كيف تعاملين الخادمة

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K
معلومات نورة الحبوبة♡
كيف تعاملين الخادمة
السلام عليكم صبحكم الله بالخيى والنور

عندي مشكلة ماعرفت احطها بأي قسم الصراحة هي مشكلة في كل بيت ولكني خلاص ماقدرت اتحمل وقلت افضفض وتساعدوني في حلها
مشكلتي هي الخادمة اللي في بيت اهل زوجي ماشا الله كل شي تعرف وتسمع وتشوف .. وكانت طيبة ومحترمه واي شي نطلب تسويه وتقول حاضر وان شا الله ، الحين ترد علي وتطول لسانها وتضرب العيال و تقول اوف اذا طلب اي حد منها شي بسيط وقاكت تتهرب واكثر اوقاتها فالحمام

ابا اعرف الطريقة الصحيحه لمعاملة الخدم؟ خاصة لاني افكر اييب وحده لي

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
التعامل مع الخادمات ..
اكثر موضوع حساس ..وخطر ..وحذر ..
لانك راح تسالي عنهم يوم القيامه ..
فاذا كنت متسهله معاهم اعطيتيهم مجال انهم ..يدلعون ويستهينون بالأعمال المفروضة لهم ..
اذا اعتبرتيهم انهم احد أفراد البيت ..ولا تريدين ان تتكبري عليهم ولا تتسلطي عليهم ..راح تخسري ..وكل شيء في بيتك راح يجوز انهم يستحوذونه او يكسرونه وراح يلقون عندهم عذر ..انا كنت كذلك ..طيبة مع الخادمات .وجدت انهم اذا كسروا شيء سكتت عشان احتفظ بهم ويشعرون بقيمت طيبيتي وراح يقدرون وكنت اعطيهم ..أشياء حتى ممكن يكون اثاث ..لقيت لا ..زاد هذا من تعنتهم وتكبرهم علي ..
اذا قلت ها راح تشوفوا ..
تعلمت لغتهم ..فإذا دخلت علي وحده تكلمت معاها بلغتها خافت ..هههه لانهم يمسكون التلفون وقت العمل ..فاحستتها اني افهم ما تقول ..تعلمت طبعا بعض الكلمات اللي تعطيني إيحاء بالقوة هههه ..غرفتك لا تدخلهاااااا ابداااااا ..المال لا يشوفونه ابدااااا ..من واجباتها الترتيب والتنظيف فقط لا تلبية الرغبات مثلا ..اذا يريد زوجك ماء انت من تذهب وتجلب ..كاس من الماء لزوجك مو الخادمة ..ولازم مكانها وتحركاتها تكون محدوده ..ولا تعرفيها عنك ولا تعطيها مجال انها تتعرف اكثر عن البيت الا بما يناسب مسولياتها اللي عليها ..فقط ..لا تتعدى ..ذلك ..لا تعاملتها انها فرد من البيت بل عامليها انك امينه عليها ومحافظه عليها اذا كانت كما تحبي ورضيتي عنها لان هذا البيت بيتك ..لا تخليها تخلط كثيراً بكم الا بعد معاشرتها بوجودها في البيت ..وفهمها انها من اصل طيب ..مع تغذر وانها شغاله أمينه ..

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
موضوع اكثر أوقاتها بالحمام هذا يقلقني.من رايي الافضل انك تغيريها وتأتي بواحده جديده تتعالمين معها منذ البدايه علي أساس نصائح انثي بعطر الورد

معلومات نورة الحبوبة♡
انا بصراحة مزاجية واعاكل اي شخص ع مزاجيتي لكن اغلب الاحيان طيبة في أشياء تنرفزني اسكت عنها واعديها لكن بصراحه هي قامت تدخل في بعض خصوصيات البيت مثلا اخت زوجي تطلقت قبل شهر وهي تسعى مثل الافعى في هالموضوع بس بدون مايكون بشكل مباشر مثلا تشوف عمتي وتكلمها عن شغل البيت وفجأة تقول ترا بنتج مسكينة وانا اساعدها لانها طيبة وماتستاهل اللي يصير لها واللي صار ان شا الله بيعدي عليها وفي ألف واحد يتمناها يعني بطريقة تاخذ الشخص اللي يسمع الى فوق السحاب ههههه ومن فترة سمعتها تتكلم عني وتقول اشياء عني ماعمري انا فكرت اكلم خادمة واعطيها مجال اضحك معاها في شغلة معينه اسولف معاخا عن طبخه او طريقة تنظيف شي اما اني اخذ واعطي وسوالف ويلا تعالي نيلس مع بعض ونتكلم في كذا ونخوض في خصوصيات البيت لا وللأسف خلوها تتمادى وصار لسانها طويل لدرجه تعاقب الاطفال اللي فالبيت وتسوي اي شي على كيفها وتتصرف على كيفها في معظم الامور وتشجعت بسبب كثرة الضحك انها تتمصخر على اي شي فالبيت وصارت تحسد مثلا تقول مابمسك عيالكم يتحركون ويركضون كنهم شياطين وتقول كلمات غريبة بلهجتها مادري تسب ولا تلعن ولا تدعي علينا الصراحه ودي اتكلم ويا عمتي بس مب عارفه افتح وياها هالموضوع لانها على هالحال مع اي خادمة تشوفها تسولف وياها وتقولها تاريخ العايلة وتضحك وياها وتتكلم فالخصوصيات معاها وتطلب رايها ونصيحتها الصراحه موضوع يخلينا نحس بأنها ناقص بس تضربنا أو تطردنا من تصرفاتها ولسانها
شو رايكم تنصحوني اييب لي خادمة ولا اشل الفكره من بالي

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
أنت تكلمتى عن خدامه مو بالضرورة يكونوا كل الخدامات بنفس اسلوبها
والقصه مو بالخدامه بحذ ذاتها بل بطريقة أسلوبك معاها ومدى انفتاحك معاها وانفتاحها معاك وحريتها في بيتك ..فقط
هذا انت اللي تحدديه ..
الظاهر ان عمتك محتاجه لمن يؤنسها اكثر من خدامه تخدمها ..لانها امراءة كبيره في السن ..لهذا أعطتها المجال ..
اعتقد بالنسبه لك لما تشوفي منها غلط نظره صارمه في عيونها تكفي ..تغنيك من انك تحطيها في رأسك ..وراح يصل لها المطلوب انها تعرف حدودها ..والكلام ببلاش خليها تتكلم ما يحلو لها احسن ما تكلمي عمتك وتقول منعتني من خدامتى
وتفرضي مكانك في المكان اللي انت فيه ..
وانتبهي لعيالك بهدوء ..ولا تخليهم لها ..
فقط

سوسو نجد 777

معلومات سوسو نجد 777
شوفي حبيبتي انا بنسبه لي صريحه معها من اول ما تجي اقولها انتي مثل اختي هذي غرفتك وهذي اغراضك .... بس مثل ما انتي جايه عندنا على شان راتب انتي هنا موجوده على شان الشغل والنظافه .... طبعا حاطين كامير في المطبخ .... اقولها انا ابي منك كذا وكذا وكذا .... انا ما راح ارفع صوتي ولا اتعب نفسي واخليها تشوف جوالي افتح فيه ع كاميرة المطبخ واقولها كل البيت فيه تنقصين من الشغل بينقص من الراتب ... بتقولين لا كل شي عندي في الكامير تروحين سفاره او شرطه تتكلمين معهم .... تعبانه قولي لي اوديك للمستشفى .... بس احنا الحمدلله ماعندنا اوامر وطلبات واطفال لالا هي تقوم الصباح وتنظف وبعدها ماعندها الا المطبخ تغسيل المواعين او ملابس ماعندنا اطفال ولا نحب الشغاله تطبخ ولا شي بس بصراحه من كثر الراحه الي عندنا صارو يتمادون واخذنا هذي الطريقه وصارت تخاف

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه