لا أحد يقول عني ماعندي ساااالفه...!!

احصائياتى
الردود
39
المشاهدات
4K

ice-girl

معلومات ice-girl
لا أحد يقول عني ماعندي ساااالفه...!!
استحي:in_love:..<<<تحس بيجيها كلام جامد..خخخخ

المهم بدش بالموضوع...صج اني على البر مالجه بس اقرأ بعض المواضيع

الخاصه بالعلاقة الزوجيه عن العناية و...و....الخ

مااحب ادش بالعميق خليه يعلمني ابرك<<تدري انها فضيحه بتجيب العيد

الزبده يابناااات انا احترت من بعض المواضييييع..

احس الحياة الزوجه كلها تدور حووول الجنس من كثر ماتهتمون فيه..!!

يعني الحياة الزوجية كلهاااااا اهم شيء الجنس..اوكي مهم بس مو عاد

لدرجة اركض لاي شيء يخص الجنس بنوع مو مشكله بس ماتوصل لسرير

خاص به او اضافات اللانجري الاوفر احس وشو ماعندي سالفه

ماعندي هم ابي جد من كل وحده فيكم تكتب تقسيم لاهمية كل شيء في

الحياة الزوجي مثال :

العلاقة الحميمه 60%

او كم تعطونهاااا..بالاضافه لباقي الامور المهمه..!!

يعني شالسالفه من كثرة الفتن صرنا لازم ندقق على هالنقطة وتصير محور

حياتنا؟؟!!

اشرايكم...ماعندي سالفه والا توني نونو:nosweat:..جد لان متخرعه من هالموضوع

احس ماابي اركز حيااتي عليه حسسوني البعض انه اهم شيء بالدنيا..

معلومات يتيمه اااام
انا من وجهه نظري الزواج جنس 100% لأن الرجل اذا ارتاح من هالصوب راح يريحك ويرتاح كمان هو فاتح بيت مو علشان ياكل ويشرب وتغسلي وتكنسين هذي مكملات فقط لأن الرجل مو مثل الحرمه عنده شي مهم انصحك بالأطلاع اكثر ومثلك وايد يقولون ليش كذا علشان هلشي والجهل تكثر المشاكل ويروح الزوج يدور غير زوجته بالحلال او الحرام وشكراااااااااااااااااا:msn-wink:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
معلومات بيالة شاي
ماعندج سااااالفه ههههههه((بس عشان قلتي لاتقولون ماعندي سالفه )) ههههه

شوفي تبين الكلام دوغري ....الرجال ليش متزوجك ؟؟؟؟ عشان الجنس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اذا ارتاح معاك جنسيا ...بيكون معااااك احلى من الحلاوه ....والعكس صحيح

قد يكون هدفك انت من الزواج مختلف تماما ...يعني تبين الامان والحنان والرومانسيه وغيرها

اما هو بكل بساطه يبي الفرااااااااااااااااااااااااااااش

بعد هالكلام قولي لي كم تعطين الجنس في حياتك ..؟؟

شجر الدر

معلومات شجر الدر
يحليلج يا ايس بس صج ما عندج سالفه
يعني ما تدرين وين موقع مخ الريال ابروحج بتعرفين مع الوقت هههههههههههههه
بس سج الريال من يتزوج ينتقل مخه ما يصير في عقله لا ينتقل مكان ثاني كلش ...................

بكرة بروحج بدورين على الكرسي وبدورين على اشياء اكثر من الى احنا حصلناها بكرة هفكرك هههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ice-girl

معلومات ice-girl
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

عجبتني انتقااال مخ الرجل من الراس الى ......... لووووول

صج كلام واايد من ربعي...لاااااااا عيل زين قلتوا لي انهم كذا تفكيرهم عشان نعطيهم على

قد عقلهم الحقيقي خخخخخخخخخ..

اوووكي يعني 100% صار الجنس ..

اي والله اش هالعبط فيني متزوجني ليش عشان حلااااتي بس....

اسفه اسحب سؤالي..

رماني

معلومات رماني
حبيبتي ما راااااح اقول ما عندج ساااااااالفة
بس اذا ارتاح ريلج من هالناحية وشاف انج انت كل يوم بشكل يديد وحركة يديده راح تكون حياتج حلللللللوة وراح يستغرب ويسئل نفسه ويقول ما شاء الله عليها من وين هالافكار وهالحركااااااااات وراح يحس بسعااااااادة معاج.
والله يوفقج

sanurah

معلومات sanurah
مدري يابنات انا متزوجه لي 3 سنين ......... والجنس مو كل شي عند الرجال........ لاتخرررررررعون البنت

احس الرجال يبي حرررررمه .......... لتكوين عائله واستقرار ببيت ولبس جاهز وركات رومنسيه
واطفال يلعبون حوله .. وموضفه تساعده فرراتبها لظروف الحياه وحده يشكيلها وتشكيله وتدلعه ويدللعها
وتربي عياله احسن ترببه ....... وحرمه تشيل جمعات اصحابه وتسوي احلى عشا .. وحرمه تستقبل اهل زوجها احسن استقبال ........ وتناقشه فالامور اليوميه .........ز اما الجنس مهم طبعا لكنه وسيله وليس غايه لتكوين الاسره السعيده التي يحلم بها ................ هذا رايي

love4life

معلومات love4life
مشكورة يا ice girl على تجرؤك وسؤالك السؤال اللي أنا ما قدرت أسأله .. وشكراً لكل من رد .. ويا ريت تزيدوننا

والله أنا بعد خفت وايد .. ليش مافي فالدنيا غير الجنس .. أوكي أنا أتفق انه اذا ارتاح برتاح .. بس معقولة ما يهمه شي غير .. يعني لو اتزوج بقرة (الله يعزكم الحيوان) وكان حلال كان استانس؟! ما في اللي يقولون العشرة؟ عيل كيف اتقولون الزوج يحب زوجته؟ هذا هو يشتهي يفرغ طاقته وخلاص (على اللي اتقولونه) يعني مافي شي فالدنيا اسمه حب وعشرة؟؟؟

فهموني والله من جد احترت وخوفتوني :dunno:

نبع الحياة

معلومات نبع الحياة
مشكورة يا ice girl على تجرؤك وسؤالك السؤال اللي أنا ما قدرت أسأله .. وشكراً لكل من رد .. ويا ريت تزيدوننا

والله أنا بعد خفت وايد .. ليش مافي فالدنيا غير الجنس .. أوكي أنا أتفق انه اذا ارتاح برتاح .. بس معقولة ما يهمه شي غير .. يعني لو اتزوج بقرة (الله يعزكم الحيوان) وكان حلال كان استانس؟! ما في اللي يقولون العشرة؟ عيل كيف اتقولون الزوج يحب زوجته؟ هذا هو يشتهي يفرغ طاقته وخلاص (على اللي اتقولونه) يعني مافي شي فالدنيا اسمه حب وعشرة؟؟؟

فهموني والله من جد احترت وخوفتوني :dunno:

مو اهم عندهم الحب هو الجنس ولين زعلانه يراضيك بالجنس وتقبلك له في العمليه هو ما ينجح العمليه ويجعلها يحس برجولته يعني رجولته بالجنس

انا احس انه الجنس 100%
وباقي الامور كماليه وانه الجنس اهو اول غايه لزواج الرجل يمكن مو اول غايه لنا بس اول غايه لهم

وتقدرين تقرين مقال الاستاذه ناعمه الهاشمي (( خادمه ام زوجه )) لتعرفي سلم الاولويات:icon30:

وتسلمين ايس على الموضوع الحلو ما توقعتك ما تعرفين الجواب لووووووووووووول:harhar1:

رماني

معلومات رماني
حبيباااااااااااتي الجنس اول شيئ يفكر فيه الزوج بعدين لعيااااااااال والمسؤولية.
مثلا فيه عندنا ريايل وايد ما عندهم اي احساااااس بالمسؤولية ومهما تحسسينهم وتزعلين عليهم بعدهم ما يهتمون، بس سبحان الله الجنس يبونه وبياخذونه ان كنتي راضيه او زعلااااااااااانة، علشان جذه حبيبتي خليييج حلوه في نظره منظر وجوهر من الدااااخل والخارج .

nabasafi

معلومات nabasafi
حبيبتي : مهم جدا، بس مش كل شيء نعم هو الهدف الاساسي تبعا للفطرة ولكن تاكدي ان هناك مودة ورحمة احرصي عليها فهي كفيلة بان تخلق رغبة وشهوة لا تنتهي باذن الله والسعادة توهب من اطراف عدة ولا تطلب ومن سعى لامر لابد ان يحصل عليه اذا احسن الاتكال والحقيقة ( عندك سالفة ) كايدة :

Dfa^Dm3a

معلومات Dfa^Dm3a
عزيزتي الجنس هو الأساس في حياة الرجل من بعدها تأتي باقي الأشياء التي قد تكون بالنسبة لك في سلم الأولويات ... ولكن متى ماشعر الرجل بالراحة من هذه الناحية ومن تجاوبك والمشاركة في العلاقة الصحيحة كانت باقي أمور حياتك على خير ما يرام سيكون الاب والأخ والصديق... وإذا لم يكن هذا الشيء أساسي في حياة الرجل ويأثر تأثير كامل على باقي أمور حياته لما أمر الله الزوجة أن تلبي رغبة زوجها متى ما طلبها ... ولما جعل حسن تبعل المرأة لزوجها كالجهاد... اللي تكلمت عنه من واقع تجربتي ... والله يوفقك عزيزتي بانسان يخاف الله فيكي .... وانا كنت من قبلك في أمور كثيره ماعندي سالفة :) الزواج بيعلمك :)

nnoonnaa

معلومات nnoonnaa
السلام عليكم
انا بقولج اللي تعلمته
واللي تعلمته ان اذا اهتميتي في هالجانب وحطيتيه رقم 1 في نظرك فان امورك الاخرى سوف تمشي بكل سلاسة
اشلون؟
انا اقولج
الرجل يقدر العلاقة الحميمة جدا وهي اهم سبب يدفعه للزواج
بينما البنت تفكر لا في تاسيس اسرة ورعاية الاطفال
ولكن فكري معاي
لو ماكو علاقة حميمة هل سيكون هناك اطفال؟
هل سيكون هناك بيت؟
الاطفال والبيت والرعاية تاتي في المرتبة الثانية والعلاقة في المرتبة الاولى
اهتمي في هالجانب لأنه في نظر الرجل الاهم ويجب ان يكون في نظرك كذلك
اذا حس الرجل انه مشبع من هذه الناحية وانتي مهتمه فيه وشاغل بالج على طول وكل اللي قاعدة تسوينه انج تسعدينه وتتفننين في اسعاده خاصه في هذا الجانب
راح يقدرج ويقدر تعبج وراح يرد لج اياه بأكثر مما تتوقعين
حطي ريلج بعيونه راح تلاقينه دوم مستانس ودوم فرحان والله يهنيج ويسعدج ان شاء الله :)

اي استشارة حاضرين ;)

معلومات ليمونة الحلوة
يالله ذكرتين بنفسي لما سألت أستاذه ناعمة نفس السؤال..وكنت بعدني مالجة مثلج يعني
قلتلها ((احس الن الريل ممكن يتحمل اي شي ناقص في حياته مثلا شغله او دراسته او وضعه الاجتماعي لكن ما يتحمل ان يكون في شي ناقص بحياته الجنسية))
طبعا هي ابتسمت وقالت لي (( يستوي نقول حق الضفدع لا تستوي ضفدع؟؟))
أنا ((لآ))
أ.ناعمة ((الريال نفس الشي..ما يستوي نقوله لاتستوي ريال..هني هو يثبت رجولته ويعبر عنها وبتلقينه يطلبه في كل الاوقات..ممكن تمرون بظروف حزينة مثل حالة وفاة في العايلة وبيكون مستحيل عليج ان تمارسين الجنس وانتي بهالحالة النفسية..لكن بتلقينه هو بالعكس بيطلبه منج فخليج طبيعية وعطيه حقه ..ممكن زوجج يشوفج حلوة ويحبج ويمووووووت فيج .. لكن قال بدال ما اتغزل فيها واقولها شقد انا احبها ومعجب فيها بختصر هاذا كله .. ويمارس الجنس معاها (من غير ما يقول ولا كلمة) لان هاذا هو تفكيره وهذي هي طبيعته))

معلومات شذى الأحلام
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
ههههههههههه الريال قاعد في بيتهم شارب ماكل ثيابه مغسوله و خالص شيبي يتزوج
غير عشان يجيب عيال و عشان هالسالفه

ما نقولج تركي كل شي و اهتمي في هالموضوع لكن حاولي تهتمين بكل الجوانب

أترجة

معلومات أترجة
في دورة الحب للأبد
تجدين الجواب عن سؤالك

معلومات جراده شياكه
في الاصل ما تزوج ودفع ما وراه وقدامه الا للجنس والمتعه اغلب البيوت اكل من بر وشغالات للكرف 200 بالميه الحياه الزوجيه جنس شدي حيلك

هناء 11

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات هناء 11
الرجال يتزوج ليصون نفسه و هو نفسه الجنس ............... و ليكون له اطفال من صلبه و يعمر بهم الارض ............ و ليستقر مع حرمه تفهمه و تقدره و تقضي مطالبه ................ و يحس انه رجال و كبر مثل ابوه و عمه ...........

و الجنس مو كل شي بدليل ان المره اللي بالجنس 100% و ما تعرف تطبخ او مهملة في بيتها و دايم يرجع الزوج يلاقيه وسخ و ما فيه اكله هنية يتضايق و يمكن يقول لها لمي قشك و على بيت ابوك ...........او اللي يعاشر مره عصبية و تصارخ و تهاوش في اولادها و نكديه ............ يضايق الزوج و يقول انا مو مرتاح بالبيت ......... و يدور على عشيقه يكلمها بالجوال و لا النت و لا يقيم معها علاقة جنس فقط يهمه واحده تشاركه همومه و يرتاح معها بالكلام .........

فكروا عدل يالحريم مو كل شي الجنس ........... و اذا مو مصدقين جربوا تهملو متطلبات البيت و الاكل و الشرب و النظافة و الهدوء و اسعدي زوجك بالفراش كل يوم .............. ما راح يكون مرتاح و حيخلص جماع و يقولك ليش البيت مو نظيف و لا يرجع يلاقيك زي المجنونة تتخانقين و يتم الجماع بليل حتلاقين زوجك يقولك لو تظلين كدة هادية عالطول هادية و مطيعه ؟؟؟؟؟؟ .............

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه