لكل من تأخر حملها ياليت تدخل

انهار_06

معلومات انهار_06
انا متزوجة من سنة و 8 شهور وما حملت حت للدكتورة قالت انو وزني قليل وهذا هو سبب تاخر الحمل وانا ما اعرف كيف ازيد وزني .. وانا ودورتي غير منتظمة هاد الشهر تأخرت 10 ايام حللت و طلع سلبي ومافي اي اعراض غير الم بسيط اسفل البطن .. اختي كمان حملت بعد سنتين وقالت انو سبب حملها هو القرفة مغلية بالماء خلال الدورة وما اعرف اذا نزلت دورتي راح اجربها

shosho alhilwa

معلومات shosho alhilwa
انا كمان كنت اعاني من تشنج المهبلي والحمدالله شافاني الله لكن سبب عدم حملي ماادري لسى مارحنا وكشفنا بس مستغربه صارت دورتي تتقدم مدري ليش تتوقعون؟؟!!

معلومات ام عبد القدوس
انا عندي خمسة سنوت زوجا وعمري 33سنة وعالج الذي اخذوه هو ربي هب من لدنك ذرية طيبة وجميلة خلوق والاخلاق امين

معلومات أملي بالرحمن
انا مثلك معاي تشنج مهبلي لا ارادي ولي متزوجه 6 شهور وللحين اتعالج تكفووون حبيباتي ادعوا لي اتشافى منه امانه عليكم :(

معلومات اتعبني الرحيل
انا متزوجه ليه 15 سنه عندى طفلين عمرة 13 سنه و8 سنوات كان عندى هرمون الحليب يرتفع واخذاالعلاج واحمل بعدكذا صار عندى ضعف تبويض وهرمون المبيض صار 13 فى اليوم ال 21 وزوجى قرر الزواج وانا فى هم دعواتكم

معلومات تونس حبيبتي
انا متزوجة لي ستة اشهر حملت في نوفمبر و اجهضت في ديسمبر و الحمد لله و ادعو الله ان يرزقني و اياكم الحمل السايم المعافى عاجلا غير اجل

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
خواتى المتزوجات حديثا لا تتعاطوا موانع حمل بحجة الاستمتاع بالعام الاول لان فى بنات سوى هيك و الحبوب غيرت بجسمهن لان جسم البنت يتغير عند الزواج

حاله حب

معلومات حاله حب
بنات فيه أستشاري نساء وولاده وعقم واطفال أنابيب إسمه إيهاب أبومرار بمركز بنون بالرياض دكتور شاطر ويعالج مشاكل الحمل الصعبه
انا من خلال تجربتي ما تركت مستشفى ودكتور ما رحت له تقريبا 5 سنوات وانا متعبه نفسي لكن من غير فايده وسبحان الله من اول ما رحت عنده عالجني وعرف حالتي واما اخذت شهر الا وانا حامل لا تنسو انه بعد الله لازم تروحو لدكاتره خبره وهذا استشاري كان يشتغل بالمانيا ومر عليه حالات اصعب من مشاكلنا روحو وجربو .

حياه عسل

معلومات حياه عسل
والله انا لفت على دكتره كتير وكل مره الاقى مانع من بعد انجابى لطفلة الاول الاول قالوا تكيس وعملت منظار بطن ثم أنبوب مسدود وبعد الزوج تحليله وحش وعمل دوالى وبعدها عملت حقن مجهري ومش عارفه اجيب بطن تانيه وحزينة وحسه باكتاءب وحسه أنى مش نافعة فى حاجه حسه بفشل ادعوالى ربنا يرزقنى الذريه الطبيه أحسن مرات اخويا من ساعت ما ولدت وهى مخبيه عياله منى فاكره أنى أحسدهم علشان أعطاها ربي وحرمنا

معلومات ذكريات محرومه
احلى شي في الحياة انك تسعى لشي شبه مستحيل ويصير لكن لو صار العكس
وتبقى تصر وتصر لايام وسنين متفائل وصابر واثق انك حتما ستوصل وبلحظه ينهدم ويرووح منك كل شي بعد سنين من الصبر والمثابره يجي الي يقولك حقيقتك انك تتبع سراب وان حلمك ان تحقق فهو معجزه وماتدري ودك تستسلم الا ان عقلك يقولك لا تصدق مايقال
وتحس انك معلق بين السماء والاارض تكمل المسير او تستسلم وتنسى وتخلي الدنيا تمشي
لكن بداخلك محطم وفيك غصه غصه مجبور تخفيها عن الكل لا تريد ان تحزن من حولك عليك بينما كل مابداخلك عاكس ع وجهك ودك تختفي ودك تعتزل كل البشر بس ماتقدر
تبين للكل انك راضي وانت عكس ذالك تماما وبس تصير لوحدك شهقتك تسبق نزول دمووعك كل هالشعوور فيني انتظر بس اخر الليل ابي افرغ كل مابداخلي لان الله هو الي مطلع على كل شي من الصبااح وانا ماسكه نفسي مابي اضعف بس خلاص معد اقدر

اليوم رحت لدكتوري قالي قصة انجابك شبه مستحيله ولا تسجيب معك ابر التنشيط ومافي تبويض ونعطيك دافستون كالبندول فقط
اااه تحطمتتت احس مااات هالامل الي ككنت متعلقه فيه ماات الحلم الي انتظره من 13 سنه اللهم اقنعني بماقسمت لي

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
اختى زكريات قلبى وجعنى من كلامك
ربى يصبر قلبك و يفك كربك بحوله و قوته سبحانه و تعالى اذا اراد شئ فانه يقول له كن فيكن

معلومات حنان الحصري
الموقع الالكتروني
s7te.com
انا متزوجه من 3 اعوام رحت لاكبر الاطباء في الاسكندرية - مصر كلهم اجمعوا انا والزوج بخير وتاخر الحمل مجهول السبب وهذا سبب ارقي والله لاني مش عارفه اعالج ايه .. والحمد لله علي كل حال وربنا يرزقنا جميعا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه