كيف تخلص من صديق زوجي .. هل من حل لديكم اخواتي ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
40
المشاهدات
4K
معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
كيف تخلص من صديق زوجي .. هل من حل لديكم اخواتي ؟
:no: اخيرا اكتشفت ابعاد مشكلتي ..
اختصار للي مايعرفها
ان زوجي له صديق يوهمه بتجارات مع اشخاص اخرين بالاتفاق معهم ودائما تخسر كما يوهم زوجي في حين انه لايوجد تجارة من الاساس وكلة وهم ونصب في نصب كي يحصل على المال من زوجي الي انا متأكدة منه انه اكل علية فوق الــ 200 الف .. وكل مايخلص من مشروع نصب يدخل في اخر والحين دوبة مخلص من اخر مشروع الي له سنتين عشت فية انواع العذاب مع زوجي مايصرف علي ولا على بيتة ولا على اطفالة ويزعل بسبب الديون وانا من وين الاقيها من المصرف الي كلة علي بيت وعيال او من لسانة او نفسيتة وهذا كلة كوم وانه ماعنده سيارة كوم يعني لانطلع ولا شئ وامور البيت اخلصها مع سائق خاص بأجرة انا ادفعها بعد ........
الان يبغى يدخله في مشروع جديد وزوجي حذرتة من صديقة كثيييييير لكن واثق فية او صديق مستغفلة والمشكلة انه يحرضه علي ويسبب مشاكل بيننا عشان ينهي الزواج ويطلقني ويتفرغ لمشروعة لأني اطالبة بالمصروف .. او اني اسكت وانطم واصرف على البيت والاطفال ولا اطالبة !!!!!!!!!!!
هو مايدفع الا الاجار والكهربا وزعلان بعد ومستكثرهم وبس يتشكى ..............

الحين ماقدامي الا حلين :
1- اما اني اسكت واصرف على الاطفال وهو ياكل ويشرب وينام ضيف وانا ماطيق هالحال يسبب لي امراض نفسية وعصبيةةةةةة خخخخخخخخخخخ لا من جد تتعب نفسيتي وانا اشوفه ضيف مايساعدني في شئ
2- اطلق واترك معه الاطفال الي راح يرميهم عند اهله لأنه ماهو كفو مسؤلية او اشتتهم .. وبنتي لها يومين تقوم من النووم وتصرخ ابي بابا ابي ماما
وحتى وهي تلعب تبكي تقول لا انا ابيكم كلكم احبكم كلكم .. وشوي تجي تنام على رجلي ثم تقوم وتنام بحضن ابووها .. يعني ماكاسر ظهري الا اطفالي والله لذلك اخترت الحل الأول .....

كيف افتح عينه على صديقة ونصبة هو واثق فية ثقة عمياااااااااء ويعتبر تحذيراتي له اني شريرة ... ولا احد يسألني كيف تأكدت ان صديقة ينصب عليه تأكدت بكذا طريقها ومن اهمها ان زوجي ماله علاقة الا بهالرجل الي كل مايجية ياخذه معاه برا يرجع زوجي بسالفة جديدة ويدور الشر والمشاكل وخاصة ان طالبتة بالمصرف .................................................

ياناس في حل مع هالظالم صديقة ؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يوفقكم تدعون عليه ان الله يكفيني شره بماء شاء ويشغلة في نفسة ويجعل تدبيرة تدمير له من غير اذى لنا ..............
من بعد ماعرف زوجي جاة 2 اطفال مخلوعين الله يرفع عنهم ولا يبتلينا مع ان جميع اطفاله السابقين اصحاء مافيهم شئ انا اقول ذنبي واطفال والفقر الي عشناة بسببة

كيف افتح عيون زوجي الغبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟! مع العلم انه مايسمع مني

ام الآء

معلومات ام الآء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أختي العزيزة

الماضي أتركيه خلفك ولا تلتفتي له أبدا لا لأخطائك ولا لأخطاء زوجك وأبدئي حياة أفضل وأرقى ..

أختي ممكن أنت أستفدتي من كلام الاستاذة ناعمة وقصصها ومقالتها جدا رائعة وربما تجدين لك فيها طريق..

أخيتي سأقول لك رائيي وإذا فكرتي فيه واستخرتي وشفتي أنه مناسب ممكن تسوينه..

أخيتي أراء أنك تأخذين إجازة إستثنائية بدون راتب لمدة سنة او ستة أشهر اللي تشوفيه مناسب ..

وتريحين أعصابك وجسدك ونفسيتك وتخلينه أمام الأمر الواقع أنه أهو يصرف..

وإذا سألك لماذا تأخذين إجازة وأحنا محتاجين لراتبك قولي الله يخليك ويطول بعمرك ويجزاك بالخير أنت أبونا
ورأس مالنا ورجالنا الله يخليك وأنا جدا تعبانة ومصدعة وودي أريح وأشوف لنفسي ولك وللعيال.. قوليها برقه..

وممكن تستغلين هالفترة بدورات أو بتطوير أو بتوثيق صلتك ببيتك وربك قبل كل شيء؟؟!!

وممكن تخلين الأولاد يطلبون منه أغراضهم ولا تكتبين له أغراض البيت وهو يجيبهم لو ماطل المهم بالأخر يجيبهم..

تسوقوا مع بعض وخليه يدفع بطريقه محترمه ..

أو .. أنك تأخذين قرض وتشترين أرض وتقولين أهلي محتاجين الفلوس مرررة وأنا أحاول أساعدهم
وأنت لنا يازوجي الله لا يحرمنا منك!!

فكري إذا أعجبتك الطرق وكنت قوية أو عندك طرق أفضل الله يوفقك..

أختي لابد أنه فيه حل لكن يبغى قوة وعزيمة وثقة وصبر ماراح يجيك الحل جاهز ..

أنتبهي لا تخسرين صحتك ونفسيتك وسعادتك وزوجك بإهمالك ..

أسأل الله لك التوفيق والسداد..

(ياسمين)

معلومات (ياسمين)
الله يصلح حالكي يا اختي العزيزة ويصرف عنة رفقة السوء .........( وعليكي با الدعاء وا لتجاء وحدة لله سبحانة وتعالى )

معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اشكر لكم مروركم اخواتي العزيزات
آآه ياأم الآء والله اني محتاجة اجااااااااااازة اريح فيها جسمي واعصابي تعبانة من جد احس اني مثل الاله بدون روح تعبت من جد ..
بس والله لو اخذ اجازة الا نموت من الجوع والله ان المال مايملكة يعطية برضاة مرة واحدة اول الراتب وكأن ماوراة زوجة اطفال ويجلس كذا حاط يدية على خده ... الله يهدية والحين ياخذمني فلوس وكل مااقول له احتاجهم يقول بكرة ارجعهم واذا جاء بكرة قال بعده وعلى هالحال اسبوع الين ماتطلع روحي وفي الأخير يقول روحي لأهلك يعني يبي الفلوس ولا يبيني اطالب بهم وان طلبت بهم يقول روحي اهلك .....حسبنا الله ونعم الوكيل

ام الآء

معلومات ام الآء
أم الوردتين طيب خليه يشووفكم محتاجينه عشاااان ما يودي هالقرشين لصاحبه

لو وداهم كم مرة بيضطر بالآخر يصرف عليكم

فكري عدل.. مصلحتك أولى..

معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
خليتة يشوفنا ومانفع صدقيني كم شهر واحنا محتاجين حتى صابون مايجيبة ولا اكل وان طلبتة يطلع ويرجع ويقول مالقيت فلوس انتي عطيني فلوس واجيب لكم بابتسامة ساخرة وماهمة جوع اطفالة ولا انا وانا حامل من اهمالة لنا صابني دم والجنين نقص وزنة كثير وراسي مسكني اسوعين دوخة والالام وهو ولا هناااااا كأنة يقول انا اعرف كيف اطلع الفلوس بدون مايتكلم وهو راتبة اعلى من راتبي وماعنده الا كلمة هذي قدرتة وهو قادر بس مايبي يدفع وانا عندي راتب .

وقبل اتوظف كان معيشني بفقر صدق لدرجة ان بنتة حتى الدراجة ماجابها لها وهي كلها 50 ريال .

مادري مايبي يصرف او بخل او عدم تحمل مسؤلية او كلهن

ام الآء

معلومات ام الآء
الله يكون بعونكم !!

أخيتي هل هذا بخل منه أو آمال من زميله بالتجارة ومضاعفة الأموااال!!
ما فكرتي لو فعلا تضاعفت أمواله راح يعوضكم؟!
أو راح يدور من .......!!

لازم تأخذين موقف إذا ممكن أهلك أو أهله يتكلموا مو أي أحد لا واحد ثقة وبسرية تاااامة
أو تكلمين واحد من زملائة الثقات ينصحه ويكلمه ويوعيه..
وإذا ينفع معاها أسلوب الرسائل كلميه فيها..
واذا بإمكانك تأخذين إستشارة من مستشارات او مستشارين ..
فيه شيوخ تستشيرينهم بالهاتف وهم إختصاصهم الحالات الإجتماعية والزوجية..

صرااااحة ما ينسكت عليه هالوضع ..!!!!

أتمنى يكون لك ردت فعل تعووود لك ولأبنائك ولأبو أبنائك بالنفع والخير والسعااادة..

معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اوتوقع راح يدور على وحده غيري لأني لما كنت اطالبة يصرف على البيت واتضايق من النقص كان يقول بكرة اعوضكم بس خلي ديوني تخلص وفي الشهر الي خلصت ديونة قالي اذلفي لأهلك وانا بتزوج وحده ثانية مابيك !!!!!!!!

وبالنسبة لآمال صديقة فعلا عنده اماااال بس مو بالتجارة الا بالنصب على هالساذج الي عندي

معلومات * دموع الورد *
السلام عليكم اختي أم الوردتين

ليش ساكته على هالوضع بصراااااحه حرام الوحده تضحي

والشخص الاخر ولا سأل عنك اصلاً

اختي نصيحتي لك مع هالرجل ارجعي بيت اهلك معززه مكرمه اخبري اهلك بالموضوع

خذي اطفالك اما اذا قال لا الأطفال ماتاخذيهم اعرفي انه يبغى يكسر قلبك عشان ترجعي بدون مايرجعك

خليكي صارمه وقويه الاطفال لهم ربهم وبتصير مسؤليه كبيره على ابوهم

وهم كبير له بيتعب كثير وراح يحس بمسؤليتك

اهم شى الحين اتخذي قرار وروحي لبيت اهلك وريحي نفسك ،،

طمنينا عنك بكل جديد وبالتوفيق ان شاء الله ..

معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
انتم ماسمعتوا بالرجال الي طلقوا حريمهم وراحوا العيال مع امهم وهم بدأ يتزوجون مسيار 2 و3 عشان الراتب مايصرفونة على عيالهم !!!!!!!!!!!؟
زوجي من هالنوعية مايبي المسؤلية مايبي يصرف ابدا
بناتي متعلقات جدا جدا بأبوهم
وانا تضحيتي مو عشانة والله اني اكرهه واحتقرة والله شاهد علي ماحبة مابة شئ زين الا حبة لبناتة ولا علية حسوفة
لكن انا مااقدر اضيع بناتي واحرمهم من ابوهم
وناحية اهلي بعيش معززة مكرمة بس مااضمن اخذ البنات معي وزوجي راح يتركهم عند امه وامه بيئتهم فيها عيال عم لبنتي اكبر منها بكم سنة وانا مااضمن التحرشات حتى من عمامها تعرفين هالوقت يخوف والله حرص على الأطفال وبس مافي باليد حيلة
والله احيانا ادعي بالموت علي او علية عشان ارتاح الحمدلله على كل حال

ميم

معلومات ميم
مالك الا ان توكلي امرك الى الله (من توكل على الله كفاه)
قولي في السجود وبين الاذان والاقامه اللهم اني وكلتك على فلان تاخذ حقنا منه وتصرفه عنا فانك تقدر ولا نقدر وتعلم مافي نفسه ونحنحن لانعلم (المقصود صديق زوجك) وايقني بالاجابه ولا تدعين عليه مادامك وكلتي الله .
وكثري الاستغفار وتصدقي ولو باليسير
وحاولي تشترين بيت بالتقصيد لك وللزمن
الله ييسر امورك ويجمع بينكم بخير

شعلة نشاط

معلومات شعلة نشاط
اختي ...واضح ان زوجك جنوبي وصديقه شمالي

واخطر شي على الجنوبي الشمالي اللعوب ...

لذلك نصيحتي لك ان تصبري فزوجك ضحيه

هل تتركين الضحيه بين انياب الذئب .....

الافضل ان تتكلمين مع زوجك بطريقه غير مباشره عن

الصداقات الكاذبه وجيبي قصص من هذا القبيل

تقول الاستاذه برمجي زوجك على ماتريدين من كثرة

ماتتكلمين عن هذا الشي الي تبين ...

واعرفي عن صديقه اشياء وكرهيه فيه بذكر الاشياء

الي عند صديقه بقبيح بدون ذكر الصديق ابدا ولا كانك تعرفينه

مثلا تذكرين قصه عن العقوبه التي حلت على شخص مخادع

بان رزقه الله اولاد معاقين ...ومن هذا القبيل ...

استغلي كل شي تعرفينه عن صديقه وتكلمي عنه بدون ذكر

اسم صديقه ابد ...والا حس انك تبين تكرهينه فيه وتخرب

وقبل كل شي استعيني بالله بالدعاء والتضرع بان الله

يفرج كربتكم ويسخرلك ويبعد عنكم عيال الحرام

معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
شعلة نشاط مشكورة على الدعوه ياقلبي
بس تدرين يعصب ويفتعل مشكلة ان تكلمت بصديقة او نصحتة او حذرتة وان لمحت وتكلمت بدون مااقصد صديقة يعصب لأنة يفهم يعني باختصار الكلام الي مايعجبة او مايحب يسمعه خلاص يعتبرة مشكلة ويتعامل معي على اني سبب المشاكل ويزعل بعد كلامي واحيانا بدون مقدمات يقولي روحي لأهلك.. ودايما السبب هالكلام .. باختصار الله يخلف على اهلة وامن جابتة خبل زوجي ادري بس مابيدي حيلة خلاص جبت منه عيال ومالي ا لا الصبر

ام الآء

معلومات ام الآء
أم الوردتين..

حتى المحاولات أختي يبغالها صبر وتحمل والعلاج ربماااا يطووول

وش رايك تأخذين إستشارة من مستشاااااار متخصص ؟؟

او مستشارة ؟؟

أتوقع بإذن الله إذا قوية إرادتك وإصرارك على كسب زوجك بتفلحين والله إذا
أتبعتي الإستشارة الصحيحة من المستشار المختص..

وفقك الله ..

معلومات حبيبت رشيد1
اهلين اختي الله يفرج همك وكربتك ويبعدعنكم هاذى الصديق ويكفيكم شره شوفي حبيبتي لاتعطينه مصروف ابد وخليه يصرف من راتبه واذا جاء راتبك خذي جزء منه وارفعيه عنه واذا طالبكي قولي انت تطلب والديون تطلب مني لان اذا خلص الراتب اروح اتسلف من صديقاتي واذا جاء الراتب اعطيهم حقهم
وعليكي يا اختي انك تجمعين نص الراتب
واذا كان على صديق زوجك قومي واشتري شريحه بدون اسم وارسلي لزوجك وقولي انا فاعل خير واحذرك من هاذى الرجل لانه نصاب وفلوسه حرام وابي انصحك منه

أحلى عسل

Active member
معلومات أحلى عسل
الله يعينك ويهدي زوجك ويبعدعنه هالنصاب كلمي أهله أحدمن أخوانه يحذروه من صديقه لأن انتي مستحيل يسمع لك ويعاندك كمان بس لوجاالكلام من أحدثاني يمكن يفهم أنصحك بالدعاء له واكثري من الاستغفاريزيل الهم اللي في قلبك والله يسخرلك زوجك ويهديه

معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
مشكورات اخواتي اقدر مساعدتكم
دلوني على مستشارة او مستشارةاتمنى اصل للأستاذة ناعمة ولكن كيف والاستشارات الهاتفية مغلقة؟

هوى نجد

معلومات هوى نجد
كان الله في عونك لكم مثل ماقالت احد الاخوات بلغي احد مقرب من اهله سواء ابوه والا اخوه لكن لاتسكتيييييييييييييييييييين نهائي سكوتك معناه الرضا والرضوخ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه