كيف تخلص من صديق زوجي .. هل من حل لديكم اخواتي ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
معلومات ام ناصرخطابه
اختي خوفيه
يعي جهزي نفسك واعملي تمثيليه
روحي وقوليله ان تعبت من هذي الحاله وخلاص ومن ناحيت المصروف بروح بيت اهلي وفي المحكمه تصرف علي غصب عنك وجهزي نفسك واولادك اذا شافك معزمه بيخاف ان تتركي البيت (بس خليك عن جد وما تورجيه انك تمثلي خدي ملابس وشنط
وقوليله ان فيك وبدونك فاتحه بيت يعني اقدر افتح بيت لحالي خوفيه بقوه (هو ما يقدر يستغنى عنك ولا تقولي ما عنده مشكله بيوديني لا خليه يشوفك انك صادقه اختي بعد كل هذي المصايب وبعده ما شاف

وبعدين قدامه لا تسبين على صديقه ابدا لا امدحيه وخليه يغار منه يعني (ماشاء الله ابو فلان مسوي كذا وكذا )(يحظ مرته سوالها كذا وكذا)اي شي امدحيه فيه هذا الي يفتح عين زوجك على صديقه
اختي الولد الصغير قوليله لا تسوي كذ يسويه والرجال ولد كبير
وكذا احسبي نفسك تتعاملي مع ولد صغير
اختي اقرائي قصص ناعمه ورح تفيدك بعد
لا تصرفي على البيت لا تخافي ما رح تموت جوع اكيد يوم يشوفك مره وثنين وثلاث ما تصرفين وصامده بيغير رايه ويصير يصرف عليكم لكن لازمله وقفه جامد لين يصحه

معلومات ام ناصرخطابه
اختي خوفيه
يعي جهزي نفسك واعملي تمثيليه
روحي وقوليله ان تعبت من هذي الحاله وخلاص ومن ناحيت المصروف بروح بيت اهلي وفي المحكمه تصرف علي غصب عنك وجهزي نفسك واولادك اذا شافك معزمه بيخاف ان تتركي البيت (بس خليك عن جد وما تورجيه انك تمثلي خدي ملابس وشنط
وقوليله ان فيك وبدونك فاتحه بيت يعني اقدر افتح بيت لحالي خوفيه بقوه (هو ما يقدر يستغنى عنك ولا تقولي ما عنده مشكله بيوديني لا خليه يشوفك انك صادقه اختي ولا تقولي ما عنده مشكله بيوديني وبناتي متعلقين فيه بنات يبلهم اب شخصيته قويه بكرا بتتزوج الوحده فيهم وتحتاج ابوها جمها تخوف زوجها فيه
ولو رحتي بيت اهلك روحي وخذ1ي بناتك والله ثم والله انه ليجي راضيك ويصلح الي خربه لكن يبلك وقفه جامده تخليه ينتبه لبيته وعياله

وبعدين قدامه لا تسبين على صديقه ابدا لا امدحيه وخليه يغار منه يعني (ماشاء الله ابو فلان مسوي كذا وكذا )(يحظ مرته سوالها كذا وكذا)اي شي امدحيه فيه ابدا لا تذميه ولا تلمحيله عنه واذا سالك وش عندك قوليله والله اني دوبني اصدق انه رجال والرجال قليل في ذا الزمان وذكريه ها عطيته فلوس لا تقصر عليه هذا الي يفتح عين زوجك على صديقه
اختي الولد الصغير قوليله لا تسوي كذ يسويه والرجال ولد كبير
وكذا احسبي نفسك تتعاملي مع ولد صغير
اختي دائما اقول الرجال ما يجوا الا بالكيد والحيله في المشاكل والزعل يعندوا
اختي اقرائي قصص ناعمه ورح تفيدك بعد
لا تصرفي على البيت لا تخافي ما رح تموتوا جوع اكيد يوم يشوفك مره وثنين وثلاث ما تصرفين وصامده بيغير رايه ويصير يصرف عليكم لكن لازمله وقفه جامد لين يصحه
ويعرف انه وراه بيت ومسئوليه

كوووول

معلومات كوووول
هلا اختي اقول لك ....ما قاله ارحم الراحمين العالم بالمستضعفين
}ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون{[النحل:126-128].

والرسول صلى الله عليه وسلم يقول:«ما من مسلم يصيبه أذى شوكة فما فوقها إلا كفَّر الله بها سيئاته، وحُطَّتْ عنه ذنوبه كما تحط الشجرة ورقها»[رواه الشيخان

واقول لا تتخلصين من صديق زوجك
الا تخلصي من طبعك
انت الي عودته زوجك شكله والله اعلم جنوبي طبعه كسووووول وكسووول وانت برضوخك خلييه يوصل لهذي المرحله حملتي نفسك المسؤليه فترك لك مسؤليه كل شي وشكلك تكثرين من توجيهه وانتقاده
ليه حولت نفسك من الانثي الرقيقه الي رجال البيت واكيد انك سباك في الحالات الطارئه وكل شي حاملته على راسك ...

ليه خليتيه يسلبك حقك عليه...وهو الانفاق ...ما اضن انه اول ما تزوج قال ابغك انت معاك وظيفه تصرفين على وانا عندي مشاريع.....
لا اكيد انه بدا حياته وفتح بيت وكان على استعداد بس انت تسرعت ورحتي سويتس نفسك طررررررررزااااااااان وشلت البيت و شغل البيت ومسؤوليه نفسك وبناتك وما حسستيه بقيمته كرجل وحاجتك المااااااااااااديه والمعنويه له هو بالفطره ارتاح لا يصرف لا يهتم لا يطبخ لا يغسل واكيد ما عندك شغاله من فين راح تصرفين على البيت
اقول..كل شهر روحي خبي مبلغ صغير عند امك
واشتري لنفسك والبناتك ملابس والعاب وكل الكماليات هااا كماليات حطي عليها خطين ومتعيه بكل ما تشترين وكمان خذي له هديه خخخخخ المهم لا يصفي بدايه الشهر وفي جيبك قرش
لانها صعبه تقدمين قرض وتعطيه احد من اقاربك وتقولين محتاج ... وصعبه تتركين وضيفتك بعناد عشان يصرف عليكم ...
بس فرصه شبرئقي على نفسك ودعي الخلق للخالق وشوي شوي عوديه على انه يصرف على البيت في البدايه وان تمكنت منه >>>>حلوه تمكنت منه
خليه يصرف عليك وعلى بناتك الله يحفظهم لك

وان شاء الله اكون افتدك وما جرحتك.
الله يفرج همك وينعم عليك بالصحه ...وعلى بناتك ويشفي مرضى المسلمين

معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
مشكورة كول
ههههههههههههه
ردك ضحكني كثير
كأنك جالسة تتابعين حياتنا بمسلسل
واعجبتني سباك خخخخخخخخخخخخخخ
الله يسعدك

كوووول

معلومات كوووول
ام الوردتين الله يحفظك لك ورداتك يارب .. ويحفظ لك الصيص حقهم .. وترجع حياتكم ثبات ونبات

تدرين انا حسيت انك محبه و معطاااااااااااااءه ولابعد الحدود .. والصيص بتاعك ,, استغل هذي النقطه لصالحه .
طمنني عنك

معلومات دلوعة عبدالرحمن
اختي زوجك يا انه ذكي وخبيث بزياده يا انه غبي بزياده .. يمكن يكون يكذب عليك ما خسر ولا شي بس يبغى يعودك انك تصرفين على البيت لانه بخيل ولا يبغى يصرف ويكدس في الفلوس ..ويستغلك اسوا استغلال
او يكون من النوع الثاني (الغبي ) وهالنوع لازم تكلمين احد من اخوانه علشان يفضح خويه قدامه بس بدون ما يقوله انه عرف منك ..

معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
مشكورات اخواتي
كلماتكم على عيني وراسي اقدرها لكم ياأحلى بلقيسيات​

أحب ان اضيف امور مهمة :
منذ ان تزوجتة وانا اطالبة بالنفقة لكن يقول مامعي وبكرة تتحسن الأمور واعوضك ماقال مابي انفق الين جبت منه عيال وطلع على حقيقتة .. وطلب ان ابيع ذهبي واخذ قيمتة لأمور السكن ونفس الشئ بكرة تتحسن الأمور واعوضك واول ماتوظفت اخذ قرض على راتبي وقال الاستقطاع ان احولة لك شهريا من راتبي لأن البنك مايعطيني واخذت له قرض وسد ديون عرسة وغيرها وتاجر بالباقي وحتى هدية ماشفت منه .. والى يومك مااعطاني ريال واحد ومرة كلمتة يسد قرضي او يعمل الاستقطاع الشهري الي وعدني به اول ماخذت القرض قبل 3 سنوات لأني تعبت قال اعطيك اياه بس معه ورقة طلاقك ياربي وش هالظلم وين كلمة اعوضك اعوضك اعوضك الي صبرت على المر سنوات انتظر العوض لكن ار جوان
[FONT=Times New Roman (Arabic)][/FONT]يكون من الله .
القرض اول مااخذه نفذه عن طريق قسم الرجال هو وصديقة النصاب اول ماتعرف عليه قبل 3 سنوات ونصف وحاولت اقرأة لكنة قال وقعي بسرعه انا مستعجل وصديقي ينتظر بالسيارة سألتة طيب كم سنة قال ماهو كثير سنتين .. بالأخير طلع 7 سنوات وسيارتين ماهو واحدة والى اليوم مااعطاني ريال واحد من حقي وفوق هذا لو اعطية جوال يوودية التصليح يبيعه ويقول خربان ماينصلح ونسيت المحل فوق 7 جوالات وكمبيوتر قيمتهم حوالي 10 الاف .. وفوق هذا راتبي كلة من توظفت يروح للبيت لو ابغى اشتري غرفة لبناتي او منظر لبيتي يرفض يبغاه يكون للأكل واللبس والعلاج . لكن حسبي الله ونعم الوكيل الله يرد لي مالي ويهدية .

كووول
ههههههههههههههههههههههه
وش معنى صيص ؟
ردودك عسسسسسسسل مثلك الله يسعدك
ارد عليك وانا ميتة من الضحك :)

دلوعة عبدالرحمن
انا اعتقد انه الثانية ( غبي) خخخخخخخخخخخخ
لأنة فعلا ماعنده فلوس ولا سيارة واحيانا يمر بمأزق مثلا بيروح يشوف ابوة ولا يقدر وكلة بسبب الفلوس او انعدام السيارة ..​

اما سالفة اعلم اخوة ويفضحة
حنا بمدينة ثانية غير مدينة اهله واهلي .. ولا احد يعرف صديقة او خوية .. وبعدين صديقة مخلي زوجي في جيبة تخيلوا لدرجة ان ابوة صابتة جلطة وانشل وزوجي كبير اخوانة ويبغى ينقل عند اهله وشجعته لأن اهله واهلي هناك وبعد ماعلم صديقة اقنعه يغير راية وصار يردد مااقدر اترك صديقي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اقولة ابوك مشلول واهلك بحاجتك يقول وش اسوي لأبوي انا مداوم مااقدر افصل!!!!!!!!!!!!!!​

تصدقون ان صديقة هذا ماااااااااعمرة دخل بيتنا الا مرة واحدة بس من سنتين او 3 بعد ولا يعزم زوجي ولا يعطية وجة الا اذا بيضحك عليه بتجارة او شئ يتصل عليه ويتقابل معاه في قهوة او في السيارة يسولفون بس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هذا صديق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا بنجن من غباء بعض الجنوبيين .. واحد مايحب يجلس معك ولا يدخل بيتك ولا يشوفك الا للفلوس وتسمية صديق ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!​

اللهم ان كان هو السبب فرد كيدة في نحرة واشغلة في نفسة واجعل تدبيرة تدمير له .. اللهم اشغلة في بدنة وفي ماله وفي اهله وفي ولدة عنا يارب

التعديل الأخير:

جرحى عميق

معلومات جرحى عميق
ام الوردتين

حبيتى ابغى اقولك تجربتى بس على الخااااااااااص اذممكن لان تجربتى طويلة مع اصدقااااااااازوجى الله لايرددددهم بس ابشرررك روحة من غير رجعة واذا ودكتسمعينى قولى انا ارسلك على الخاص بس عندك الصندوق مممتلى

معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اهلي يبغونه اتطلق اليو م قبل بكرة يقوولون ماهو رجال ولا يستاهلك ويبون يرمونة في السجن على الديون ويبغون يأدبونه مقههورين منه .. لكن يقولون البنات بناتة ماهم بناتك!!!!!!!!!!!! خلية ياخذهم وبكره تتزوجين احسن منه وتجيبين الي ينسيك بناتك !!!!!!!! :(
لأن فعلا انا ماناقصني شئ ولله الحمد واهلي ناس معروفين بالطيب والكرم والخلق والكل يتمنى يناسبهم ...

بس خلاص بناتي هم حياتي ... ماقدر اعيش بعيد عنهم او هم عندي وينقصهم حنان الأب ...

اختي جرحي عميق فضيت الخاص
وانتظرك

nasee

معلومات nasee
لا حبيبتي زوجك موغبي زوجك ذئب وقاعد يستنزفك ويمص النقود اللي عندك ويشوفك شخص ما تستاهلين ينصرف عليك فلس ومتحسف وخل يكون عندك علم لما يقول لك روحي بيت هلك مو محتاجك يكون رابح بالتجارة مع زميله ومو متمسك فيه شايف فايده ماديه من وراه ويتركك لانه يدري كلمتين ترجعين له وكلمتين تعطينه الفلوس لانك عجوله يبيله رجلك صبر وقلب حديد وتوقفين تصرفين عليه خليه بامر الواقع ..ما عندي ..الحمد لله الحكومه تعطيه علاوة زوجيه وللاطفال ما تعطيك انتي فهميه ..بعدين السكوت من ذهب خلي الاطفال يروحون يطلبون احتياجاتهم صدقيني راح يعطيهم لكن انت ما راح يعطيك فبردي علي قلبك وخلي الاطفال يطلبون من ابوهم وخلي معاشك لنفسك بس حتي اطفالك خليه عليه اهو زوجك ولا تاخذ قلبك الرئفه فيه لانه ما يستاهل ولا تقولين ابتعد عن صديقك بالعكس مدحيه وتغزلي فيه بعد ..
وتعلمي حقوقك الشرعيه شنو اهي؟ سمعت مرة محامي في الراديو اللي زوجها يرفض ينفق عليها ومقصر تذهب للمحكمه وتطالب بحقوقها الشرعيه الماديه والمحكمه تحكم لها نفقه من غصبن عليه ..بس اذا بتروحين المحكمه لا تقولين له خليه بامر الواقع علشان يعرف انك جاده ويحط باله لا يستهو ن فيك ..
احنا علمنا ازواجنا علي الراحه ونعمل كل شئ عنهم ونصرف عليهم وعلي اعيالهم ليما صرنا احنا الرجال وهم النساء الرقيقات بعدين نشتكي صراحة حالتي كانت مثلك بس لما تقاعدت من الدوام خلاص طفح الكيل كلمته ما كو بس قلت له اعترف كنت اساعدك قال من قال انك ساعدتيني ما ساعدتيني خليت كلمته يتحمل تبعاته والله مسكت قلبي واعصابي وخليته فعلا يصر ف اللي قام يصارخ وين الفلوس تروح بالاول اوفر الحين ماكو المعاش ما يضل وانا في قلبي اقول تستاهل واكثر... والحين الحمد لله معاشي حقي بس ...الحين معاناتي البيت يبيله ترميم وهو رافض تعرفون جنوبي بخيييييل ويستخسر يعدل عناد علي لكن والله اني محتسبه لله وادعي انه الله يهديه لنا ويسخرة ..
وان شاء الله يسخر زوجك ويهديه لك .

nasee

معلومات nasee
مثلي علي زوجك الاستهبال وما تدرين عامليه مثل ما يعاملك اذا صار طيب صيري طيبه واذا صار نذل صيري نذله معاه وكثري الجماع معاه هو جنوبي رومانسي وعرفي الوقت اللي تطلبين منه وبدلع وانوثه وضغطي علي اعصابك مو كل شئ مضايقة من تصرفاته تقولينه لا تحملي ..واذا صار مشوار خروج لمستلزمات البيت والاطفال لا تشيلين نقود ولا كروت فيز ولا كرت بنك اذا قال دفعي قولي له ويههههه نسيت الشنطه ويوم ويييييه نسيت البوك النقود ويههه ما عندي فلوس البوك فاضي وهكذا ...وتحملي الكلام اللي يطلع منه مع ابتسامه والله يخليك لناوما تقصر حبيبي وخليه اهو يتصرف
ان شاء يتسلف من صديقه او من اخوة او ابوه لا يهمك المهم يدبر مصروفك وعيالك من تحت الارض ولا تاخذك يوم او شهر رافه فيه لانك جربتيه وشفتيه مو وجه الواحد يساعدة ولا توقعين علي اي ورقه قرض او سلفه اذا قال ليش قولي والله تعبانه مفكرة اطلع من الدوام تقاعد او استقاله هذي السنه او قريب مو متحمله دوام وبيت واذا خذيت قرض التزم اداوم السنين ليما اسدد قرض وانا مو ضامنه وكل سنه هدديه بالاستقاله ومعاشك قول له سلفته اخوي اختي ابوي او اي شئ ولا تعطينه شئ منه...

معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اختي ناسي مشكور حبوبة

فعلا كلامك صحيح انا مادركت انه مستخسر فيني الا مؤخرا بس السؤال الي محيرني لية مستخسر فيني من وانا عروس كان يقول مامعي حتى على العلاج وهو ماااااات عشان ياخذني وكان متقدم قبلة ومعه 2 ويدري وماصدق على الله وافقت عليه لية يستخسر فيني وهو عارف قيمتي !!!!!!!! ..................... سألتة مرة قلت وانا عروس تطلبني مهري عشان تمشيني فية واحد يسوي كذا ؟؟ ابتسم وقال لأني مابيك :(
طيب ليش تتركني لما جبت عيال وتظلمني وتظلم العيال وليش تخطبني من الاساس!! وانت عارف انه كان لي فرص قد تكون احسن منك . سكت وقال هذا الي الله كاتب لك :(

===========================
الرجال يكرهون المرأة الي ترحمهم او توقف معهم ماديا ولا يحبون الا الي ماتخاف الله فيهم خااااااااصة ماديا .

وسالفة الاستنزاف كل كلمة قلتوها صحيح هو فعلا يستنزفني وانا اتعامل معاه ببراءة ماكنت فاهمتة لدرجة انه يكلم من جوالي ومن التلفون الي انا اسدة وان كان برا البيت ارسل كول وهو معه رصيد بس يبغا المكالمة على حسابي وانا مو منتبهة للي يسوية . بس صراحة الرجال الي يسوون كذا كيف مايحتقرون انفسهم او مايشوفون صورتهم القبيحة ! مادري معقول ماينظرون لصورتهم وش كثر بشعة

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
شعلة نشاط مشكورة على الدعوه ياقلبي
بس تدرين يعصب ويفتعل مشكلة ان تكلمت بصديقة او نصحتة او حذرتة وان لمحت وتكلمت بدون مااقصد صديقة يعصب لأنة يفهم يعني باختصار الكلام الي مايعجبة او مايحب يسمعه خلاص يعتبرة مشكلة ويتعامل معي على اني سبب المشاكل ويزعل بعد كلامي واحيانا بدون مقدمات يقولي روحي لأهلك.. ودايما السبب هالكلام .. باختصار الله يخلف على اهلة وامن جابتة خبل زوجي ادري بس مابيدي حيلة خلاص جبت منه عيال ومالي ا لا الصبر

يا اختي ليه يائســـــه من حالك ,,, انتي جبتي بنتين منه مو عشر بنات !!! صدقيني لو حصل و تركتيه بنفسه بيجي بيسلمك البنات من يد الى يد ,,, بكل بساطه لأنه ما يبي يتحمل مسؤوليتهن ,,

على ويش معذبه نفسك !! على رجال كأنه حيط!! لا يحس و لا يصرف و لا يستحي ولا يراعي و حتى ماااايحس بفلذات كبده !!

علفكره وجودك معه هو الي يعذب بناتك و يعذبك ,, لأنه مو اب هذا عدو بهالتصرفات

الله يعينك ريحي حالك منه و من شره الي ما ينتهي

أم مصرية

معلومات أم مصرية
بصى نصيحتى ليكى مع زوجك إنك ما تقومين بدور الناصح والواعظ لأنه ما يقبل بده لأنك مراته لكن انصحية بطريقه غير مباشرة عارفة أنا زوجى لما يجى عاوز يعمل مشروع و هوه ما عندوش خبرة بيه لا أقوله لا أقوله خلينا نتاجر بحاجة نعرفها أحسن و اللى ماعرفوش مخشوش بدون عراك علشان ما يعند وياكى وممكن كنت تقولى له على صاحبه دة مش برتح له حاسه إنهمش مريح وستوب على كدة و هوه هيدور الكلام فى دماغة لوحدة و مش ضرورى إنه يجى يقولك كلامك صح هيعرف دة ويخليها براسه الله يصلح لك الحال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه