كيف يمكن ان تثيري زوجك خارج البيت .؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
48
المشاهدات
5K
معلومات الجرح النازف

اقرأي هذه النقاط:

1-عندما تكونان في السيارة وهو يقود بادري بمسك يده واضغطي عليها !

2- عندما تكونان في عزومة ما خارج البيت معا ........ وجهي اليه نظرات ملتهبة ........... وبدون ان ينتبه لكم احد ابعثي له قبلة في الهواء!

3- في عزومة ما اذا كان هو يجلس مع الرجال وانتي مع النساء ارسلي له رسائل غزل على الجوال !

4- اذا كنتما تتناولان العشاء خارج البيت ومن تحت الطاولة ادعسي على قدمه بخفة او اخبطيه بحركة خفيفة على ساقه (بس راعي الا يكون بيشرب شوربة ساخنة حتى لاتسقط عليه وتحرقه)

5- لو كنتما في عزومة ما خارج البيت وهو يجلس بعيد عنكي اطلبي منه ان يأتي للجلوس بجانبك لأنك تحبين وجوده بجانبك!

6- اذا كنتما في سفر خارج البلاد اظهري له حبك بتعلقك في ذراعه وانتما تسيران ,,,,,,,,, او بوضع يدك على كتفه بتودد اذا كنتما جالسان !

7- اطعميه بيدك لقمة او لقمتين من طبقك !

8- ناديه بالاسم المحبب اليه حتى امام الناس!

9- امتدحي صفاته ووسامته امام الناس!

10- لو في مكان تجلسان بجانب بعضكما دعي اصابعك تتخلل اصابعه ولا تتركي يده!

ارجو ان تكون حركات خفيفة وظريفة ............. وفي النهاية تذكري انه زوجك حلالك ولن يتمكن احد من انتقادك !

منقوووووووووول

العذوبة

معلومات العذوبة
1-عندما تكونان في السيارة وهو يقود بادري بمسك يده واضغطي عليها !

وقت السواقه .......ياويلي بيضيع الدرب ولا اخاف يدعم فينا بعدين

4- اذا كنتما تتناولان العشاء خارج البيت ومن تحت الطاولة ادعسي على قدمه بخفة او اخبطيه بحركة خفيفة على ساقه (بس راعي الا يكون بيشرب شوربة ساخنة حتى لاتسقط عليه وتحرقه)

ههههههههههههههههههههههههههههههه اسمي لو احترق بيكرهني وبيكره اليوم الي عزمني فيه وبيكره غزلي بالمره هههههههههههههههه

شكرا الجرح النازف حركااااااات حلوه وان شالله تنفع مع هالرييايل

some1

معلومات some1
شكرا" لك على المعلومات الرائعة و المفيدة ،،،

aldana

معلومات aldana
والله أسويها كلها بس ما أحس أني أثيره هههههههههههههه
عموماً ألف شكر .

كونزايت

معلومات كونزايت
كلام جميل مااقدرش اقول حاجه عنه

مشكوووووووره اختي الرائعه الجرح النازف

wolfeyes fm

معلومات wolfeyes fm
حركااااااااااااااااااااااااااات روووووووووووووووووووووعة تسلميلي حبي:icon30:

doodi

معلومات doodi
زوجي ما يريدني امسك ايده لما نكون طالعين.......انا نفسي امسك ايده....ما اعرف ويش الحل عشان يمسك ايدي

friendly

معلومات friendly
doodi
يمكن زوجك شديد الحساسية ولو تلمسينه يسويها على طول مو مسالة مايبي
والا الحركات مثيرة والي تبي تزيد تبداء من الاطراف الى وسط الجسم فهذا اشد للثارة خصوصا في المساج والعكس من الوسط الى الاطرف لتهدئة الوضع

معلومات عاشقة الفردوس
:clap: والـــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــه اسويله كل هالحركااااااااااات والحمدلله والله يعجبه ويستااااانس كثيييييييير
والحمدلله انا بعد استاااااانس بس قدااااااام الناس مايرضى طبعا ولا انا:icon30:

الاوند

معلومات الاوند
فديته ريلي اسويله هالحركات بس هو مايحب جدام الناس اسويله شي وخصوصا اهله يعاملني بجفاف جدامهم مالدري ليش يستحي منهم واهلي عادي

معلومات غرشوب رعبوب
انا بقولكم شي بعد دايما اسويه مع زوجي بس ان شاء الله مايكون فيه جرءه واحراج

لما تكونين وياه في السياره مب بس تمسكين ايده لا كلميه كلام جنسي وايحائي يخليه يتخيل يعني مثلا لو مره كنتو طالعين تتعشون وطلبتو روبيان كلي بنهممممممممممم وبطريقة مغريه قولي له اسميني اليوم بسوي فيك عمايل وطالعيه بنظره كلها ذوبان اسميني بسويلك مساج من اللي قلبك يحبه ياويلك مني ومن هالكلام وكملي بالسياره طبعا اسكتي خلي له مجال مب تهذربين على راسه لا بس كلمتين ورد غطاها هو بيتم يتخيل وبتم الكلمتين ترنننننننننن باذنه امسكي له ايده ولما تلقينه هايج ممكن حتى انك تحطين ايدك على فخذه او ايده على فخذك بس ديري بالج لا يدعم خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مرات او خلونا نقول ريلي عياز يعني يحب لما اكون انا فوق وانا اسوي له كل شي وبعدين هو لما يسخن يقوم يكمل انا اكثر الاحيان اسوي اللي يبغيه بس تعرفون ساعات اكون تعبانه وهو يبغي وادري انه بيقول نقزي فوق !!! فشو اسوي قبل لا يتكلم اقوله ترا الطابق اللي تحت محجوز يقولي لا الفوقي احسن لج بتستانسين اقوله لا صدق وناسه بس درج وانا اتعب بسرعه من طلعت الدرج هو يضحك مرات يوافق ومرات يصر علي اطلع فوق ومرات اقوله تعبت كله انا ادق المسمار !!!

خلي كلامك جنسي وياه غيري اماكن الجماع يعني لما تثيرينه وانتو طالعين خليه بقمة اثارته وطبعا بيقولج خلينا نروح البيت فلما تروحون خصوصا اذا بيتكم فيه حوش ومسكر والبيت فاضي يعني عيالج عند اهلج مثلا او اهله قولي له شرايك مافيني صبر خلنا هنيه في السياره هو عاد بيستخف حتى لو ماصارت العمليه كامله في السياره بس التغيير نفسه بيجننه

اطلقي مسميات لعضوه او عضوك حلوه محببه وعلميه هو بعد هالمسميات بانك تذكرينها اثناء العملية ولما يعرفها تداوليها بينك وبينه بالمسجات ولما تكونون بجمعه اهمسي له باذنه باسم الدلع للعمليه نفسها او عضوه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه