لبس غمره للاستئجار << اتفضلوا ياحلوين

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
7K
معلومات ساحره القلوب
لبس غمره للاستئجار << اتفضلوا ياحلوين
هلا والله بكل البنات الغاليات
اخباركم ؟؟
ان شاء الله كله تمام .. وكلكم بصحه وعافيه وماينقصكم شىءيارب
المهم
صراحه كانت غمره اختي قريب وكنا محتارين وش نسوي زفات ودورنا من هنا وهنا لقينا الجديد الزفه التركيه

والله وطبقنا الفكره الى ان اكتمل كل شىء والحمد لله صارت الغمره ومعازيمنا انبسطواا مررره وخقواعلى الزفه التركيه من بين كل الزفات ... وانا حابه اعرضه للاستئجار << حرراااام لسا جديد وعصري..
واللي عندها غمره اختها غمره بنت عمتها او حتى نفسها وتبي تستأجر لبس للغمره ومحتاره من مكه او جده.. حياها الله ...
انا عندي لبس غمره تركي كامل باللبس والتاج والشوز والاكسوار يعني لاتشيلو هم الكماليات المقاس وسط << ترى ششغل وموديل متعوب عليه حتى القماش ..

وكمان في ملابس لثلاثة بنات اللي يخرجوا مع العروسه ويرقصوا من الرقص التركي ويحلو الزفه
مقاساتها من صغير لوسط<< تلبس
والشغل تمام له زي العمه التركيه التقليديه اللي تتحط على الراس بتل نازل من الجنب موديله مرره حلو صراحه..<<:37::34:

وهذا كان لبس غمره اختي صراحه الزفه مره كانت رائعه الكل انعجب وانهوس بيها وبالزي ...:25:
اما بالنسبه للتوزيع فوزعنا حلاوة تركيه والبنات اثنين وراها ماسكين سيوف أستأجرناها يرقصوا عليها ووحده قدامها ترقص وتقدم العرضه.<<:36:
العاده الدقاقه تزف العروسه لكن احنا حبينا نغير ونحط اغاني من عندنا:10:
فجبنا شريط اغاني من تركيا كان مره حلووو الاغنيه حماسيه موووت ترقص حتى لو ماتعرفي للرقص التركي..<< طبعا استاجرنا سماعات خاصه عشان الاغاني علينا مو على الدقاقه..
وبالنسبه للي حابه تشوف او تسال انا ماعندي مانع ابدا تراسلني خاص انا من مكه حيياكم الله والسعر مانختلف فيه ...
والشريط للي حابه تاخذه مع الاستئجار فمجانا تاخذه وترجعه..:5:
ودامت ايامكم فرح وسرور واللله يهني عريس بعروسه وعقبال العذارى<<ههههههه امين يارب:2:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه