لا تفكر وأنت عنك زوجة ثانية لأنك حطيت بيننا حاجز

احصائياتى
الردود
29
المشاهدات
3K

المها2010

معلومات المها2010
لا تفكر وأنت عنك زوجة ثانية لأنك حطيت بيننا حاجز
السلام عليكم
زوجي يطلب ثلث راتبي وكان قد طلب مني أكثر من النصف والحين يقول لا أبي الثلث خلاص
وأنا رافضة ولا أقتنع
بعدين قال لي أنا أقدر أمنعك من الخروج للعمل أنا قلت إذا بتمنعني يصير بيننا اتفاق ونكتب بعد بعدها أعرف كيف أتصرف ما هو كلام بس
يعني جد
المشكلة إنه متزوج علي قلت له ما يصر تضرني مرتين الرجال العاقل إذا تزوج على زوجته يترك لها الحرية
المهم إني قلت له لا تفكر وأنت عنك زوجة ثانية لأنك حطيت بيننا حاجز
أنا مقتنعة بهالشي لي استقلاليتي بمالي ولله الحمد ولا ني خايفة يمنعني ولاني مضطرة أعطيه ولا شي
بس أبي طريقة أعيش فيها حياتي ودي أبدأ حياة جديدة لكن معه أحس كل شي متوقف لاحول ولا قوة إلا بالله
أنا واثقة من نفسي ولا يهمني هي تكسبه براتبها ولا لا
أنا عشانها موجودة بحياتي ما يهمني إنها تأخذ زوجي ولالا
أفضل أركب مع السواق ولا أطلب منه لأنه أخطأ علي بأمور كثير فطاب خاطري منه ولا أحب الناس يشوفوني معه لأني كذا منهزمة
ممكن تفيدوني​

معلومات ليتني احتويك
السلام علييييكم ورحمة الله وبركااااااته
قووووواكِ الله يا المهااااااا
والله لو منك ما اديييييييييييه نص ريال ولا ليش نص رياااااااال الا ربع ريااااااال كثييره علييييييه
هذا الي باااااقي شين وقووووووي عييييييييييين اصري على موقفك ما دام النفس عيفته الله يعينك
ويصلح الحااااااااال ....

إرتـــدآد

معلومات إرتـــدآد
يــآرب ينصرك على من ظلمك
لاحول ولاقوه إلا بالله العلي العظيم

اســآل الله العلي العظيم ان ييســر آمور
رددي /اللهم اكفنيه بما شئت

اختك
ارتداد
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد كل شئ

حكاية ألم

معلومات حكاية ألم
حبيبتي لاتتسرعي فقد يمنعك من الخروج الى العمل -حاولي التفاهم معه وتذكري المقوله من له حيلة فاليحتال عزيزتي انت وحدك من يعلم زوجك كيف يفكر وماذا ممكن أن يفعل ؟وذكريه بان الرجل الشهم الذي يعطي زوجته لاياخذمنها؟إين الرجوله؟وطالبيه بالعدل والخوف من الله- وكيف يجرؤ رجل على أخذمال زوجته واجر عملها وتعبها؟ولكن انصحك بعدم ترك العمل تحت أي ظرف عملك هو سلاحك وخاصة ان زوجك لديه زوجه اخرى ؟؟ حاااااااااول التصرف بذكاء ومراوغه ودافعي عن حقوقك ؟لماذا ياخذ منك المال؟هل هو بحاجه؟ليس لديه عمل؟ شجعيه للعمل وساعديه كي يجد عمل ؟فهو زوج لعائله كبيرة ؟اما ان كان ياخذه بدون وجه حق كان الله في عونك -عزيزتي اشعر بألمك لاني زوجه اولى بحياة زوجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المها2010

معلومات المها2010
لا ويحاول يمنعني من أهلي مع إني ما تعودت على هالشي منه وهو ما كان يسويها والله إنه ما يقدر
لكن أنا جلست ولا همني جاء الاسبوع الثاني وقلنا له نبي نروح ورفض حتى السوق منعني منه وأنا أنظر له بكل ثقة ولا هو هامني لا ترجيته ولا شي مرتاحة بجلستي بالبيت طبعا هذا وقت الأزمة
خفت الأزمة وهو ساكت وأنا ساكته ما راح أقول له أبي أروح لأهلي
مادام رفض بالأول أعتبر رافض دايم لأنه ما جاء وقال ليش ما تروحون وتغيرون جو ولا على باله يروح ويجي وحنا مكاننا ما يهمه سبحان الله ما أدري ليش ساكت هو ينتظرنا نطلب منه
أعرته بأنه مانعني ودي أردها له بأي حق يمنعني ولا أروح وأنا كنت مرتاحة بجلستي طبعا لكن ودي أردها له
بكل سهولة الحين أروح لو أقول له أبروح ما رفض يعني هذي بحق ما أبها تمر كذا
أنا بإمكاني وقتها أكلم أهلي وأواجهه ولا يقدر يمنعني لكني أبشوف تاليتها
مر الحين 3 شهور وأهلي بجنبي بس ما أدري كيف أبروح أنا جالسة أبيه يتحسف وأبي الناس يدرون عنه
بس وش الحل ؟

لوجه الله

معلومات لوجه الله
كبري الموضوع ووصليه للاهل ورأي الدين!
وبعد ما تفوزين ...انتظري ليل ما تهدأ العاصفة واقعدي معاه برواق وكلام لين وقوليله لنك بتعطية وبتساعدية اذا كان في عوزة اذا كنتي تقدرين وانك مجروحة منه وتعتقدين انه راح يصرف عرقك على زوجتة مهما قال !!

بس لالزم ما تكونين متحكمة لازم يطلع الكلام منك بانك مجروحة وضعيفة ...وطبعا ما راح تظبطين الدور الا اذا الله وفقك فعليكي بالدعاء بالنصف الاخير من اليل ...

بالحركة هذه بتكونين فزتي بفلوسك ....وراح يجي عند رجولك اذا كان يبغى فلوس وتقدرين بمكر اخدين شئ بدلع كمقابل بس لالزم ما تينين كذا ...هو راح يدلعك زيادة يوم يريد وانتي اطلبي بدلع قبل ما هو يطلب ...

وراح تحس زوجتة الثانية انك متحكمة فية ...

وخليكي من سالفة ما اريدة ..انتي عاد ليش مجروحة ..حبيبتي انتي تريدينة لتعيشي سعيدة انتي وعيالك ..ام مجروحة وما داوت جروحها كيف راح تعطي عيالها الامان النفسي ...
كلنا ندري يوم نكون زعلانين كيف نكون مع اطفالنا حبوبة ...

واخيرا ....عليكي بالاستغفار وان تمسكي طريق ربك راح تشعري براحة كبيرة وراح هو يحبك ويرضى عنك بس لان الله حبك ...

يلا طمنينا عليكي :)

المها2010

معلومات المها2010
الحمد لله الحين يطلب مني أروح معه لأمه وأنا أقول أنا ما أطلع من البيت أصلا ولا أدري وش شعوره
تمنعني من أمي وأبوي خلاص
والله يا أخواتي بدأ المشكله ولا أنهاها ينتظرني أنهيها

لوجه الله

معلومات لوجه الله
لمحي انك بكيفك راح تعطي مو بالجبر ..عشان ما يتهور ويقعدك من العمل ...العمل وفلوسك اهم شئ في المحنة هذه

تووب سكرت

معلومات تووب سكرت
بصراحه هاذا ما يستحي والي ما يستحي لاااا تستحين منه ابدا هاذا تعبك وشقاك وماحد بينفعك وهو قليل خير لو فيه خير كان صاان العشره الي بينكم ولا تزوج عليك لا تعطينه شي ابدا وخذي مصروووفك منه هاذا الشرع يقووول كذا دخلي ابوووك في الموضوع او حد كبييير وله كلمه....
جمعي لنفسك واولادك ثلث الرابت ما تعرفين وش يصير بكره بذات انك مع واحد ما يخاف الله وجشع يحب المال ....
الله يقويك خيتوووو وماعلييكي منه وقفيه عند حده زييين وللا تخافين منه

معلومات جامعيه عاطله
الله يقويك ويعينك

انا عشان كذا رافضه اتوظف وقلتها لزوجي ماابي اتوظف عشان ماتصير الفلوس سبب مشاكلنا

ادري انتي مشاكلك مع زوجك غير الماده .. بس انا اتكلم بالعموم

الله ينصرك ويقويك

ميوسه

معلومات ميوسه
الله يقويك

بس راح اقولك شي

ايش اللي راح تستفيدين منه بعنادك

فلوسك لاتعطيه

بس ليني معاه عشان تكسبيه

مبين انو انتي شاغله تفكيره وهذا شي حلو بس هو جالس يكابر

هدي الامور ولاتشيلين بقلبك مهما صار هذا زوجك

حتى لو تزوج مادامك جلستي عنده وكملتي حياتك كمليها بالطريقه الصحيحه

رتبي امورك واحسبيها بذكاء ووين الكيد

اتعلمي من المنتدى وطلعي نوع شخصيته

هذا اذا ماكان شمالي شرقي

موفقه يارب

حنين احمد

معلومات حنين احمد
استمري في موقفك و لا تعطيه
و لو كان مش قادر يصرف ليش يفتح بيت ثاني من اساسه
استغلي موقفك و هو عارف انك لسه مجروحه عشان تزوج عليك و ما حيقدر يضغط عليكي كثير عشان تعطيه من راتبك
استغلي الموقف لصالحك و لا تعطيه و لا فلس
و اذا كان على الطلعات عند اهلك و انه يمنعك هي وسائل ضغط بس حيرضى بالاخر و كويس انك مسويه نفسك ما همك شي
اكثري من الدعاء و الاستغفار و الصدقه و الله ييسر لك امورك و يفتح عليكي و يسعدك يا رب
و الوظيفه لا تتركيها لاي سبب من الاسباب حتى لو دخلتي ناس بينكم أو حتى تقوليها في وجهه انك ما تثقي فيه و الزمان ماله امان و وظيفتك هي امانك الوحيد

كيندر

معلومات كيندر
أولا : لا تتحدين الرجل وتكوني لة راس براس

ثانيا : هذا لا يزال زوجك >>> وطالما هذا كلة عتاب بقلبك ... فأنتي لسا تحبينة وزعلانة على بعدة عنك حتى لو قلتي غير كذا

ياحبيبتي من حقك تدافعين عن حبك وحياتك ... لاتعطين الدنيا ظهرك / واجهي الموقف ... وأرضي بالواقع

الزواج الثاني محلل لة ... ومثل مايقول المثل ( ريحة أبو زيد ولا عدمها )

والمرأة جبلت على التسامح .... لا تكبرينها براسك وتعطين الشيطان فرصة يبعدك عن الدنيا ويحسسك بالهزيمة

معروف من قديم الزمان أن سلاح المرأة دموعها وضعفها ... أنتي أنثى >>> أنا حاسة فيك ماتبغينة يحس بضعفك

ولكن هذا خطأ ... هو قاعد يضيق عليك من كل مكان ويحرمك من أهلك حتى علشان يشوف دموعك .. ويشوف

ضعفك وأحتياجك لة >>> يعني الحل موجود

الأحظ أنا إذا طلبت شي من زوجي بشكل عادي أحيان يرفض بس علشان يشوفني ضعيفة قدامة وأستلطفة

همة كذا الرجال ... الله خلقهم كذا ضعف المرأة ودموعها يدغدغ مشاعرهم ويحس الواحد كأنه طرزان بيسوي المستحيل

والشغلة أصلا تافهة >>> بس وش نسوي لازم نجاري رغبتهم علشان ناخذ حاجتنا ... وبيني وبينك لمن الوحدة تحس بأنوثتها

ورقتها هذا شعور رائع وتكون في نفس الوقت محافظة على حقوقها طبعا

طيب ياعمري تطلبين تكوني مستقلة ... بينما المرأة لاتستطيع العيش بدون رجل ... وإذا كان عندك عيال منة فأحتياجك لة أكبر.

تعوذي من الشيطان ياعسل ... وعيدي حساباتك /

وعلى فكرة .. هذا دليل على أنة مو قاسي قلب يوم ترك لك أنتي تنهين الموضوع / ولو قلتي بأروح لأهلي بعد ما أنتهت المشكلة

بيسمح لك على حد كلامك >>>> دوري على حسنات زوجك ولا تكابري أكثر من كذا... قبل فوات الأوان

جلست البيت والوحدة تقصر العمر .... وأهلك جنبك طيب ليش ؟ طالما بيدك لو بغيتي تطلبينة ويوافق

وطالما مايقدر ياخذ من راتبك غصب عنك ... فلا تدخلين أهلك في السالفة ... وأنتي مخلصة ومسيطرة ع الوضع

نصيحة /

لابد يجي يوم وتحتاجين لزوجك ....حسني علاقاتك وأكسبية في صفك للزمن ... وروحي لأمة كمان علشان يرق ( يحن )قلبة

ويقول في نفسة كم ظلمتها ... وهي صبرت علي وعاملتني بأحسن من معاملتي لها

أسفة ع الإطالة .... ولكن أتمنى أكون أفدتك بوجهة نظري ... وأسفة إذا كان في بعض كلامي قسوة

وتذكري أن اللين و الضعف للمرأة طريقهما أقصر لكسب الهدف / في البداية صعب لكن بعدين الوحدة تتعود

كيندر

معلومات كيندر
على فكرة ... هوة مايقدر يمنعك أنك تفصلين من العمل / مو ضعف منة ؟؟؟

ولكنة لسا يحبك ويبغى قلبك يرجع لة

أبدئى صفحة جديدة في حياتك قبل مايفوت الفوت .... وتخسرينة نهائي

معلومات أم الأقمـــــار
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
والله وبالله مايشم ولاريال مني وهو متزوج علي

لو منك ماارد عليه واتركه

افتحي لك حساب توفير وخلي نص الراتب يطير فيه من اول ماينزل وقولي خصموا مني

خليك قويه وروحي لاهلك لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق

.

.

بعد متزوج وله عين يطلب منك

تلقينه يبي ياخذهم ويروح يكشخ فيهم بهديه للثانيه

أم سكر

معلومات أم سكر
بصراحه هاذا ما يستحي والي ما يستحي لاااا تستحين منه ابدا هاذا تعبك وشقاك وماحد بينفعك وهو قليل خير لو فيه خير كان صاان العشره الي بينكم ولا تزوج عليك لا تعطينه شي ابدا وخذي مصروووفك منه هاذا الشرع يقووول كذا دخلي ابوووك في الموضوع او حد كبييير وله كلمه....
جمعي لنفسك واولادك ثلث الرابت ما تعرفين وش يصير بكره بذات انك مع واحد ما يخاف الله وجشع يحب المال ....
الله يقويك خيتوووو وماعلييكي منه وقفيه عند حده زييين وللا تخافين منه

:icon30::icon30::icon30:

معلومات العيون السهرانة
حبيبتي المها رب العالمين ما كتبلك هالقدر إلا لنه يحب المؤمنين الصابرين وهو رب العالمين أرحم على عباده فكوني عند حسن الظن وواجهي زوجك بالكلام الطيب بس خلي عندك اصرار واقتناع ولا بأس إذا منعك عن اهلك وعن عملك وذكريه إن هو اللازم يصرف عليك (وإنه ما بقصر وإنك بترتاحين في البيت يعني بينيله إنك مو خايفة من تهديداته) وقوليله إن الرزق بيد الرزاق وذكريه إنك ما قصرتي ومازلت تساعدينه في بعض الأمور وخبريه إنك مسئولة معاه عن نفسك وعيالك وبيتك أما عن زواجه الثاني وأي مشاكل تتعلق بيه إنت غير مسئولة يعني إلي يحط هنتين واكثر يتحمل خطى نفسه، والله سبحانه يطلع على عباده فاكثري الدعاء وخاصة قبل لا تفاتحينه بأي موضوع ، وإذا بغيتي شي حاليا لا تطلبين منه لأنه ينتظر ضعفج ويقولج لأ..لا تنكسرين وكوني قويه بإيمانج..واصبري

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه