لتطويل الشعر بشكل عجيب

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
11K

الدانه

معلومات الدانه
لتطويل الشعر بشكل عجيب
لتطويل الشعر بشكل عجيب

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم مرحبا ياميرات مين منكم سمعت بكريم كامينو موتو يطول الشعر بشكل عجيب خلال شهرهوموجود في الصيدلية ياليت اللي جربت الكريم تقول هل هوصحيح يطول الشعربسرعة

انا قريت هذه العبارات في منتدى ......... وفيه كثير من الخوات يمدحونه وبصراحه انا شعري تالف قشره ويتساقط وخفيف وياليت الي عندها خلفيه عن الموضوع او وصفات بالأمانه تفيدنا
مع الشكر

ام ابراهيم

معلومات ام ابراهيم
السموحه ياختي ماسمعت عنه بس سمعت عن زيت تاج رتاج انه ممتاز اذا احد سمع عنه او جربه ياريت لايبخل علي بالرد

العذوبة

معلومات العذوبة
الغاليه الدانه

انا اشتريته بس ماداومت عليه لانه يباله استعماال يومي ومرتين باليوم مع مساج خفيف

وطبعا اختج كسوله نوعا ما

بس انا سمعت وحده جربته وجاب معاها نتيجه رهيبه
وللعلم ها موكريم
هو تونيك ينحط علي فروة الراس مع فرك او مساج خفيف

وها الي اعرفه

اتمني اني فدتج بمعلومااتي

معلومات طوق الياسمين
صحيح زيت الخروع

جربيته مع بناتي والحمد لله ، لاحظت الفرق خلال اسبوعين

مع اني استعملته لهم 4 مرات فقط على مدار الاسبوعين

أما بخصوص الكريم الذي ذكرته ، فلا علم لي

نور عيونه

معلومات نور عيونه
انا الحيين استخدم زيت الخوع مع السمسم حق بنتي شعرها خفيف واااااااااااااااااايد وان شاء تستفيد

وبالنسبة لي استخدم زيت دابر املا وريحته لا تطاق بس وايد مفيد

معلومات كلي له وكله لي
اهلين الدانه
ان زيك سمعت عن كامينو موتو واشتريت التونك(المقوي) بعد معاناه لقيته بس المسرع ماحصلته يقولون مقطوع من الوكيل بس بجد عليه مدح مو طبيعي ...
وشكل الاغلبيه ماسمعوا عنه مع انه مسوي عندنا بالرياض ضجه كبيره بس ماقابلت احد جربه شخصيا عشان كذا متردده
بس احظت في منتدى ان كذا وحده تقول صرفته لها الدكتوره لتساقط ولتسريع النمو وعلى فكره هو منتج ياباني فايدته انه يعالج قشره الراس ويهيئ جو في قروه الراس مناسب لنمو الشعر صحيا ...

شيخه شمر

معلومات شيخه شمر
فيه زيت اسمه همي تاج تخلطين معه اي زيت ثاني مثل زيت السمسم او الوز انا عن نفسي جربته مده بصيطه لاني كسوله بس بصراحه زين نفعني وناويه ارجعله علئ فكره اذا حطيتيه كانك حاطه فكس وعن تجربتي ماله شغل بتصاقط الشعر موفقه عزيزتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه