كيف تعرفي ان زوجك يحبك

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
605

bsbsbs

Active member
معلومات bsbsbs
إنضم
9 أكتوبر 2015
المشاركات
146
مستوى التفاعل
83
النقاط
28
كيف تعرفي ان زوجك يحبك
كيف يعبر الزوج عن حبه لزوجته؟

تختلف طريقة إظهار حب الزوج لزوجته بعد مرور فترة من الزواج، ما يدفع الزوجة للتساؤل إذا ما كان زوجها لا يزال يحبها أم لا، إليكِ عدة علامات تؤكد حب زوجك لكِ:

يُظهر اهتمامه بكِ: إذا كان زوجك يهتم بأدق تفاصيلك، ويتذكر جيدًا جميع المناسبات السعيدة مثل عيد ميلادكِ وتواريخ تعارفكما وزواجكما، ويخصص جزءًا من وقته للحديث إليكِ، فكل هذه الأمور تؤكد شدة حبه لكِ.

يجعلكِ أولوية: تحب الزوجة أن تشعر أن لها الأولوية في حياة زوجها، إذا كان زوجك يمنحك أنتِ وبيته وأولاده المرتبة الأولى في حياته، وأنتِ دائمًا خياره الأول، فهو بلا شك يحبك.

يفاجئك بين الحين والآخر: من منا لا يحب المفاجآت؟ تساعد المفاجآت على تجديد الحياة الزوجية وتزيد من روابط الحب، فإذا كان يفاجئك بين الحين والآخر، بهدية بسيطة أو موعد عشاء في الخارج أو رسالة نصية فهو مغرم بكِ.

يظهر دعمه لكِ: الاهتمام بمشكلات الزوجة سواء داخل البيت أو في العمل، وتقديم النصائح لها والعون في شؤون حياتها ومساعدتها في أمور المنزل وسائل لدعم الزوجة، إذا كان زوجك يفعل ذلك فهو يهتم بكِ ويحبك.
 
اسم الموضوع : كيف تعرفي ان زوجك يحبك | المصدر : الزوج والزواج

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه