لزقات منع الحمل ؟

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
4K

وعد الكويت

معلومات وعد الكويت
لزقات منع الحمل ؟
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

بنات من فيكم جربت لزقات منع الحمل او تعرف عنهم اي شي بليز ممكن تعلوموني خل نستفيد ؟؟؟

الله يحرم وجها عن النار اللي ترد ويجزاها كل خير ويعطيها العافيه

اسم الموضوع : لزقات منع الحمل ؟ | المصدر : الحمل والولادة

ليـــانه

معلومات ليـــانه
خالتي استخدمتها ومره تمدحها لها سنه ونص وهي عليها كل اسبوع تحط وحده من خميس لخميس تغيرها الا اسبوع ماتحطها علشان الدوره تنزل ان شاء الله افدتك

ستيتا

معلومات ستيتا
اخواتي الاتنين يستخدموها مره كويسه
توكلي و جربيها

ورودي

معلومات ورودي
بس يابنات كيف مع الإغتسال احسها ماتجوز لانها بتمنع وصول الماء صح ولا لا؟؟؟؟؟
نفسي استخدمها بس خايفه من حكمها

ألم و أمل

معلومات ألم و أمل
طيب هل هي مضمونة بعد الله في منع الحمل ؟
وايهم افضل اللزقات او الحبوب ؟

رافايلو

معلومات رافايلو
بنات انا اوا ما سمعت عنها مررررررررة تحمست لها خصوصا ان صديقتي هي نفسها استخدمتها وتمدحها وسالت دكتورتي وقالت منها مرة ممتازة ومضمونة
وسالت دكتورة ثانية الله يجزاها كل خير (مصرية ملتزمة)
قالت حكمها لايجوز لانها تمنع وصول الماء للجلد فكيف تحطينها وتغتسلين بعد الجماع
من ترك شي لله عوضه الله خيرا منه

معلومات انسانه بسيطه
امي سمعت شيخ يقول حكمها حكم الجبيره مافيها اي شئ يعني يجوز والله اعلم بنات بستخدمها ان شاء الله الشهر الجاي بنات بكم سعرها وهل لها شركات زي حبوب منع الحمل اشكال وانواع انتظر ردكم الله يجزاكم خير واشكر اختي صاحبة الموضوع لانه يهمنا كلنا شكرا لطرحك الموضوع كان نفسي فيه من زمان ؟

أم حميدة

معلومات أم حميدة
اللصقات هذه مثل أي حبوب منع الحمل
فهي تلعب بهرموانات الجسم ، وحتى لو وحدة استعملت الآن وما ظهر لها شيء ممكن تسبب بعد ذلك تكيس في الرحم أو أورام أو تسبب خمول في عمل المبايض هذا غير الصداع الذي يصابحها لبعض النساء وزيادة شعر الجسم ، وارتفاع ضغط الدم والسكتة الدماغية وظهور تجلطات في الدم ، وتسبب ظهور أزمات قلبية ،،الخ
واقرئي هنا تقرير من واشنطن منقول من جريدة الكترونية :

واشنطن : أعلن مسؤولون صحيون اميركيون أن النتائج الاولية تفترض أن لصقة منع الحمل التي تنتجها شركة جونسون اند جونسون ربما تسبب المزيد من الجلطات الدموية بشكل يفوق أقراص منع الحمل إلا أن الامر بحاجة إلي المزيد من الابحاث.وأظهرت دراسة أن احتمال اصابة النساء اللائي يستخدمن اللصقة المسماة (اورثو ايفرا) Ortho Evra بالجلطات الدموية يزيد مرتين بالمقارنة مع النساء اللائي يتناولن الاقراص. ولكن دراسة اخرى وجدت ان المخاطر تبدو متماثلة بالنسبة للطريقتين.
وقال الدكتور دانييل شاميس مدير وحدة المنتجات الدوائية لامراض الخصوبة والمسالك البولية بادارة الاغذية والعقاقير الامريكية "يجب أن نكون حذرين لان هذه النتائج تعد اولية وان المزيد من التقييم يعد ضروريا لفهم ما تنطوي عليه هذه النتائج."
واخبر شاميس الصحفييين "بالصدفة اصبح ممكنا أن تقوم مثل هذه (الدراسات) باطلاعنا على نفس الشىء."
واضاف ان فرص تكون الجلطات تظل "قليلة نوعا ما" فيما يخص اي منتج من منتجات منع الحمل.
وتزيد كل من اقراص منع الحمل واللصقة من مخاطر الاصابة بالجلطات نظرا لانها تحتوي على هرمون استروجين estrogen. ويفترض ان يتم استبدال اللصقة مرة كل اسبوع فيما يتم تناول الاقراص يوميا.
ووفقا للتحذير الذي اضيف الي اسم اللصقة في نوفمبر تشرين الثاني الماضي فان النساء اللائي يستخدمن لصقة (اورثو ايفرا) يتعرضن لهرمون الاستروجين بنسبة تفوق ما تتعرض له النساء اللائي يتناولن الاقراص بنسبة 60 في المئة.
ويشير التحذير الي انه من غير المعروف ما اذا كانت اللصقة تشكل خطورة بشكل يفوق اقراص منع الحمل. ويقول مسؤولو ادارة الاغذية والعقاقير انهم لا يخططون لادخال اية تغييرات فورية على التحذير.
واشار شاميس الي انه من بين كل 10 الاف سيدة يستخدمن وسائل منع الحمل الهرمونية على مدار عام تصاب ما بين ثلاث الي خمس سيدات بجلطة. وتنحصر نسبة المخاطر في حالة واحدة بين كل عشرة الاف سيدة لا يحصلن على وسائل منع الحمل الهرمونية على مدار عام.
ويمكن ان تؤدي الجلطات الدموية الي الاصابة بالازمات القلبية والجلطات. وتقول شركة جونسون اند جونسون أن البيانات المتوفرة الي الان لا تظهر وجود اي زيادة في تلك المشكلات بالنسبة لمن يستخدمن اللصقة. واوضح شاميس ان الامر قد يستغرق 18 شهرا لكي يمكن القول ما اذا كانت هناك اختلافات بين الطريقتين من حيث المخاطر.
http://www.elaph.com/ElaphWeb/Health/2006/2/129288.htm

معلومات عيوني كحيله
أنا أول ما سمعت عنها فرحت وسألت دكتورتي ومدحتها وايد لي
وقالتلي إنها مضمونه ومن الفرحه شريتلي علبتين لشهرين
واستخدمتها يوم الأحد بس خساره ما ناسبتني
جلدي حساس وما إستحملتها
وإلي تسأل عن سعرها أنا شريت العلبه الواحده ب53

وعد الكويت

معلومات وعد الكويت
اشكركم على ردودكم وانا نزلت الموضوع عشان الكل يستفيد وانا سمعت من خالتي انهم وايد زينين وحتى ماتحس لا بصداع ولا بشي والله العالم كل جسم غير عن جسم بالهرمونات

أم حميدة

معلومات أم حميدة
اشكركم على ردودكم وانا نزلت الموضوع عشان الكل يستفيد وانا سمعت من خالتي انهم وايد زينين وحتى ماتحس لا بصداع ولا بشي والله العالم كل جسم غير عن جسم بالهرمونات

نعم كل جسم تسبب أعراض مختلفة عن الثانية والصداع يحصل إذا خزنت ماء كثير في الرأس
ولكن قد تسبب أعراض أخرى ، لأن حالها كحال بقية موانع الحمل .
تعلب بهرموانات الجسم، لكن ممكن تسبب أيضا أورام وأكياس في الرحم وجلطات أو سكتات دماغية ....

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه