كيف تعالجين شعرك عن طريق القص

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
1K

حلم الصبا

معلومات حلم الصبا
كيف تعالجين شعرك عن طريق القص
اختي الكريمة كيف تعالجين شعرك عن طريقة القص
اولا:ان تختاري القصة التي تناسب نوعيات شعرك
مثلا:انت شعرك طويل تقريبالااخر الظهر وهو خفيف وتريد انا تعطيه كثافة اكيدفورا تختاري التدريج_يعني الفرولة_اختي الكريمة هذه فكرة خاطئة لازم اولا تعطي كثافة للطول الاثاثي كمية كبيرة وبعدهاتدريجين الشعر على مستوى الطول فقط ومن المقدمة يكون القص يناسب الشعر الخلفي والغرة اذا مع الشعرتكون لااخر الانف اما تريدينها قصير لاتحددمع الجوانبوالاهم لاتاخذي كمية كبيرة من الغرة لانها تاخذكثافة الشعر
اختي الكريمة:ليس العلاج الاساسي بزيوتلازم القص اولا ثم العلاج وانصح اختي الكريمة العلاج بلمسك احسن من الزيوت
اختي الكريمة عند نصائح مجربة عن طريق القص
واتمنى الفائدة

نسمة امل

معلومات نسمة امل
اختي الكريمة كيف تعالجين شعرك عن طريقة القص
اولا:ان تختاري القصة التي تناسب نوعيات شعرك
مثلا:انت شعرك طويل تقريبالااخر الظهر وهو خفيف وتريد انا تعطيه كثافة اكيدفورا تختاري التدريج_يعني الفرولة_اختي الكريمة هذه فكرة خاطئة لازم اولا تعطي كثافة للطول الاثاثي كمية كبيرة وبعدهاتدريجين الشعر على مستوى الطول فقط ومن المقدمة يكون القص يناسب الشعر الخلفي والغرة اذا مع الشعرتكون لااخر الانف اما تريدينها قصير لاتحددمع الجوانبوالاهم لاتاخذي كمية كبيرة من الغرة لانها تاخذكثافة الشعر
اختي الكريمة:ليس العلاج الاساسي بزيوتلازم القص اولا ثم العلاج وانصح اختي الكريمة العلاج بلمسك احسن من الزيوت
اختي الكريمة عند نصائح مجربة عن طريق القص
واتمنى الفائدة
يا عسسل انتي مشكورة

جمانهR

معلومات جمانهR
يسلمو حبيبتي انا شعري طويل بس خفيف
بس اول مره اسمع عن المسك ممكن تفيدينا اكثر

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه