كيف يمكن تغير روتينك في الحياة الزوجية❤????

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
322

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
إنضم
11 أكتوبر 2014
المشاركات
974
مستوى التفاعل
287
النقاط
63
الإقامة
الجزائر
كيف يمكن تغير روتينك في الحياة الزوجية❤????

e13c95fae2919ebd881c3583806af89e26d76a1a_00-2.gif



received_655965562195273.jpeg




والرجل، لأن الله سبحانه وتعالى انعم به علينا بالمودة والحب والرحمة، لكن مع مرور الوقت بين الزوجين يحصل بعض الفتور وهذا بسبب الملل بين الزوج والزوجة.
يعتبر إشارة معلنًا أن آن الوقت لتجددي في حياتك مع زوجك، وتغير نمط الحياة وتبتكرين أساليب جديدة في التعامل مع زوجك وقد تكون أفكار بسيطة إليك.
مثل تغيير شكل شعرك تغيير لونه تغيير إستايل اللبس الخاصة لكي، في أفكار مثيرة جدًا إليك ممكن من خلالها تبقى
?أجمل? وأسعد? زوجة ?في العالم?
وأيضًا تسعدي زوجك؛ وأيضًا تتواجد خطوات يمكن أن تتبعيها لكي تجددي وتشعرين بالتغيير.
? تغيير ديكور البيت
? ممكن جدًا إنك تغير الألوان الخاصة بديكور البيت
? تغيير لون الحوائط،
?تغيير مكان الأثاث
? عمل قاعدة رومانسية خاصة لكي وبزوجك، ?وأيضًا تجديد غرفة النوم لها تأثير السحر على تجديد حياتك مع زوجك
، كل هذا في إمكانك إنك تخلقي جو جديد سحر على الحالة النفسية.
عمل نشاطات مشتركة بينكم ممكن جدًا أن تشعري بالتجديد مع زوجك بمجرد مشاركته بعض النشاطات التي يحبها،
?مثل مشاهدة رياضة التي يحبها
? أو ممارسة نشاط مشترك بينكم
? الخروج للتسوق،
? مشاهدة مسلسل جديد مع بعضكم
?التحدث في بعض الأمور الممتعة بينكم كل هذا يخلق جو من السحر والسعادة.
?استعادة ذكريات أيام الخطوبة الحنين إلى أيام الخطوبة والتكلم عنها وعن الكلام بينكم في هذه الأيام؛ واللهفة في اللقاء بينكم والحديث مع زوجك في ذكريات أيام الخطوبة يخلق جو من العاطفة والشوق لأيام الحب الأولى، ومدى جمال هذه الأيام وتذكر الكلمات والعبارات الحب والغرام التي كانت بينكم.
? ترتيب ميعاد رومانسي بينكم خارج المنزل لا يوجد مانع من ترتيب موعد غرامي بينك وبين زوجك؛ فهذا يشعره بالرومانسية، والمفاجآت في إمكانك أن تقومي بترتيب ميعاد رومانسي وارتداء أحلى ما عندك، والتعطر بالعطور المثيرة تجعلك في قمة الجمال، واجعلي كل تفكيرك وهدفك هو
? إسعاد زوجك ?وإسعاد نفسك? أيضًا.


received_487323596094731.jpeg


المهم من كل هذا قضاء أجمل وأطول وقت ممكن مع بعض لتستعيدي الحب والرومانسية التي شغلتنا عنها الحياة ومشاكلها ومتطلبات البيت والاولاد.
البحث عن شيء مشترك بينكم. مثل
? ممارسة رياضية معينة جديدة،
? الرقص سويًا،
?ممارسة لعبة جديدة ومثيرة،
? مناقشة موضوع خاص بينكم وفى كثير من الأفكار التي يمكن أن تبتكرين فيها لتجعلي حياتك كلها متغيرة ومتجددة.

? هدية بدون مناسبة فكرة متميزة إنك تهدي زوجك هدية بدون مناسبة بل ممكن أن تجعليها مفاجئة، في إمكانك أن تشترى شيء مميز لزوجك وتقديمها له بدون مناسبة. وتهديها ليه مع بعض الكلمات والعبارات الرومانسية التي تحفز الحب والرومانسية بينكم،
لأن هذا يفرح زوجك ويفكر دائمًا إنك تهتمي به وتهتمي أن تسعديه. رسائل حب من الأشياء التي من الممكن أن تشعر زوجك بالتغيير والحب والشوق إليك، هي رسائل الحب والرومانسية. أرسلي إليه كل يوم بل أكثر من مره كل يوم بعض الرسائل التي تشعره باللهفة عليك، اكتبي له كلمات الحب والاشتياق. مثل كلمة وحشتني هذه الكلمة كفيلة أن تجعل زوجك في قمة السعادة. وهو يقرأ هذه الرسائل وتجعله في قمة الشوق إليك، اصنعي بنفسك الجو الرومانسي لكي ولزوجك المحب.

? أجازه إليك ولزوجك واليك أحسن الأفكار التي من الممكن الاستعانة به لكي تحسي بالتجديد والنشاط في حياتك وكسر الروتين الحياة. عليك بأخذ أجازه أنت وزوجك أعطيه الحرية والمساحة. لأن يستعيد نشاطه بالخروج مع أصدقائه. وهذه تعتبر أجازه وقتيه من الزواج والحياة الروتينية والأولاد. وأنت أيضًا في إمكانك الاستمتاع بالخروج مع أصحابك. وقضاء وقت ممتع بعيد عن الأولاد وعن شغل المنزل. يمكنك أنت أيضًا الذهاب للاستجمام في مركز صحي عمل مساج عمل جلسات استجمام تشعرك بالراحة. والتجديد تجعلك في قمة النشاط والحيوية. المناقشات المثمرة في إمكانك خلق جو من التفاهم والود بينك وبين زوجك. بالتفاهم بينكم في بعض المواضيع الخاص بينكم في المنزل والعمل. وفى وسط كل هذا عبري عن حبك لزوجك ببعض الكلمات الرومانسية له كل هذا يجعله في قمة الفرح والسعادة.
?كسر الروتين في العلاقة الحميمة العلاقة الخاصة بين الزوج والزوجة تعتبر أهم شيء في الحياة الزوجية هو أساس الحياة الزوجية. فيجب أن تهتمي بيه وان تحاولي أن تجددي فيها باختيار بعض الملابس المثيرة وبعض الكلمات التي تشعر زوجك بالإثارة اتجاهك.
غيري من مكان إلى مكان أخر غير غرفة النوم التي تعودين عليه في إقامة هذه العلاقة. غيري الأوضاع الخاصة، غيري شكل المكان والألوان. إما بالنسبة ليك ومن باب التغيير يمكن أن ترتدي ملابس غير تقليدية أبدعي في تغيير مظهرك. جربى أن تكلمي زوجك أثناء العلاقة عبري عن إحساسك بالسعادة وأنت معه. ركزي على الكلمات التي تحسس زوجك بالإثارة لتجعله في قمة الشوق إليك. غيري من كل ما كنتي تفعليه قبل ذلك اجعلي فترة اللعب والمداعبة بينكم طويل. فهذه الفترة أحسن من الممارسة نفسها، ابدئي أنت بطلب الممارسة كنوع من التغيير وكسر الروتين بينكم.
أفكار جديدة كثيرة يمكن أن تستعيني بها تعطيك السعادة تعطي الشعور لزوجك بالحب. ?اشترى لزوجك باقة ورد بسيطة واهديها لزوجك بدون اى مقدمات وقت رجوعه من العمل.
? جهزي له الحمام دافئ لكي يستجم،
? اكتبي له على ورقة كلمة بحب أو وحشتني وضعيها في جيبه دون علمه ضعيه يفاجئ به. أشعرية بالاهتمام قبليه بعناق طويل مع كلمات حب كل هذه الخطوات والأفكار ليك أنت ممكن أن تستعيني به في التغيير.
?عليك كسر الروتين ودائمًا فكري كيف تسعدي نفسك مع زوجك بكل الأفكار. وفى كل يوم حياة جديدة فكره جديد تشعرك بالثقة بالنفس بأنك بالاستطاعة أن تستعيدي حياتك مع زوجك بكل رومانسية وحب. بدون ملل بدون روتين كل ما عليك أن تعملي بكل حب وود على أن تغيري من حياتك. وتغيري من نفسك لنفسك أولًا ولزوجك ثانيًا.
الروتين من الممكن أن نكسره بأشياء بسيطة. وليست مكلفة حاجات بسيطة من الممكن أن تشعرك بالسعادة .

?الخروج مع زوجك،

ممارسة لعبة أو نشاط بحب مع زوجك يغير المود ويخليك في أحسن أحوالك.
كلنا نسعى لكي نغير من حياتنا إلى الأحسن وفى وسط كل المتاعب الحياة والمشاكل ومسؤوليه الأولاد نحتاج إلى التغيير لكي تستمر الحياة بدون مشاكل. لكن بكل الحب المتبادل والاحترام بين الزوج والزوجة كلنا نسعى أن نعيش حياة جميلة بلا مشاكل بلا روتين وفي الأخير كسر الروتين يتطلب من الزوجة والزوج أن يسعوا معًا للحياة بدون ملل. ومن هنا نكون ختمنا معكي عزيزتي المرأة تلك المقال وقد ذكرنا إليك كيف يمكن تغير روتين حياتك الزوجية وذكرنا تفاصيل ونصائح عليك العمل بها لتكسبي زوجك

جميع الحقوق محفوظة © ماميتو
مع بعض تعديلات والاختصارات وتنسيق اتمنى يعجبكم والله يسعدكم اينما كنتم ??❤

received_374652464022936.jpeg
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه