كيف تخلص من صديق زوجي .. هل من حل لديكم اخواتي ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
يا اختي ليه يائســـــه من حالك ,,, انتي جبتي بنتين منه مو عشر بنات !!! صدقيني لو حصل و تركتيه بنفسه بيجي بيسلمك البنات من يد الى يد ,,, بكل بساطه لأنه ما يبي يتحمل مسؤوليتهن ,,

على ويش معذبه نفسك !! على رجال كأنه حيط!! لا يحس و لا يصرف و لا يستحي ولا يراعي و حتى ماااايحس بفلذات كبده !!

علفكره وجودك معه هو الي يعذب بناتك و يعذبك ,, لأنه مو اب هذا عدو بهالتصرفات

الله يعينك ريحي حالك منه و من شره الي ما ينتهي

مااحد يعرف حقدة وشرة كثري
مستحيل يعطيني البنات ولا حتى يخليهم عنده لأنه مو قد مسؤلية عارفة هالشئ
لكن بيرميهم عند امه عشان يقهرني وانا ماحد بيجيب بناتي لي وتكلمت معه في احد المرات الي يهدد فيها بالطلاق قال لو تموتين ماتاخذينهم اصلا بنقل مدينة ثانية ودوريني انا وياهم عاد .. والله مااحد يعرف شرة وصغر عقلة كثري .. رديت عليه اني بقتلة قبل يجي هاليوم وانا اصلا صادقة بكلامي لأني ضارب بعقلي فيوز من المشاكل وماستحمل مجرد التفكير بفراق بناتي

اساسا كم مرة يوحي لي ابليس اقوم علية واذبحة ههههههههههههههههه
من جد بس من تحقيرة الي ماينتهي بعد مااخذ فلوسي وعمري راح بالعذاب معه كم مرة افكر اقوم عليه واطعنه لاتستغربون بس الظلم والاهانات وحرماني من ابسط حقوقي حتى المستشفى يتفل على وجهي وانا مريضة بعد مماطلة لشهرين وحامل وتعبانة .. كم مرة افكر اقتلة اقسم بالله ان جا في بالي بس الله يستر ويربط على عقلي وقلبي ويثبتي اساسا مافكرت بالطلاق بشكل جدي الا بعد ماصارت هالأفكار تجي في راسي الله يستر علي بس .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه