لا أشعر براحه وأستقرار مااذا أفعل؟؟؟؟؟؟؟؟

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
5K
معلومات أنا بائعة الفل
لا أشعر براحه وأستقرار مااذا أفعل؟؟؟؟؟؟؟؟
لا أعرف ماذا أكتب ولكني في حيره من أمري بين أهلي ونار زوجي وأبنائي قلبي يتقطع وعقلي وجسدي أرهقتهم من كثرة التفكير مشكلتي أن لي زوج وقت الرضا يجعلك ملكة وقت الغضب توقعي كل شي بدأ بلأهانه ألى الضرب ألى التهديد والقائمه تطول فأسلوبه عند الغضب لا أحد يستطيع توقعه
مشاكلي معه كثيره ومشكلتي الأخرى مع زوجي هي وجود مرض وراثي مؤثرعلى نفسيتي ولي فتره لم أحمل لصعوبة المرض لا أخفي عليكم أني كثيرا ما فكرت في الأنفصال ولكن أبنائي وأهلي الذي كثيرا ما أشعر انهم لا يرحبون بعودتي خصوصا بعد مرور سنوات. أصبح زوجي عندما يغضب يلوح لي بخطر يهددني وأني اصبحت في موقف صعب

أسألكم الله ماذا أفعل لا أشعر براحه وأستقرار هل أطلب الطلاق لأتدارك ما بقي من عمري واتحمل هذا المجتمع الذي لا يرحم وأبدأ حياة جديده . أم أرجع للوراء أو كلعاده تضحي المرأه وتسكت على الذل والأ لم..........
أسألكم أحتاج لمشورتكم
ونداء لأستاذتنا \ناعمه
لأنني حاولت المراسله وحاولت الحضور لك ولم أستطع.

معلومات تعلمت الغرام

الله يكون بعونك حبيبتى ويفرج لك همومك ...زوجك مثل ما تقولين بحالات ليش ما تكتبى لنفسك صفاته الزينة بالتفصيل وصفاته السيئة فى ورقة وتقارنى وتشوفى اذا فى امل فى اصلاح بعض العيوب او التغاضى عنها!!

وانا ضد ان الواحدة تقعد ويا زوجها وتضحى بعمرها بسبب الابناء لانه كله راح ينعكس على الابناء ومستقبلهم ومعظم الازواج المتسلطين عانو فى طفولتهم من قسوة ام او اب فاستمرار الزواج الفاشل مو دايما خير للابناء بالعكس يولد عقد نفسية لبعضهم بس الزين فى زوجك انه مثل ما قلتى لو راضى عنك يعاملك كملكة يعنى يحبك ويرعاك وممكن هو وقت الغضب صعب عليه التحكم باعصابه فانتى ما وضحتى هل اهلك على علم بهذه المشاكل وخصوصا الضرب لان المفروض احد كبير يتدخل فى هذه النقطة اما الباقى فانتى ممكن تحاولى بينك وبينه.

اما عن الحمل فلا تفقدى الامل واستمرى فى العلاج والحمدلله عندك ابناء وجربتى الامومة فخلى املك فى الله كبير.

معلومات أنا بائعة الفل
الله يسعد كم :bye1: لكن زوجي أذا غضب يخطأ اخطأ قاتله وألي يقهر ما يعترف أبدا ويعمل بالمثل البادىء أظلم يعني أذا أخطأت علي السلام :tears:
الأن أشعر بضغط نفسي لا استطيع التفكير ولا النوم أشعر بخوف فهو دقيق أي خطأ أعرف أني راح اعيش أيام وأسابيع محاصره ومهانه يعني الأيام ألي عشتها ملكه !!!! أرجع أعيش أسوء منها حتى أكره حياتي وينقلب كل شي ضدي

أخواتي
أطلب منكم الدعاء لي .

om3mmar

معلومات om3mmar
لا حول ولا قوة الا بالله ..اجعليها لا تفارق فمك
ففيها الخير الكثير :
-انها تكشف سبعين بابا من البلاء و الضر
-باب من ابواب الجنة
-غراس الجنه
-دافعه للفقر بحفظ الله وفضلة

يا اختي عسى ان يعوضك الله في ابنائك
اصبري ان الله مع الصابرين
ادعي لزوجك صدقيني الدعاء بيغير القدر
لا حظي بالدعاء انتي بتطلبي وتكلمي سيد العباد
يعني اذا ظنيتي في الله خير ..بتشوفي خير

اعانك الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه