لا أشعر بالرغبه في معاشرة زوجي... ساعدوني

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
57K
معلومات العصفوره العسل
لا أشعر بالرغبه في معاشرة زوجي... ساعدوني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعاني من مشكله قد لا تبدو خطيره عند البعض ولكنها تاثر على حياتي بشكل كبير

في فتره خطوبتي مع زوجي قد كان يهملني وجرحني في اكثر من مره مدعيا بانه ليس هنالك علاقة بيننا، حتى وصلت لمرحلة التخلي عن حبه

بعدها كتب الله لنا الزواج، وكنت في بداية حياتي قد قررت ان لا اتاثر بما يفعله وان لا اسمح له بجرحي من جديد وان امضي في حياتي، وهو لا زال على تصرفاته السيئة من اهمال وغيره رغم وجود بعض التحسن

الان اعاني من مشكله قد تاثر على حياتي كثيرا

فانا لا اشعر ابدا ابدا ابدا برغبة في معاشرة زوجي، ولكنني اتصنع دائما فحينما اراه اتصنع بانني اشتهيه وانه مغري لي، وكذلك في لحظة المعاشرة اتصنع كل شي، حتى انني لا اصل للذروة معه، اتصنع كل شي واكره اللحظة التي يطلب مني ان انام معه لانني لا اشعر سوا بالالم او الملل والضجر

طبعا لا اظهر له ذلك لدرجة انه مقتنع 10000 بالمئة بانني اشعر بالجاذبيه نحوه وانني اعشقه

انا احبه فعلا واريد ان اشتهيه وان اشعر باللذة معه فما العمل

ارجوووووووووكم ساعدوني

كاتياباسل

معلومات كاتياباسل
حبيبتي عصفورة عسل اْول شي اْنا اْتمنى لك حياة زوجية سعيدة واْن تنتهي معاناتك على خير
الشي الثاني\\ ياعسولة ومن رائيي انو ماتستمري بالتمثيل وخداع زوجك لاْنك اْنتي المتضررة بالاْخير ---يعني مثلتي شهر شهرين ثلاثة خلينا نقول سنة واْكثر وبعدين شو النتيجة برايك \\ اْكيد راح تكون حياة زوجية فااااشلة----
حبيبتي الحمد لله اْلف مرة اْنك تحبي زوجك وهذا اْن شاء الله راح يهون عليك المشكلة
----------------------------------------------------------
- ---- وياقلبي لايضيق صدرك لاْن مشكلتك هذي يعاني منها الكثيرمن النساء بس اْكثرهم يعاني ويكتم في صدرة وهذا كمان شي خطاْ وماراح تنحل المشكلة بالكتمان واْنا اْحيي فيك شجاعتك وانو قررتي اْخيرا تعالجي الموضوع
----------------------------------------------------------
\\والحل من وجهة نظري ياعصفورة اْنولما تكوني في لحظات حميمية مع زوجك تنسي كل مشاكل الدنيا والعالم باْسرة وتنسي كمان اْي خطاْ ارتكبة زوجك بحقك وتفكري بس بااْنو هذا زوجي حبيبي وحلالي ولازم اْعيش اللحظات الحلوة معه وكمان هذي تعتبر مرضاة لله قبل اْن تكون مرضاة للزوج
---------------------------------------------------------
\\ بعدين لوكان زوجك من النوع الحبوب المتفهم حاولي بلحظة صفاء وود لمايكون رايق تخبريه بمشكلتك واْحذري تقولي له اْنا عندي هاي المشكلة من زمان وكنت بهاالفترة اْمثل عليك لااااااااااااا انتبهي بس دوري على طريقة حلوة ----بس لاتخليه يفكر اْنو بطل يعجبك ترى هذا الشي يقهر الرجال ويسبب لهم اْحباط واْلم -----وترى على فكرة اْنا في بداية زواجي كنت مثلك تماما بس صارحة زوجي وكان اْنسان ورجل بمعنى الكلمة متفهم اْحتواني وساعدني حتى تجاوزت هذه المشكلة
-----------------------------------------------------------
\\ واْتمنى منك كمان اْنك تبرزي الجوانب الحلوة بزوجك وتنسي الاْشياء السيئة وماتفكري فيها وترى مافيه اْنسان خالي من العيوب بس اْحنا البشر نستطيع حل المشكلة بتصغيرها او نكبرها ونفخمها ونفكرفيها الف مرة ---وهذا شي خطاْ يعني اْحدث نفسي دائما الحمد لله زوجي حنون وسخي ولايهيني ويحب اْهلي و--و---و--- وكل صفة حلوة فيه اْذكريها وهذا كفيل اْنو يزيد حبه في قلبك وحب البقاء بجانبه دائما
------------------------------------------------------------
\\ وفيه شي تاني ايش رايك مرة تكوني مروقه فيها وتنزلي السوق وتشتري لزوجك بيجامات نوم حلوين وعلى زوئك وعطر مثير رجالي ومافيش مانع يكون مجموعة مكونة من عطر ولوشن وصابون اْستحمام وياكثرهم في نكتار وبودي شوب وزهور الريف وانتقي اللي يعجبك لشرط يكون زوجك بعد يحب هالروائح----- وغلفيها له بشكل حلو --ومنها يفرح زوجك بهالهدية ويعرف اْنه على بالك ومانسيتية وانتي كمان مستفيدة بااْن زوجك صاراْنيق وتفوح منه اْزكى الروائح
-------------------------------------------------------------
\\ بقي آخر شي واْهم شي وهواْن تطرقي باب الله وتلجئي له سبحانة ومهما اْسدينا لك من نصح نبقى في النهاية بشر لانملك شيئا سوى نصحك والدعاء لك ----- اْدعي ربك باْخلاص ونيه سليمة والحي بالدعاء في كل وقت ومكان خاصة في السحر وعصر الجمعة بشرط اْن تتركي اْي معصية تغضب ربك كسماع اْغاني وغيرها------
ولامانع من رقيا نفسك وقراءة سورة البقرة في منزلك
---------------------------------------------------------
\\ هذا مالدي عزيزتي وآسفة للاْطالة ---واتمنى اْكون اْفدتك اْساْل الله اْن يعينك واْن تكون اْيامك المقبلة كلها سعادة وهناء آمين يارب العالمين

معلومات مناكير وردي
موعيب ان الوحده تمثل على اساس تنجح العلاقة وهذا بنظري منتهى التضحيه
انتي كنتي على علاقة به قبل الزواج بفترة خطوبة وكان بيدك ان تقرري اذا كان يصلح او لا
بس الحين اذا كان على قد العشرة وفيه عيوب قليله استمري بتقديم التضحيه هذي لكن مو على حساب ضغط نفسي يصيبك لا كذا مو حلو
الإستمتاع شي رائع حتى لو مافي حب بينكم
حاكيه بهذي النقطة مو عيب انك تركزي فيها
الله معك

المرهفة

معلومات المرهفة
انا زيك تماما
لا اعرف متعة ولا اعرف لذة او انزال او هزة او ذروة.
الجماع بالنسبة لي شيء كرييييييه جدا جدا.
انا احب زوجي وهو لم يقصر معي ولا استطيع ان اعيش بدونه ولكني لا اريد الجماع
جاملته ثمان سنين ولم ارده ابدا ..والان طفح الكيل و بدأت اتذمر
والله ان كان الجدار يحس بشيء فانا احس.
احس فقط بغثيان
ولو اجلس بلا جماع سنة كاملة فان ذلك لا يؤثر فيني
احبانا تخرج دموعي لا اراديا اثناء الجماع لاني اضغظ على نفسي
ذهبت لدكتورة نساء وشكوت لها فاعطتني حبوب (فيقاروس) ب150ريال وهي مثل الفياقرا للرجال ولم تؤثر ابدا
واعطتني جل يوضع قبل الجماع بعشر دقائق تقول انه يسبب تقلصات ولكن لم اشعر بشيء.
نفسي احس بلذة او انزال نفسي اسعد زوجي .
الله يعين

أم دانيه

معلومات أم دانيه
المعاناة بصمت . . .
يا بلقيسيات الجنس شراكه بين المرأه و الرجل .
يعني لو كان الرجل مب راضي عن الجنس هل سيعاني و بصمت مثلنا و لا على طول مثنى و ثلاث و رباع .
الآن أسأل الممتزوجات هل صارحتم ازواجكم شركائكم في الفراش بحقيقة مشاعركم .
نحن نمتلك الجرأه بكل شيء الاثاث الاولاد و المنزل ... و لكن مع الجنس اخترنا الصمت و بجداره .
... يجب ان تكتشف كل امرأه سبب عزوفها عن الجنس هل هو عضوي نفسي وتكون صريحه مع نفسها . و تثقف نفسها جنسيا ...
ابدئي خطوه لعلاج نفسك انت تستحقين اكثر

الكاذية

معلومات الكاذية
اخواتي اللاتي يعانين كان الله في عونكن وانا اعتقد ان السبب في حدوث هذه الاشياء هي الضغوط النفسية التي تتعرضن لها حاولن الا يكن التفكير في هذه الامور هو شغلكن الشاغل ومن ثم تصبن بالاحباط ووكلن امركن الى الله سبحانه وتعالى

معلومات جليسةالقمر
الله يكون فى عوننا
انا فى الاول كنت احب الجنس مع زوجى وارتاح فية
بس بعد الولادة جرحنى بكلمة
قالى لو خربتى لااخذ لو مسيار ان شالله
من بعدها ولا عرفت طعم للجنس
كرهته
حولت انسى وما افكر بس ما قدرت

زهر السوسن

معلومات زهر السوسن
كان الله في عونك.....

الألم له دور كبير في غياب المتعة هذه ناحية ....

تذكر الصفات السيئة للزوج وقت الجماع تعكر صفوك وراحتك....

حاولي تبرمجي عقلك وتبتعدي عن السلبية (أنا أكره الجماع .......صابني غثيان ......لم أصل

للذروة والرعشة لم أعرفها .....)كلها جمل سلبية تحبط عقلك وتضعك بمزاج مكتئب وحزين

أقترح عليك أن تجلسي قبل الجماع وتفكري فقط بالأشياء الجميلة لدى زوجك مواقفه الحلوة

كلماتة ولاتسمحي لعقلك التفكر بغير ذلك من الامور السلبية ...

عند الجماع كوني ريلاكس هاااااااااااااااادية ولاتشدي أعصابك أبدا وحاولي دائما أخذ نفس عميق

وابعدي عن التوتر ....

أذكر مرة سمعت دكتور يقول أن أغلبية النساء ومعظمهم لا يصابون ببرود جنسي أي أن هذا

المرض نادر ...الرجل يصاب به أكثر .

وأن الرجل هو المسؤول ...أحيانا بعض الرجال لا يعرف كيف تثار المرأة أو قد يعمل حركات تثير

القشعريرة عندها أو الدغدغة ....أي أن لكل مرأة مفتاح إثارة خاص بها ويجب على الزوج معرفته

وإن مر وقت ولم يعرفه لزم على الزوجة أن تعبر على طلباتها وما ترغب به وبهذه الصورة تكون

العلاقة الحميمية واضحة وصريحة,,,,,,

أتمنى لك السعادة والهناء .....

معلومات نغــ اوتاري ــم
:e052:عادي جدا جدا انا اتزوجت وعمري 17 سنه وكنت لا اشعر بما ذكرتم ولكن كنت فنانه بالتمثيل وشعور زوجي بالاثاره من مداعبتي له والتفنن بمغازلته مما قد اوصلني للذروه في بعض المرات وقد جعلني هذا ازيد من الرغبه بالاحساس والتفنن اكثر واكثر والحمد لله الان وقد ازيلت غيمت الجهل عن عيني لاني في البدايه كنت اتهمه بقلت المعرفه في اثارتي ولكن اكتشفت انني انا التي كنت اجهل ماذا تعني الاثاره فيا حبيباتي ان وجدت الاثاره اكتملت العلاقه بالروعه ابدعي واضهري انوثتك ودعيها تعبر عن مكنونها بالاغراء لان من كانت تعرف تغري زوجها فهي تحرك غريزتها وتبدئ المشاعر بالتحرك ومن ثما تظهر الرغبه وتزيد النشوه فتكتمل العلاقه بما يسرك صدقنني عزيزاتي ان السر فينا نحن لاننا نخفي ما قد وهبنا الله من جمال وانوثه ومشاعر تحت شعار انني اريد ان اصل بدون ان احرك انوثتي يامن تشكين وتتالمين فأنا قد شكوت وتألمت ولكنني ولله الحمد قد تغلبت :e076:بإ صراري على اضهار انوثتي فهي التي اوصلتني فكل امرأه قد وهبها الله غريزة الاغراء فأستخدميها لانكي بهاستحركين فيك كل شئ ولاتنسو الدعاء سامحوني ان اطلت فارجو ان توصل معلومتي بالطريقه التي اقصدها

نزف السنين

معلومات نزف السنين
العلاقه الجنسيه لا يحركها الا الراحه النفسيه

وبدون راحة القلب والحب لا تكمل المتعه

ولكن اعتبر الجنس بين الزوجين في الوقت الحالي اصبح مثل حاجتنا للأكل والشرب

يعني اذا احسسنا بالحاجه الجنسيه وبالأخص من ناحية الرجل يأتي زوجته على اي حال وفي اي مكان

دون النظر لحاجتها او لمشاعرها او حتى استمتاعها معه

بالفعل المرأه العربيه وبالأخص الخليجيه امرأه مظلومه ولم ولن يعطيها الرجل حقوقها مهما تحضر او

تعلم ...........

ماشيfast

معلومات ماشيfast
الله يهديج انشاءالله ويثبتج حبيبتي لازم تحاولين تحبينه باي طريقه حاولي انج تعاملينه بلطف وتكسبين حبه وتحتوينه بعدها راح يكون لج الزوج والاخ والاب والحبيب وانشاءالله لما الله يرزقج بطفل راح تتغير حياتج ويصير فيها اكشن . واهم شي في الحياة ذكر الله عليج بسورة البقره صدقيني لوسالتي الله ماراح يردج

معلومات مس الكندوشي
الله يكون في عونج عزيزتي

بس اهم حاجة انه وقت الجماع يكون بالج مع زوجج وتنسين كل حاجة علشان تحسين باللذه وغيره

لا تفكرين في اي شي بس فكري بنفسج

بالتوفيق حبوبه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه