لاني احبكم.........اتمنى افيدكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
31
المشاهدات
2K

هبه الرحمن

معلومات هبه الرحمن
لاني احبكم.........اتمنى افيدكم
سلام اخواتي الغاليات

هذي اول مرة اشارك في قسم العطور ..... لاني استفدت من اشياء كثير من تجربتكم حبيت اقول اشياء بسيطه جدا انا مجربتها انشالله تكون جديده وتستفيدوا منها:bye1:

احيانا كثيرة تولعي الفحمه ولما تجي تحطي العود الجاف عليها تطلعلك ريحه مش حلوة او تكتشفي انك انغشيتي في ذا العود ايش تسوي؟؟
جيبي عطر من عطورك الي تحبيها ورشي فوق العود وهو عالفحمه طبعا وتبخري حتطلعلك ريحه حلوة طبعا بنكهه عطرك الي تحبيه وحتستفيدي من ذا العود بدل ماترميه..........

احيانا تشتري عطر وبعد فترة تملي منه او احيانا يجيلك هديه عطر خفيف او مايعجبك كثير في ايش تستفيدي منه؟؟؟؟؟؟
اقولك انا ايش اسوي اجيب ثيابي الي ابغى ادخنهن وارش منه فيهن ثم ابخرهن ياسلااااااام عالريحه ويثبت البخور في الثياب كمان.......

احيانا تحسي جسمك جاف وتجي بتدهني بكريمك المفضل قبل لاتدهني حطي رشه عطر من عطرك المفضل فرنسي او عربي وادهني حيترطب جسمك ويتعطر كمان.....

بعد ماتستشوري شعرك حطي شويه كريستال في يدك وحطي فوقه قطر بسيطه من عطر الشعر حقك وادهني بعدين ياسلاااااام على ريحه شعرك....

انشالله افدتكم......... تحياتي:bye1:

شموخ جده

معلومات شموخ جده
يعطييييك العاااااافيه اختي ع المعلومات الحلووووووه

حب الخير

معلومات حب الخير
معلومات مرةمفيدة
بس النقطة الأخيرة حق تعطير الشعر مافهمتها
ايش تقصدي بالكريستالة؟؟
ياريت توضحي حبيبتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه