لحقوا علي تعبت من اهل زوجي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K
معلومات كعبيه وافتخر
لحقوا علي تعبت من اهل زوجي
:icon28:بصراحه مب عارفه كيف ابدا (لا حول ولا قوه الا بالله)
حرمة اخو زوجي قاعده تطنز علي وزوجي بعد وياها:icon28: ولما وقفتهم عند حدهم قالت والله احنا عارفين اعمارنا منو وانتي اهلج مب محصلين لقمه ياكلونها:sad_1: يااااااااااناااااااااااااس شو هالكلام احنا ناس مستورين وحالتنا ولله الحمد ميسوره واحنا ما عمرنا مدينا ايدنا عشان احد يذلنا:schmoll: عندنا خير والحمدلله وزوجي ولا حرك ساكن:tears: والله مقهووووووووووووووووووووووره وبعدين طلعت هي من عندنا وقمت وخذت بنتي وطلعت غرفتي وطرشت لها مسج وقلت لها فيه ان اذا احد طلب منها اكل من اهلنا لا تعطيه وان احنا مب محتايين لها والا لاهلها وقلت لها انها لو مب اكبر مني كان اتصرفت معاها بس احتراما لها وقلت لها انه عندنا خير والحمدلله مب محتاجين لها بس انا معصبه واااااايد:icon28: وما اريد حتى اكلمها وزوجي طفشت منه ماله شخصيه ابدا:no: والله تعبت:icon1366: شوروا علي يا اخواتي الله يجزاكم خير

um hazzaa

معلومات um hazzaa
حبيبتي اذكري ربج واستغفريه وهدي بالج ترى العصبيه مب زينه واااايد
هي قصدها بس انه تغيضك وترفع لك ضغطك وانت الحين محترررررة ومصدعه نفسك عالفاضي
هي ما سوت كذي غير انها غيرانه منك وحاسدتنك بعد
وعلى فكره ولما تعرف بالحاله اللي انت حاطه نفسك فيها شي طبيعي بتفرح ترا هو هذا اللي تبيه منك
بس الغريب انه زوجك ما قدر يرد عليها ليش؟؟؟
اهم شي انك رديتي عليها واكيد انها بترسلك مرة ثانيه بس انت خليكي طبيعيه وطنشيها واللي عندك فهمتيها
الله يوفقك ويهديكي ويكون في عونك يااااااااارب
في النهايه كوني احسن منها وخلي الحق لش مو عليش

معلومات هند بنت عتبة
الله يعينج الغالية
انتي اول شي زعلي من زوجج ولا تعطينه وجه ابد ابد ولا تنزلين من غرفتج وتيلسين معاهم حتى وقت الاكل وصبري نفسك كم يوم واكيد زوجج بيسالج شيج ومن هالكلام قولي له بوجهة اذا ما وقفت اهلك عند حدهم فانا بتم جذي ولا بتغير وقولي له اذا تبي رضاي غير من هالشخصية الضعيفة وصير قوي تاخذ حق زوجتك واهلها بس كل هذا بهدوء عشان ما تكبر السالفة وعقب ما تقولينله هالكلام طنشيه مرة ثانية خليه يفكرشوي مع نفسه ويراجها

الله يسعدك ان شاء الله ولله ان انا ام زوجي وابوه ذهب بس خواته وحريم اخوانه اعوذبالله والحمدلله اني ساكنة بعيد عنهم فاروح لهم مثل الغريبة اسوي الواجب وبس فانتي يا حبيبتي حاولي انج تكفين خيرج وشرج عنهم ولا تكلمين زوجة اخو ريلج ابد ابد

موزة خلفان

معلومات موزة خلفان
هذه من الواضح جدا انها تغار منك لانك زوجه وعروس جديدة دخلت المنزل لا تضعفي امامها وردي عليها بقوة وفي نفس الوقت ردي بذكاء ولا تفقدي ثقتك بنفسك
ان قالت لك فقيره قول لها زين الفقر مو عيب ولا عار
والناس معاني واخلاق وانا اشوف الفقير فقير المعاني والاخلاق والله يكون في عونه

نهر الحياه

معلومات نهر الحياه
طنشيها هذا بيقهرها أكثر

واستغفري ربج

وريلج قولي له اثبت رجولتك وياها لأني حرمتك وتقديريهم لي

من تقديرك واحترام الكل لي من احترامهم لك

صافي الحب

معلومات صافي الحب
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
عزيزتي لاعليك كثير من البشر هكذا حينما يشعرون مناو بالاح عيوب باط يرمون بعيوبهم على الاخرين فقطعا انها تشعر بما ترميه عليك فافضل حل مع هذه النوعيه من البشر ان تهمشيها اي ان تعتبريها غير موجوده اساسا ولستمري على اهتمامك بنفسك وركزي على اشباع رغبات زوجك والاهتمام به

ضياء القمر

معلومات ضياء القمر
غاليتي الله يعينك يارب

اتبعي سياسة التطنيش

حاولي بقدر الامكان ان تكوني شخصية غامضة

حاولي ان تكوني بعيدة عن القيل والقال وبالخصوص جلسات الحريم الي مالها معنة

سحاب المزن

معلومات سحاب المزن
غيراااااااااااااانة والله أنه غيرانه أنا أعرف هانوع زين وعايشة معاه أهم شي أنج تعزين بنفسج عنها وتسفهينها ولا كأن صار شي عيشي حياتجونزلي ويلسي كم أهل لريلج بس هي عامليها ولا كأنها موجودة وبتموت من القهر صدقيني هالنوع يفرح إذا شافج مضايجة فلاتفرحينها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه