لاني حساسة وطيبه الكل يشككني في كلامي وتصرفاته!

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
928
معلومات محبة خطيبها
لاني حساسة وطيبه الكل يشككني في كلامي وتصرفاته!
صباح الخير
كل عام وانتم بخير

بنات مادري وش فية وضعي انقلب مع خطيبي ابكي دم والله مااحد حاس فيني مهما شرحت وتكلمت لأهلي في النهاية انا الغلطانه وانا عندي سوء ظن وأوهام وساوس وعندك فراغ ..

وضعي مع خطيبي تغير تغير علي مرة 180%والمؤشرات واضحه انه يخون مادري يتابع مواقع اباحية أو رسايل الله أعلم بس هو جنوبي وعندة رومانسية شديدة وعاطفي مايعيش بدون حب ماعاد يرسل لي رسايل واحسه مستغني عني ومهملني متغير من 2 شهرين وعليها كان يجي يبكي ويقول سامحيني .. كان يقول شيئا من الندم والشوق ندم ع شو ؟صار بينا مشاكل من شهرين ع هالموضوع وجالس ينكر ويكذب ومتغير علي صرت ماني له شي ويكذب علي 24 س يقول أحبك أحبك ازعجني فيها وهو مايرسل لي رسايل وهذا مو من طبعه اعرف اذا كان صادق أو لا !

قبل أسبوعين أوشكت ع الطلاق كنت اطلب كثير الطلاق وهو في البدايه يرفض يقول ماتخلى عنك ولابستغني عنك .. ماعنده حل إلا يطلق ومستحيل يعترف ويشوه سمعته وخايف  أفضحه عند اهله وتدخل اخته وأبوه عرف اني طلبت الطلاق حتى اعتذرت وقبل اعتذاري بس مسوي نفسه بريئة ومايخون وإني أخطأت بحقه كلامي واسلوبي مررة وقت المشاكل ماتنام لاني شاكه انه يخون وأخته مرة قلت له لو صديقتك قالت سامحيني وش فهمتي من كلامها قالت أخطأت بحقي ومصيري راح اعرف قلت لها هذا اخوك مسوي كذا تصرف وتقول هو مقصر معك!!وقبل أسبوع تقول لاختي هو الوحيد الي يترك جواله عندهم ولاراعي حريم واتوقع هو الوحيد الي يسويها لأنه غير عنهم هو جنوبي ورقيق

صااد عني وهجرني عاطفيا ومآ صار رومانسي ومهما اقول أحبك ووو مايتاثر رغم مايقدر معي أي شي ابيه يجيب حتى بالعيد اهداني هدايا لكن وقت تغيرة من شهر ونص أهملت كان يسولف معي كثير ياليت انه ملل بس هذا مستمر ماصار يحب يضحك معي ويقول نكت بس كيف الحال ووو تصبحين ع خير في النهاية يقلب الطاوله علي يشهد علي ربي اني ماقصرت معه ولااهتم لتهريب احبه موووت وهو عارف ذا الشي ويقول اني مجنونه بعدين يهمني بعدم الاهتمام وإني حساسة وإني ازعل كثير يجيب أي أعذار ع تغيرة ويحط فيني مايستحي يكذب علي كذا؟؟بعدين يثبت لاخته اني مو محترمته وهو يبي احترام !أنا كنت معطيته كل شي بس تغيرت بعد ماتغير مايستحق الاحترام هو يخون وانا احترمه معذورة !وهو يقول عنده ضروف!

الي عنده ضروف يهجر زوجته مرررة أجل ليش تتزوج وتملك؟دام عندك ضروف ليش اتزوج اعيش مع الجدار مثلا؟

يابنات ودي أمسك عليه دليل وإثبات ابي اسوي خطه والله احساسي ماكذب انه يخوون شعوري مظطرب  انا عندي اغلاط اكتشفته هو أني فضله ع حساب نفسي ومدلعته ومدللته ومهتم فيه كثير ومغرقته حب 

طيب ليش يخون الحين راح اتعدل بعدين وباقي مشوارنا طويل ع أي تغ مني أو خطأ يخون ع طول؟؟؟

هذا شخص غير مكتفي أو متعود ع الخيانات لكن مادري ظاهرة شي والي يبطن شي ثاني هو محترم وأخلاق وطيب ورقيق بس اذا عصب عصب وكلامه سم

ابي ارتاح زواجي بعد شهرين مصدومه وخذلني  واحس ودي انتقم ماقصرت بحقه وفجاه يتغير علي ويقول السبب مني . 
مادري اذا ابي اكسبه واحتويه اهتم فية وووو أو اعامله مثل معاملته أطنش حتى يبدأ ؟لاني دخلت دورة الخيانه استاذة تقول كذا عامليه مثل معاملته وبعدين من ضمن الكلام تقول قولي له كلام حب!!!

اتوقع لأن مهما قلت وارسلت ماهو حولي هو جنوبي اتوقع غربي إلى الآن مافتح سيرة الجنس بس يقول تلميحات مرة وحدة أثناء تغيرة قال باتحممم هالشي مو متعود يقوله 

انا حاليا جريئه معه واحس فيه ميانه أحاول أسوي حدود ولازم أكون حييه ممكن مل من الجراه وفية روتين ابي اجذبه لي ويحس فية شي مثير ابي اغرية بالكلام والكتابه بس خايفة يأخذ عني نظرة لأن مرة تميزت بصوتي احسه تضايق! !مع أن مدحه

ابي إيحاءات وووو دعواتكم لي 

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
صح عيدك اختي و كل عام و انت بخير
استخيري ربنا يقدرلك الخير
انا رأيي انك موسوسة بالخيانة
يعني لازم يقعد دايما يقول كلام حب و الا خاين
نصيحتي اذا خطيبك معروف باخلاقه في المجتمع و سمعته طييبة انت قاعدة تضيعي عليك فرصة زواج و تقعدي معنسة انظري حواليك الى البنات اللي فاتهم قطار الزواج

اتركي عنك فكرة ان الجنوبي ما يعيش من غير حب
الجنوبي رجل سهل تقدري تاطري عليه و تكسبيه
اقري و اثقفي في الحياة الزوجية

معلومات محبة خطيبها
وانتي بخير ياغاليه

ريمية كيف موسوسة شوفي تغيرة وكلامه يقول سامحيني؟وبعيد عني حتى شكله وكلامه معي بالجوال واضح ان فية أحد بحياته اقراي عن الجنوبي الغربي مايحب الاهمال والهجر اول مايحس بالهجرة ينحرف لكن هو تغير علي مو انا ..وتبريراته الكثيرة ؟؟وكذبه ويقول سامحيني هذة وساوس؟ هو عاطفي ورومانسي حتى لو يكون عندة ضروف ماشاء الله شخص مستمتع 

حتى يوم قلت له لمدخل بحيآتي صرت أسعد فتاة 
وتوني اليوم قرأت اذا تبين وفي قول انت أوفى شخص راح يحس بتانيب ضمير ويحس بالذنب وهذا الي صار معي حس بالذنب يوم قلت هالكلام فهمتي؟?

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
وانتي بخير ياغاليه

ريمية كيف موسوسة شوفي تغيرة وكلامه يقول سامحيني؟وبعيد عني حتى شكله وكلامه معي بالجوال واضح ان فية أحد بحياته اقراي عن الجنوبي الغربي مايحب الاهمال والهجر اول مايحس بالهجرة ينحرف لكن هو تغير علي مو انا ..وتبريراته الكثيرة ؟؟وكذبه ويقول سامحيني هذة وساوس؟ هو عاطفي ورومانسي حتى لو يكون عندة ضروف ماشاء الله شخص مستمتع 

حتى يوم قلت له لمدخل بحيآتي صرت أسعد فتاة 
وتوني اليوم قرأت اذا تبين وفي قول انت أوفى شخص راح يحس بتانيب ضمير ويحس بالذنب وهذا الي صار معي حس بالذنب يوم قلت هالكلام فهمتي؟?
لنفرض انه تعرف على وحدة في فيسبوك و بعدها تركها من اجلك هل رايحة تفسخي الخطوبة؟
في هذاالزمن اصبحت النساء تتبلى الرجال و المغريات كثيرة و في كل مكان الله يكون في عون الرجال

فرضا تركتيه هل تضمني انك تجدي احسن منه هذا ان وجد اصلا
لا تفهمي كلامي خطئ اذا تبين لك ان خطيبك خاين بالدليل القاطع هذاك الوقت يمكنكي تركه اما تتركيه بلا دليل اخاف عليك تندمي و ما يفيدك الندم و ممكن تصيري عانس و تقولي يا ليت ما فرطت في خطيبي

هذا راييي يمكن يكون صح و يمكن غلط
ربي يوفقك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه