لقيت الحل لشعر مثل شعر ديل الحصااااااااااان كثيييييييف وطويل لايطوفكم ادخلو بسرعه

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
3K

توله وتيله

معلومات توله وتيله
لقيت الحل لشعر مثل شعر ديل الحصااااااااااان كثيييييييف وطويل لايطوفكم ادخلو بسرعه
[FONT=&quot]بنااااااااااات انا مستغربه من البنات اللى يقولون عندهم مشاكل فى شعرهم لان الحين غير زمن اول اكتشفت اشياء كثيره مفيده لشعر
لاكن يمكن تكون مو متوفره عندنا لازم نستوردها *************
[/FONT]
[FONT=&quot]مثلا انا بقولكم عن اللى استعملته وغير شعرى ( مرت ولد خالى مغربيه وهى عاديه الجمال لاكن فيها مميزات جذابه مثلا بيضه وضحكتها حلوه وشعرها هاذا اكثر شى عجبنى فيها اسوووووووووووود وكثييييف وطويل يجنن ودايما تربطه وتفكه كأنه ذيل حصان يوم اشوفه انهبل عليه وانا عاد حسبالى كذا شعرها بدون ماتستعمل شى طلع والله تقولى كان شعرى خفيف وقصير ومكسر وجاف لاكن صرت استعمل زيت مغربى خلى شعرى مثل مانتى شايفه تقولى استمريت عليه 3 شهور عاد انا انهبلت عاد قلت لها عطينى منه او كيف اجيبه لى قالتى خلاص انا بعطيك قاروره زيت تقعد وياك 6-7 اسابيع وبعدها اطلبيه من الموزعين واستعملت الزيت الين ماقضت القاروره وقتها شعرى اختلف من اول قاروره مانى مصدقه ان شعرى صار حيوى وطويل وكثافته اختلفت [/FONT]

ورحت وحجزت من الموزعين علبه ثانيه ((المندوبين يوصلون لدول الخليج فقط ))حتى اكمل ال3 شهور وبعدها صرت معروفه عند جماعتى انا ومرت ولد خالى بشعورنا وياكثر مااسمعهم يمدحونى وحتى الكل يسألنى عنه وانا ماقصرت حبيت اسوى خير وقلتلهم وهم عاد يالله جارى التنفيذ هههههههه وعلى فكره ترىكتبت قصتى وسجلت لجل عيونكم لانى اشوف الاغلبيه يعانى من شعره خلاص تطورنا وعلى فكره حتى ترى فى اكثر من شى اكتشفوه ينمى الشعر من ناحيه الكثافه والطول والنعومه وثانى شى كنت حابه اقولكم بعد شى لازم تنتبهون منه نوع الشامبو الى تستخدموووووووه ترا هو الى يدمر شعوركم لو كان كيماوى واغلبيه الشامبوهات كيماويه انتبهوا على هذى الملاحظه فانا استعمل شاموا الاحمر حق العجايز لقدام كانو يستعملونه لغسيل عبيهم فهو طبيعى وانصحكم فيه وتلاقونه عند العطارين لاكن تأكدوا انه الاصلى مو التقليد واى استفسار حبايبى
والحين ابي منكم دعواااااااااااااااااات قويه
وياااااااااااااااااويل اللى يقول شعرى خفيف او قصير ونفسى اطوله او000او 00او
هههههههههههههههههههه يالله اشوفكم على خير

توله وتيله

معلومات توله وتيله
صحيح بقولكم اسم الزيت العشبه الهندي الكرستالي ويجي معاه اعشاب مثل الحنه
كلمه روعه قليييييييييله فيه وحسابهم بالانستقرام aloshba.oil ولاتنسوني من دعواتكم
وايش يصير معاكم خبروني

جمانه خالد

معلومات جمانه خالد
ادا تتكلمي على زيت العشبه الهندي الكرستالي تبع مؤسسه جوهره الفيصل انا مجربته من زماااااااان وجاب معايا نتيجه مبهره كثف شعري وطوله
واستعملته 3 اشهر ومعاه اعشاب بالحنه روووووووووووووعه روعه بنات والله يجزاكي خير انك عرضتي تجربتك لانو في كتير ناس تستعمل اشياء وماتخبرنا
وانا اخدت الزيت من صفحتهم بالانستقرام العشبه الهندي الكرستالي والموزعين لزيت صفر خمسه خمسه سبعه ثمنيه صفر تسعه اربعه سبعه ثمنيه لاتطوفونه من ايدكم
يجنن المنتج

خوخه عربس

معلومات خوخه عربس
سمعت عنه كثير والكل يمدحه حتي صديقاتي بالجامعه يمدحونه
الله يجزاك الف خير ويعطيك العافيه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه