وسببت لكي برودا ليس بجنسي انما عاطفي

اولا :المرأة عامة لها رغبة اقوى من الرجل ..لكن قدرتها في التحكم هي معجزة الخالق حيث جعل جهازها التناسلي داخلي التكوين ولا يتعرض لأي عوامل او مهيجات ...وعشان هدا الشي بيعطيها رضا وهدوء بدون ما تساوي اي علاقة حميمية مع زوجها ...

قلة او عدم ثقافتك الجنسية وكذلك عدم خبرة زوجك عزفك عن هده العلاقة بينك وبين زوجك وحرمك وحرمه منه ...لانه في اول مرة حصل على فرصة لمسك كان في يده ان يبعد كل هده الافكار بمداعبته المطولة لكي حتى تستجيبي وبعدها يتم الايلاج

زيادة على هدا الخوف اول عامل في فقدان المرأة لاي رغبة اتجاه زوجها او حتى اعمال البيت او او او ...قولو لي يا بنات ...من منكم زوجها يجامعها وهي مفضية عقلها من اي فكرة ??? ولا وحدة الي تفكر ايش تطبخ بكرة ؟ ولا تفكر ليش لبست هدا القميص كان لبستلي القميص الوردي احلا!!! ولا تقول يا ترى هو بيحبني ومستمتع معي بهاللحظة ؟؟يا ترى انا سمنانة ولا يمكن لازمني ازيد شوي؟ لا لا كان لازم اجهز حالي قبل ما نبتدي ما سويت حلاوة ولا ولا ولا ....وتبقى المرأة وسط العلاقة الجنسية تفكر وتحلل وتلاقي زوجها خلص ...وتحرم حالها من الذ اللحظات ..

لازم تعرفو انه الرجال ما بيهمو منظرك وقت تكونو ...احم احم لانه كل الي يهمه يشوف تجاوبك وحبك له وشغفك وبس طبعا الريحة الطيبة والنظافة ضرورية لكن استرخي واتركيله نفسك

ثالثا : جاءت امراة عثمان بن مضعون الى النبي (صلى الله عليه واله) فقالت : يا رسول الله ان عثمان يصوم النهار ويقوم الليل ، فخرج رسول الله (صلى الله عليه واله) مغضبا يحمل نعليه ، حتى جاء الى عثمان فوجده يصلي ، فانصرف عثمان حين راي رسول الله (صلى الله عليه واله) فقال له : «يا عثمان لم يرسلني الله بالرهبانية ولكن بعثني بالحنيفية السمحة ، اصوم واصلي والمس اهلي ، فمن احب فطرتي فليستن بسنتي ، ومن سنتى النكاح». هدا حديث عن تقصير الرجل للمرأة فكيف للزوج الي طاعته وحقه عليكي اهم ..

رابعا: الزواج بيقي زوجك من الفتنة ويساعده على غض البصر دامك توفي حقه والي يبيه منك والي يبي اكثر هدا شي تاني

خامسا : النكاح فيه اجر لك ولزوجك وفيكي تدخلي النت ودوري على الحديث النبوي

وفي الاخير حافظي على زوجك وبيتك ولا تخافي من شي اسمه جماع وانتي حامل مدام انتي والجنين بخير ولا كانت من زمان الدكتورة وصتك ...حتى لو كل يوم بس الاهم انه بكل رفق وحب

حاولي تستمتعي بزوجك قدر الامكان ولا تستسلمي من اول محاولة ...رح تحسي مع الوقت لانه الترسبات الي في عقلك من ناحية الجنس انه عيب وحرام مو سهل تروح

وبالتوفيق

Sara Ahmed123

معلومات Sara Ahmed123
اختي المصون
لعل تربيتك في وسط :عيب واستحي وقلة ثقافتك الجنسية والزوجية منعتك من الاستمتاع بزوجك وحلالك ...وسببت لكي برودا ليس بجنسي انما عاطفي

اولا :المرأة عامة لها رغبة اقوى من الرجل ..لكن قدرتها في التحكم هي معجزة الخالق حيث جعل جهازها التناسلي داخلي التكوين ولا يتعرض لأي عوامل او مهيجات ...وعشان هدا الشي بيعطيها رضا وهدوء بدون ما تساوي اي علاقة حميمية مع زوجها ...

قلة او عدم ثقافتك الجنسية وكذلك عدم خبرة زوجك عزفك عن هده العلاقة بينك وبين زوجك وحرمك وحرمه منه ...لانه في اول مرة حصل على فرصة لمسك كان في يده ان يبعد كل هده الافكار بمداعبته المطولة لكي حتى تستجيبي وبعدها يتم الايلاج

زيادة على هدا الخوف اول عامل في فقدان المرأة لاي رغبة اتجاه زوجها او حتى اعمال البيت او او او ...قولو لي يا بنات ...من منكم زوجها يجامعها وهي مفضية عقلها من اي فكرة ??? ولا وحدة الي تفكر ايش تطبخ بكرة ؟ ولا تفكر ليش لبست هدا القميص كان لبستلي القميص الوردي احلا!!! ولا تقول يا ترى هو بيحبني ومستمتع معي بهاللحظة ؟؟يا ترى انا سمنانة ولا يمكن لازمني ازيد شوي؟ لا لا كان لازم اجهز حالي قبل ما نبتدي ما سويت حلاوة ولا ولا ولا ....وتبقى المرأة وسط العلاقة الجنسية تفكر وتحلل وتلاقي زوجها خلص ...وتحرم حالها من الذ اللحظات ..

لازم تعرفو انه الرجال ما بيهمو منظرك وقت تكونو ...احم احم لانه كل الي يهمه يشوف تجاوبك وحبك له وشغفك وبس طبعا الريحة الطيبة والنظافة ضرورية لكن استرخي واتركيله نفسك

ثالثا : جاءت امراة عثمان بن مضعون الى النبي (صلى الله عليه واله) فقالت : يا رسول الله ان عثمان يصوم النهار ويقوم الليل ، فخرج رسول الله (صلى الله عليه واله) مغضبا يحمل نعليه ، حتى جاء الى عثمان فوجده يصلي ، فانصرف عثمان حين راي رسول الله (صلى الله عليه واله) فقال له : «يا عثمان لم يرسلني الله بالرهبانية ولكن بعثني بالحنيفية السمحة ، اصوم واصلي والمس اهلي ، فمن احب فطرتي فليستن بسنتي ، ومن سنتى النكاح». هدا حديث عن تقصير الرجل للمرأة فكيف للزوج الي طاعته وحقه عليكي اهم ..

رابعا: الزواج بيقي زوجك من الفتنة ويساعده على غض البصر دامك توفي حقه والي يبيه منك والي يبي اكثر هدا شي تاني

خامسا : النكاح فيه اجر لك ولزوجك وفيكي تدخلي النت ودوري على الحديث النبوي

وفي الاخير حافظي على زوجك وبيتك ولا تخافي من شي اسمه جماع وانتي حامل مدام انتي والجنين بخير ولا كانت من زمان الدكتورة وصتك ...حتى لو كل يوم بس الاهم انه بكل رفق وحب

حاولي تستمتعي بزوجك قدر الامكان ولا تستسلمي من اول محاولة ...رح تحسي مع الوقت لانه الترسبات الي في عقلك من ناحية الجنس انه عيب وحرام مو سهل تروح

وبالتوفيق
تسلمين ي قلبي على هذه النصائح م قصرتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه