لشعر طويل هنا السررررر

احصائياتى
الردود
32
المشاهدات
14K
معلومات رقيقة وجذابة
لشعر طويل هنا السررررر
السلااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم عساكم طيبين ,,,حبيت افيدكم اليوم بخلطة وقعت عيني عليهامن احد المنتديات وادعوالصاحبة الخلطة بالسعادة في الدارين شي خطيرروروعة والله جربتها ولاحظت الفررق في الطول يعني نقلتها بعدماجربتها على نفسي اقسم بالله تحسين بفرق بالطول تعااالو نبدأ
بسم الله
^
^
^

المقادير
فنجان محلب مطحون
فنجان نوى تمر محموس ومطحون
كوب سمن شوكه وملعقه
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 719x539 و بحجم 73KB.

كوب زيت عافيه

الطريقه
نحط قدر على النارونحط زيت العافيه والسمن لمى يسخن ويسير حار نحط المحلب والنوى المطحون
واذا غلى شوي طفيه وحطيه ببرطمان قزاز يكون نضيف وبعد اسبوع يستخدم

طريقة الاستخدام
* الكميه تكفي لمدة سنه
* توزعيه على الشعر مضبوط من الجذور للاطراف
* تحطي كيس على شعرك بعدين تلفي شعرك بشال يعني طرحه لمدة 7 او 8 ساعات ضروري
بعدين تغسلي شعرك بشامبو مناسب لشعرك لاتستهيني بالشامبو اذا شعرك جاف لاتستخدمي شامبو للشعر الدهني هاذا غلطXغلط استخدمي شامبو يناسب نوعية شعرك
* تستخدم مره بالاسبوع او مرتين
انا عن نفسي كنت استخدمها مره لاني كنت استخدم خلطه ثانيه
طريقة استخدام الشامبو الصحيحه
الشامبو بالطريقه الصحيحه خذي صحن وحطي الشامبو فيه وحطي مويا ورغيه يعني حركيه بيدك عشان يندمج الشامبو مع المويا بعدين دنقي راسك يعني نزلي راسك وحطي الشامبو بعدين وزعيه بيدك على الشعر كله بعدين اشطفيه
السبب لان الشامبو مواد كيماويه والشعر لايتحمل وبزايده مقدمة الراس عشان كذا لازم تخففيه بالماء بعدين تحطيه على شعرك

لاتنسوني من دعائكم بان الله يسخرلي زوجي ويهدي ذريتي ياكريم

معلومات بهيره الموسى
طريقه حلوووووه..الله يعطيك العافيه بس حبيت اضيف على كلامك عشان الاخوات اللي بيقرون موضوعك الحلو...نوى التمر فيه جاهز مطحون في السوق....

perfume

معلومات perfume
أنا عن نفسي سمعت عن نوى التمر انها تكثف الشعر

معلومات عابرة سبيل&
يعطيك العافيه عادي لو ناخذ نوى مطحون وجاهز من العطار ولا لازم من شغل البيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رياح البحر

معلومات رياح البحر
انا واحدة قالتي فعلا علي الوصفة دي بس للاسف في مصر مفيش محلب ولا زيت عافية ولا سمن ابو شوكة ينفع احط زيت زيتون واي سمنياريت حد يفدني لان الوصفة عندي من زمان ومش قادرة انفذها عان كده ومششششششششششششششششششكورة جدا علي الموضوع

معلومات رقيقة وجذابة
حبيبتي رياح البحر اناجربتها بنفس المقادير ممكن توصي احد يجيبهالك من السعودية لانه اخاف لوجربتي وحطيتي حاجه ثانيه يخرب شعرك ولانه للامانة انا بنفسي جربت هذي الخلطة ومانزلتها الا بعدالتجربة

مملكة العز

معلومات مملكة العز
الله يجزاك خير أختي على الوصفة ..
لكن عندي أئلة ممكن ؟؟؟
-هل تنفع للشعر المصبوغ ؟
- وما هي نتائج الزيت هذا ؟
- وكم استمريتي عليها وظهرت النتائج ؟
- هل يبقى لها رائحة ما هي حلوة في الشعر ؟
أنا في انتظار ردك ...

روحي بناتي

معلومات روحي بناتي
مشكوره بس باقلبي انا اول مره اسمع بسمن شوكه وملعقه وين يوجد
والنواه اطحنه واحمسه او بعدين الطحنه

معلومات رقيقة وجذابة
طبعا ممكن اختي مملكة العز اول حاجة نعم ينفع للشعر المصبوغ وثانيا فوائده يطول الشعروبالنسبه للنتيجة تقريبامن ثالث اسبوع لاحظت الفرق والريحه مو مرة تقدرين تتحمليهاوصدقيني جربيهامراح تندمي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه