للأزواج فقط: كيف الوصول إلى النشوة الجنسية عند المرأة-منقول-

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
6K

ريم ريما

New member
معلومات ريم ريما
إنضم
18 أغسطس 2016
المشاركات
20
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
للأزواج فقط: كيف الوصول إلى النشوة الجنسية عند المرأة-منقول-
ما الذي يجعل المرأة تصل إلى الرعشة أو ما نسميه أيضا بـ نشوة الجماع أو الاورجازم؟ وهل يمكنها الوصول إلى نشوة مضاعفة؟ وهل هي فعلاً تقذف، كما يفعل الرجل؟ كم من الوقت تحتاج الأنثى للوصول إلى النشوة؟ وما مدى صحة الأقاويل حول "رعشة حلمة الثدي"؟


سبل متعدّدة للرعشة


  • هنالك سبل عديدة تصل المرأة من خلالها إلى ذروة الجماع، وما إيلاج العضو الذكري إلا أحدها. من المعروف كذلك أنّ غالبية النساء لا يصلن ذروة المتعة الجنسية من خلال الجماع، ويحتجن إلى بعض المداعبة للبظر، ويقال أيضاً إن الجنس الفمويّ فعّال للغاية في هذا السياق، ومن شأن استخدام الإصبع (أو الأصابع) أن يساعدها على الوصول إلى القمة.

    تتمكّن بعض النساء كذلك من الوصول إلى الأورجازم عند تهييج "البقعة ج" على نحو كافٍ. هذه البقعة حسّاسة للغاية وتقع في الجدار الأمامي داخل المهبل. في المجمل لا توجد قواعد ثابتة وصارمة في هذا المجال. يمكن اكتشاف ما يلائم شريكتك والانطلاق معاً في رحلة استكشاف مَواطن اللذة.
  • نشوة تليها نشوة وتتبعها أخرى...

    خلافاً للرجل، تستطيع المرأة الوصول إلى انتشاء متكرّر، مرة تلو مرة. كيف يحصل ذلك إذا؟ كي يعود البظر إلى حجمه الطبيعي بعد الوصول إلى الذروة، لا يحتاج إلى أكثر من 15-20 ثانية، حيث يكون متهيّئًا للتهييج مرّة أخرى. أمّا الرجال - فيحتاجون إلى مزيد من الوقت لـِ "التعافي" بعد الرعشة (القذف).
  • القذف

    هل سمعتم مرة عن قذف النساء خلال الوصول إلى ذروة النشوة؟ هذا الأمر صحيح! ما هي هذه المادة التي تُفرز عندما تقذف المرأة؟ قد تكون على شكل سائل حليبي أبيض تفرزه غدّة البروستاتا، وقد تكون سائلاً شفافاً يشبه البول. إذا أردت أن تتعلّم كيف تجعل شريكتك تقذف خلال ذروة الجماع،




    مشاهدة فيديو توضيحي من هنا:​

  • التوقيت

    في المعتاد، تحتاج المرأة إلى وقت أطول كي تصل إلى ذروة الجماع. الوصول إلى الأورجازم أسهل لدى الرجال. أفضل طريقة للحفاظ على الإيقاع المشترك هي وجود تواصل خلال ممارسة الحب. إذا احتجتِ إلى المزيد من الوقت للتهيّج، فدَعي شريكك يعلم بذلك. وجّهيه كي يدلّلك ويلاطفك قبل الانطلاق نحو خطّ النهاية.




    ثمّة أمر آخر يجدر ذكره، وهو أنّ وصول الرجل والمرأة إلى ذروة الجماع في الوقت ذاته هو حدث نادر للغاية. حدوث رعشة متزامنة هي طبعاً أمر رائع، لكن لا تعيروا الموضوع أهمية كبرى. تمتّعا بممارسة الجنس بعفوية وكيفما يحلو لكما.
  • أورجازم حلمة الثدي

    نعم، ثمّة أمر يسمى أورجازم حلمة الثدي. بعض النساء يصلن إلى حالة النشوة بمجرّد تهييج حلمات أثدائهن. لكن يجدر أن نضيف أن لا علاقة لحجم الثدي بهذه المسألة. يمكن للنساء بأحجام أثداء مختلفة أن يشعرن بالتهيّج عندما يولي الرجال نهودَهن بعض الاهتمام. هذا لأن الحلمات تحتوي على الكثير من الأطراف العصبيّة، مما يجعلها حساسة للغاية عند اللمس. كي تُهيّج حلمة المرأة، يمكنك لمسها وتقبيلها ولحسها وحتّى عضّها بلطف ونعومة.

    يمكن الآن استكشاف أسرار جسدها، وما يثيرها ويهيجها. وإذا شعرت أنّك لا تعرف كيف تتقدّم، فلِمَ لا تسألها؟
لمشاهدة فيديو توضيحي من هنا:

 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه