لقبت نفسي ب (سحر الوردة) كيف ممكن أساعد نفسي ؟؟؟؟

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

سحر الوردة

معلومات سحر الوردة
لقبت نفسي ب (سحر الوردة) كيف ممكن أساعد نفسي ؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

أخواتي الكريمات .. مررت بمشاكل كثيرة مع زوجي لا يسعني الوقت لذكرها ... على الرغم من الحب الذي نكنه لبعضنا ... إلا أن هذه المشاكل كادت تودي باستمرار علاقتنا كان من أهم أسبابها عدم التكافؤ...سواء من الناحية العلمية فهو ينظر لي بنظرة الفيلسوفة ..والمتعالية عليه ...وغالبا ما يقول لي عند حدوث المشكلات (خلي شهادتج تنفعج) فأنا جامعية وهو ثانوية ، والله يشهد بأني لم أعيره بهذا الموضوع أبدا.... ومن جانب آخر أغلب مشاكلنا إلى اليوم تحدث بسبب أهله وأخته المسترجلة التي تعيش معنا في البيت ... فهو لا يمكن أن يضع حدودا لأخواته وأمه من التدخل في حياتنا ... ولا يحق بأن تكون لي خصوصية في حياتي وأنا في نظره حساسة وفي كثير من الاحيان يعاملني وكأني عدوة له ولست زوجة ... فهو صديق لأخته الكبرى والمتزوجة يفضفض لها عما يزعجه ويحاورها وهو من النوع الذي يقول كل شيئ لأهله بحجة أن هذه أمورا عادية ومن باب البر بأمه ... وهي تفضفض له عن حياتها ومشاكلها مع زوجها بحجة أنها تستشيره . وبصراحة خلال هذه الأيام اشتغلت عليه بالجنس ومازلت .. وخلال الأيام القادمة سأسافر معه لوحدنا مع ابنائي الصغار ... فأردت أن أستعين بكم في هذه المملكة الرائعة بأن ترشدوني أولا كيف يمكن لسحر الوردة أن تستعيد حياتها مع زوجها وكيف لي أن أهنأ بالتعامل مع زوجي وكيف من الممكن أن أستمتع بسفرتي معه وكيف أكسبه ..وأجعله هو من يرغب بأن تكون لنا استقلاليتنا وحياتنا الخاصة مع أبنائنا على الرغم من إلحاحي المستمر له بأن يكون لنا بيتنا الخاص بنا..نربي أبنائنا على طريقتنا الخاصة وليس على طريقة أهله.....فأنا أنتظر مشورتكم بفارغ الصبر...:blushing:.​

معلومات احبه موووووت
شوفيه وقت الي يكون مزاجه رايق قعدي وكلميه وقبل الكلام اخذيه بلكلام الحلو وبعدين شوفي لج مدخل للموضوع وقولي له وفهميه اسبابج وليش تبين تطلعين بروحج في بيت خاص لج وعن انه يقول لأهله كل شيء بينكم فأنتي شوفي اذا امور عاديه فلا تضايقين نفسج اما اذا امور جدا خاصه فلازم توقفينه عند حده وتبينين له انها خصوصياتكم ومحد لهخ حق انه يعرفها غيركم ولاتتكلمين عن اهله بسؤء جدامه لأنه مهما سوو لج مابيرظي عليهم بلعكس انتي اكسبيه لصالحج تكلمي عنهم بلخير جدامه وعامليهم افضل معامله وبتشوفين بعدين اشلون بتغيير وبصير معاج ولابيرظي عليج بأي شيء ومهما سوو فيج لاتقولين له لأن كلهم ريايل جذي مايرظون علي اهلهم بس سوي الي قلت لج عليه وبتلاحظين تغيره بعد فتره.

معلومات هند بنت عتبة
الله يكون بعونج ... بما انج مسافره غيري من شكلج اولا وثانيا حاول تكسبينه بالسياسة والشغلات الحلوة وانتي وشطارتك وانا رايي استانسوا بسفرتكم لا تفتحين الموضوع معه عشان ما تخترب سفرتكم عليكم فاول ماترجعون ابلدكم كلميه وبهدوء وبدون اعصاب او توجيه التهم له ولاهله حاولي باسلوب السياسة ولا تستعجلين بفتح الموضوع الا بعد ما تشوفينه مرتاح نفسيا

الجذابه

معلومات الجذابه
شوفي حبيبتي انا مثلك تقريبا ..

انا ماجستير وهو لسه مادخل الجامعه..

لاتوجهينه دائما وتعارضينه وتعلمينه وتتذمرين كثير هذا يحسسه انه مايفهم وانك افضل منه بكثير ..

واذا ضايقك بشغله امدحيه اولا واذكري اي امر ايجابي فعله..

مثلا .. اذا هو يحب يفضفض لاخته..امدحي هالصفه فيه وقولي ماشاء الله عليك قريب من اخواتك وامك هذا دليل على نيتك وصفاء قلبك وانك فعلا رائع قولي مااتوقعت ان فيه رجال مثلك ماشاء الله عليك حنون ومتفاهم معاهم....و....و

بس لو تقرب مني مثل ماانت قريب منهم لانك انت حياتي كلها اذا مااهتمينا في بعض وتقربنا ببعض اكثر بالله لمين افتح قلبي...و...و

بكذا تكبرين بعينه ويفرح انك تشوفينه كبير بعقله قبل مايكون كبير بشهادته..

وحسسيه ان الشهاده مو دليل على شخصية الواحد وعقليته..

اي امر بحياته اذا ازعجك لاتعاتبينه على طول امدحيه وبيني له قد ايش هو كبير بعينك..اصلا بكذا ينجبر يسمع كلامك ويسوي مثل ماتقولين لانه يبي يزيد اعجابك فيه..

وبعدين انتي بعد اضحكي وسولفي وتطنزي معه اذا كان مبسوط..

ولاتتريقين على اخته المسترجله اذا تبين تأثرين عليه فعلا قلت لك امدحي اول بعدين قولي ملاحظاتك..

يعني قولي ماشاء الله عليها تهبل ودمها خفيف حتى لو ماهي عاجبتك المقصد انك تكسبين اعجاب زوجك ومايحس انك شايفه نفسك وقولي بس لو تخفف من دفاشتها شوي كان تصير رهيبه..

بعد كذا بتلاقينه هو بنفسه يهواشها على حركاتها..

و....و....

والله يوفقك

مالكة القلب

تاجرات نسوة
معلومات مالكة القلب
حسسيه بالثقه في نفسع وشجعيه إنه مع إنه ثانوي بس إلي يشوفعه ما يصدق لأنه مثقف يعني لا تخليع يحس إنك أحسن منه وحاولي تتقربي منه تناقشيه في كل شيء وطالما يحب أخته الكبيره ويفضفض لها حاولي تتقربي منها وخليك صديقه لها ممكن تنفعك
وفي السعر عاد لا أوصيك فرصتك تنبسطو وتعيشو حياتكم وتدللو مع بعض
وطمنينا ها

لحن الوداع

معلومات لحن الوداع
ماشاء الله بلقيسات ماقصروا بس عندي ملاحظه لما يكلم أهلك عن خصوصياتكم ايش هذا لازم تكلمينه ولو قال عادي قولي له ترضى اكلم اهلي واخواتي عن أشياء خاصة بيننا وكذا هو راح يحس بخطأه غن شاء الله والله يكون في عونك

معلومات حبيبت رشيد1
اهلين اختي الله يهديه لكي ويحنن قلبه عليك ويسخره لك عليكي الجوء الي الله والصلاة ثلث اليل وكثرة الدعاء والاستغفار وقراة القران

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه